صفحة الكاتب : د . كرار الموسوي

داعش سرطان في جسد العراق واجب استأصاله سريعا
د . كرار الموسوي
لاعتماد عضو جديد في الماسونية؟؟؟؟يطلب من العضو الجديد أن يركع على ركبتيه ويردد “الرئيس الأعظم” هذه العبارات,,,,,
((أيٌّها الإله القادر على كل شيء، القاهر فوق عباده، أنْعِم علينا بعنايتك، وتجلَّ على هذه الحضرة، ووفق عبدك -هذا الطالب- الدخول في عشيرة البنائين الأحرار، إلى صرف حياته في طاعتك، ليكون لنا أخاً مخلصاً حقيقيّاً..آمين وبعد مجموعة من التعهدات بحضور الاجتماعات و الحفاظ على سرية الحركة فإن “الرئيس الأعظم” يتفوه بهذه الكلمات:
((إذن فلتركع على ركبتك اليسرى، قدمك اليمنى تشكل مربعاً، أعطني يدك اليمنى، فيما تمسكُ يدك اليسرى بهذا الفرجار، وتوجه سنانه نحو ثديك الأيسر العاري و ردد ورائي: يا رب كن مُعيني ، وامنحني الثبات على هذا القسم العظيم.وبعد أداء القسم يطلب “الرئيس الأعظم” من العضو تقبيل الكتاب السماوي الذي يعتبره العضو مقدسا ويقوم “الرئيس الأعظم” ((بتهديد العضو بأنه “سوف يتعرض للطعن أو الشنق إذا ما حاول الهرب من صفوف المنظمة))!!!!
العضوية وشروط الدخول؟؟؟؟؟لكي يصبح الفرد عضوا في منظمة الماسونية يجب عليه أن يقدم طلبا لمقر فرعي في المنطقة التي يسكن فيها ويتم قبول الفرد او رفضه في أقتراع بين اعضاء ذلك المقر. ((يكون التصويت على ورقتين ، ورقة باللون الأبيض في حال القبول و اللون الأسود في حال الرفض))!!!! ويختلف المقاييس من مقر إلى آخر ففي بعض المقرات ((صوت واحد رافض يعتبر كافيا لرفض عضوية الشخص.))!!!! من متطلبات القبول في المنظمة هي التالي:::::::
* أن يكون رجلا حر الإرادة.
* أن يؤمن بوجود خالق أعظم بغض النظر عن ديانة الشخص ولكن هناك فروعا من المنظمة كالتي في السويد يقبل فقط الأعضاء الذين يؤمنون بالديانة المسيحية .
* أن يكون قد بلغ 18 سنة من العمر وفي بعض المقرات 21 سنة من العمر.
* أن يكون سليما من ناحية البدن و العقل و الأخلاق وان يكون ذو سمعة حسنة.
* أن يكون حرا وليس عبدا.
* أن يتم تزكيته من قبل شخصين ماسونيين على الأقل.
طريقة .انضمام الشخص الماسوني :؟؟؟؟
((يتم قبول العضو الجديد في جو مرعب مخيف وغريب ))!!!!!!!حيث يقاد إلى الرئيس ((معصوب العينين ))!!!!!وما أن يؤدي يمين حفظ السر ويفتح عينيه حتى يفاجأ ((بسيوف مسلولة حول عنقه وبين يديه كتاب العهد القديم ومن حوله غرفة شبه مظلمة فيها جماجم بشرية ))!!!!!وأدوات هندسية مصنوعة من خشب وكل ذلك لبث المهابة في نفس العضو الجديد وتشترط الماسونية على من يلتحق بها ((التخلي عن كل رابطة دينية أو وطنية أوعرقية ويسلم قياده لها وحدها ))!!!وحقائق الماسونية لا تكشف لأتباعها إلا بالتدريج حين يرتقون من مرتبة إلى مرتبة وعدد المراتب ثلاث وثلاثون
يحمل كل ماسوني في العالم ((فرجارا صغيراً وزاوية ))!!!!لأنهما شعار الماسونية منذ أن كانا الأداتين الأساسيتين اللتين بنى بهما سليمان الهيكل المقدس بالقدس
يردد الماسونيون كثيراً كلمة(( المهندس الأعظم للكون )) !!!!!! ويفهمها البعض على أنهم يشيرون بها إلى الله سبحانه وتعالى والحقيقة أنهم يعنون ” حيراما ” إذ هو مهندس الهيكل وهذا هو الكون في نظرهم ,,,,,,,,,,شروط قبول داعش الانضمام لها ؟؟؟؟
وزع تنظيم داعش شروطا قال بأنها أساس معتبر في الانضمام لصفوفه خصوصا أمام الأشخاص الجدد كما قدم نصائح للمسافرين إليه من الراغبين في الالتحاق بصفوفه وبحسب هذه الشروط فعلى من يرغب في الانضمام ((الحصول على «تزكية» من أحد المشايخ المعروفين أو قادة التيار الأصولي في كل من مصر أو الأردن أو الخليج أو بريطانيا ((وذلك خوفًا من الاختراق.))!!!!ومن الأفضل له الذهاب إلى سوريا لضمان سلامته وتجنب المظاهر الدينية وحمل السجائر وتجنب الكلام الكثير))!!!!!
وتقول التعليمات أيضاً ويؤخذ في الاعتبار تبديل صورة (الجواز) في حال تناقض الشكل، ((والتزام الصمت ولا تكثر من الكلام ولا داعي لأن يعرف أحد أي شيء عنك سوى أنك مهاجر من الشام أو المغرب الإسلامي أو مصر أو الغرب،وهكذا دون إعطاء معلومات وتفاصيل دقيقة عن شخصك))!!!!!ويبدو أن التجارب المتكررة في أفغانستان مرورًا بالعراق ووصولاً إلى سورية للجماعات الأصولية، أكسبتها تنوعًا ملحوظًا في أدوات التحقق من أجندة من يريد الانخراط للقتال في صفوفهم بساحات سورية المشتعلة بالتطرف منذ نحو ثلاثة أعوام؛ إذ تشترط «داعش» على من يريد الالتحاق بصفوفها من المهاجرين الجدد وجود «تزكية» من رجال دين معتمدين لديها في المنطقة العربية أو أوروبا،
وتقول التعليمات أيضًا: ((في حال لم يكن لديك (تزكية) فيجب عليك أن تصبر على اختبارات الإخوة الأمنية، فبعض الجبهات ترفض قبول المهاجرين دون (تزكية)، والبعض يوافق بشرط اجتياز الاختبارات الصعبة، وبعد الالتحاق بالإخوة حاول أن تحتفظ ببعض المال، فقد تحتاج مستقبلاً للزواج,,,,,,لا ننسى أن داعش توحد الثياب وتهتم بالسيوف أن تكون في متناول الأفراد المنتمين لها تيمناً بزمان الرسول الأكرم كما تدعي ن نطيل الكلام ولكن لنقف عند بعض علامات التعجب التي وضعت ولنقارن …..
– ((بتهديد العضو بأنه “سوف يتعرض للطعن أو الشنق إذا ما حاول الهرب من صفوف المنظمة))!!!!
والسؤال أليس هذا أبسط ما تقوم به د اعش سواء بالعراق أو في سورية مع تجاهل هنا للطائفية أي لا يعنيها أن كان سني أو شيعي أو …. المهم أنه كان تابعاً ويريد أن يخالف فهنا لا اهتمام لنصرة السنة على الشيعة فهنا الادعاءات الطائفية لا تفيد بل السيف وأكل الأكباد والذبح هو احتراف يمارسه عضو منتمي لعضو يريد الانشقاق أي صديقي وأخي في الأمس هو مقتولي اليوم
-((يكون التصويت على ورقتين ، ورقة باللون الأبيض في حال القبول و اللون الأسود في حال الرفض))!!!!!!!
ألوان راية داعش ولا داعي للإطالة 
-((صوت واحد رافض يعتبر كافيا لرفض عضوية الشخص.))!!!! بالمقابل تقول داعش ((الحصول على «تزكية» من أحد المشايخ المعروفين أو قادة التيار الأصولي في كل من مصر أو الأردن أو الخليج أو بريطانيا وذلك خوفًا من الاختراق.))!!!! إذا هناك شخص سالف يجب أن يضمن شخص لاحق لماذا ؟؟؟؟.
-((يتم قبول العضو الجديد في جو مرعب مخيف وغريب ))!!!!!!! تفرض داعش ومن الأفضل له الذهاب إلى سوريا لضمان سلامته وتجنب المظاهر الدينية وحمل السجائر وتجنب الكلام الكثير وذلك خوفًا من الاختراق.))!!!!!
اذا الاثنان هما إتباع لنفس الفكر الذي يعتمد السرية والكتمان لما في داخل تنظيمه فهناك ما هو ممنوع أن يظهر للعلن أو أن يكشف يحتاج للكتمان للوقت المناسب للإعلان عنه فهناك مخطط يجب عدم حرق مراحله 
– يقاد إلى الرئيس ((معصوب العينين ))!!!!! باختصار طريقة من طرق داعش في القتل
-((بسيوف مسلولة حول عنقه وبين يديه كتاب العهد القديم ومن حوله غرفة شبه مظلمة فيها جماجم بشرية ))!!!!! وهذا السيف من إكسسوارات الرداء الداعشي
ويبقى الإشارة إلى أن علم داعش كتب عليه بعبارة أولى ((لا إله ألا الله )) وتتبعها عبارة كتبت تراتبياً ((الله – رسول – محمد)) وهذا يكفي لإظهار تبري الإسلام منه لأن الإسلام يقول على ان سيدنا محمد رسول الله لعباده فأي إله قصدت في العبارة الأولى هل (( المهندس الأعظم للكون )) !!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وفي نقطة أخرى التنظيمين لديه موقف من المرآة الأول كان رافض دخولها في التنظيم بالبداية وكان أول دخول للمرآة فيه داخل فرنسا عندما قبل دخول المرآة والملحدين والثاني يصدر كل يوم فتوى نسائياً تعامل وتجرد المرآة من كل شيء ألا من كونها جارية وتابعة
فداعش اليوم هي المادة الاستهلاكية للتكفير والقتل والإرهاب صنعتها الماسونية وبثتها في أسواق العالم وخصت بها العالم العربي المتشددة نحوه بكثير من الأهداف والغايات والأماني بتحقيق مملكتها ومحفلها العظيم به وعلى أرضه فالأمس القاعدة واليوم داعش والنصرة وغداً شياطين جديدة للحفاظ على المحفل الماسوني مشتعل لتحرق به العالم
الكثير من الناس يعتبرون الخلايا السرطانية خلايا إرهابية دخيلة على الجسم لتزج به في عالم الأموات، وهذه فكرة خاطئة فالخلايا السرطانية موجودة لدى كل إنسان، إلا أنها لا يمكن أن تظهر إلا عندما تتكاثر هذه الخلايا نتيجة خطأ في سلوكها، وتتضاعف وتصل إلى بضعة بليونات، فتبدأ بالظهور كأورام خبيثة,,,لذلك عندما يخبر أطباء السرطان مرضاهم بأنه لم يعد هناك أي خلايا سرطانية في أجسامهم بعد العلاج الكيميائي أو الإشعاعي، هذا يعني فقط أن الإختبارات الطبية غير قادرة على إيجاد خلايا السرطان لأنها لم تصل بعد إلى الحجم اللازم أو القابل للكشف. مع العلم أن هذه الخلايا يمكن أن تظهر من 6 إلى 10 مرات في حياة الفرد.......من جهة أخرى يعتبر السرطان مرض له جذور في الفكر والجسد والنفس... هذا يعني أن وجود روح حيوية إيجابية ونفسية سليمة سيساعد الجسم على محاربة السرطان، بحيث أن الغضب والتوتر والحقد وعدم التسامح سيضع الجسم في توتر وفي حالة من الحموضة... لذلك على الإنسان المريض أن يعلم أنه أبعد من حدود الجسد المادي، وأن يرتقي بنفسه ليعيش التسامح والحب والرضى في حياة سليمة طيبة تمد جسده بالطاقة الإيجابية... والعلاج يجب أن يكون شاملا، هذا لا يعني أن العلاج المادي لوحده لا يكفي، بل يجب أن يدعم بالعلاج العقلي والروحي لتحقيق التوازن الضروري للصحة.
منذ قرون عِدَّه و الساحة الإسلامية ممتلئة بتيارات وتنظيمات ترفع راية الإسلام والجهاد ضد أعداء الأمة وتسعى إلى إقامة الخلافة الإسلامية وهذه جميعها شعارات يتبناها و يتمناها كل مسلم متمسك بدينه و حريص على الإسلام ولكن في الواقع هذه الجماعات أغلبها جماعات إرهابية تكفيرية و متطرفة تتخذ الإسلام سِتاراً لها تُخفى وراءه أهدافها الأستعمارية و أعمالها البربرية الوحشية ، وخير مثال على ذلك في عصرنا الحالي التنظيم الأرهابى المُسمى بـ \"الدولة الإسلامية في العراق والشام\"
والمعروف بتنظيم داعش ،و استطاع هذا التنظيم استغلال الشباب و تجنيدهم من جميع أنحاء العالم وبث فكرة الجهاد الخاطئة في نفوسهم حتى ولو كان ذلك على حساب أرواح أشخاص أبرياء لا ذنب لهم في شئ ونجحوا في أقناعهم بأفكارهم المتطرفة ، فقد أعلنت صحيفة \"واشنطن بوست\" الأمريكية في تقرير لها أن عدد المنضمين لداعش (من مصر وصل إلى 3000مجاهد، ومن السعودية 2500مجاهد،ومن تونس 3000مجاهد،ومن المغرب 1500مجاهد،ومن الجزائر 250 مجاهد، ومن الكويت 71 مجاهد،ومن الأمارات 15 مجاهد) و على الجانب الأوروبي تحتل فرنسا المركز الأول ب 1200 مقاتل وتأتى المانيا في المركز الثاني بـ 600مقاتل .وفى هذا التحقيق سنقف على أهم الأسباب التى تدفع الشباب للانضمام لهذا التنظيم.
الارهابي يعتبر تفجير نفسه وقتل الاخرين استشهاد له وخلود في الجنة حتى وهو يقتل اخوته العراقيون ابناء الوطن رغم ان تفجير النفس ا سيارة وقتل الاخرين يعتبر عمل ارهابي حسب الاخلاق والضمير الانساني والقوانين الدولية لحقوق الانسان !
وقبل ان نتناول نصوص الارهاب المقدسة التي توجد في كتاب القران المقدس عند المسلمين نذكر انواع الارهاب المعروفة للجميع بكل تاكيد اولها الارهاب الامريكي فعندما تقصف طائرات دول التحالف مع القوات الامريكية دولة ما فانها تستخدم النفايات النووية اليورانيوم في قنابل القصف على الشعوب كما حدث في غزو العراق وافغانستان وليبيا واليوم على حدود تركيا وسوريا .
موضوع الارهاب الامريكي واضح للجميع كما الارهاب الاسرائيلي على الشعب الفلسطيني في المناطق المحتلة وهناك اثباتات علمية قاطعة عن النفايات النووية التي استخدمت في الغزو الامريكي على العراق .وذلك باصابة شعوب هذه الدول بالسرطان باعداد كبيرة وولادة اجنة مشوهة. فالمياه والهواء والزرع ملوث تماما في العراق ويحتاج الى ملايين السنين ليختفي اليورانيوم لان جزيئاته تنشطر باستمرار وتبقى هكذا في تلك الدول التي تتعرض لقصف دول التحالف.
ولكن هناك اسباب اخرى للارهاب او تدفع شاب مسلم وشابة مسلمة في تفجير انفسهم وقتل الابرياء لايمانهم بنص قراني او قصة صحابي مسلم ذكره احد مشايخ الاسلام ممن يؤمن بمصداقيتهم الشباب المسلم.
هذا الجانب من الارهاب لم يجرو احد من الكتاب العرب تسليط الضوء عليه وفضحه بل للاسف الكثير من الكتاب يدافعون عن نصوص الاسلام كدين سمح باستخدام نصوص تدعة للحب وهذا صحيح توجد نصوص تدعو للحب لكم دينكم ولي ديني ولكن عندما يقتل الارهابي المسلم اخوته فانه لايذكر هذا النص بل يعتمد على سورة التوبة مثلا كما اعتمدت عليها الفتاة المسلمة ياسمين العبيدي علينا تشخيص الارهاب بصدق ليس فقط امريكا واسرائيل لنعترف بان المسلم والمسلمة ممن يفجرون انفسهم يعتمدون على نص قراني يؤمن به .
بقية الارهابيين في داعش يعترفون بان الهدف كان من قتل العراقيين بوضع سيارة مفخخة بالقنابل في الاماكن المزدحمة واماكن مفارز الشرطة التي تحمي امن البلد كان بهدف زعزعة الوضع الامني في العراق. نعم اختلفت اسباب الانضمام لداعش ولكن النتيجة واحدة قتل ابرياء قتل ابناء وطنهم نعم عراقيون يقتلون عراقيين الشعب يقتل بعضه بعضا مذاهب مختلفة واديان مختلفة او قوميات مختلفة شعب يقتل ابنائه بعضهم بعضا . طوبى لهذا الشعب ! 
عندما انتهى عصر النازي هتلر قام الشعب الالماني في بناء وطنه من جديد بسرعة مذهل واليوم تحكمه امراة السيدة انجيلا ميركل ويعتبر المانيا اكثر الدول الاوربية سيطرة على الاقتصاد في الاتحاد الاوربي واكثر الدول التي استقبلت اللاجئين المسلمين رغم ان الدول الاسلامية العربية رفضت استقبال اللاجئين المسلمين هذه دول غربية غير اسلامية تحتضن لاجئين مسلمين بينما الدول الاسلامية ترفض دخول اللاجئين المسلمين بل دفعتهم للغرق في البحار او التعفن في الشاحنات !
 
رصدت الكاتبة الأمريكية ترودي روبين اختلاف تقييم الإدارة الأمريكية مؤخرا لخطورة تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام \"داعش\"، غداة بثه فيديو يصور ذبْح الصحفى الأمريكى جيمس فولي، حيث وصف الرئيس الأمريكى باراك أوباما التنظيم بالسرطان المستشري في المنطقة وأعادت روبينفي مقال نشرته اليوم صحيفة (ذا فيلادلفيا إنكوايرر) الأمريكية إلى الأذهان كيف رفض البيت الأبيض على مدار شهور استشراء هذا السرطان في جسد العراق والشام، الاعتراف بتنامي الخطر الداعشي على الرغم من التحذيرات الاستخباراتية الأمريكية وأوردت الكاتبة فى هذا الصدد وصف أوباما لداعش بأنه فريق محلي يسعى لتقليد تنظيم القاعدة، ولا قِبَل له بتهديد أمريكا. وتساءلت الكاتبة الأمريكية عن مدى إمكانية أن يتبنى أوباما، بعد اختلاف تقييمه، إستراتيجية مُحكمة للتعامل مع تنظيم داعش الذي بات أكثر خطورة من القاعدة، في ظل استمرار إصرار البيت الأبيض فيما يبدو على أن هذا التنظيم مشكلة عراقية محضة وأشارت روبين في هذا الصدد إلى أن الضربات الجوية المحدودة التى شنتها أمريكا مؤخرا على التنظيم كانت تستهدف حماية الأمريكيين في اربيل وبغداد بالإضافة إلى إنقاذ الأقلية الإيزيدية من الإبادة الجماعية

  

د . كرار الموسوي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/10/08



كتابة تعليق لموضوع : داعش سرطان في جسد العراق واجب استأصاله سريعا
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق حيدر الحدراوي ، على تأملات في القران الكريم ح442 سورة  التكوير الشريفة  - للكاتب حيدر الحد راوي : الاخ محمد دويدي شكري لجنابكم الكريم .. وشكرنا للقائمين على هذا الموقع الأغر

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على هل يسوع مخلوق فضائي . مع القس إدوارد القبطي. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : كلما تدارسنا الحقيقه وتتبعناها ندرك اكثر مما ندرك حجم الحقيقه كم هو حجم الكذب رهيب هناك سر غريب في ان الكذب منحى لاناس امنوا بخير هذا الكذب وكثيرا ما كان بالنسبة لهم عباده.. امنوا انهم يقومون بانتصار للحق.. والحق لاعند هؤلاء هو ما لديهم؛ وهذا مطلق؛ وكل ما يرسخ ذلك فهو خير. هذا بالضبط ما يجعل ابليسا مستميتا في نشر طريقه وانتصاره للحق الذي امن به.. الحق الذي هو انا وما لدي. الذي سرق وزور وشوه .. قام بذلك على ايمان راسخ ويقين بانتصاره للدين الصحيح.. ابليس لن يتوقف يوما وقفة مع نفسه ويتساءل: لحظه.. هل يمكن ان اكون مخطئا؟! عندما تصنع الروايه.. يستميت اتباعها بالدفاع عنها وترسيخها بشتى الوسائل.. بل بكل الوسائل يبنى على الروايه روايات وروايات.. في النهايه نحن لا نحارب الا الروايه الاخيره التي وصلتنا.. عندما ننتصر عليها سنجد الروايه الكاذبه التي خلفها.. اما ان نستسلم.. واما ان نعتبر ونزيد من حجم رؤيتنا الكليه بان هذا الكذب متاصل كسنه من سنن الكون .. نجسده كعدو.. ونسير رغما عنه في الطريق.. لنجده دائما موجود يسير طوال الطريق.. وعندما نتخذ بارادتنا طريق الحق ونسيرها ؛ دائما سنجده يسير الى جانبنا.. على على الهامش.

 
علّق علي الاورفلي ، على لتنحني كل القامات .. ليوم انتصاركم - للكاتب محمد علي مزهر شعبان : الفضل لله اولا ولفتوى المرجعية وللحشد والقوات الامنية ... ولا فضل لاحد اخر كما قالت المرجعية والخزي والعار لمن ادخل داعش من سياسي الصدفة وعلى راسهم من جرمهم تقرير سقوط الموصل ونطالب بمحاكمتهم ... سيبقى حقدهم من خلال بعض الاقلام التي جعلت ذاكرتها مثل ذاكرة الذبابة .. هم الذباب الالكتروني يكتبون للمديح فقط وينسون فضل هؤلاء .

 
علّق منتظر البناي ، على كربلاء:دروس علمية الى الرواديد في كتاب جديد ينتقد فيها اللطميات الغنائية - للكاتب محسن الحلو : احب هذا الكتاب

 
علّق محمد دويدي ، على قراءة في قصّة "الأسد الّذي فارق الحياة مبتسمًا"، للكاتب المربّي سهيل عيساوي - للكاتب سهيل عيساوي : جميل جدا

 
علّق محمد دويدي ، على تأملات في القران الكريم ح442 سورة  التكوير الشريفة  - للكاتب حيدر الحد راوي : شكرا على هذه القراءة المتميزة، جعلها الله في ميزان حسناتك وميزان حسان رواد هذا الموقع الرائع

 
علّق محمد دويدي ، على قراءة في ديوان الخليعي ..... تحقيق د. سعد الحداد - للكاتب مجاهد منعثر منشد : من أفضل ما وصلنا عن الشاعر، قراءة رائعة ودراسة راقية سلمت يداك توقيع مجمد دويدي

 
علّق مصطفى الهادي ، على لماذا آدم (مختون) وابليس غير مختون؟ دراسة في فلسفة الختان في الأديان. - للكاتب مصطفى الهادي : تعقيب على المقال. بعض الاخوة قال : كيف يُختتن ابليس ؟ كيف يتناسل ابليس وتتكاثر ذريته. يضاف إلى ذلك أن ابليس كائن لا تراه انت لوجود بُعد أو حيّز آخر يعيش فيه والكن الفرق انه يستطيع ان يراك ويتصرف بك من دون ان تراه . (إنه يراكم هو وقبليه من حيث لا تشعرون). (وشاركهم في الاموال والاولاد) . فقال المفسرون أن ابليس قد يُشارك الرجل امرأته في الفراش وهذا حديث متواتر عند السنة والشيعة . ونحن نعلم أن الوهج الحراري غير مادي إنما هو نتاج المادة (النار) صحيح انك لا ترى الوهج ولكنه يترك اثرا فيك وقد يحرقك. وقد ظهر الشيطان في زمن النبي (ص) في عدة اشكال بشرية منها بصورة سراقة بن مالك. وورد في الروايات أيضا ان له احليل وان زوجته اسمها طرطبة وأولاده خنزب وداسم وزلنبور وثبّر والأعور . وهم رؤساء قبائل. وقد ورد في الروايات ايضا ان الملائكة عند خلقهم كانوا مختونين، ولذلك قيل لمن يخرج من بطن امه بأنه ختين الملائكة. لا اريد ان اثبت شيئا بالقوة بل لابد ان هذه الروايات تُشير إلى شيء . وقد استمع الجن إلى القرآن وذهبوا إلى قبائلهم فآمنوا. لابد التأمل بذلك. واما في الإنجيل فقد ظهر الشيطان لعيسى عليه السلام واخذ بيده وعرض عليه اشياء رفضها ابن مريم وبقى يدور معه في الصحراء اربعين يوما. وفي سورة الكهف ذكر الله أن للشيطان ذرية فقال : (أفتتخذونه وذريتهُ أولياء من دوني).وقد ورد في تفسير العياشي ج1 ص 276 ان الله قال للشيطان : ( لا يولد لآدم ولد الا ولد لك ولدان(. وقد وصف السيد المسيح اليهود بأنهم أبناء إبليس كما في إنجيل يوحنا 8: 44 ( أنتم من أب هو إبليس، وشهوات أبيكم تريدون). قال المفسر المسيحي : (انهم ذريه ابليس وهم بشر قيل عنهم انتم من اب هو ابليس). لأن الكتاب المقدس يقول : بأن أبناء الله الملائكة او الشياطين تزوجوا من بنات البشر وانجبوا ذرية هم اليهود ابناء الله وكذلك الجبارين. وهذا مذكور كما نقرأ في سفر التكوين 6: 4 ( دخل بنو الله الملائكة على بنات الناس وولدن لهم أولادا(. ومن هنا ذكرت التوراة بأن الشيطان يستطيع ان يتصور بأي صورة كما نقرأ في رسالة بولس الرسول الثانية إلى أهل كورنثوس 11: 14 (ولا عجب لأن الشيطان نفسه يغير شكله). وقد ورد في الروايات الاسلامية وتظافرت عليه ان نبينا ولد مختونا وأن جبريل عليه السلام ختنه فعن أنس بن مالك قال‏:‏ قال رسول الله‏:‏ (من كرامتي على ربي عز وجل أني ولدتُ مختونا ، ولم ير أحدٌ سوأتي). ‏الحديث في الطبراني وأبو نعيم وابن عساكر من طرق مختلفة‏.‏ وفي رواية أخرى عن الحاكم في المستدرك‏ قال :‏ إنه تواترت الأخبار بأنه -صلى الله عليه وآله وسلم- ولد مختونًا‏، فعَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ، عَنْ أَبِيهِ الْعَبَّاسِ، قَالَ: (ولد النبي صلى الله عليه وسلم مختونا مسرورا، فأعجب ذلك عبد المطلب وحشيَ عندهُ ، وقال : ليكونن لإبني هذا شأن ).وقدأحصى المؤرخون عدد من ولد مختونا من الأنبياء فكانوا ستة عشر نبيا وصفهم الشاعر بقوله : وفي الرسل مختون لعمرك خلقة ** ثمان وتسع طيبون أكارم وهم زكريا شيث إدريس يوسف ** وحنظلة عيسى وموسى وآدم ونوح شعيب سام لوط وصالح ** سليمان يحيى هود يس خاتم

 
علّق محمد مؤنس ، على مطالب وطن...ومرجعية المواطن - للكاتب احمد البديري : دائما تحليلك للمواضيع منطقي استاذ احمد

 
علّق حكمت العميدي ، على تظاهراتنا مستمرة.. إرادة الشعب ومنهجية المرجعية الدينية - للكاتب عادل الموسوي : المقال رائع وللعقول الراقية حفظ الله مرجعيتنا الرشيدة وابقاها لنا ناصحة ونحن لها مطيعون

 
علّق سجاد فؤاد غانم ، على العمل: اكثر من 25 ألف قدموا على استمارة المعين المتفرغ - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : اني قدمت الحد الان ماكؤ شي صار شهر..ليش اهم.امس.الحاجه.الي.الراتب...

 
علّق عمار العامري ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : الاخ محمد حيدر .. بعد التحية ارجو مراجعة كتاب حامد الخفاف النصوص الصادرة عن سماحة السيد السيستاني ص 229-230

 
علّق محمد حيدر ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : السلام عليكم الاخ الكاتب اين قال السيد السيستاني " واما تشكيل حكومة دينية على اساس ولاية الفقيه المطلقة فليس وارداً مطلقاً " اذا امكن الرابط على موقع السيد او بيان من بياناته

 
علّق نصير الدين الطوسي ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : نظرية ولاية الأمة على نفسها كانت للمرحوم الشيخ محمد مهدي شمس الدين اما سماحة لسيد السيستاني فقد تبنى نظرية ارادة الأمة

 
علّق عباس حسين ، على انجازات متصاعدة لمستشفى دار التمريض الخاص في مدينة الطب في مجال اجراء العمليات الجراحية وتقديم الخدمات الطبية للمرضى خلال تشرين الاول - للكاتب اعلام دائرة مدينة الطب : السلام عليكم ممكن عنوان الدكتور يوسف الحلاق في بغداد مع جزيل الشكر.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : محمد صلاح كريم
صفحة الكاتب :
  محمد صلاح كريم


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 قداسة المرجعية وسفالة المتهتكين  : سجاد العسكري

 هاك .. لا هناك  : عبد الزهره الطالقاني

 مخطوط الرازي في الصناعات.   : مصطفى الهادي

 نقد نظرية التطور – الحلقة 5 – دلالة النظرية تجاه الانسان وتجاه نظرية الصانع الحكيم للكون والحياة : اية الله السيد محمد باقر السيستاني  : صدى النجف

 لقد بلغ الظلم حده .. وبلغ السيل الزبى  : حسن ابراهيم

 بحضور نقيب المعلمين العراقيين . ثائر هجول يفوز نقيبا لمعلمي بابل  : نوفل سلمان الجنابي

 حسن اختيار الحميري يقطع الشك باليقين  : القاضي منير حداد

 مؤامرة التغريب .أعياد يحتفل بها المسلمون . الجزء الثالث والاخير.بحث بمناسبة أعياد رأس السنة الميلادية .  : مصطفى الهادي

 جدول اعمال البرلمان ليوم غد الاربعاء التصويت على قانون التخلي عن الجنسية المكتسبة

 مفخخات وملغمات,دستورية  : مفيد السعيدي

 الحجامي / يؤكد على اهمية اللقاءات المباشرة مع الموظفين والمواطنين للاستماع الى المشاكل وإيجاد الحلول المناسبة لها

 تحديد يوم الخميس المقبل موعداً لاجتماع الاتحاد العراقي المركزي للقوة البدنية لاقرار منهاجه السنوي

 النائب الحكيم يقترح تشكيل لجنة تنسيقية لكتل التحالف الوطني البرلمانية تتولى توحيد مواقف نواب التحالف حول القوانين المطروحة وقضايا الساعة

 تنظيم القاعدة الارهابي : التفجيرات الأخيرة ردا منّا على محاكمة الهاشمي

 المفكرون يبررون ويقولون أنهم يفكرون!!  : د . صادق السامرائي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net