تدمیر مقرات داعش بالأنبار وصلاح الدین وصد هجوم بتلال حمرین ومقتل 64 إرهابیا

 القوات الأمنية تفكك 13 عبوة ناسفة بمناطق متفرقة من بغداد.

ذكر بيان لقيادة عمليات بغداد، ان "القوات الامنية تمكنت من ضبط وتفكيك 13 عبوة ناسفة، في مناطق شبيشة والبوعوسج جنوبي بغداد، والسور معسكر الحمرة غربي بغداد، والحسينية شرقي بغداد".

تدمير رتل مكون من 15 مركبة لـ"داعش" وقتل من فيه بضربة جوية شرق الرمادي

افاد مصدر استخباري في قيادة عمليات محافظة الأنبار اليوم, بأن "الطيران الحربي وبالتنسيق مع قوات الجيش قصف، اليوم، رتلا لداعش لدى مروره في عبرة البوشهاب التابعة لجزيرة الخالدية، (23 كم شرق الرمادي)، ما أسفر عن تدمير 15 مركبة للتنظيم وقتل من فيها".

مقتل إنتحاري حاول الإقتراب من خطوط الصد الاولى في محيط ناحية الصقلاوية

أفاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة الأنبار اليوم, بأن "مفارز قتالية من الحشد الشعبي متمركزة في خطوط الصد الاولى بمحيط ناحية الصقلاوية بالانبار قتلت انتحارياً، فجر اليوم، حاول الاقتراب منها".

وأضاف المصدر، أن "داعش يحاول إيجاد أي فرصة للتسلل الى خطوط الصد الاولى التي تمثل مسارات دفاعية محصنة من اجل حماية الاحياء والمناطق المحررة من عودة المتطرفين اليها".

مقتل اكثر من 20 من"داعش" بقصف جوي استهدف رتلاً للتنظيم الإرهابي بالانبار

أفاد مصدر استخباري في قيادة عمليات محافظة الأنبار اليوم, بأن "طيران القوة الجوية قصف رتلاً لعصابات "داعش" الاجرامية مكون من 12 عجلة وآلية حربية مختلفة حال وصوله بالقرب من منفذ الوليد على الحدود العراقية السورية، ماادى الى مقتل  اكثر من 20  عنصراً بينهم القيادي البارز في التنظيم ابو جومانه السوري وعدد اخر من القيادات الداعشية يحملون جنسيات اجنبية".

وأضاف المصدر، أن "الرتل كان متوجها من مدينة الرمادي باتجاه الاراضي السورية ويحمل عدد من قيادات داعش التي فرت من معارك الرمادي بعد تطويقها من معظم محاورها".

واوضح المصدر، أن "استهداف الرتل من قبل طيران القوة الجوية جاء وفق معلومات استخباراتية مكنتها من استهدافها بصورة مباشرة"، مبينا ان "القصف ادى الى تدمير الرتل بالكامل".

تدمير مشجب للاسلحة والاعتدة تابع لعصابات داعش الإجرامية في تلال حمرين

أفاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين اليوم, بأن "وحده المعلومات والاستخبارات التابعة لقوات سرايا العقيدة زودت طيران الجيش العراقي عن رصد وكر لعصابات داعش الإجرامية في منطقة تلال حمرين شرقي مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين ".

وأضاف المصدر ان "طيران الجيش نفذ غارة جوية على الوكر ودمره بالكامل وتبين بأنه مشجب لخزن الاسلحة والمعدات تابع لعصابات داعش الإجرامية في المنطقة ".

صد تعرض لداعش في تلال حمرين شرقي مدينة تكريت

افاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين اليوم, بأن "أبطال سرايا العقيدة تمكنو من صد تعرض لعصابات داعش الإجرامية على منطقة تلال حمرين شرقي مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين ".

وأضاف المصدر, ان "العصابات الارهابية تكبدت خسائر بالأرواح والمعدات ".

أسر وقتل عدد من ارهابيي داعش في اطراف ناحيه الصينيه غربي بيجي

افاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين اليوم, بأن " أبطال المقاومة الإسلامية حركة حزب الله النجباء تمكنو وبعملية نوعية من قتل وأسر عددا من عناصر عصابات داعش الإجرامية في أطراف ناحية الصينية غربي قضاء بيجي بمحافظة صلاح الدين ".

قتل 17 إرهابيا وجرح 23 آخرين وتدمير ورشة تفخيخ في الصينيه

أفاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين اليوم, بأن "مجاهدي منظمه بدر تمكنو من قتل 17 ارهابيا وجرح 23 آخرين وتدمير ورشة لتصنيع العبوات الناسفة والعجلات المفخخة بقصف مدفعي في ناحية الصينية غرب قضاء بيجي بمحافظة صلاح الدين".

تدمير عجلتين تحملان احاديتين بضربة مدفعية وقتل ارهابيين اثنين في البغدادي

أفاد مصدر عسكري في قيادة عمليات الجزيرة والبادية في محافظة الأنبار اليوم, بأن " قيادة عمليات الجزيرة دمرت عجلتين تحملان احاديتين بضربة مدفعية وقتل ارهابيين اثنين وتدمير دراجة نارية  باشتباك مع قطعاتنا في البغدادي ".

شرطة النجف تقبض على مطلوب بتهمة الارهاب

ألقت شرطة محافظة النجف الأشرف، القبض  على متهم مطلوب وفق المادة الرابعة من قانون الارهاب، كما القت القبض على عشرات المخالفين والمشتبه بهم.

وقالت مديرية اعلام شرطة النجف إن “السيطرات والطرق الخارجية تدقق باسماء الوافدين الى محافظة النجف عبر سيطراتها، وتنفذ اوامر القاء القبض بحق المطلوبين”.

تفكيك قنينة اوكسجين مفخخة وسط بغداد

أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الاثنين، بأن قوة أمنية فككت قنينة اوكسجين مفخخة وسط العاصمة بغداد.

وقال المصدر إن "قوة أمنية فككت قنينة اوكسجين مفخخة قرب شركة الخطوط الجوية العراقية في شارع السعدون وسط بغداد".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن إسمه، أن "عملية التفكيك تمت دون وقوع خسائر بشرية".

وكانت قوة أمنية تمكنت، الأحد 6 أيلول الجاري، من تفجير سيارة مفخخة مسيطر عليها في الكرادة وسط بغداد.

مقتل اربعة دواعش بينهم قيادي بعملية نوعية في الفلوجة

اعلنت خلية الاعلام الحربي بان القوات الامنية وباسناد ابناء الحشد الشعبي نفذت عملية ضد عصابات داعش الارهابية في قضاء الفلوجة ما اسفر عن مقتل اربعة دواعش بينهم قيادي.

وذكر بيان للخلية ان "القوات الامنية وباسناد ابناء الحشد الشعبي نفذت عملية نوعية داخل منطقة الرشاد التابعة لناحية كرمة الفلوجة ما اسفر عن مقتل الارهابي المدعو [ اسامة الصبيحي] وثلاثة من مرافقيه .

مقتل اكثر من 22 داعشيا في مختلف قواطع العمليات

اعلنت خلية الاعلام الحربي اليوم الاثنين ، مقتل اكثر من 22 داعشيا في مختلف قواطع العمليات.

وذكر بيان لخلية الاعلام الحربي اليوم ان " قطعاتنا الامنية تواصل تطهير محافظة الانبار من دنس الارهاب حيث تمكنت قوات الشرطة الاتحادية من قتل قناص خلال عملية امنية في مناطق {حصيبة الشرقية – الطاش – تل مشيهدة} ، كما احرقت عجلة وقتلت من فيها من عناصر ارهابية في منطقة حصيبة الشرقية ، في حين احبطت محاولة تعرض على قطعاتنا عند خط الصد في منطقة تل مسعود وقتل 4 ارهابيين ، الى ذلك تمكن قناص من لواء المغاوير الرابع بالجيش العراقي من تفجير 3 عبوات ناسفة كانت مزروعة امام {تل مشيهيدة }، هذا ودمرت القوات الامنية مخبأ تستخدمه العصابات الارهابية في منطقة تل مسعود ، وعالجت قطعاتنا في المحور الجنوبي الشرقي 6 عبوات ناسفة بالقرب من احدى القناطر" .

واكمل ان " قيادة عمليات بغداد شرعت قواتها بواجب تعرضي ضمن قاطع الكرمة – جسر التفاحة فيما تمكن جهاز مكافحة الارهاب من معالجة 3 ارهابيين يستقلون عجلة تحمل سلاح احادية في تقاطع الديوم ".

واشار الى ان " قيادة عمليات صلاح الدين نفذت قطعاتها فعالية في منطقة {600م} اسفرت عن معالجة مجموعة ارهابية ، مبينا ان " يادة عمليات دجلة نفذت فعاليات مشتركة في مناطق {التحويلة ، قرية عرب نزال} اسفرت عن العثور 6 عبوات ناسفة تمت معالجتها".

وتابع ان " قيادة القوة الجوية نفذت 13 طلعة على مختلف قواطع العمليات فيما نفذت قيادة طيران الجيش 3 طلعات نحو اهدافها المرسومة" .

وبين ان " طيران التحالف الدولي نفذ 9 طلعات على قواطع العمليات كافة اسفرت عن قتل 14 ارهابيا وتدمير 40 موضع للعدو ودوشكة و4 انفاق ودراجة نارية وعجلتين احداهما تحمل سلاح مضاد للطائرات ".


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/09/07



كتابة تعليق لموضوع : تدمیر مقرات داعش بالأنبار وصلاح الدین وصد هجوم بتلال حمرین ومقتل 64 إرهابیا
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net