صفحة الكاتب : عقيل غني جاحم

المدير التنفيذي لشركة "الكفيل أمنية" يؤكد تعاقد شركته مع "نوكيا"و "شومي" و "هواوي" لتزويدها بأجهزة ذكية
عقيل غني جاحم


بابل/
أكد المهندس عارف كامل البهاش المدير التنفيذي لشركة الكفيل أمنية أن شركته تعاقدت مع شركات عالمية خاصة بإنتاج الأجهزة الذكية لإستيرادها بعد أن أجرت سلسلة تجارب على عدد من أجهزتها لاقت نجاح و إقبال منقطع النظير لدى المشتركين ، مبيناً أن إتفاق التعاقد مع وزارة الإتصال يقضي بإستخدام الشريحة وفق نظام (CDMA) وهو نظام يمتاز بالعديد من الخصائص من المستوى الأمني العال و سرعة إنتقال البيانات ،لافتاً إلى أن العديد من الدول المتقدمة تستخدم هذا النوع من الشرائح كأستراليا ،كوريا الجنوبية و أغلب مواطني الولايات المتحدة الأمركية فضلاً عن الصين.
جاء ذلك خلال إستقباله لمدير وكالة النجف نيوز و مدير مكتب شبكة الإعلام العراقي في النجف للتعرف على الخدمات التي تقدمها الشركة ،مضيفاً أن الشركة حققت تقدماً نوعياً في عملها بعد الرعاية الكريمة من العتبة العباسية المقدسة و خصوصاً أمينها العام والتي ما دخلت كراعي و شريك بعد أن تيقنت من الهوية الوطنية للشركة "إستثماراً ،كوادراً ،إبداعاً" .
و أكد البهاش أن الشركة عازمة على تخفيف المعاناة عن المواطن العراقي ضمن مجال تخصصنا و أنها حريصة على توفير خدمات لائقة لمشتركيها الكرام ،لا تقف عند حد الإتصال الهاتفي بل لديها العديد من الخدمات التي أبدعتها العقول العراقية في قسم البحث و التطوير والقسم الهندسي ،مستشهداً بأجهزة تعقب المركبات التي نالت ثقة العديد من الشركات و المواطنيين ،لافتاً أن الكوادر الهندسية التي تعمل بشركته لا تخضع لأي إختبارات عند تقديمها للشركات الأخرى لكونها كوادر كفوءة و جديرة بالثقة .
و اشار المدير التنفذي للشركة أن الشركة تتبنى نهجاً وطنياً وداعمة للجيش العراقي و الحشد الشعبي بمواجهته لقوى الإرهاب و أنها ظهير للمواطن و حليف له فيما تقدمه من خدمات على مستوى الإتصال و أنها لا تدخر جهدا في دعم اي مشروع وطني يرسخ مبادئ الوطنية بين أبناء الشعب العراقي العظيم .
بدوره أكد مدير وكالة النجف نيوز الصحفي عقيل جاحم أن العروض المميزة التي تقدمها الشركة و الموقف السلبي للشركات الأخرى التي أثقلت ميزانية المشتركين منحت الشركة فرصة للتعريف بنفسها أكثر و خدماتها أكثر خاصةً و أنها تعمل بتوجيهات العتبة العباسية المقدسة .
من جانبه أوضح مدير مكتب شبكة الإعلام العراقي في الدنمارك فرع النجف الأشرف الصحفي حيدر الجنابي أشاد بما قدمته الشركة من خدمة مميزة للصحفيين فالكثير من الصحفيين يؤمننون تغطيات مباشرة مع مؤسساتهم الإعلامية بما تؤمنه الشركة من إتصال مجاني بمبالغ زهيدة جداً مقارنة بالشركات الأخرى ،متمنياً أن تكون شركة الكفيل أمنية شركة الإتصال الأولى في العراق .
هذا و في ختام اللقاء الذي حضره مدير قسم التسويق المهندسة كنار السماك و معاونها المهندسة عبير حسين و ممثل قسم العلاقات العامة الأستاذ عقيل سليم جابر و مسؤول قسم التسويق الألكتروني أحمد التميمي ،قدم البهاش شكره و تثمينه للصحفيين ، مطالباً أن تمارس وسائل الإعلام كسلطة رابعة أن تأخذ دورها في بناء الوطن على أسس متطورة و متقدمة .
 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


عقيل غني جاحم
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/08/09



كتابة تعليق لموضوع : المدير التنفيذي لشركة "الكفيل أمنية" يؤكد تعاقد شركته مع "نوكيا"و "شومي" و "هواوي" لتزويدها بأجهزة ذكية
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net