داعش تعدم : عناصر من النقشبندية وافراد منها وتتفنن باعدام 16 عراقيا بالكهرباء

 أعدم تنظيم (داعش) الإرهابي 16 مدنيا عراقيا في قضاء “هيت” غرب الرمادي صعقا بالكهرباء , بينما سيطرت قوات الحشد الشعبي على جسر”التفاحة” الاستراتيجي جنوب مدينة الفلوجة بمحافظة الأنبار غربي العراق .

وقالت مصادر أمنية ومحلية إن مسلحي داعش اعتقلوا المدنيين من أهالي قضاء “هيت” من عشائر مختلفة – بينهم أربعة من عشيرة البو محل – واتهمتهم بإيصال معلومات عن تحركات التنظيم إلى شيوخ العشائر والصحوات خارج قضاء هيت و قامت بإعدام 16 مدنيا صعقا بالكهرباء لترويع الأهالي والمعارضين للتنظيم .

ولفتت المصادر إلى أن قوات من “الحشد الشعبي” سيطرت على جسر التفاحة الإستراتيجي جنوب الفلوجة, فيما تواصل القوات الأمنية والحشد الشعبي وأبناء العشائر تقدمها في قواطع العمليات بمحافظة الأنبار , وتحكم حصارها للفلوجة من عدة محاور.

على صعيد آخر, ألقت الطائرات العراقية اليوم منشورات على مدينتي “هيت” و”كبيسة” بمحافظة الأنبار غربي العراق تدعو فيها أبناء العشائر إلى مساندة القوات الأمنية في حربها على داعش من أجل تحرير الأنبار من قبضة التنظيم.

أعدام 34 من عناصر النقشبندية بالحویجة

أفاد مصدر في محافظة كركوك، اليوم الخميس، بأن تنظيم (داعش) أعدم 34 من عناصر الطريقة النقشبندية في المناطق التي يسيطر عليها من المحافظة، (250كم شمال بغداد)، فيما أكد أن التنظيم اتهمهم بـ"الردة ومخالفة تعاليمه".

وقال المصدر، أن "عناصر تنظيم (داعش) أعدموا 34 عنصراً من الطريقة النقشبندية في المناطق التي يسيطر عليها منها الصفرة والشرقاط والزاب والحويجة والعباسي بعد اعتقالهم قبل أسابيع في عدد من القرى التابعة لقضاء الحويجة، جنوب غرب كركوك، عقب اشتباكات اندلعت بين عناصر (داعش) والنقشبندية في القضاء".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن أسمه، أن "التنظيم أبلغ عدداً من عوائل المعتقلين أنهم سوف يعدمون بتهمة الردة ومخالفة التعاليم التي وضعها التنظيم في مدينة كركوك".

وكان مصدر امني في محافظة كركوك أفاد، يوم الاربعاء (الـ19من اب 2015)، بأن عدداً من عناصر تنظيم (داعش) والطريقة النقشبندية سقطوا بين قتيل وجريح باشتباكات عنيفة في قضاء الحويجة ،جنوب غرب كركوك، (250 كم شمال بغداد).

يذكر أن حدة التوتر الأمني في كركوك ارتفعت، بعد سيطرة مسلحي (داعش) على مناطق في قضاء الحويجة ونواحي الرياض والعباسي والزاب فضلاً عن قرية البشير التي تقع على مشارف المدينة، بعد استيلائهم على الموصل، مركز محافظة نينوى،(405 كم شمال العاصمة بغداد)، في (العاشر من حزيران 2014)، والهجمات المتكررة التي يشنها التنظيم على أطراف المدينة بهدف اقتحامها.

داعش تعدم 22من افرادها بتهمة التجسس للحشد

اعدمت عصابات داعش الارهابية 22من افرادها بتهمة التجسس للحشد الشعبي في قاطع الكرمة بالانبار .

وذكر امر اللواء الثلاثون في الحشد الشعبي ابوحسن اللامي، ان " اذناب عصابات داعش اعدموا اكثر من ٢٢ من افرادهم بتهمة التجسس لصالح اللواء ٣٠ الحشد الشعبي في الصبيات ضمن قاطع عمليات الكرمة في الانبار ".

يذكر ان عصابات داعش الارهابية تقوم بحملة اعدامات بين فترة واخرى تطال اتباعها بسبب الانشقاقات بين صفوفها او بتهمة التعاون مع القوات الامنية والحشد الشعبي .

اعدام كل من تقدم لتعيين حكومي في الفلوجة

اقدمت عصابات داعش الارهابية على إعدام كل مواطن من اهالي الفلوجة تقدم لتعيين في احدى مؤسسات الدولة في وقت سابق .

وذكر العقيد محمود الجميلي، ان " عصابات داعش الارهابية اقدمت على الدخول الى المؤسسات الحكومية ، واخراج جميع طلبات التعيين المقدمة في وقت سابق ، واعدام كل المتقدمين اعداما جماعيا " .

واشار الى ان " الدواعش اعدموا الموظفين في المؤسسات الحكومية ايضا ، مما اثار حالة من الرعب والذعر في صفوف المدنيين " .

يشار الى ان رئيس مؤتمر الصحوات وسام الحردان قد اكد في وقت سابق ان عصابات داعش الارهابية ارتكبت ممارسات بشعة تجاوزت جرائم الحرب .

داعش یعدم "40" عنصرا منهم  لهروبهم من المعارك

اقدمت عصابات داعش الارهابية ، على اعدام 40 من عناصرها في قضاء الشرقاط ، بسبب هروبهم من معارك بيجي .

وذكر مصدر امني ، ان " عصابات داعش الارهابية ، اقدمت على اعدام 40 عنصرا من عناصرها في قضاء الشرقاط في محافظة صلاح الدين ، بعد ان هربوا من المعارك الدائرة في قضاء بيجي ".

ولفت الى ان " ابطال القوات الامنية والحشد الشعبي ، وجهوا للدواعش ضربات موجعة ، ما اسفر عن انهيار قطعات الدواعش امام الاجهزة الامنية بشكل كامل ".

وذكر المصدر، في وقت سابق ان " مستشفى الشرقاط العام استقبل في وقت سابق 50 جثة لدواعش بينهم اجانب قضوا في معارك في بيجي في صلاح الدين.

استخدام صورة آیلان لتحذير المهاجرين من الهرب

استخدم تنظيم داعش الصورة المؤثرة لجثة الطفل ألان الكردي على شاطىء تركي لتحذير المهاجرين من محاولة الوصول الى الغرب معتبرا ذلك "إثما عظيما".

وقد هزت صورة الطفل الكردي على شاطىء بودروم بعد غرقه في حادث مركب اثناء محاولة عائلته الوصول الى اليونان، الرأي العام العالمي وساهمت في تركيز الاهتمام الدولي على معاناة اللاجئين.

وفي العدد الاخير من مجلته "دابق" التي تصدر باللغة الانكليزية، نشر تنظيم الدولة الاسلامية صورة الطفل الكردي تحت عنوان "مخاطر مغادرة ديار الاسلام" في اشارة الى المناطق التي اعلن فيها التنظيم "الخلافة الاسلامية" في الاراضي التي سيطر عليها في هذين البلدين.

وجاء في مقال المجلة "للاسف ان بعض السوريين والليبيين يرغبون في المجازفة بارواح الذين هم مسؤولون عن تربيتهم ... ويضحون بالعديد منهم خلال الرحلة الخطرة الى اراضي الصليبيين الذين يشنون الحرب".

وكتبت المجلة ان المسلمين يرتكبون "إثما عظيما" عبر نقل اولادهم الى الغرب "حيث يكونون عرضة للفحش والكحول والمخدرات".

سيطر تنظيم داعش على مناطق شاسعة في سوريا والعراق السنة الماضية وفرض احكاما قاسية وارتكب اعمال قتل جماعية وتعذيب واغتصاب على نطاق واسع.

وقد فر الاف السوريين والعراقيين من المناطق الخاضعة لسيطرته.

داعش يعرض رهينتين للبيع

رهينتين على غلاف الصفحة الأخيرة للعدد الأخير من مجلة دابق الإلكترونية وتضمنت الصفحة 66 إعلاناً عن عرض الرهينتين للبيع تحت عنوان “رهينة صيني للبيع” وآخر “رهينة نرويجي للبيع”.

وظهر الرهينتان في الصور التي نشرتها “داعش”، وهما يرتديان ملابس صفراء، ويضعان علامة باسميهما وجنسيتيهما.. وطلب الإعلان شراءهما، ضمن ما وصفه بـ”عرض لفترة محدودة”.

وجاء في تقرير نشرته سي ان ان الأمريكية أن رئيسة وزراء النرويج  أعلنت أن بلادها لن تدفع فدية لتحرير أحد مواطنيها من “داعش”.

وقالت إرنا سولبرغ اليوم “لن نخضع لابتزاز الإرهابيين والمجرمين، النرويج لا تدفع الفدية، و لا يمكننا التنازل عن هذا المبدأ”، مضيفة أن دفع الفدية يزيد من خطر خطف مواطنين نرويجيين آخرين.

وأشارت إلى أن الحكومة شكلت مجموعة أزمة بوزارة الخارجية وبدأت عملها في القضية بهدف إعادة المواطن النرويجي بأمان إلى بلاده.

وكانت سولبرغ أعلنت في وقت سابق من الأربعاء أن مواطنا نرويجيا يدعى جوان جريمسغارد ويبلغ من العمر 48 عاما تم احتجازه كرهينة في سوريا من دون أن تحدد اسم المواطن المختطف أو الجهة التي احتجزته أو سبب تواجده في سوريا رغم سوء الأوضاع الأمنية هناك.

 

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/09/10



كتابة تعليق لموضوع : داعش تعدم : عناصر من النقشبندية وافراد منها وتتفنن باعدام 16 عراقيا بالكهرباء
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق احمد ابراهيم ، على تسلم الفريق رشيد فليح قيادة عمليات البصرة خلفا للمقال جميل الشمري : ايضا اللواء جاسم السعجي باللواء الركن جعفر صدام واللواء الركن هيثم شغاتي الهم دور كبير في التحرير

 
علّق يوسف برهم ، على بينهم قادة وضباط..  قتلى وجرحى واسرى سعوديين في اكبر عملية " خداع" عسكرية ينفذها الحوثيون : أعلن القائد العسكري الجنوبي البارز هيثم شغاتي انه يرفض الوقوف مع الشرعية او مع الانتقالي وان الجميع ابناء وطن واحد ولكن الشيطان نزغ بينهم. وقال هيثم شغاتي ان ولائه بالكامل هو وكافة فوات الوية المشاة فقط لله ولليمن واليمنيين. واقسم هيثم طاهر ان من سيقوم بأذية شخص بريء سواء كان من ابناء الشمال او من الجنوب او حتى من المريخ او يقتحم منازل الناس فإن الوية المشاة ستقوم بدفنه حيا. واضاف "ليس من الرجولة ولا من الشرف والدين ان نؤذي الابرياء من اي مكان كانو فهم اما اخوتنا او ضيوفنا وكذلك من يقوم باقتحام المنازل فيروع الامنين ويتكشف عورات الناس فهو شخص عديم الرجولة وليس له دين ولا شرف ولا مرؤة وبالتالي فباطن الارض لمثل هولاء افضل من ظاهرها.

 
علّق احمد ابراهيم ، على نحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ - للكاتب د . احمد العلياوي : سيِّدَ العراقِ وأحزانِهِ القديمة ، أيها الحُسينيُ السيستاني ، نحن فداءُ جراحِكَ السمراءِ التي تمتد لجراحِ عليٍّ أميرِ المؤمنين ، ونحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ ما جرى الفراتُ وشمخَ النخيلُ واهتزَّت راياتُ أبنائِكَ الفراتيين وصدَحَت حناجرُ بنادِقهمُ الشواعر.

 
علّق Maitham Hadi ، على التنباك ثورة اقتصادية بيد عقائدية - للكاتب ايمان طاهر : مقال جميل جداً ، لكن نلاحظ كيف كانت الناس ملتفه حول المرجعية و تسمع لكلامها و لكن اليوم مع شديد الأسف نأخذ ما يعجبنا من فتاوى و كلام المرجعية و نترك الباقي ... نسأل الله أن يمن على العراق بالأمن و الأمان و الأزدهار و يحفظ السيد السيستاني دام ظله 🌸

 
علّق ابراهيم حسون جمعة ، على العمل : اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين في محافظات كركوك والديوانية والمثنى  - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : راتب معين

 
علّق يوسف حنا اسحق ، على يستقبل مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة شكاوي المواطنين في مقر الوزارة - للكاتب وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية : الى مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة (شكاوي المواطنين) المحترم م/ تمليك دار اني المواطن يوسف حنا اسحق الموظف بعنوان مهندس في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة / طرق وجسور نينوى. حصلت الموافقة بتمليك الدار من قبل معالي وزير الاعمار والاسكان السيد بنكين المحترم الدار المرقم 36/24 مقاطعة 41 نينوى الشمالية في 24/2/2019 بعد ان تم تعديل محضر لجنة التثمين حسب ماجاء بكتاب الوزارة 27429 في 2/9/2019 وكتاب مكتب الوزير قسم شؤون المواطنين المرقم 4481 في 12/11/2019 . حيث لم يتم الاستجابة على مطلب الوزارة والوزير بشكل خاص بتثمين البيت اسوةَ بجاره بنفس القيمة من قبل لجنة تثمين المحظر شركة اشور العامة للمقاولات الانشائية وعقارات الدولة . حيث البيت المجاور سعر بنصف القيمة من قبل اللجنة . عكس الدار الذي ثمن لي بضعف القيمة الغير المقررة. علما ان الوزارة رفضت تسعير الدار لكونه غالي التثمين والدار ملك للوزارة الاعمار والاسكان. وجاءة تثمين الدارين بنفس الوقت. علما ان والدي رئيس مهندسين اقدم (حنا اسحق حنا) خدم في شركة اشور اكثر من 35 سنة وتوفي اثناء الخدمة. المرفقات هامش الوزير السيد بنكين ريكاني المحترم كتاب وزارة الاعمار والاسكان العامة كتاب موافقة تمليك الدار السكني محظر تثمين الدار محظر تثمين الدار المجاور المهندس/ يوسف حنا اسحق حنا 07503979958 ------ 07704153194

 
علّق الاء ، على هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ - للكاتب ا.د. محمد الربيعي : ماشاء الله

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على يوم 30 كانون الأول - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : سأبقى مدينا ً لكم لتفضلكم بنشر هذا المقال ، تحياتي و مودتي

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع دائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه بعض شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع ادائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق اثير الخزاعي . ، على احذروا من شجرة الميلاد في بيوتكم - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم . شيخنا الجليل اختيار موفق جدا في هذه الأيام واتمنى تعميم هذا المنشور على اكبر عدد من وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا العراق والعالم العربي الاسلامي الذي مع الاسف تسللت إليه هذه الممارسات الوثنية حتى اصبحت الشركات الأوربية والصينيةتستفيد المليارات من اموال هذه الشعوب من خلال بيعها لأشجار عيد الميلاد وما يرافقها من مصابيع والوان وغيرها . بينما الملايين من فقراء المسلمين يأنون تحت وطأت الفقر والعوز.

 
علّق سعد المزاني ، على مجلة ألمانية تكشف عن فوائد مذهلة لتناول ثلاثة تمرات يومياً : نفس الفوائد اذا كان التمر ليس مخففا وشكرا

 
علّق نور الهدى ، على تصريح لمصدر مسؤول في مكتب سماحة السيد (دام ظلّه) بشأن خطبة يوم الجمعة (30/ربيع الآخر/1441هـ) : المرجعية كفت ووفت ورسمت خارطة طريق واضحة جدًا

 
علّق نداء السمناوي ، على كربلاء موضع ولادة السيد المسيح - للكاتب محمد السمناوي : السلام على السيدة مريم العذراء احسنت النشر في مناقب ماتحتوية الاحاديث عن هذه السيدة الطاهرة وكان لها ذكرا في كتاب الله الكريم

 
علّق نافع الخفاجي ، على  الخوصاء التيمية ضرة السيدة زينب عليها السلام - للكاتب د . عبد الهادي الطهمازي : ماسبب زواج عبدالله بن جعفر من الخوصاء مع وجود زينب(ع) وما لها من المكانة والمنزلة؟!.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : رضي فاهم الكندي
صفحة الكاتب :
  رضي فاهم الكندي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 سطوة السعودية المعنوية على قرار المسؤول العراقي

 السيد الزاملي : يجب ان يكون قانون التقاعد قانون عادل ويشمل الجميع  : اعلام امام جمعة الديوانية

  أرامل ( سامي عبد الحميد ) .. حنينٌ الى ماض ٍ أسود ولى بلا رجعة !.  : نجاح بيعي

 المجتمع الدولي يسعى لتدمير أيران  : صادق غانم الاسدي

 كريم فخراوي شهيداً في سجون البحرين  : دار الامير للثقافة والعلوم

 أبطال مديرية الاستخبارات العسكرية يدمرون مضافة ويعثرون على كدس من العتاد تابع لإرهابي داعش  : وزارة الدفاع العراقية

 العام العراقي الجديد  : حميد الموسوي

 وزارة الموارد المائية تنجز تصليح الاعطال الميكانيكية والكهربائية لمحطة ضخ اليوسيفية / 1  : وزارة الموارد المائية

 إشادة دولية وحكومية لمتحف الكفيل ومكتبة ودار مخطوطات العتبة العباسية  : فراس الكرباسي

 صابر حجازى يحاور الشاعر المصرى د.محمد ابراهيم الدسوقى  : صابر حجازى

  المواطن والحكومة وأزمة الثقة..  : مصطفى ياسين

 صحفي عراقي يحصل على جائزة مهرجان بايو كلفادوس  : اعلام وزارة الثقافة

 سقوط صاروخين أطلقا من لبنان في شمال إسرائيل.. والأخيرة ترد بالمدفعية  : وكالات

 من مسقوفات ما بين الحرمين الشريفين: معرضٌ فنيّ متنوّع يجسّد قصّة الانتصار العراقيّ على عصابات داعش

  ذوو الوجوه والأقنعة  : صالح الطائي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net