احباط تعرضات لداعش بالثرثار والرمادي والکرمة وجبال مكحول وتفجير عشرات العبوات

قتل عدد من عصابات داعش الإرهابية بصد هجوم على منطقتي الثرثار ومنشأة المثنى في الانبار.
وذكر بيان لخلية الاعلام الحربي اليوم ان ” قطعات قيادة عمليات بغداد افشلت محاولة تعرض بائسة للعدو في منطقتي شرق الثرثار وجنوب غربي منشأة المثنى “.

وأضاف ان ” القوات كبدت العدو خسائر كبيرة ، ودمرت عدد من الاوكار التابعة للدواعش “.

مقتل 10 عناصر من “داعش” وتدمير 4 سيارات وتفجير 56 عبوة في البغدادي

أعلن قائد عمليات الجزيرة اللواء علي ابراهيم دبعون، الخميس، عن مقتل 10 عناصر من تنظيم “داعش” وتدمير أربع سيارات في ناحية البغدادي، مؤكداً تفجير 56 عبوة ناسفة وتفكيك ثمانية منازل مفخخة بالناحية.

وقال دبعون إن “قيادة عمليات الجزيرة استطاعت قتل 10 عناصر من داعش وتدمير أربع عجلات تحمل احادية بضربات صاروخية لمفرزة صواريخ الكورنيت في منطقة جبة بناحية البغدادي (90كم غرب الرمادي)”.

وأضاف دبعون، أن “قوة من الجهد الهندسي التابع لقيادة الفرقة السابعة استطاعت تفجير 56 عبوة ناسفة و3 صواريخ محلية الصنع نوع جهنم وتفكيك 8 منازل مفخخة وتفكيك عجلتين وتفجير ثلاثة أحزمة ناسفة والعثور على سلاح احادية في سيطرة ماجد بالمحور الشرقي لناحية البغدادي”.

وتابع دبعون، أن “قوة من قيادة عمليات الجزيرة ضبطت عجله بيك اب في داخلها مبلغ 212 مليون دينار عراقي بسيطرة الكيلو 160 قادمة من الرطبة الى عامرية الفلوجة وتم القاء القبض على سائقها”.

الحشد الشعبي يصد هجوما للدواعش ويكبدهم خسائر بالارواح في الرمادي

صدت قوات الحشد الشعبي اليوم هجوما للدواعش وكبدتهم خسائر فادحة بالارواح في الرمادي.

وقال علي النعيمي المتحدث باسم [اللواء الثلاثون] التابع للحشد ان “[اللواء الثلاثون] من الحشد الشعبي صد هجوما للدواعش على قاطع الكبيشات في الرمادي , حيث تم تكبيدهم خسائر فادحة بالارواح والمعدات”.

واضاف ان “الدواعش حاولوا استغلال تردي الاوضاع الجوية ومباغتة قواتنا ولكنها كانت لهم بالمرصاد”.

الامطار فجرت عشرات المنازل المفخخة واتلفت العبوات الناسفة

فجرت مياه الامطار عشرات المنازل المفخخة في مختلف المناطق التي تسيطر عليها داعش في الانبار ، والمناطق الأخرى .

وذكر إعلام الحشد الشعبي ، ان ” الامطار اتلفت مئات العبوات الناسفة ، وفجرت عشرات البيوت المفخخة ” ، مبينا ان ” تلك المنازل مفخخة من قبل عصابات داعش الإرهابية ؛ من اجل إيقاف تقدم القوات الأمنية والحشد الشعبي اثناء تحرير المناطق ” .

مقتل وإصابة العشرات من (داعش) بانفجار صهريج مفخخ شرقي الفلوجة

أفاد مصدر في قيادة العمليات المشتركة، اليوم بأن العشرات من عناصر تنظيم (داعش) سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار صهريج مفخخ كان مجهزاً لتفجيره على القوات الأمنية، شرقي الفلوجة، (62 كم غرب بغداد).

وقال المصدر إن “صهريجاً مفخخاً محملاً بمادة الكلور انفجر على عناصر تنظيم (داعش) في منطقة الفحيلات، شرقي الفلوجة، مما أسفر عن مقتل وإصابة العشرات من عناصر التنظيم”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن أسمه، ان “عناصر تنظيم (داعش) كانوا يجهزون الصهريج المفخخ لإرساله الى سواتر عامرية الفلوجة”.

قنص ثلاثة دواعش حاولوا زرع عبوات ناسفة شرق الرمادي

افاد مصدر عسكري في قيادة عمليات القوات المشتركة اليوم , بأن ” فرقة الرد السريع شرطة اتحادية قتلت 3 عناصر من داعش برصاص قناص ومحاصرة البقية في بناية بعد محاولتهم زرع عبوات جديدة نتيجة انفجار معظم العبوات الناسفة بسبب هطول الأمطار في منطقة حصيبة الشرقية”.

مقتل قياديين سوريين وقناص ليبي بقصف جوي في ناحية القيارة

أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى اليوم , بأن” جثث ثلاثة قياديين سوريي الجنسية وقناص ليبي وصلت جثثهم للطب العدلي بالموصل أمس

واوضح المصدر ،ان “هؤلاء قتلوا بقصف جوي للطيران الحربي على مقر بديل لداعش في احد الازقة بناحية القيارة جنوب الموصل ، مبينا ان القياديين والقناص كانوا متواجدين داخل المقر”.

انفجار 35 بيت مفخخ و10 عبوات ناسفة بمناطق حصيبة الشرقية والمضيق

أفاد مصدر عسكري في قيادة عمليات القوات المشتركة اليوم , بأن ” 35 بيت مفخخ و10 عبوات ناسفة انفجرت حيث كانت مزروعة على الطرق والشوارع نتيجة هطول الأمطار وحصول التماس الكهربائي في حصيبة الشرقية ومنطقة المضيق في قضاء الرمادي “.

قصف صاروخي بكراد والكاتيوشا والثاقب لمواقع داعش في الصقلاوية

افاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة الأنبار اليوم , بأن “قوات الأسناد الصاروخي في اللواء _19_ الجناح العسكري للمقاومة الإسلامية حركة أنصار الله الأوفياء شنت قصفاً بالصواريخ على مواقع مهمة لعصابات داعش المجرمة في مدينة الصقلاوية”.

وأوضح المصدر ، ان “فصائل وسرايا الاسناد الصاروخي التابعة للواء _19_ استهدفت بصواريخ كراد و الكاتيوشا والثاقب واحد والثاقب أثنين مجموعة من المواقع المهمة التابعة لمسلحي داعش في الصقلاوية”.

المسعودي : مناطق غرب سامراء بقبضة قوات الحشد الشعبي

أكد المشرف العام لقوات وعد الله ، احدى فصائل الحشد الشعبي ، الشيخ سامي المسعودي الیوم، بان مقاتلي قوات وعد الله تمكنوا من استعادة مناطق غرب سامراء بعد مهاجمتها من قبل عصابات داعش الارهابية.

وقال المسعودي ان” مناطق غرب سامراء تعرضت يوم امس الى هجمات متفرقة من قبل عصابات داعش الارهابية اسفرت عن توغل تلك العصابات بتلك المناطق وسيطرتها على بعض النقاط الامنية، فيما اكد بان قوات وعد الله تمكنت من دحر تلك العصابات واستعادة المناطق التي سيطروا عليها”.

واضاف ان” عصابات داعش الارهابية هاجمت مناطق غرب سامراء بالعجلات المفخخة ودبابات الجيش التي استولو عليها، “مبينا ان” فصائل الحشد الشعبي بالاضافة الى قوات الشرطة الاتحادية المتواجدة غرب سامراء لم تساند بجهد جوي لصد الهجمات الارهابية، فيما اكد ان فجر اليوم شهد طرد ارهابي داعش وتفجير مخلفاتهم غرب سامراء”.

وتابع المسعودي ان” قوات وعد الله تمكنت ايضا من رفع العلم العراقي فوق سايلو مدينة سامراء بعد ان تعرض يوم امس الى هجوم من قبل عصابات داعش الارهابية”.

الحشد الشعبي: سندخل (الرمادي ، الفلوجة ، الشرقاط) بآن واحد

أكد القيادي في الحشد الشعبي ريان الكلداني ، مساء الخميس ، ان غرفة العمليات المشتركة قررت تحرير الرمادي ، الفلوجة ، الشرقاط بآن واحد.

وقال الكلداني ان ” الحشد الشعبي لديه مفاجأة للعراقيين وسنطلق عمليات تحرير كبرى للرمادي والفلوجة والشرقاط وسيكون دخولهم بآن واحد” ، موضحا ان ” الحشد الشعبي والقوات الأمنية قادرة على فتح أكثر من جبهة متزامنة”.

وبين ان ” بعض وسائل الاعلام تحاول تزيف انتصارات الحشد الشعبي خصوصا بعد ما قدموا في بيجي وشمال صلاح الدين” ، مضيفا ان ” الحشد والقوات الأمنية تسيطر الان على سامراء وهي مؤمنة 100%”.

التحالف الدولي ينفذ 13 غارة ضد داعش في العراق

نفذت طائرات التحالف الدولي 13 غارة جوية ضد داعش في العراق .

وذكر بيان عسكري للتحالف الدولي ان “الغارات أصابت أسلحة وزوارق ومواقع قتالية للتنظيم المتشدد الى جانب أهداف أخرى على مقربة من ست مدن عراقية تشمل الرمادي والموصل”.

ولم يرد في البيان الصادر يوم الخميس استهداف التنظيم في سوريا بأي غارات.

وينفّذ التحالف ضربات جوية على التنظيم في العراق وسوريا منذ العام الماضي.

قتل 26 ارهابيا من داعش بصد هجوماً عنيفاً لهم بجبال مكحول شمالي صلاح الدين

أفاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين اليوم ,بأن “عناصر تنظيم داعش شنو هجوماً عنيفاً صباح اليوم على مواقع يسيطر عليها الحشد الشعبي والقوات الامنية في سلسلة جبال مكحول شمالي محافظة صلاح الدين”.

واضاف المصدر، ان “لواء علي الاكبر ع وبالاسناد من الفرقة الذهبية تمكنوا من صد الهجوم وقتل اكثر من 25 من عناصر التنظيم”، مؤكداً على “انكسار القوة المهاجمة وهروب بقية العناصر وترك اسلحتهم وعدد من الآليات التابعة لهم”.

قتل سبعة من داعش بينهم انتحاريين اثنين بصد هجوم لهم بالكرمة

أفاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة الأنبار اليوم , بأن “القوات الامنية بمساندة الحشد الشعبي، تمكنت، عصر اليوم، من قتل سبعة عناصر من تنظيم داعش الاجرامي بينهم انتحاريين بصد هجوم لهم في منطقة اكفيشان في قضاء الكرمة شرقي الرمادي،”.

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/10/30



كتابة تعليق لموضوع : احباط تعرضات لداعش بالثرثار والرمادي والکرمة وجبال مكحول وتفجير عشرات العبوات
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق حنين زيد ابراهيم منعم ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : متخرجة سنة 2017 قسم علم الاجتماع الجامعة المستنصرية بدرجة ٦٦،٨٠

 
علّق عمر فاروق غازي ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : اود التعيين في وزارتكم

 
علّق منير حجازي ، على ابو حمزة الثمالي بين كمال الحيدري وباقر البهبودي - للكاتب فطرس الموسوي : لا عجب إذا سمعنا رسول الله ص يقول : يعمل ابن آدم بعمل أهل الجنة وعند الموت يهوي في النار. وهكذا بدأ السيد كمال الحيدري مشواره بالاخلاص في النقل في برنامجه مطارحات في العقيدة ، إلى أن بنى له قاعدة جماهيرة كبيرة عندها تحرك تحركا مريبا عجيبا متهما التراث الشيعي بأنه كله مأخوذ من اليهود والنصارى. هذه صخرة خلقها الله تتدحرج إلى ان تصل إلى قعر النار .

 
علّق طاهر محمود ، على ابو حمزة الثمالي بين كمال الحيدري وباقر البهبودي - للكاتب فطرس الموسوي : السيد كمال الحيدرى للاسف للاسف كنت من محبيه ثم رايته منقلبا وباصرار شديد ..حضرت له حلقة حول كتاب سليم الذى ضعفه كلية ..وللاسف الشديد لم يلاحظ ان ابان ابن عياش نفسه له قول فى الكتاب مع الامام السجاد ..هذا القول نفسه يوثق الكتاب كله فماهو ..لم يلاحظ السيد كمال ان ابان ابن عياش استثقل الكتاب وقال للامام السجاد ( يضيق صدرى بما فيه لانه يجعل الكل هالك فى النار عدا شيعة محمد وال محمد فقط ) ...فقال الامام ومافى ذلك ..انه هو كذلك ثم عرفه وظل يشرح له حتى اطمأن قلب ابان ..السيد كمال ايضا لايصدق مافى الكتب فياترى هل السيد يميل الى ان ابو بكر وعمر وووفى الجنة ههههههههههههههههههههههه افق ياسيد كمال فحديثنا لايتحمله الا نبى او وصى او مؤمن ممتحن للايمان

 
علّق عمر المناصير ، على القرضاوي و الأفيون - للكاتب علي حسين كبايسي : رضعة واحدة هو دين الله..وهو رأي جمهور العُلماء....وهو أمر خطير لا يحتمل التخمين والتكهن لأنه يترتب عليه أُم رضاعة وإخوة من الرضاعة ويترتب عليه تحريم في الزواج المولى سُبحانه وتعالى تحدث عن الرضاعة حولين كاملين وهذه المُدة التي يكون في الحليب ما يُنبت اللحم وينشز العظم ويوجد الصفات الوراثية لحرمة أُم الرضاعة والأُخوة من الرضاعة يقول الحق {وَالْوَالِدَاتُ يُرْضِعْنَ أَوْلاَدَهُنَّ حَوْلَيْنِ كَامِلَيْنِ لِمَنْ أَرَادَ أَن يُتِمَّ ....}البقرة233 {حُرِّمَتْ عَلَيْكُمْ أُمَّهَاتُكُمْ وَبَنَاتُكُمْ وَأَخَوَاتُكُمْ وَعَمَّاتُكُمْ وَخَالاَتُكُمْ وَبَنَاتُ الأَخِ وَبَنَاتُ الأُخْتِ وَأُمَّهَاتُكُمُ اللاَّتِي أَرْضَعْنَكُمْ وَأَخَوَاتُكُم مِّنَ الرَّضَاعَةِ ....}النساء23 ورسول الله صلى اللهُ عليه وسلم أخبر في أحاديثه عن الرضاعة الموجبة للحرمة..بأنها الرضاعة التي تكون من مجاعة أي أن الطفل يكون في حالة جوع ويلتقم ثدي من ترضعه ولا يتركه حتى يشبع...وقال لا تكفي المصة ولا المصتان ولا الإملاجة ولا الإملاجتان...أي يجب أن يرضع الطفل رضعة كاملة ووافية...وتحدث عن رضاعةٍ للطفل قبل الحولين وقبل الفطام وأنه لا يحرم من الرضاعة إلا ما فتق الأمعاء أي أن يشبع الطفل مما يكون فيه ما ينشز العظم وينبت اللحم....أي أنه بمجرد أن يرضع الطفل( رضعة واحدة مُشبعة ) فقد وُجدت حرمة الرضاعة. أما ما أوجده من كان هدفهم تخريب الرضاعة في الإسلام وتأليف أكاذيب ونسبتها لأُمنا الطاهرة عن 10 رضعات و5 رضعات فهذا من الباطل والذي تم به تضليل العُلماء والشيوخ فأفتوا ما سيسألهم الله عنهُ بالإفتاء بزواج الإخوان من أخواتهم في الرضاعة بالإعتماد على 5 رضعات وسرير وورق وكما يظهر أن من ألف هذا كان في زمن وجود الأسرة ووجود الورق...وما علم بأن رسول الله لم يعرف السرير ولا الورق...حتى أن بعضهم بلغ به القصور في الفهم بأن فهم كلام رسول الله عن المصة والمصتان والإملاجه والإملاجتان بأنها رضعات فأجدوا من فهمهم الغير صحيح 3 رضعات...وداخت الأُمة بين رضعة أو 3 رضعات أو 5 رضعات...وحسبنا الله في من ضلل الأُمة

 
علّق محمد أمين عثمان ، على قراءة في قصيدة الشاعرة فاطمة الزهراء بولعراس (الحب المستحيل) - للكاتب علي جابر الفتلاوي : تحياتي للشاعرة الاديبة والمبدعة دمت متألقة

 
علّق منير حجازي ، على شبابنا والمحنة - للكاتب سامي جواد كاظم : والله يا سيدي نحن نقرأ لكم ونتأثر بما تجود به اناملكم ونُعمم ذلك في صفحاتنا ونرسله لأصدقائنا ونسأل الله ان يترك ذلك اثرا في النفوس الصادقة فإن الخطر بات على الابواب وخلف الشبابيك وقد لاحت بوادره في السعودية التي دعت إلى مؤتمر حول العراق دعت إليه كل هابط وفاشل ومجرم امثال رغد بنت صدام ، ممثل عن عزة الدوري وطارق الهاشمي والملا واضرابهم من المجرمين، وخلا هذا المؤتمر من اي طرف للحكومة العراقية لحد الان او الشيعة او حتى الكرد . وهذا يعني محاولة يائسة من محور الشر لاستغلال الوضع في العراق وتسليم السلطة للسنة مرة أخرى مع ممثلين فاشلين عن الشيعة لذر الرماد في العيون. أكتب ، واكتب ، واكتب ، ولا تلتفت للوراء . حماكم الله

 
علّق عائشة بحّان ، على كتاب عزرا في الديانات الإبراهيمية بأعين القراء - للكاتب عائشة بحّان : وليد البعاج ، أنا لست باحثة أنا إنسانة من العامية وبأول الطريق أعتبر نفسي امرأة عصامية ، بسبب الظلم قررت أن أضع قدمي بأول الطريق بشكل مدروس علمي وأكاديمي والطريق بعيد لأصبح باحثة . لكن بحكم كون عادتي اليومية أنه أي شئ يمر علي بحياتي من أمور بسيطة يجب أن أحلله وأدقق فيه وأعطي رأيي بصدق ، فقمت بالتدقيق في قراءة كتابكم وأعطيت رأيي بكل عفوية لا أكثر . شكرا لتواضعكم ولمروركم .

 
علّق مهدي محمد ، على تخفيض معدلات قبول طلبة ذوي الشهداء في الجامعات الاهلية بالنجف الأشرف - للكاتب اعلام مؤسسة الشهداء : هل يوجد تخفيض في الأجور للقبول في الكليات الأهليه ...وهل يقبل من هوه في معدل ٨٠ التقديم على كليات اهليه طب أسنان او صيدله؟

 
علّق وليد البعاج ، على كتاب عزرا في الديانات الإبراهيمية بأعين القراء - للكاتب عائشة بحّان : انا اشكر الباحثة عائشة بحان على ما ابدع قلمها وما بذلته من جهد في قراءة كتبي واهتمامها في هذا المجال واتمنى لها مزيد من الابداع والتواصل في ابحاث الاديان وابواب كتابات في الميزان مشرعة امامها ليكون منبر لها في ايصال صوت التقارب والحوار والانسانية شكرا لك من كل قلبي

 
علّق مصطفى كنك ، على ضعف المظلومين... يصنع الطغاة - للكاتب فلاح السعدي : شكرا

 
علّق علي ، على ضعف المظلومين... يصنع الطغاة - للكاتب فلاح السعدي : ضعف المظلومين

 
علّق متابع ، على نصيحة صادقة - للكاتب د . ليث شبر : الذي ياتي بديلا له سيعاني من نفس المشاكل ... وسيتم لعنها من اخرين ، وستضع الاحزاب عصيها في دولاب الحكومة اذا لم يتم سحب سلاح الاحزاب جميعها لن يستطيع رئيس وزراء عراقي ان ينهض بهذا البلد وستبقى دكتور تكتب على الجديد بان يقدم استقالته بعد ان يراوح ايضا في مكانه ولا يستطيع ان يفعل شيئا

 
علّق عباس المسافر ، على تمسرحات حسينية.. قراءة انطباعية في نصّ مسرحية (الخروج عن النص)  - للكاتب علي حسين الخباز : بوركتم سيدي الخباز على هذا النقد والتحليل البناء الذي ينم عن قراءة واعية لهذا النص الرائع الذي كما ذكرتم بان المسرح الحسيني هو مسرح فعال ومنفتح جدا للكاتب الواعي وهو ان اعتقد البعض انه مسرح لإيصلح في كل الأوقات الا ان هذا غير صحيح فالمسرح الحسيني هو مسرح انساني وهذا اهم ما يميزه .

 
علّق عماد شرشاحي ، على كوخافي يُهَوِّدُ الجيشَ ويُطَرِفُ عقيدتَهُ - للكاتب د . مصطفى يوسف اللداوي : الشعب الفلسطيني في الواجهه مع عدو لا يملك أي قيم أخلاقية أو أعراف انسانيه ان وعد الله بالقران الكريم سيتم ولا شك في زوال هذا الرجس عن الأرض المقدسه سبب التاخير هو الفتنه بين المسلمين وانحياز بعض المنافقين للعدو الله يكون بعونكم وانشاء الله سوف يعي الشعب الفلسطيني ان النصر سيأتي لابد من استمرار المقاومه .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : مصطفى الهادي
صفحة الكاتب :
  مصطفى الهادي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 خطاط عراقي يلقي محاضرة فنية في طهران لأول مرة بحضور أكثر من 150 خطاط معروف إيراني  : محمد الكوفي

 البوق المأجور مصطفى بكري يتوعد العراقيين بالويل والثبور  : مهدي المولى

 الديمقراطية والبراكماتية!!  : د . صادق السامرائي

 الشهداء أخسر منّا جميعا!!  : وجيه عباس

 محافظ ميسان يتفقد مستشفى الصدر العام للاطلاع على حجم الخدمات المقدمة للمرضى والراقدين فيها  : حيدر الكعبي

 بيان من وزارة الدفاع عن آخر التطورات في قواطع العمليات 25-7  : وزارة الدفاع العراقية

 العمالة الفكرية  : مهدي المولى

 ثنائية القاعدة والدولة الإسلامية حرب الإرهاب الطويلة  : مركز المستقبل للدراسات والبحوث

 خفايا الحرب على سورية ...والرهانات الكبرى التي إسقطها صمود الجيش العربي السوري !؟  : هشام الهبيشان

  أسد قصير يبهت الشيخ حسن اللهياري ويدعي انه عميل لأمريكا !

 وهل يشيخ الجمال.....!؟  : عبد الرزاق عوده الغالبي

 بابل : القبض على عدد من المتهمين والمطلوبين للقضاء  : وزارة الداخلية العراقية

 من هو شيطان الصهاينة برنارد لويس أم بريجنسكي أم كلاهما ؟؟  : هشام الهبيشان

 في مواجهة الجرذان !!  : حميد آل جويبر

 مصدر في جهاز المخابرات لقراءات يؤكد : دخول قيادات بعثية الى بغداد خلال الاسبوع الماضي بجوازات مزورة والبحث عنها مازال جاريا !!  : قراءات

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net