صفحة الكاتب : فالح حسون الدراجي

آسيا سيل.. وخطاب ابن موزة!!
فالح حسون الدراجي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

أولاً وقبل كل شيء، أتمنى ان اجد جواباً (حكومياً) واحداً على آلاف الأسئلة التي تطرحها الجماهير الشعبية، والوسائل الإعلامية، والأقلام الوطنية الشريفة، والأصوات النيابية الصادقة، التي لم تعرض مبادئها في سوق النخاسة، وجميع هذه الأسئلة تحمل مضموناً واحداً يبحث عن السر الذي يربط حكومتنا الوطنية هذا الإرتباط الوثيق بشركة آسيا سيل، وهي تعلم ان هذه الشركة مملوكة بنسبة 90% لشركة إتصالات قطر (كيوتل)، وقد جنت أرباحاً خيالية من أموال العراق، ويكفي انها ربحت بخدماتها السيئة في عام 2015 فقط ما مجموعه ستة مليارات وسبعة عشر مليون دينارعراقي، ولكم ان تحسبوا جميع أرباح هذه الشركة التي تمول الجماعات المسلحة في العراق وسوريا، مثل عصابات (داعش) وجبهة النصرة، وتمول العدوان الخليجي على اليمن، كما تدعم مالياً سياسيي التقسيم الطائفي وشيوخ منصات العار، ونواب (الثلاجة) الإفترائية، والإعلام المعادي للعراقيين، فضلاً عن دعم الكتاب العملاء الذين يجمِّلون وجه موزة قطر القبيح، والكالح..
وعدا الأسئلة المشروعة التي يطرحها دائماً أبناء العراق الشرفاء عن ماهية التعاقد مع شركة (قطرية)، تمول بسخاء المشروع الإرهابي في العراق، وفي المنطقة، فإن ثمة سؤالاً مهماً يبرز بعد كل نشاط قطري تفوح منه رائحة الحقد والكراهية النتنة ضد شعب العراق، والسؤال يبحث عن لغز توافق، وتصالح، وتساهل الحكومة مع العدو في ميدان مهم، وحيوي، بل هو يعد الأهم والأخطر في بنية العمليات الإرهابية، وأقصد به الميدان المالي والإتصالاتي الإستخباراتي الذي تستثمره قطر عبر وجود شركة آسيا سيل في العراق إستثماراً عظيماً.. فهي تربح منها ربحاً مالياً هائلاً، يساهم في تمويل أغلب عملياتها الإرهابية الممتدة من (الشام لبغدان).. ويوفر لها -أي لقطر- وجوداً إستخباراتياً تجسسياً دون أن ترسل جواسيس.. فكل خطوط وإتصالات ومكالمات العراقيين تتم أمامها دون استثناء، بدءاً من مكالمات حيدر العبادي رئيس وزراء العراق الى مكالمات حيدر الشويلي رئيس عرفاء مركز شرطة علي الشرجي، وإن كل (التغريدات) التلفونية العراقية الخاصة بشركة آسيا سيل تسجل لديها نصياً وحرفياً، وبهذا تعرف قطر ماذا (سيتعشى) الليلة فخامة الرئيس فؤاد معصوم، وماذا (ستطبخ) الحجية اليوم من (غداء) لزوجها الشيخ رئيس هيئة الحج والعمرة.. وستعرف قطر أيضاً ماذا سيقول هيثم الجبوري لرفيقه قتيبة الجبوري من أسرار خاصة، عبر تلفون صديقهما المشترك أمير علي الحسون، فهذا التلفون، وكل التلفونات الأخرى مسموعة في قطر مادامت شركة آسيا سيل مملوكة للدوحة.. والدوحة ستعرف حتماً ماذا يدور في أفكار وصدور وحناجر كل المسؤولين العراقيين. والأمر بطبيعة الحال ليس متوقفاً على أتصالات المسؤولين في الدولة العراقية فقط، إنما باتت قطر اليوم بفضل عائدية هذه الشركة تسمع حتى (ضراط النمل) كما يقول المثل الشعبي العراقي.. وعلى ذكر (ضراط النمل)، فإن دولة قطر تسمع مكالمات السهرات الخاصة بوزير المالية العراقي بعمان، وليالي حيدر الملا البنفسجية (أي فوق الحمراء)، خاصة عندما تعبر الساعة الثانية عشرة، حيث (يغرد) وقتها أبو الحيادر (براحته) عبر تلفونه الخاص، وتسمع (طگ أصبع) علي حاتم سليمان عندما يتصل بصديقه الحميم أحمد أبو ريشة، ويسمعه سويحليات صبيحة ذياب، وتسمع قطر كذلك تفاصيل إجتماعات النقشبندية بتلفون ظافر العاني وبعض النواب العراقيين، وكذلك تسمع تهنئة سليم الجبوري لسلمان الجميلي رداً على تشكره لأمير قطر (نجل موزة) بمناسبة تعرضه للحشد الشعبي المقدس بكلمته البعرورية في نيويورك، وفي الحقيقة فقد كان لإتصال سليم الجبوري بسلمان الجميلي بهذه المناسبة الفذة أثر طيب جداً في الدوحة، حتى يقال أن شركة آسيا سيل ستخصص (جهاز تلفون) مصنوع من الذهب الأبيض الخالص هدية لصديقيها الجميلي والجبوري.. لكن الشيء الذي ربما لا يعرفه ساستنا العظام، ان جميع إتصالاتهم المسموعة في الدوحة، مسجلة في أشرطة خاصة لديها، وستظهرها عند الحاجة اليها، وبلا استثناء، لذا إقتضى التنويه!! ملخص المقال، أن على الحكومة العراقية المحترمة، ان تحترم نفسها فتحاول حفظ كرامتها ولو لمرة واحدة، وحفظ كرامة شعبها، وطليعته أبطال الحشد الشعبي، بعد أن قام (النغل) تميم، نجل المتصابية موزة، بالإساءة الى حشد الله المقدس، الذي حمى أرضنا وعرضنا من دنس الخوارج المارقين، فتقوم فوراً بقطع العلاقات الدبلوماسية مع هذه الدويلة التافهة.. وقبل ذلك تفسخ العقد مع شركة آسيا سيل، وأظن ان لديها ألف مبرر شرعي وقانوني ووطني، لتقوم بقطع هذه العلاقة مع هذه الشركة الإرهابية وهو أقل واجب تقدمه لأبطال الحشد الشعبي الذين شتمهم أبن موزة الـ...!!


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


فالح حسون الدراجي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/10/04



كتابة تعليق لموضوع : آسيا سيل.. وخطاب ابن موزة!!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net