صفحة الكاتب : نافز علوان

يا واد يا صايع ...
نافز علوان

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
غمزة العين التي القاها الفريق السيسي على محاورته البريطانية في لقائهما معه على محطة البي بي سي، تؤكد بما لا يجعل هناك مجال للشك اننا نتعامل مع شخص ( سوقي ) لا يرقى الى مرتبة وتصرفات الروؤساء. هل يصح ان يقترف فعل هكذا رئيس اكبر دولة عربية؟  حركة سوقية بحتة لا تصدر الا عن الرعاع وممن يفتقرون الى أدنى مراتب الأخلاق والأدب والتهذيب.
 
هذه الهفوات اسمها العلمي ( هفوات او سقطات فرويد ). سيغمان فرويد اكتشف ان طبيعة الانسان وحقيقته لا تلبث الا وان تخرج على السطح وتظهر اي إنسان على حقيقته، ومهما حاول حاول الانسان جاهداً ان يخفي هذه الحقيقة الا وانه عن طريق هذا الهفوات او السقطات اللا إرادية تظهر حقيقة الانسان ومعها تظهر حقيقة باطن هذا الانسان وما يحتوي بداخله من نزعات، وكما بدا واضحاً من سقطة الفريق السيسي وغمزته لمذيعة البي بي سي بدا واضحاً وجلياً ان الفريق السيسي على مستوىً متدني جداً من الأخلاق ولا يملك ملكة القائد المحافظ على كلماته ونظراته وحركاته لقد كشف الفريق السيسي بهذه الغمزة عن حقيقة هذا الرجل السوقي والذي دفعته سوقيته ان ينقلب ويستولي على السلطة في البلاد كما يستولي اي لص انعدمت منه الأخلاق والقيم على ممتلكات الناس فينهبها ويستولي عليها دون اي وجه حق.
 
ما معنى حركة ( الصياعة ) التي قام بها الفريق السيسي؟ وكيف سمح لنفسه وهو يعتلي منصب اكبر دولة عربية ان تصدر عنه تلك الغمزة بعينه؟  وكأن الله أحب ان يفضحه ويطلع الناس والعالم على حقيقته السوقية هكذا وعبر اكبر محطة إعلامية في العالم، ليرى العالم رئيس مصر وهو يغمز بعينه وتخرج حقيقته للعالم وتؤكد ان هذا العسكري ما كان له ان يغادر ثكنات الجنود، ولأن يتعجب العالم أيضاً من سخرية الاقدار ان يصل مثل هذا الى رتبة فريق في القوات المسلحة المصرية.  ان هذا الشخص لهو عار على مصر وعار على القوات المسلحة المصرية ان يرتقي الى رتبها العسكرية شخص يتعفف عن القيام بحركاته وتصرفاته جندي ( نَفَر ) بسيط من أفراد القوات المسلحة المصرية.
 
لو قام الجيش المصري هذه المرة بالإطاحة بحكم الفريق السيسي لقام الجيش المصري بأعظم عملية تصحيح في تاريخ اخطاء الجيش المصري، وللأم بتقديم اعتذار للشعب المصري كان قد حان اوان هذا الاعتذار منذ عشرات السنين،  اعتذار عن تناوبه على مركز الرئاسة على الشعب المصري بدون اي وجه حق وصولا الى المئات من أبناء الشعب المصري الذين قضوا نحبهم على يد أفراد القوات المسلحة المصرية في مختلف مراحل حكم الجيش المصري لمصر، فاتورة حساب مدينة بها القوات المسلحة المصرية للشعب المصري وأول بنود السداد المتوجبة على الجيش المصري هي الإطاحة بالفريق السيسي وحكمه وإعادة موقع ومنصب الرئيس الى الشعب المصري مدنياً والنأي عن عمليات الاستيلاء على الحكم في مصر من قبل الجيش وهي الجريمة التي مارسها الجيش المصري على الشعب المصري منذ قيام الثورة على الملك والتي كانت ثورة مباركة لولا استيلاء العسكر على سدة الحكم في تلك الثورة، خطيئة لا بد وان يعمل الجيش المصري جاهداً ان يغفر له الشعب المصري هذه الخطيئة الأزلية في حق الشعب المصري.

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


نافز علوان
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/11/07



كتابة تعليق لموضوع : يا واد يا صايع ...
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net