صفحة الكاتب : عزت الأميري

خمس سنوات مرت يا جراح منشأة نصر ولا جثث يفرح بها!! أيتامهم وأراملهم؟
عزت الأميري

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
عذرا لأني أستبق التوقيت ببضعة أيام عن موعد غياب كوكبة مظلومة بجريمة مخفية الجذور والأغصان للان هي جريمة قتل منتسبي منشأة العار منشأة الغدر نصر قبل خمس سنوات.. مع إخفاء معالم وجود الجثث
 
وحتى لا يعبث الألم المتأرجح في أحشائي لعبته ويكون كل سنة موضوع جريمة مغدوري منشأة العار نصر منشأة الغدر تمر مرور الكرام وأكون وحدي حاملا بتواضع لواء التقصي ..عنهم ف لا إعلام حكومي ولا شخصي ولا تنويه ولا تذكير بهذه الذكرى الأليمة على من فقد أحبته من شيعة محمد ص لاغير بغدر في وضح النهار سنة بعد سنة كبر الايتام وظلت النساء تتربص عودة المفقود!!.فقد دأبتُ بلا كلل وكيف أكلّ والألم من بريق منطفا في عيون الأيتام أراه في بعض أولاد المغدورين؟ كل سنة أعيش معهم بجوارهم بألمهم متحملا ذاك الحزن الدافق في حياتهم بشعور إنساني لا غير فكأنما كتب الله على هذه العوائل ان تبقى صبورة حتى عن البحث عن جثث نعم جثث أحبائها لتنعم بتراب تريد المكوث فيه حسب العقيدة المذهبية الأمامية دون جدوى.في 22/6/2006 أو 20 لا أعلم التاريخ قامت عصابة من الأفاقّين باقتياد خط سيارات كامل لمنتسبيها من منطقة الحرية والشعلة لا اعلم غيرها إلى جهة مجهولة ولأن الخطوط مشتركة المنطقة متعددة المذاهب لم يكن هناك ما يريب مع عملية الخطف ولكن الذي حصل هو اعنف جريمة إعدام جماعية بدم بارد لشيعة محمد ص المسلمون الذين يشهدون ان لااله إلا الله وان محمدا رسول الله حيث لما استقصيت عن تفاصيل الجريمة عرفت ان هناك فلترة للمنتسبين فقد اقتادوا السيارة المخطوفة كملثمين مسلحين للبساتين مقابل المنشاة وصولا حتى شاطيء التاجي وهناك شمّ الناجين روائح حقول دواجن قريبة وهناك تم تمييز من يريدون قتلهم وهم الحراس الشخصيون الشيعة لحماية المنشاة لأنها وقتها كانت اكبر مخزن للأسلحة لا يعرفه حتى الأمريكان رغم نشاطهم العسكري القوي لانه موقع حكومي بدوام مستمر لا يثير الانتباه والمنشاة كما قالت الأخت المهندسة بغداد في تعليق لها بتاريخ21 يونيو2007 وبالنسبة الى منشأة نصر فهي خطرة بالفعل بدليل ان الوظيفة فيها بشروط خاصة أيام النظام السابق وتحقيق كبير بالإضافة الى رواتب مختلفة واعتقد ترتبط بوزارة الصناعة والمعادن بشكل صوري وانها قد ضربت من الامريكان ذاتهم في الحرب الأخيرة!! انها بعثية بعثية بعثية مئة في المئة ومخيفة ومصدر للشك والريبة وتتضمن كوادر كانت مدللة ايام النظام بمعنى لديهم معرفة ومطلعين على اخر التطورات العلمية مثل اغلب المنشات الخاصة مثل نصر والسلام والخوارزمي فانا اضم صوتي لصوتك ايها المتألم عسى ان يجد له صدى ونكون قد عملنا ما علينا والله يشهد. ثم قامت العصابة بوضع كل المخطوفين على الارض بوضع الزاحف وقام القتلة بتشخيص المطلوبين (انا ارسم سيناريو القساوة وا تألم مثلكم) عن طريق وضع القدم على رقبة المخطوف المستلقي على بطنه مرعوبا ثم شد شعره للأعلى للتعرف على وجهة والعلاس حاضر مقّنع الوجه ليقال نعم هذا فيتم قتله فورا برصاصة هذا والله سيناريو رسمه الناجون!! وهل تصدقون جمعّت معلومات ان هناك من الشيعة لم يقتلوا بسبب ان أبائهم معروفون في مناطقهم كبعثيين رفاق أعضاء في الحزب الفاجر!! وهم للاسف صدقوني: الوحيدين الذين رفضوا كناجين أي رواية تساعد آهالي الضحايا للان! ثم أطلقوا سراح الموظفين السّنة من المجموع وأوصلوهم للشارع العام مع إدعائهم انهم هربوا مشيامن موت محقق!! ثم وصلت الأخبار ان المغدورين تم صبّ الاجزاء السفلى منهم وتركها لتجف ثم رموهم في دجلة ولم يتم للان أبدا معرفة مصيرهم ! بل لم تقم الحكومة العظيمة بارسال غواصين للمنطقة او الاستعانة بالجهد الهندسي الامريكي وغيرها من التقنيات وظلت الجثث مجهولة الموقع أرضا وماءا للان وكتبت هل مجرموا جريمة العرس هم انفسهم مجرموا نصر؟ لا جواب ولا تحقيق ولا بصيص أمل!
 
وأخيرا اكرر أول ماقلته سابقا{{بسم الله الرحمن الرحيم
كل مخلص في العراق وكل كلوم الفؤاد موجوع مفجوع بأحد أحبائه او أقربائه اواصدقائه،يروم من الكتابة الى الأشراف الطيبين في بلدي، ان يسمع صوته احد ما وان يسمع صراخه من يملك حنوا وحنانا يطيب الخاطر تماما كالمشهد التاريخي المعبر عندما طلبت سكينة بنت الحسين ع منه الترجل والمسح على رأسها كما كان يمسح على رؤؤس اليتامى! لانريد من أي من يقرا نزفنا المكتوب سوى أن يضع الله والوطن بين عينيه ويسير بنهج الذين يتبع خطاهم وهم اشرف الخلق آل بيت الرسول الأعظم ص}} فمن يرد مظلوميتهم ويثأر لدمائهم؟!! أنا لا اعرف!! ولكن يدي ستشهد يوم القيامة لي باني كتبت إليكم وأوصلت الأمانة!!
 
واليوم فقط يبحث أهاليهم عن جثثهم ترحا قلتها ليفرحوا بها الارامل والايتام فساعدوهم!
 
أخوكم المذبوح حيا بحب أنصار شيعة الرسول ص المظلومين جميعا
 
عزت الأميري
 
 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


عزت الأميري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/06/13



كتابة تعليق لموضوع : خمس سنوات مرت يا جراح منشأة نصر ولا جثث يفرح بها!! أيتامهم وأراملهم؟
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net