صفحة الكاتب : خالد القيسي

قطر ..ومؤتمرات التآمر ..وشلة الهاربون
خالد القيسي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
قطر ترعى مؤتمرات ووجوه التآمر على العراق نيابة عن إمارات الخليج والسعودية ودول آخرى لها مآرب شتى في محاصرة قيمه الجديدة .. وتدعو وتدعم شخصيات تدعي المعارضة سائبة في حقيقتها ..مناوئة للتوجه الجديد ..وموحدة بقصد إسقاط العملية السياسية ..وهي أساسا شائبة و مطلوبة للقانون بسبب احتضانها لداعش ورعاية سلسلة التفجيرات الإرهابية  التي تحصد أرواح الناس وتدمير ممتلكاتهم ..الدوحة رأس ألأفعى في تنفيذ مخطط صهيوني لتفتيت العراق بعد فشل داعش في التقدم في مشروعهم الذي يداعب أحلام وأوليات هؤلاء من إيقاع الشر بالعراق..قطر وهي تغرد خارج السرب العربي والإسلامي وأحيانا الخليجي تعلن عن وجهها القبيح .. كدولة تابعة لتنفيذ أجندات ترتبط مع المسار التركي والصهيوني والقاعدة التي تحتضن ممثليتها الدوحة ..ان احتضان ممثلي داعش والقاعدة ومن يمثلهم داخل الحكومة وفي البرلمان العراقي  من قبل دويلة قطر ذات الصبغة القبلية والطائفية الفقيرة في المساحة والسكان تنفيذا لمصلحة وأهواء اسرائيل في تدمير المنطقة وتجزيئتها الى كانتونات ضعيفة وهو ما يسير عليه هؤلاء المطلوب محاسبتهم  كمشاركين وضالعين في تنفيذ ارادات خارجية وهي خيانة عظمى .. اضافة الى دعم داعش وايقاظ الفتنة والاستهانة بدماء الشهداء ..وعدم الانصياع لإرادة القوى الشعبية في خرق الدستور كموقف سياسي عام .. والاستهانة بدور رئيس الجمهورية كراعي للدستور .
ان هذه الممارسات والمؤتمرات الخائبة لم تكن بعيدة عن أعين الشارع العراقي ففي مدة متقاربه عقد مؤتمر في الأردن وآخر في تركيا وثالث ضيفها اربيل مسعود في اتفاق تمثيل أهل السنة باسطوانة.التهميش والحكم الصفوي .. أما سفينة الدماء .. والشيشاني سيد القرار.. وجهاد النكاح فهي مركونة ومؤجلة الغيرة عنها .. وشاهد مشين على مؤتمرات الناصبة والحاضنة !! ان من يمثل أهل السنة هو من في ساحة الميدان ويقارع داعش والإرهاب ..لا من يرهن البلد وسياسته الى دول الجوار بالمال القطري والدعم التركي والاسرائيلي والتآمر السعودي.
ان غانية الخليج باستحواذها على مجموعة منقادة لرؤيتها ومنفذة لسياستها ولا تحمل الولاء لبلدها وتابعة عن رضا هي من أفرزها التغيير مستهدفة الاستيلاء على السلطة استيلاء عدائي مستثمرة  تفكك القرار في القيادات في الحكومة والفجوة في ترسيخ مفاهيم المواطنة  ومستغلة الدعم المادي والإقامة في الفنادق والسياحة والظهور الإعلامي البراق باسم السنة النازحين والرمادي التي يتمدد فيها الدواعش ..على الدولة عدم ترك امور هؤلاء سائبة واحضارهم أمام العدالة عن طريق الانتربول وتفعيل القوانين لإلحاقهم الأذى بالعراق وشعبه..وأغلب دول العالم ترتبط معنا في معاهدات واتفاقيات تسليم المجرمين والخارجون على القانون . .كفانا جراح ودماء ..لما يحدثه شلة الهاربون من خراب وعدم قدرتهم على المشاركة في تحرير مناطقهم .. وقدرتهم الكبيرة على حضور ولائم المؤتمرات وشفط الدولارات فضلا عن أماكن الاقامة والانغماس باللهو والملذات وهي  أجواء مثالية للتخطيط في طرد الدواعش وليس من على تراب السواتر وخيم ووسائد شرف الاستشهاد .
لم تدخر دويلة قطر وسعا في توظيف هذه الامعات ضد بلدها بما تملكه من مال وتتخذ من الظروف التي تمر بها المنطقة والعراق مدخلا لحرب أهلية في اطار خريطة  الموت والمذابح الي يتحمل وزرها هؤلاء منذ ربيع 2003والى الآن ..واجترار مشاريع التقسيم أو العودة الى النظم الاستبدادية والدكتاتورية وهذا ما جسده هؤلاء وما طافوا به البلدان .

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


خالد القيسي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/09/07



كتابة تعليق لموضوع : قطر ..ومؤتمرات التآمر ..وشلة الهاربون
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net