صفحة الكاتب : نافز علوان

مختاركم على راسي .. بس غلطان في الجواب ..
نافز علوان

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
والله يا اخي مختاركم، عفواً اقصد، رئيسكم محمود عباس على راسي من فوق، ولكن إجاباته حول إدارة هذه الانتفاضة جميعها تشير الى انه يميل الى وئدها في مهدها خوفاً من ان تتحول الى نقمة شعبية تنقلب عليه وتتحول الى عملية تصفية لحسابات الشعب معه وتتوجه حجارة الشعب الفلسطيني صوب قوات أمنه والتي لن تلبث الا وان تقف في صف الشعب الفلسطيني ويلقى مصيراً ليبياً او عراقياً او تحت أدنى معدل سيلقى مصيراً تونسياً في نهاية المطاف. لقد أعطى السيد محمود عباس اجابة مشابهة تماماً لإجابة مختار الضيعة في مسرحية ضيعة تشرين لدريد لحام عندما قال ان 7+7= 77 وان الإجابة النهائية لدى السيد محمود عباس كما هي عند مختار الضيعة ان 7+7=57 وكما هاجت جماهير ضيعة تشرين معبرة عن عبقرية مختار ضيعة تشرين، هاجت جماهير المصفقين والمطبلين في جوقة المنافقين المحيطة بالسيد محمود عباس ابتهاجاً بالشروط التي وضعها من اجل وقف الإنتفاضة، انتفاضة القدس المباركة، ولكن الذي لا يعلمه مختار ضيعة رام الله، عفواً أقصد رئيس سلطة رام الله، الذي لا يعلمه هو ان وقف الانتفاضة ما عاد مناط أمره بالسيد محمود عباس ولا بسلطته الوطنية ولو أحسن قراءة الأمور والى اي صوب تتجه لقام بحزم حقائبه واتجه لاجئاً الى اقرب دولة لا يوجد بينها وبين فلسطين معاهدة تسليم المجرمين لأن، وكما ذكرنا، الإنتفاضة لسرعان ما ستدرك ان العدو هو من أمامها ومن خلفها وان حربها وانتفاضتها لا يجب ان تكون موجهة صوب اسرائيل فقط ولكن صوب حليف وحبيب اسرائيل الأزلي السيد محمود عباس وان الكثير من حجارة انتفاضة القدس يجب ان تجد أهدافها صوب السيد محمود عباس ومقرات سلطته الوطنية.
 
حان الوقت لهذه الانتفاضة المباركة ان تحقق العديد من الأهداف والمطالب الشعبية الفلسطينية واولها رحيل السلطة الفلسطينية وعلى رأسها السيد محمود عباس وإعادة الجسد الفلسطيني جسداً واحداً كما كان ومحاكمة اسرائيل والسيد محمود عباس في قفص اتهام واحد والاقتصاص من الشريكين عن كل الجرائم التي وقعت وتقع على الشعب الفلسطيني.
 
لقد طفح الكيل بالشعب الفلسطيني من السيد محمود عباس ومن مواقفه الانبطاحية تجاه جميع الاعتداءات الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني ووقوفه موقف المشاهد لها، حاله حال بقية زعماء دول العالم المنبطحين لأسرائيل وللغرب،  وكأنه لا يمت لهذا الشعب الفلسطيني بصلة يتصرف وكأنه رئيس جزر القمر وليس رئيساً للسلطة الوطنية الفلسطينية.  وطالما ان هذه هي مواقف السيد محمود عباس تجاه الموت اليومي الذي يقع على الشعب الفلسطيني، بما ان إجابته عن كل مسائل الشعب الفلسطيني هي 77 فإن الشعب الفلسطيني يطالب بالقبض عليه والحكم عليه بــ 77 سنة سجن مع الأشغال الشاقة.

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


نافز علوان
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/10/29



كتابة تعليق لموضوع : مختاركم على راسي .. بس غلطان في الجواب ..
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net