صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

حركة أنصار ثورة 14 فبراير تعزي قائد الثورة الإسلامية والشعب الإيراني والشعوب الإسلامية بشهادة أكثر من 1000 حاج وتطالب بمحاكمة حكام آل سعود في محاكم جنائية دولية
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

 حركة أنصار ثورة 14 فبراير تعزي قائد الثورة الإسلامية والشعب الإيراني والشعوب الإسلامية بشهادة أكثر من 1000 حاج وتطالب بمحاكمة حكام آل سعود في محاكم جنائية دولية

 
بسم الله الرحمن الرحيم
((وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ وَمَنْ قُتِلَ مَظْلُومًا فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِ سُلْطَانًا فَلَا يُسْرِفْ فِي الْقَتْلِ إِنَّهُ كَانَ مَنْصُورًا)) 33/سورة الإسراء "صدق الله العلي العظيم".
تتقدم حركة أنصار ثورة 14 فبراير بالعزاء إلى قائد الثورة الإسلامية الإمام السيد علي الخامنئي والشعب الإيراني وسائر الشعوب الإسلامية الذين فجعوا بفقد المئات من الشهداء والضحايا والجرحى في حادثة منى الأليمة في يوم عيد الأضحى المبارك ، ونسأل الله العلي القدير الرحمة الواسعة للشهداء الأبرار ، والشفاء العاجل للجرحى.
كما وتحمل حركة أنصار ثورة 14 فبراير الملك السعودي الطاغية سلمان بن عبد العزيز آل سعود وإبنه وولي ولي العهد محمد بن سلمان وولي العهد وزير الداخلية محمد بن نايف وسائر المسئولين في وزارة الحج السعودية والأمن السعودي القائمين على مسئولية خدمة الحجاج وتطالب الدول الإسلامية وعوائل الشهداء بتقديم دعوة قضائية دولية في المحاكم الدولية لمقاضاة الحكام الطغاة السعوديين على هذه الجريمة النكراء.
ومن هنا لا  يكفي إعتذار السلطات السعودية عن جريمة الإبادة الجماعية لحجاج بيت الله الحرام في منى ولابد من إقامة دعوى من قبل الدول الإسلامية ومن ذوي الشهداء ضد الطاغية سلمان وإبنه محمد بن سلمان ووزير الداخلية وسائر المسئولين عن الحج على أنهم مجرمين قد إرتكبوا جريمة جنائية لابد من أن يقدموا للعدالة الدولية ليلقوا جزائهم العادل.
إن على الدول الإسلامية وذوي الشهداء أن لا يتهاونوا في قضية مجزرة مكة التي إرتكبها النظام السعودي بحق الحجاج ، فإن الوقت قد حان لمحاكمة هؤلاء المجرمين الذين أصبحوا يسفكون الدماء في لبنان وسوريا والعراق واليمن والبحرين وآن الأوان أن يجتث الحكم السعودي من الجذور وأن يدار الحج بين الدول الإسلامية عبر منظمة المؤتمر الإسلامي أو أي منظمة يتفق عليها بين البلدان الإسلامية.
إن السلطات السعودية تتهرب من نشر الحقائق والإعتراف بتقصيرها ، لأن سبب هذه الجريمة هو القيام بسد طريق رمي الجمرات ،ومجيء ولي ولي العهد الطاغية محمد بن سلمان بن عبد العزيز إلى منطقة الجمرات وسد الطرق لموكبه الكبير مما أدى إلى إختناق الحجاج وموتهم البطيء لبقائهم لساعات دون حركة في ذلك الحر الشديد دون ماء ولا إهتمام وبإهمال متعمد ومقصود من قبل قوات الأمن والدفاع المدني.
إننا نطالب عوائل الشهداء والضحايا والجرحى في كل البلدان الإسلامية الذين فجعوا بهذه المجزرة الأليمة بأن لا يقبلوا بإعتذار آل سعود ولا بتعويض لذوي الشهداء والضحايا وإنما يطالبون بفتح تحقيق دولي إسلامي للوصول إلى الحقائق ومحاكمة الجناة والمجرمين الذين شاركوا في هذه الجريمة النكراء التي أدمت قلوب أبناء العالم الإسلامي في يوم عيد الأضحى المبارك.
 
المجد والخلود لشهداءنا الأبرار
الخزي والعار لآل سعود
 
حركة أنصار ثورة 14 فبراير
المنامة – البحرين
28 أيلول/سبتمبر 2015م
http://14febrayer.com/?type=c_art&atid=9374

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/09/28



كتابة تعليق لموضوع : حركة أنصار ثورة 14 فبراير تعزي قائد الثورة الإسلامية والشعب الإيراني والشعوب الإسلامية بشهادة أكثر من 1000 حاج وتطالب بمحاكمة حكام آل سعود في محاكم جنائية دولية
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net