صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة عاشوراء: ثورة 14 فبراير ثورة حسينية عاشورائية ضد الحكم الخليفي الأموي الوهابي
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

 بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة عاشوراء: ثورة 14 فبراير ثورة حسينية عاشورائية ضد الحكم الخليفي الأموي الوهابي 

بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة ذكرى عاشوراء 1437هـ.
 ثورة 14 فبراير ثورة حسينية عاشورائية ضد الحكم الخليفي الأموي الوهابي ..
 
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمنِ الرَّحيمِ‏
 
قال تعالى: ((وَلَا تَرْكَنُوا إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُم مِّن دُونِ اللَّهِ مِنْ أَوْلِيَاءَ ثُمَّ لَا تُنصَرُونَ)) صدق الله العلي العظيم.
 
وقال الإمام الحسين عليه السلام: "إنّا أهلُ بيتُ النبوةِ ، ومعدنُ الرسالةِ ، ومُختلفُ الملائكةِ ، بِنا فتحَ الله وبِنا يَختُمْ ، ويزيد شارب الخمور ، وقاتل النفس المحرّمة  ، مُعلن الفسوق ، ومثلي لا يبايعُ مثلهُ !".
إن من إتبع أئمة الهدى من آل البيت عليهم السلام ، فلا يمكن أن يتبع ما سواهم من أهل الباطل والبغي والظلم والفساد في الأمة ، من بني أمية وبني العباس ، فالبيعة لأهل الجور والظلم والفساد غير جائزة في منطق العترة النبوية الطاهرة وأخلاقها ، ولذلك فسيد الشهداء قال :"لو لم يكُن في الدنيا ملجأ ولا مأوى لما بايعتُ يزيد” وفي موقع آخر يقول عليه السلام بعد أن عدد موبقات يزيد الطاغية : بأن مثلي لا يبايع مثله .
وثورة الإمام الحسين ونهضته كانت تستهدف “الإصلاح" في أمة جده رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لما دمّرته قوى الإنحراف من الأمة من عمليات تشويه وتحريف خطيرة على ما جاء به النبي العظيم من دين وقيم ومبادىء وأخلاقيات حيث قال عليه السلام .. “إنّي لم أخرج أشراً ولا بطراً ولا مُفسداً ولا ظالماً وأنما خَرجتُ لطلبِ الأصلاحِ في أمةِ جدّي محمد صلى الله عليه وآله وسلم".
لذلك فقد كان خروجه هو بمثابة مجابهة صريحة وعلنية ضد فساد وإنحراف النظام السياسي الذي كان يقوده يزيد بن معاوية بكل عناوين الإستبداد والفساد ، وبأن يقارع الحاكم الظالم المستبد وأن يبذل مهجته ومهجة أولاده وأهل بيته وأصحابه البررة في هذه المجابهة وأن يقف بك عزيمة وإرادة وإيمان كبير أمام إعوجاج الحكم الأموي وفساده وطغيانه ، وأمام إستهتار الطاغية يزيد بن معاوية بن أبي سفيان فقال قولته الشهيرة والتي أعلن فيها عن إستعداده لتحمل كل نتائج هذه المجابهة الأخلاقية الكبرى :"خُطَّ الموت على ولدِ آدم مَخطَّ القلادة على جيد الفتاة وما أولهني الى أسلافي يعقوب الى يوسف وخيرٌ لي مصرعٌ أنا لاقيه كأني بأوصالي تُقطّعها عُسلان الفلوات بين النَّواويسِ وكربلاء فيملأن مني أكراشاً جوفاً وأجربةً سغبا .. لا مَحيّصَ عن يومٍ خُطَ بالقلم رِضا الله رِضانا أهل البيت ، نَصبِرُ على بلائه ويوفينا أجور الصابرين ...".
لقد وضع الإمام الحسين عليه السلام الأمة أمام خط فاصل واضح لايشوبه لبس وأبعد عن خط العقيدة ما حاول آل أبي سفيان أن يحدثوه من أمر تحريف وتشويه دين الله في الأرض ، ووضع الأمة أمام مفاصلة بين منهجين متناقضين وصل حد التناقض بينهما حتى المواجهة المسلحة ولايمكن إلا أن يكون أحد أطرافها يمثل جبهة الضلال والإنحراف في الأمة فيما يمثل الطرف الثاني في الموقع الآخر من المواجهة الدين والعقيدة والمبادىء والقيم التي جاء بها النبي الأعظم (ص) .
وهذه هي المواجهة التي حفظت للناس والتاريخ الدين والعقيدة من حركة التزييف والتحريف التي قادها آل سفيان في الأمة من بعد رحيل النبي الأعظم (ص) وذلك إلى يوم يبعثون .
لقد أضحت هذه المواجهة التاريخية رمزا ومنارة لكل طلاب العدل والحرية والكرامة في التاريخ الإنساني برمته وحيث ما وجد هناك ظلم وإستبداد وإستكبار هناك مثال كبير يستنهض الهمم ويستحث الإرادات لمقارعة الظلم والباطل .
في البحرين أكثر من 5 سنوات على ثورة 14 فبراير ، ولا زالت هذه الثورة في ذروتها ، ولا زالت ثورة الحسين عليه السلام تغذي شعبنا المقهور والمضطهد وتمده بالطاقة والحيوية وها هي المسيرات الليلية تتواصل وشعبنا يرفع فيها شعارات الحسين التي تختزل كل معاني المواجهة على مذبح الحرية والكرامة . وها هي الحناجر تصدح يا حسين .. ولبيك يا حسين .. وهيهات منا الذلة .. وكلا كلا للطاغوت .. وكلا كلا لآل خليفة .. وكلا كلا لـ الطاغية حمد يزيد العصر وفرعون البحرين .. 
وفي محرم هذا العام قد إكتست البحرين السواد منذ ما قبل شهر محرم الحرام ، ورأينا آل أمية من أزلام آل خليفة ومرتزقتهم يحاربون كل الشعائر الحسينية ويزيلون هذه الشعارات والبنرات والملصقات من على الجدران .. ولكننا في المقابل نرى إصرار شعبي عارم على إقامة الشعائر الحسينية ورفع شعارات ثورة الإمام الحسين ونهضته بشعار هيهات منا الذلة .. ومثلي لا يبايع مثله .. فشعبنا أبى أن يبايع يزيد العصر الخليفي هاتفا بشعار يسقط حمد ..  .. رافضا البقاء تحت سلطة الطاغوت الخليفي الأموي السفياني الأموي المرواني .
إن الإمام الحسين عليه السلام بالنسبة لشعبنا هو إمام وأمة ومسيرة ، وكربلاء هي قبلة الثواروالمجاهدين والمناضلين ضد الظلم والطغيان والإرهاب والفساد ، ومرقد سيد الشهداء أصبح قبلة الوالهين ومنطلق المجاهدين ، وراية عالية للدفاع عن المظلومين والمستضعفين والمحرومين في مكل مكان.
لقد ركب شعبنا سفينة الإمام الحسين وفجر ثورة 14 فبراير ، فسفينته هي الأوسع وفي لجج البحار أسرع لطلاب الحرية والكرامة ، كما أن بابه في الجنة من أوسع الأبواب ، هذا ما قاله الإمام الصادق عليه السلام حينما قال: (كلنا سفن النجاة و لكن سفينة جدي الحسين أوسع وفي لجج البحار أسرع) .. ولذلك إتخذه شعبنا شعلة ومنارا وسفينة للخلاص من الظلم والطغيان والفساد الخليفي .
إن شعبا إتخذ من الإمام الحسين (ع) إماما ونبراسا وطريقا وسفينة نجاة ، فإن هذا الشعب لا يعرف الإنكسار ولا يعرف الإنهزام وهو شعب منتصر بإذن الله.
 
يا جماهير شعبنا البحراني ..
يا جماهير الأمة الإسلامية ..
     
إن خلاص شعب البحرين وشعوب العالم الإسلامي وشعوب العالم هو بالسير على نهج الإمام الحسين وثورته ومساره ومنطلقاته .. ونحن اليوم نعيش في معسكرين .. معسكر الكفر والإستكبار العالمي بقيادة الشيطان الأكبر أمريكا وجاهلية القرن العشرين المتمثلة بآل سعود وآل خليفة والحكومات القبلية العشائرية في قطر والإمارات والكويت .. ومعسكر الإسلام المحمدي الحسيني الرسالي المتمثل في جبهة المقاومة ومحورها .. والذي تمثله الشعوب الإسلامية المستضعفة ، ومنها شعبنا البحراني والإيراني والعراقي والسوري واللبناني وشعبنا المظلوم في المنطقة الشرقية ، وإن الإنتصار الإلهي لن يأتي إلا بالسير على خط الإمام الحسين وعاشوراء وكربلاء خط التضحية والإيثار والشهادة من أجل الحرية والعزة والكرامة .
لذلك فلترفع رايات الإمام الحسين فوق كل البيوت في البحرين ، وتنتشر في كل الطرقات ولتنصب بكثافة وغزارة في كل مكان وفوق كل حجر ومدر وفي كل الأنحاء وعند كل الزوايا ، فلا يجب أن تترك زاوية ولا ركنا ولا مكانا إلا ويجب أن تنصب فيه رايات الحسين ولتتألق في كل مكان لأنها رايات ترمز بشموخ إلى طريق الحرية والعزة والكرامة والإباء .. 
وإننا اليوم أيها الجماهير الثائرة في البحرين والعالم الإسلامي أمام قوى أموية مروانية سفيانية تكفيرية داعشية تريد القضاء الدين والعقيدة والمبادىء والقيم التي جاء بها الإسلام العظيم من خلال محاربتها لكل ما يتصل بذلك ونصبها العداء لخط ونهج الإمام الحسين والشعائر الحسينية ، وها نحن نرى تكالبهم في اليمن على الشعب المظلوم وقتل نسائه ورجاله وأطفاله ، وحتى الأطفال الصغار والرضع لم يسلموا من مجازر وجرائم الحرب التي يرتكبونها .. كما أننا نرى ظلمهم وإرهابهم في البحرين والمنطقة الشرقية والعراق ولبنان وسوريا وسائر البلدان .. 
إننا في حركة إنصار ثورة 14 فبراير في البحرين نؤكد على أن زمن الهزيمة والإنكسارات قد ولى ، وندعو بشدة لوحدة جبهة المقاومة ومحورها على نهج سيد الشهداء وأبي الأحرار الامام الحسين (ع) في مواجهة الجبهة الأموية العباسية المروانية السفيانية فهي سر الإنتصارات الكبيرة التي تحققت رغم تحالف كل قوى الشر وما تمتلكه من إمكانات هائلة لإخضاع الأمة والسيطرة عليها وعلى مقدراتها .. ولا يخفى بأن سر إنتصارات محور المقاومة الإسلامية اليوم يكمن في السير على نهج أبي الأحرار والثوار الإمام الحسين عليه السلام .. وحركته وثورته أمل كل الأحرار والثوار والرساليين والسائرين على نهج وخط الأنبياء والرسل في تحقيق الإنتصارات . قال الله العظيم في كتابه المجيد : "كتب الله لأغلبن أنا ورسلي”.
 
 النصر لشعبنا البحراني والشعوب الإسلامية الحرة
المجد والخلود لشهداءنا الأبرار ..
الخزي والعار لآل خليفة ..
     
حركة أنصار ثورة 14 فبراير
المنامة – البحرين
15 أكتوبر 2015م
1 محرم 1437 هجري

  

انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/10/17


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة عاشوراء: ثورة 14 فبراير ثورة حسينية عاشورائية ضد الحكم الخليفي الأموي الوهابي
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق حسين المهدوي ، على متى ستنتهي الإساءة؟ - للكاتب امل الياسري : سلام علیك من اين هذه الجملة او ما هو مصدر هذه الجملة: "أن أسوأ الناس خلقاً، مَنْ إذا غضب منك أنكر فضلك، وأفشى سرك، ونسي عشرتك، وقال عنك ما ليس فيك" او من قالها؟ اشكرك

 
علّق حيدر الحدراوي ، على تأملات في القران الكريم ح442 سورة  التكوير الشريفة  - للكاتب حيدر الحد راوي : الاخ محمد دويدي شكري لجنابكم الكريم .. وشكرنا للقائمين على هذا الموقع الأغر

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على هل يسوع مخلوق فضائي . مع القس إدوارد القبطي. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : كلما تدارسنا الحقيقه وتتبعناها ندرك اكثر مما ندرك حجم الحقيقه كم هو حجم الكذب رهيب هناك سر غريب في ان الكذب منحى لاناس امنوا بخير هذا الكذب وكثيرا ما كان بالنسبة لهم عباده.. امنوا انهم يقومون بانتصار للحق.. والحق لاعند هؤلاء هو ما لديهم؛ وهذا مطلق؛ وكل ما يرسخ ذلك فهو خير. هذا بالضبط ما يجعل ابليسا مستميتا في نشر طريقه وانتصاره للحق الذي امن به.. الحق الذي هو انا وما لدي. الذي سرق وزور وشوه .. قام بذلك على ايمان راسخ ويقين بانتصاره للدين الصحيح.. ابليس لن يتوقف يوما وقفة مع نفسه ويتساءل: لحظه.. هل يمكن ان اكون مخطئا؟! عندما تصنع الروايه.. يستميت اتباعها بالدفاع عنها وترسيخها بشتى الوسائل.. بل بكل الوسائل يبنى على الروايه روايات وروايات.. في النهايه نحن لا نحارب الا الروايه الاخيره التي وصلتنا.. عندما ننتصر عليها سنجد الروايه الكاذبه التي خلفها.. اما ان نستسلم.. واما ان نعتبر ونزيد من حجم رؤيتنا الكليه بان هذا الكذب متاصل كسنه من سنن الكون .. نجسده كعدو.. ونسير رغما عنه في الطريق.. لنجده دائما موجود يسير طوال الطريق.. وعندما نتخذ بارادتنا طريق الحق ونسيرها ؛ دائما سنجده يسير الى جانبنا.. على على الهامش.

 
علّق علي الاورفلي ، على لتنحني كل القامات .. ليوم انتصاركم - للكاتب محمد علي مزهر شعبان : الفضل لله اولا ولفتوى المرجعية وللحشد والقوات الامنية ... ولا فضل لاحد اخر كما قالت المرجعية والخزي والعار لمن ادخل داعش من سياسي الصدفة وعلى راسهم من جرمهم تقرير سقوط الموصل ونطالب بمحاكمتهم ... سيبقى حقدهم من خلال بعض الاقلام التي جعلت ذاكرتها مثل ذاكرة الذبابة .. هم الذباب الالكتروني يكتبون للمديح فقط وينسون فضل هؤلاء .

 
علّق منتظر البناي ، على كربلاء:دروس علمية الى الرواديد في كتاب جديد ينتقد فيها اللطميات الغنائية - للكاتب محسن الحلو : احب هذا الكتاب

 
علّق محمد دويدي ، على قراءة في قصّة "الأسد الّذي فارق الحياة مبتسمًا"، للكاتب المربّي سهيل عيساوي - للكاتب سهيل عيساوي : جميل جدا

 
علّق محمد دويدي ، على تأملات في القران الكريم ح442 سورة  التكوير الشريفة  - للكاتب حيدر الحد راوي : شكرا على هذه القراءة المتميزة، جعلها الله في ميزان حسناتك وميزان حسان رواد هذا الموقع الرائع

 
علّق محمد دويدي ، على قراءة في ديوان الخليعي ..... تحقيق د. سعد الحداد - للكاتب مجاهد منعثر منشد : من أفضل ما وصلنا عن الشاعر، قراءة رائعة ودراسة راقية سلمت يداك توقيع مجمد دويدي

 
علّق مصطفى الهادي ، على لماذا آدم (مختون) وابليس غير مختون؟ دراسة في فلسفة الختان في الأديان. - للكاتب مصطفى الهادي : تعقيب على المقال. بعض الاخوة قال : كيف يُختتن ابليس ؟ كيف يتناسل ابليس وتتكاثر ذريته. يضاف إلى ذلك أن ابليس كائن لا تراه انت لوجود بُعد أو حيّز آخر يعيش فيه والكن الفرق انه يستطيع ان يراك ويتصرف بك من دون ان تراه . (إنه يراكم هو وقبليه من حيث لا تشعرون). (وشاركهم في الاموال والاولاد) . فقال المفسرون أن ابليس قد يُشارك الرجل امرأته في الفراش وهذا حديث متواتر عند السنة والشيعة . ونحن نعلم أن الوهج الحراري غير مادي إنما هو نتاج المادة (النار) صحيح انك لا ترى الوهج ولكنه يترك اثرا فيك وقد يحرقك. وقد ظهر الشيطان في زمن النبي (ص) في عدة اشكال بشرية منها بصورة سراقة بن مالك. وورد في الروايات أيضا ان له احليل وان زوجته اسمها طرطبة وأولاده خنزب وداسم وزلنبور وثبّر والأعور . وهم رؤساء قبائل. وقد ورد في الروايات ايضا ان الملائكة عند خلقهم كانوا مختونين، ولذلك قيل لمن يخرج من بطن امه بأنه ختين الملائكة. لا اريد ان اثبت شيئا بالقوة بل لابد ان هذه الروايات تُشير إلى شيء . وقد استمع الجن إلى القرآن وذهبوا إلى قبائلهم فآمنوا. لابد التأمل بذلك. واما في الإنجيل فقد ظهر الشيطان لعيسى عليه السلام واخذ بيده وعرض عليه اشياء رفضها ابن مريم وبقى يدور معه في الصحراء اربعين يوما. وفي سورة الكهف ذكر الله أن للشيطان ذرية فقال : (أفتتخذونه وذريتهُ أولياء من دوني).وقد ورد في تفسير العياشي ج1 ص 276 ان الله قال للشيطان : ( لا يولد لآدم ولد الا ولد لك ولدان(. وقد وصف السيد المسيح اليهود بأنهم أبناء إبليس كما في إنجيل يوحنا 8: 44 ( أنتم من أب هو إبليس، وشهوات أبيكم تريدون). قال المفسر المسيحي : (انهم ذريه ابليس وهم بشر قيل عنهم انتم من اب هو ابليس). لأن الكتاب المقدس يقول : بأن أبناء الله الملائكة او الشياطين تزوجوا من بنات البشر وانجبوا ذرية هم اليهود ابناء الله وكذلك الجبارين. وهذا مذكور كما نقرأ في سفر التكوين 6: 4 ( دخل بنو الله الملائكة على بنات الناس وولدن لهم أولادا(. ومن هنا ذكرت التوراة بأن الشيطان يستطيع ان يتصور بأي صورة كما نقرأ في رسالة بولس الرسول الثانية إلى أهل كورنثوس 11: 14 (ولا عجب لأن الشيطان نفسه يغير شكله). وقد ورد في الروايات الاسلامية وتظافرت عليه ان نبينا ولد مختونا وأن جبريل عليه السلام ختنه فعن أنس بن مالك قال‏:‏ قال رسول الله‏:‏ (من كرامتي على ربي عز وجل أني ولدتُ مختونا ، ولم ير أحدٌ سوأتي). ‏الحديث في الطبراني وأبو نعيم وابن عساكر من طرق مختلفة‏.‏ وفي رواية أخرى عن الحاكم في المستدرك‏ قال :‏ إنه تواترت الأخبار بأنه -صلى الله عليه وآله وسلم- ولد مختونًا‏، فعَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ، عَنْ أَبِيهِ الْعَبَّاسِ، قَالَ: (ولد النبي صلى الله عليه وسلم مختونا مسرورا، فأعجب ذلك عبد المطلب وحشيَ عندهُ ، وقال : ليكونن لإبني هذا شأن ).وقدأحصى المؤرخون عدد من ولد مختونا من الأنبياء فكانوا ستة عشر نبيا وصفهم الشاعر بقوله : وفي الرسل مختون لعمرك خلقة ** ثمان وتسع طيبون أكارم وهم زكريا شيث إدريس يوسف ** وحنظلة عيسى وموسى وآدم ونوح شعيب سام لوط وصالح ** سليمان يحيى هود يس خاتم

 
علّق محمد مؤنس ، على مطالب وطن...ومرجعية المواطن - للكاتب احمد البديري : دائما تحليلك للمواضيع منطقي استاذ احمد

 
علّق حكمت العميدي ، على تظاهراتنا مستمرة.. إرادة الشعب ومنهجية المرجعية الدينية - للكاتب عادل الموسوي : المقال رائع وللعقول الراقية حفظ الله مرجعيتنا الرشيدة وابقاها لنا ناصحة ونحن لها مطيعون

 
علّق سجاد فؤاد غانم ، على العمل: اكثر من 25 ألف قدموا على استمارة المعين المتفرغ - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : اني قدمت الحد الان ماكؤ شي صار شهر..ليش اهم.امس.الحاجه.الي.الراتب...

 
علّق عمار العامري ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : الاخ محمد حيدر .. بعد التحية ارجو مراجعة كتاب حامد الخفاف النصوص الصادرة عن سماحة السيد السيستاني ص 229-230

 
علّق محمد حيدر ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : السلام عليكم الاخ الكاتب اين قال السيد السيستاني " واما تشكيل حكومة دينية على اساس ولاية الفقيه المطلقة فليس وارداً مطلقاً " اذا امكن الرابط على موقع السيد او بيان من بياناته

 
علّق نصير الدين الطوسي ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : نظرية ولاية الأمة على نفسها كانت للمرحوم الشيخ محمد مهدي شمس الدين اما سماحة لسيد السيستاني فقد تبنى نظرية ارادة الأمة .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : علي السراي
صفحة الكاتب :
  علي السراي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 العقول الملبوس عليها  : الشيخ عبد الحافظ البغدادي

  نُفوسٌ مَريضَة  : علي الغزالي

 الغفران  : حاتم عباس بصيلة

 الحشد الشعبي ينفذ عملية أمنية في بحيرة الثرثار ویقصف داعش في العمق السوري

 الزعيم المرحوم عبد الكريم قاسم رئيس وزراء العراق السابق "شهيداً"  : اعلام مؤسسة الشهداء

 مؤسسة الامام الشيرازي: اعدام النمر استهداف معلن لشيعة العالم الاسلامي  : مؤسسة الامام الشيرازي العالمية

 من الذي أفتى بجهاد النكاح ؟  : الشيخ جميل مانع البزوني

 ملاكات توزيع الجنوب تواصل حملاتها برفع التجاوزات الحاصلة على الشبكة الكهربائية  : وزارة الكهرباء

 فنّيو متحف الكفيل يساهمون في المحافظة على فنّ الأرابيسك وإعادته الى الواجهة، بعد أن هدد بالاندثار   : موقع الكفيل

 ماذا يعني اعلان "الخلافة"؟  : رضوان مرتضى

 وزير العمل يبحث مع نائب المحافظ واعضاء مجلس الانبار شمول المحافظة بعملية المسح الميداني  : اعلام وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

 الهمجية ومفهومها في لغة الشهرستاني  : ماء السماء الكندي

 حرية الاعلام ومصلحة الوطن  : رسول الحسون

 محبوا السلام اجتمعوا في ماراثون اربيل الدولي  : دلير ابراهيم

 كيري: روسيا تمهد لعمل عسكري بأوكرانيا

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net