حوار ساخن بين المالكي واسلافه الطغات (( حوارية في قعر جهنم ))
ابو محمد جواد

 ليس في جهنم أية استراحة وليس من فرصة للنازلين فيها يمكنهم من خلالها في تناول أي حديث حتى لو كانوا يتحينون الفرصة لتقديم الشكوى او الندم .
رغم محاولاتهم البائسة اليائسة حيث قال تعالى :
(( قَالُوا رَبَّنَا غَلَبَتْ عَلَيْنَا شِقْوَتُنَا وَكُنَّا قَوْمًا ضَالِّينَ {المؤمنون/106} رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْهَا فَإِنْ عُدْنَا فَإِنَّا ظَالِمُونَ {المؤمنون/107} ))
إلا أن الجواب الإلهي يأتيهم مباشرة :
(( قَالَ اخْسَؤُوا فِيهَا وَلَا تُكَلِّمُونِ {المؤمنون/108} ))

*****************

المالكي كعادته يتحين الفرص فهو رجل متشدق ثرثار من الطراز الأول ....
وفي فرصة سنحت له فرصة للكلام وحين كان في درك من الإدراك الخاصة في جهنم التي جمع فيها العدل الرباني اشر الطغاة عبر التاريخ .
التفت بين جمار (( لظى )) وإذا به يرى ثلاثة من أقرانه و اسلافة الذين سار على نهجهم (( يزيد _ قارون _ صدام ))
اقترب إليهم زاحفا على ركبتيه وجلس في منتصف الحلقة التي وضعوها بينهم ودار بينهم هذا الحوار :
قارون : عجبا عجبا
أبو إسراء ما الذي جاء بك الى هنا الست حاجا متدينا من أتباع محمد نبي الإسلام ومن أتباع أهل بيته .
المالكي : يا أخي تبرأ مني كل هؤلاء وأولهم محمد ولم يلتفت إلي بل كان ولده الحسين معي قاسيا حين حملني مسؤولية ما حصل من أحداث مع الصدريين في كربلاء .
يزيد : كربلاء !!! ؟؟  الست ابن كربلاء
المالكي : نعم ولقد استخدمت كافة الطرق الأموية يا سيدي من اجل السيطرة عليها وتعزيز نفوذي بها حتى إني بذلت المال العام وأغريت النفوس وأرهبت المناوئين ولم ادع طريق سلكه الفجار عبر تاريخهم الأسود ولكن لم افلح إنها مدينة الحسين يا يزيد ولن تكون يوما لأي يزيد مهما كان مخادعا
صدام : ههههههههههه
انتم الاثنان أغبياء كربلاء هي كربلاء لا يسيطر عليها الا من كان من الذين انتهجوا نهج أهلها .
قارون : فلتذهب كربلاء للجحيم ما حال البصرة
يزيد : نعم يا ابا إسراء أليس صولات فرسانك قد افترستها ووضعت يدها على منابع النفط
جلس المالكي متربعا حين سمع باسم البصرة ...
وقال : البصرة كانت فال سوء علي وعلى إخوتي الـ (( دعوجية )) لقد طال حسابي بين يدي الله وأمضيت إلف سنة أحاسب على جرائمي بالبصرة
قارون : نعم يا نوري إنها الأموال هي التي خدعتك كما خدعتني
المالكي: ليس الأموال فقط يا سيدي لقد كانت البصرة ذريعة لان أمارس مشروعي في القضاء على الصدرين بل على اسم الصدر وال الصدر
صدام : محاولة بائسة لقد حاولت قبلك انأ ان اقضي على ال الصدر ولم افلح
المالكي : محاولاتك يا أبا عدي قليلة مقابل محاولاتي لقد استعنت بالأمريكان والبريطانيين من اجل القضاء على الصدريين وعلى اسم ال الصدر ولكن فشلت نعم لقد فشلت كل محاولاتي .
يزيد : لماذا لم تنتهج أسلوبي في الترويع وإثارة الرعب في نفوس الصدريين ؟
المالكي : لقد مارست جرائمك كلها وزيادة حين ملأتها رعبا وترويعا بل ازددت في أثارت الفتن الكاذبة وجندت المخبرين السريين والعلنيين وجعلت سجوني مأوى لكل أتباع محمد الصدر ولكن لم افلح فما زادهم هذا الا قوة وثباتا .
صدام : فشلت لأنك ليس لديك أتباع مثلي من البعثيين فهم أعلى مستوى في الاضطهاد و الظلم .
المالكي : لا يا أبا عدي ان جماعتك البعثيين سلطتهم مرة أخرى على الصدريين وأعطيتهم كافة الصلاحيات القانونية وغير القانونية ثم إني جندت معهم من هم اشد نذالة وظلم وطغيان وهم أتباعي (( الدعوجية )) حيث تفننوا في ملاحقة الصدريين ومطاردتهم ولم يفلح ذلك.
يزيد : وهل أغريتهم بالمال قصدي هل أغريت الصدريين
المالكي : مثلك وزيادة ولكن لم يفلح معهم شيء
صدام : سمعنا انك هجرتهم
المالكي : تهجير وتشريد وتسقيط بل كل ألوان العداء والنذالة ولكنها لم تفلح
قارون : حسب ما سمعنا انه وفي سياق آخر من سياقاتك العوجاء، انه قد مارست حكومة - بوري - عفوا اقصد حكومة - نوري - عملا خطيراً، بأنها تمارس في أقبية الاستخبارات أساليب، شبيهة بالأساليب التي كانت متبعة في حكومة سيدنا فرعون .
المالكي : اسمعوا سأختصر لكم ممارساتي وهي كثيرة ومنها :
مارست الأساليب والطرق التي استخدمها صدام ضد الشعب العراقي .
تصفية اغلب ان لم نقل جميع المقاومين تحت غطاء محاربة المليشيات وتهديد جميع المثقفين والمعارضين في الداخل , وكل من كان في مخيلة خادمكم – نوري - ان ذلك الشخص سيتفوق عليه مستقبلا .
مارسنا التعذيب والتقطيع بل وأبشع الانتهاكات والاعتقالات والضغوطات والتهميش والإقصاء , من قبل جلاوزة النظام مع أهل الديوانية خصوصا مئات الشباب من جيش المهدي.
تلك الممارسات المناهضة لأبسط مبادئ حقوق الإنسان , بدأت من خلالها موجات الهجرة الجماعيه من قبل أنصار وإتباع ال الصدر .
الى هنا قطع المالكي حديثة فقد انتهت الاستراحة وتواعد الجميع ان يكملوا الحديث من بعد خمسة ألاف سنة تعذيب في قعر جهنم حيث تتاح فرصة استراحة لهم .

****************
أخي القارئ الكريم  وخصوصا الصدريين الشرفاء .....
في عهد هذه الحكومه الكارتونيه الطائفيه والعشائريه القبليه واحزابها اللادينية, عاش الجمهور المجاهد وشبابه بطش هؤلاء
وكلها مزايدات للسيطرة على السلطة والأموال والمراكز.
أخي القارئ الكريم وخصوصا أعضاء كتلة الأحرار المحترمون  ....
هذه الأحداث خير دليل على ان التاريخ يعيد نفسه بين فتره وأخرى , نعم إنها الهمجية القذرة من قبل بعض الإطراف (( لا نقول الجميع (( أصبحت مكشوفة للكل باستخدام الشعارات الإسلامية وسيلة لتنفيذ أوراق خبيثة وقذرة سياسيه لإجبار وإرغام الناس على قبولهم .
بسبب هذه الاجنده وعوامل وأسباب أخرى يراد تنفيذها على العراقيين !
فها هي حكومة الفساد المالكية في المنطقة الخضراء تطل برأسها من جديد تحت شعار التحالف مع الصدريين ...
ليس إمامكم يا أبناء محمد الصدر وإخوة مقتدى الفخر الا ان تركلوها بأقدامكم حيث يجد المالكي حجمه الحقيقي وهو في قمامة التاريخ  .

أيها الصدريون الأحرار ...........

ليس أمامكم خيار الا ان تقفوا وقفتكم المشرفة التي عهدناكم عليها كما قال محمد الصدر الخالد كلا كلا للشيطان وكان يقصد فيها شيطان البعث الهدام .
اليوم عليكم ان تقولوها بوجه هذا الطاغوت الأخرق نوري المالكي .
والى جهنم وساءت مصيرا

 

  

ابو محمد جواد

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2010/09/23



كتابة تعليق لموضوع : حوار ساخن بين المالكي واسلافه الطغات (( حوارية في قعر جهنم ))
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : عابر سبيل من : العراق ، بعنوان : بئس ماكتبت في 2010/09/26 .

استوقفتني بعض العبارات في مقال الكاتب وسارد عليها
1- المالكي كعادته يتحين الفرص فهو رجل متشدق ثرثار من الطراز الأول
يعرف اكثر مما يعرف صاحب القصيدة للامريكان
2- يزيد _ قارون _ صدام
هذه عليك لانك وضعت نفسك بدل الاله او الرب
3- يا أخي تبرأ مني كل هؤلاء وأولهم محمد ولم يلتفت إلي بل كان ولده الحسين معي قاسيا حين حملني مسؤولية ما حصل من أحداث مع الصدريين في كربلاء
الكل يعلم من هم الذين اشعلوا الفتنة في كربلاء ورموا الامامين (( بالنعل ))
4- انتم الاثنان أغبياء كربلاء هي كربلاء لا يسيطر عليها الا من كان من الذين انتهجوا نهج أهلها.
عندما خرجتم من كربلاء تنفست الناس


نهاية مقالك يدل انك جاهل بفن الممكن
فاذا اعطى مقتدى للمالكي كلمته اين ستضع راسك




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق عامر ناصر ، على الموت بحبة دواء؟! - للكاتب علاء كرم الله : للعلم 1- نقابة الصيادلة تتحكم بالكثير من ألأمور وذلك بسبب وضعها لقوانين قد فصلت على مقاساتهم متحدين بذلك كل ألإختصاصات ألأخرى مثل الكيمياويين والبايولوجيين والتقنيات الطبية وغيرها 2- تساهم نقابة الصيادلة بمنع فحص ألأدوية واللقاحات في المركز الوطني للرقابة والبحوث الدوائية بحجة الشركات الرصينة ؟؟؟ بل بذريعة تمرير ألأدوية الفاسدة واللقاحات الفاشلة لأسباب إستيرادية 3- يتم فقط فحص الأدوية واللقاحات رمزيا ( physical tests ) مثل وزن الحبة ولونها وهل فيها خط في وسطها وشكل الملصق ومدة ذوبان الحبة ، أما ألأمبولات فيتم فحص العقامة ؟؟؟ أما فحص ال potency أي فحص القوة فلا بل يتم ألإعتماد على مرفق الشركة الموردة ؟؟؟ وناقشت نائب نقيب الصيادلة السابق حول الموضوع وطريقة الفحص في إجتماع حضره ممثلون من الجهات ألأمنية والكمارك فأخذ يصرخ أمامهم وخرج عن لياقته ؟؟؟ حاولت طرح الموضوع أمام وزارة الصحة فلم أفلح وذلك بسبب المرجعية أي إعادة الموضوع الى المختصين وهم الصيادلة فينغلق الباب 4- أنا عملت في السيطرة النوعية للقاحات وكنت قريبا جداً من الرقابة الدوائية وعملت معاونا للمدير في قسم ألإخراج الكمركي ولا أتكلم من فراغ ولا إنشاءاً

 
علّق جيا ، على خواطر: طالب في ثانوية كلية بغداد (فترة السبعينات) ؟! - للكاتب سرمد عقراوي : استمتعت جدا وانا اقرا هذه المقاله البسيطه او النبذه القثيره عنك وعن ثانويه كليه بغداد. دخلت مدونتك بالصدفه، لانني اقوم بجمع معلومات عن المدارس بالعراق ولانني طالبه ماجستير في جامعه هانوفر-المانيا ومشروع تخرجي هو تصميم مدرسه نموذجيه ببغداد. ولان اخوتي الولد (الكبار) كانو من طلبه كليه بغداد فهذا الشيء جعلني اعمل دىاسه عن هذه المدرسه. يهمني ان اعلم كم كان عدد الصفوف في كل مرحله

 
علّق مصطفى الهادي ، على ظاهرة انفجار أكداس العتاد في العراق - للكاتب د . مصطفى الناجي : السلام عليكم . ضمن سياق نظرية المؤامرة ــ اقولها مقدما لكي لا يتهمني البعض بأني من المولعين بهذه النظرية ، مع ايماني المطلق أن المؤامرة عمرها ما نامت. فضمن السياق العام لهذه الظاهرة فإن انفجارات اكداس العتاد هي ضمن سلسلة حرائق ايضا شملت ارشيفات الوزارات ، ورفوف ملفات النزاهة . وصناديق الانتخابات ، واضابير بيع النفط ، واتفاقيات التراخيص والتعاقد مع الشركات وخصوصا شركة الكهرباء والنفط . وهي طريقة جدا سليمة لمن يُريد اخفاء السرقات. واما الحرارة وقلة الخبرة وسوء الخزن وغيرها فما هي إلا مبررات لا معنى لها.لك الله يا عراق اخشى ان يندلع الحريق الكبير الذي لا يُبقي ولا يذر.

 
علّق محمد ميم ، على من أخلاق الرسول الكريم (ص).. وقصة سفانة بنت حاتم الطائي - للكاتب انعام عبد الهادي البابي : الرواية الواردة في السيرة في واد وهذا النص المسرحي في واد آخر. وكل شيء فيه حديث النبي صلى الله عليه وسلم فلا ينبغي التهاون به، لما صح من أحاديث الوعيد برواية الكذب عنه: ⭕ قال النبي صلى الله عليه وسلم : (مَنْ كَذَبَ عَلَي مُتَعَمِّدًا فَلْيَتَبَوَّأْ مَقْعَدَهُ مِنْ النَّارِ) متفق عليه ⭕ وقال صلى الله عليه وسلم : (مَنْ حَدَّثَ عَنِّي بِحَدِيثٍ يُرَى أَنَّهُ كَذِبٌ فَهُوَ أَحَدُ الْكَاذِبِينَ) رواه مسلم

 
علّق محمد قاسم ، على (الثعلبة المعرفية) حيدر حب الله انموذجاً....خاص للمطلع والغائر بهكذا بحوث. - للكاتب السيد بهاء الميالي : السلام عليكم .. ها هو كلامك لا يكاد يخرج عن التأطير المعرفي والادلجة الفكرية والانحياز الدوغمائي .. فهل يمكن ان تدلنا على ابداعك المعرفي في المجال العقائدي لنرى ما هو الجديد الذي لم تتلقاه من النصوص التي يعتمد توثيقها اصلا على مزاج مسبق في اختيار رواة الحديث او معرفة قبلية في تأويل الايات

 
علّق مصطفى الهادي ، على متى قيل للمسيح أنه (ابن الله).تلاعبٌ عجيب.  - للكاتب مصطفى الهادي : ما نراه يجري اليوم هو نفس ما جرى في زمن المسيح مع السيدة مريم العذراء سلام الله عليها . فالسيدة مريم تم تلقيحها من دون اتصال مع رجل. وما يجري اليوم من تلقيح النساء من دون اتصال رجل او استخدام ماءه بل عن طريق زرع خلايا في البويضة وتخصيبها فيخرج مخلوق سوي مفكر عاقل لا يفرق بين المولود الذي يأتي عبر اتصال رجل وامرأة. ولكن السؤال هو . ما لنا لا نسمع من اهل العلم او الناس او علماء الدين بأنهم وصفوا المولود بأنه ابن الطبيب؟ ولماذا لم يقل أحد بأن الطبيب الذي اجرى عملية الزرع هو والد المولود ؟ وهذا نفسه ينطبق على السيد المسيح فمن قام بتلقيحه ليس أبوه ، والمولود ليس ابنه. ولكن بما أن الإنسان قديما لا يهظم فكرة ان يلد مولود من دون اتصال بين رجل وامرأة ، نسبوا المولود إلى الله فيُقال بأنه ابن الله . اي انه من خلق الله مباشرة وضرب الله لنا مثلا بذلك آدم وملكي صادق ممن ولد من دون أب فحفلت التوراة والانجيل والقرآن بهذه الامثلة لقطع الطريق امام من يتخذون من هذه الظاهرة وسيلة للتكسب والارتزاق.كيف يكون له ابن وهو تعالى يقول : (أنّى يكون له ولد ولم تكن له صاحبة). وكذلك يقول : (لم يلد ولم يولد). وكذلك قال : (إنما المسيح عيسى ابن مريم رسول الله وكلمته القاها إلى مريم وروح منه ... سبحانه أن يكون لهُ ولد ولهُ ما في السماوات وما في الأرض). وتسمية ابن الله موغلة في القدم ففي العصور القديمة كلمة ابن الله تعني رسول الله أو القوي بامر الله كماورد في العهد القديم.وقد استخدمت (ابن الله) للدلالة على القاضي أو الحاكم بأنه يحكم بإسم الله او بشرع الله وطلق سفر المزامير 82 : 6 على القضاة بأنهم (بنو العلي)أي أبناء الله. وتاريخيا فإن هناك اشخاص كثر كانوا يُعرفون بأنهم أبناء الله مثل : هرقل ابن الإله زيوس، وفرجيليوس ابن الالهة فينوس. وعلى ما يبدو أن المسيحية نسخت نفس الفكرة واضافتها على السيد المسيح.

 
علّق احمد الحميداوي ، على عبق التضحيات وثمن التحدّيات - للكاتب جعفر البصري : السلام عليكم نعم كان رجلا فاضلا وقد عرفته عن قرب لفترة زمنية قصيرة أيام دراستي في جامعة البصرة ولا زلت أتذكر بكائه في قنوت صلاته . ولقد أجدت أخي البصري في مقالك هذا وفقك الله لكل خير .

 
علّق احسان عبد الحسين مهدي كريدي ، على (700 ) موظفا من المفصولين السياسيين في خزينة كربلاء - للكاتب اعلام مؤسسة الشهداء : لدي معاملة فصل سياسي لا اعرف مصيرها مقدمة منذ 2014

 
علّق ابو الحسن ، على كيف تقدس الأشياء - للكاتب الشيخ عبد الحافظ البغدادي : جناب الشيخ الفاضل عبد الحافظ البغدادي دامت توفيقاتكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خير جزاء المحسنين على هذا الوضيح لا اشكال ولا تشكيل بقدسية ارض كربلاء الطاهره المقدسه مرقد سيد الشهداء واخيه ابي الفضل العباس عليهما السلام لكن الاشكال ان من تباكى على القدسيه وعلى حفل الافتتاح هو نوري ***************فان تباكى نوري يذكرني ببكاء اللعين معاويه عندما كان قنبر يوصف له امير المؤمنين ع فان اخر من يتباكى على قدسيه كربلاء هو  $$$$$ فلللتذكير فقط هو من اقام حفله الماجن في متنزه الزوراء وجلب مريام فارس بملايين الدولارات والزوراء لاتبعد عن مرقد الجوادين عليهما السلام الا بضعة كليومترات وجماعته من اغتصبوا مريام فارس وذهبت الى لبنان واقامت دعوه قضائية عن الاغتصاب ومحافظ كربلاء سواء ابو الهر او عقيل الطريحي هم من عاثوا فساد بارض كربلاء المقدسه ونهبوا مشاريعها وابن &&&&&&&   اما فتاه المدلل الزرفي فهو من اقام حفله الماجن في شارع الروان في النجف الاشرف ولم نرى منه التباكي على رقص البرازيليات وراكبات الدراجات الهوائيه بالقرب من مرقد اسد الله الغالب علي بن ابي طالب هنا تكمن المصيبه ان بكائه على قدسية كربلاء كلمة حق اريد بها باطل نامل من الاخوة المعلقين الارتقاء بالاسلوب والابتعاد عن المهاترات فهي لاتخدم اصل الموضوع ( ادارة الموقع )   

 
علّق علي حسين الخباز ، على نص محدَث عن قصيدة منشوره - للكاتب غني العمار : الله ما اجملك / كلماتك اجمل من نبي الله يوسف اقلها وعلى عاتقي

 
علّق نور الهدى ال جبر ، على الدكتور عبد الهادي الحكيم يلتقي بنائب رئيس الوزراء الغضبان ويقدم مقترحا لتخفيف الزخم في الزيارات المليوينة : مقترح في غاية الأهمية ، ان شاء الله يتم العمل به

 
علّق ابو سجى ، على الحلقة الأولى/ عشر سنوات عاش الإمام الحسين بعد أخيه الحسن(عليهما السلام) ماذا كان يفعل؟ - للكاتب محمد السمناوي : ورد في كنتب سليم ابن قيس انه لما مات الحسن بن علي عليه السلام لم يزل الفتنة والبلاء يعظمان ويشتدان فلم يبقى وليٌ لله إلا خائفاً على دمه او مقتول او طريد او شريد ولم يبق عدو لله الا مظهراً حجته غير مستتر ببدعته وضلالته.

 
علّق محمد الزاهي جامعي توني ، على العدد الثاني من مجلة المورد - للكاتب اعلام وزارة الثقافة : سيدي الكريم تحياتي و تقديري ألتمس من معاليكم لو تفضلتم بأسعافي بالعنوان البريدي الألكتروني لمجلة المورد العراقية الغراء. أشكركم على تعاونكم. د. محمد الزاهي تونس

 
علّق حسين علي ، على قصيدة ميثم التمار على الراب: شاهدتُها ؛ فتأسفتُ مدوِّنًا ملاحظاتي الآتيةَ - للكاتب د . علي عبد الفتاح : 5- اما هذه فترجع الى نفسك ان وجدتها طربا سيدي العزيز فاتركها ولا تعمل بها ولا تستمع اليها.. او اذا لم تجدها طريا صح الاستماع اليها (مضمون كلام السيد خضير المدني وكيل السيد السيستاني) 6-7 لا رد عليها كونها تخص الشيخ نفسه وانا لا ادافع عن الشيخ وانما موضوع الشور

 
علّق حسين علي ، على قصيدة ميثم التمار على الراب: شاهدتُها ؛ فتأسفتُ مدوِّنًا ملاحظاتي الآتيةَ - للكاتب د . علي عبد الفتاح : 4- لا فتى الا علي * مقولة مقتبسة * لا كريم الا الحسن ( اضافة شاعر) وهي بيان لكرم الامام الحسن الذي عرف به واختص به عن اقرانه وهو لا يعني ان غيره ليس بكريم.. ف الائمة جميعهم كرماء بالنفس قبل المال والمادة.. .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : مصطفى عبد الحسين اسمر
صفحة الكاتب :
  مصطفى عبد الحسين اسمر


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 صفقة القرن ومؤامرة تدمير العراق..!  : طيب العراقي

 فلسفة مبسطة: اطلالة على فلسفة سبينوزا  : نبيل عوده

 خيالات الظلمة  : امل جمال النيلي

 منتحرات عراقيات وحريق مجمع فيلاجيو التجاري بالدوحة  : عزيز الحافظ

 مركز الإمام الشيرازي يناقش "الشيعية الدينية والشيعية السياسية..  : مؤسسة الامام الشيرازي العالمية

 العراق يقصف سوريا.. والجبير في بغداد؟!  : سيف اكثم المظفر

 تركيا أبرمت مع إسرائيل إتفاق سري لتفتيت سوريا لدول اقليات  : شكوماكو أخبار سوريا

 عاش الباطل يسقط الحق  : عباس العزاوي

 تظلم في اربيل  : لفيف من المواطنين الاكراد والعرب والمسيحيين

 القوات الأمنية تسيطر على منطقتي الاوربجية وحي القادسية الثانية بالموصل

  في الذكرى (الخامسة) لفتوى الدفاع المُقدسة.. هل كان داعش صناعة عراقية؟ ( 1 )  : نجاح بيعي

 طفولة الخميس الدامية  : د . حيدر الجبوري

 إنها آمرلي أيها التاريخ  : عبد الرضا الساعدي

 حزب إسلامي بلا إسلام!!!  : حسين الركابي

  النشيد الوطني الجديد  : علي وحيد العبودي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net