الحشد الشعبي ينفي مشاركة قوات التحالف في تحرير المدن ويصف من يدعي ذلك بالكاذب

اصدر الحشد الشعبي بيانا اوضح فيه بعض الامور التي تحاول بعض الاطراف نسب الانتصارات الى قوات التحالف بتامينها الغطاء الجوي ، وقال بيان الحشد الشعبي ان القوات الامريكية تنصلت منذ الوهلة الاولى  لدخول داعش عن المعاهدات التي وقعها العراق مع امريكيا بشان الدفاع عنه في حالة تعرضه لغزو خارجي .

واضاف البيان ان قوات التحالف لم تشارك باي عملية تامين غطاء جوي وان ما يشاع عن تامينها لهذا الغطاء هو افتراءات تعودنا عليها واخرها رفض قوات الحشد الشعبي المشاركة بالعمليات في حالة مشاركة قوات التحالف لعدم الاطمئنان لها وهذا ما حدث من ضرب لبعض قوات الحشد الشعبي وكان اخرها تعرض لواء علي الاكبر الى ضربة جوية .

واضاف البيان ان كل من يدعي ذلك فهو كاذب ويحاول سرقة دماء شهداء مجاهدي الحشد الشعبي ونحن نتحدى أي شخص ياتي بدليل على مشاركة قوات التحالف في قاطع عملياتنا .

وفيما يلي نسخة من بيان الحشد الشعبي الذي تسلم موقع كتابات في الميزان نسخة منه

يان صادر من قيادة الحشد الشعبي
بسم الله الرحمن الرحيم
(ولَا تَرْكَنُوا إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا فَتَمَسّكُمْ النَّار وَمَا لَكُمْ مِنْ دُون اللَّه مِنْ أَوْلِيَاء ثُمَّ لَا تُنْصَرُونَ )
صدق الله العلي العظيم
منذ اليوم الاول لسقوط بعض المدن العراقية بيد عصابات داعش شهد العراقيون اجمعهم على تنصل اميركا وحلفائها من اتفاقياتهم مع العراق وعدم وقوفهم مع بلد يواجه عدوانا شرسا يحاول السيطرة على البلاد بأكملها ، فامتنع الامريكان عن مساعدة العراق وقرروا البقاء متفرجين ، وبعد انطلاق ابنائكم الغيارى من ابطال الحشد الشعبي بدعم من الحكومة المنتخبة وبمباركة المرجعية الدينية بالتصدي للهجمة الشرسة بالاعتماد على الله باشروا بعمليات تنظيف وطرد هذه الجماعات من المدن المغتصبة كان الامريكان بموقف المتفرج ولم يكتفوا بذلك بل حرصوا على عرقلة عمل المجاهدين في اكثر من مناسبة بالضغوطات السياسية بل تعدى الى اكثر من ذلك قامت هذه القوات بمد يد العون للجماعات الإرهابية في اكثر من مناسبة .
 والغريب في كل ذلك اليوم تتبجح هذه القوات بكل صلافة وادعائها مساعدة الحشد الشعبي بواسطة الطلعات الجوية في قواطع العمليات وهذا ما نريد نفيه اليوم نفيا قاطعا فمنذ اليوم الاول لتشكيل الحشد الشعبي لم تشارك القوات الامريكية او قوات التحالف في معارك التحرير التي خاضها ابناؤكم بالحشد الشعبي وخصوصا في الملحمة المصيرية التي نخوضها اليوم في عمليات لبيك يا رسول الله الثانية شمالي صلاح الدين وكل من يدعي ذلك فهو كاذب ويحاول سرقة دماء شهداء مجاهدي الحشد الشعبي ونحن نتحدى أي شخص ياتي بدليل على مشاركة قوات التحالف في قاطع عملياتنا .
تحية اجلال واكبار لابطال قواتنا المسلحة من الحشد الشعبي والجيش وقوى وزارة الداخلية وجهاز مكافحة الارهاب وطيران الجيش والقوة الجوية العراقية وهم يسطرون الانتصارات الوطنية بايد عراقية خالصة ..الرحمة لشهدائنا الابرار والشفاء للجرحى ..وتحية لابناء شعبنا الابي الصابر المحتسب............. والعزة لله ولرسوله والمؤمنين والوطن .

قيادة الحشد الشعبي
 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/10/18



كتابة تعليق لموضوع : الحشد الشعبي ينفي مشاركة قوات التحالف في تحرير المدن ويصف من يدعي ذلك بالكاذب
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net