جرائم داعش : اعدام 4 عراقيين وقمع تظاهرة واعتقال 300 شخص ويعدم 19 من افراده

كشف مستند أن جماعة "داعش" تخطط سراً لافتعال "نهاية العالم" عبر مهاجمته الهند سعياً لجرّ الولايات المتحدة إلى حرب شاملة.

المستند المكتوب بلغة الأوردو سرِّب مؤخراً لوسائل الإعلام الأميركية من قبل شخص باكستاني الجنسية على اتصال بجماعة طالبان، حسب ما جاء في صحيفة "الديلي ميل" البريطانية.

ويُعتقد أن هذا المستند كتبه مسلحون من "داعش" وهو يهدف لتجنيد مسلحين من طالبان والقاعدة، حيث أنه يحثهم للانضمام للجماعة الارهابية الجديدة بهدف تشكيل "خلافة عالمية".

ويؤكد المستند أن التحضيرات جارية لمهاجمة الهند، ما يكشف "طموح" داعش لجرّ أميركا لحرب عالمية.

وجاء في المستند: "إن حاولت الولايات المتحدة وكل حلفائها الهجوم، وهذا أمر مشكك فيه، ستتوحد الأمة، مما سينتج عنه معركة أخيرة".

ويكشف المستند أيضاً مخطط "داعش" لمهاجمة الجنود الأميركيين وهم ينسحبون من افغانستان، بالإضافة لقتل دبلوماسيين أميركيين ومهاجمة مسؤولين باكستانيين.

داعش يعدم 4 عراقيين بينهم 2 حاولا الفرار من بلدة الشرقاط

قال علي دودح، قائمقام بلدة الشرقاط (تحت سيطرة داعش)، شمالي محافظة صلاح الدين (وسط)، الجمعة، إن تنظيم “داعش” أعدم 4 عراقيين في القضاء.

وقال دودح، إن “سبب الإعدام، كان محاولة فرار شخصين (أقارب) من الشرقاط، إلى منطقة عين الفرس القريبة من تكريت (شمال)، لكنهما فشلا في الخروج من بلدتهما، واعتقلا وأعدما من قبل التنظيم”.

وأضاف دودح، أن “الشخصين كانا قد زورا هوياتهما عند رجل وابنه داخل الشرقاط، حيث أقدم التنظيم على اعتقال الرجل وابنه وأعدمها أيضًا”.

وأشار قائممقام البلدة، أن “هناك حراكًا داخل الشرقاط، ضد التنظيم لكن (داعش) يستخدم العنف المفرط، لتخويف السكان لمنعهم من الإدلاء بمعلومات، أو المشاركة بأي عمليات للتحرير قد تنطلق”.

وكانت الشرقاط، أول المدن التي سقطت بيد التنظيم، بعد ساعات قليلة من سقوط الموصل، مركز محافظة نينوى القريبة نسبيًا منها، في يونيو/حزيران العام الماضي.

وتعد الشرقاط من البلدات العراقية التي تغلب عليها الأعراف العشائرية، ويقطنها أغلبية من قبيلة الجبور المناوئة للتنظيم.

داعش یقمع تظاهرة لاهالي الفلوجة في منطقة جامع الفرقان

قمعت عصابات داعش الارهابية ، تظاهرة جديدة لاهالي الفلوجة تطالب بها العصابات الارهابية السماح لهم بالخروج من المدينة ، وعدم استخدامهم كدروع بشرية لهم.

وقال امر الفوج الاول اللواء 30 العقيد محمود مرضي الجميلي، ان " اهالي الفلوجة المتواجدين بالقرب من جامع الفرقان {اكبر معاقل داعش في الفلوجة} خرجوا بتظاهرة كبيرة ضد العصابات الارهابية ، احتجاجا على منعهم من الخروج من المدينة ، واستخدامهم كدروع بشرية".

وتابع الجميلي ان " الدواعش اطلقوا العيارات النارية ، واعتقلوا عدد من الرجال المنظمين للتظاهرة ، واقتادوهم الى جهات مجهولة ".

يشار الى ان اهالي الفلوجة خرجوا في وقت سابق بتظاهرات رافضة لسياسة الدواعش في منع المدنيين من الخروج من القضاء.

"داعش" یعتقل اكثر من ۳۰۰ شخصاً في الموصل بتهم "التدخين والحلاقة"

افاد شهود عيان في محافظة نينوى العراقية امس الجمعة، ان تنظيم "داعش" الارهابي اعتقل اكثر من ۳۰۰ شخصاً اغلبهم من الشباب خلال حملة اعتقالات نفذها في مدينة الموصل، فيما لفت الى ان اسباب الاعتقال تندرج تحت مخالفة تعليمات التنظيم ومن ضمنها التدخين والحلاقة.

وقال الشهود : أن مسلحي داعش صعدوا من التقييد المفروض على اهالي الموصل، حيث نفذوا حملة اعتقالات واسعة في اسواق الموصل ومناطقها العامة طالت اكثر من 300 شخصاً من اهالي المدينة غالبيتهم من الصبية والشباب. وأضاف الشهود، ان "الاعمال التي ادعى تنظيم داعش انها تهم، هي مخالفات الاهالي لتعليمات التنظيم ومنها حلاقة او تخفيف اللحية، او التدخين، اوارتداء ملابس يراها التنظيم لا تتطابق مع توجهاته، فضلا عن تهم تتعلق بعدم تسديد الاتاوتات للتنظيم من قبل اصحاب المحال التجارية وكذلك الباعة المتجولين".

يذكر أن تنظيم (داعش) قد فرض سيطرته على مدينة الموصل، مركز محافظة نينوى، في العاشر من حزيران 2014 المنصرم، قبل أن يفرض سيطرته على مناطق أخرى عديدة من العراق، وقد ارتكب انتهاكات كثيرة بحق الأهالي لاسيما من الأقليات، والمواقع الدينية والحضارية، عدتها جهات محلية وعالمية عديدة جرائم ضد الإنسانية، وإبادة جماعية.


"داعش" يعدم شاباً من الموصل خلال محاولته تحرير ثلاث نساء ازيديات

افاد مصدر عشائري في محافظة نينوى، الجمعة، ان تنظيم "داعش" اعدم شاباً من سكنة ناحية ربيعة (125 كم شمال غرب الموصل)، لمحاولته تحرير وتهريب ثلاث نساء ازديات من قبضة التنظيم.

وقال المصدر، أن "مسلحي داعش اعدموا شاباً من قبيلة شمر، احد سكنة ناحية ربيعة (125 كم شمال غرب الموصل)، لمحاولته تحرير وتهريب ثلاث نساء ايزيديات كان التنظيم قد اختطفهن في وقت سابق"، مبيناً ان "التنظيم نفذ عملية الاعدام رميا بالرصاص في احدى القرى الحدودية بين محافظة نينوى وسوريا".

واضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "عناصر من التنظيم اعتقلوا الشاب من منزله بعد ان حصلوا على معلومات تفيد بانه قد خطط لتنفيذ عملية تحرير النساء الازيديات من احد المنازل في القرية لغرض تهريبهن من المناطق التي تقع تحت سيطرة التنظيم".

وكان تنظيم داعش قد احتل مناطق شاسعة في غرب محافظة نينوى بضمنها قضاء سنجار في شهر اب من العام الماضي، واعتقل اكثر من ثلاثة الاف بنت وامراءة ازيدية واتخذهن سبيات لديه.


″داعش″ يعدم 19 عنصراً من افراده بداعي فرارهم من القتال بالفلوجة

افاد مصدر امني،الخميس،بأن عصابات داعش الارهابية قامت بإعدام 19 من عناصره بداعي فرارهم من القتال في الفلوجة.

وقال المصدر،ان" 19 عنصراً من "داعش" اعدموا تحت الجسر القديم بداعي فرارهم من القتال في الفلوجة".

واضاف ان"عصابات داعش الارهابية اقدم على إخراج عوائلهم باتجاه منطقة هيت والقائم"مشيراً الى" انهيار معنوياتهم بعد الضربات التي تلقوها على أيدي القوات الامنية".

يذكر ان مصدر امني افاد الخميس، بأن معاركاً عنيفة دارت بين عصابات داعش الاجرامية وقوات النقشبندية اسفرت عن خسائر كبيرة بالارواح والمعدات في قضاء الحويجة غرب كركوك.

ثلاث فتيات "ينصبن" على عناصر داعش ويكسبن آلاف الدولارات

ألقت السلطات الروسية القبض، أخيراً، على ثلاث فتيات شيشانيات، بعد الارتياب باتصالات قمن بها مع تنظيم داعش الإرهابي.

وبعد التحقيق معهن، اكتشفت السلطات أن الفتيات الثلاث لم يكن يخططن حقاً للانضمام إلى تنظيم داعش في سوريا والعراق، بل قمن بالاحتيال على عناصر التنظيم وكسب عشرات آلاف الدولارات التي أرسلها لهن عناصر من التنظيم، عبر نظام الحوالة، لكي يسافرن إلى سوريا.

وقالت إحدى الفتيات الثلاث إن بداية الأمر كانت حين تواصل معها أحد عناصر التنظيم عبر التواصل الاجتماعي، وحاول إقناعها بالانضمام إليها في سوريا، وحين قالت له إنها لا تملك مالاً للسفر، قام العنصر الداعشي بإرسال المبلغ لها عبر نظام الحوالة.

بعد ذلك قامت الفتاة بقطع علاقتها بالشاب، وغلق حسابها الإلكتروني، قبل أن تخطر لها، واثنتان من صديقاتها، فكرة جني المزيد من الأموال بهذه الطريقة.

وبعد إيهام عشرات الدواعش بأنهم سينتقلن إلى سوريا للزواج بهم، تمكنت الفتيات الثلاث من كسب 3 آلاف دولار، قبل أن تلقي السلطات القبض عليهن، بحسب صحيفة "إندبندنت" البريطانية.

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/08/01



كتابة تعليق لموضوع : جرائم داعش : اعدام 4 عراقيين وقمع تظاهرة واعتقال 300 شخص ويعدم 19 من افراده
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق حيدر الحدراوي ، على تأملات في القران الكريم ح442 سورة  التكوير الشريفة  - للكاتب حيدر الحد راوي : الاخ محمد دويدي شكري لجنابكم الكريم .. وشكرنا للقائمين على هذا الموقع الأغر

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على هل يسوع مخلوق فضائي . مع القس إدوارد القبطي. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : كلما تدارسنا الحقيقه وتتبعناها ندرك اكثر مما ندرك حجم الحقيقه كم هو حجم الكذب رهيب هناك سر غريب في ان الكذب منحى لاناس امنوا بخير هذا الكذب وكثيرا ما كان بالنسبة لهم عباده.. امنوا انهم يقومون بانتصار للحق.. والحق لاعند هؤلاء هو ما لديهم؛ وهذا مطلق؛ وكل ما يرسخ ذلك فهو خير. هذا بالضبط ما يجعل ابليسا مستميتا في نشر طريقه وانتصاره للحق الذي امن به.. الحق الذي هو انا وما لدي. الذي سرق وزور وشوه .. قام بذلك على ايمان راسخ ويقين بانتصاره للدين الصحيح.. ابليس لن يتوقف يوما وقفة مع نفسه ويتساءل: لحظه.. هل يمكن ان اكون مخطئا؟! عندما تصنع الروايه.. يستميت اتباعها بالدفاع عنها وترسيخها بشتى الوسائل.. بل بكل الوسائل يبنى على الروايه روايات وروايات.. في النهايه نحن لا نحارب الا الروايه الاخيره التي وصلتنا.. عندما ننتصر عليها سنجد الروايه الكاذبه التي خلفها.. اما ان نستسلم.. واما ان نعتبر ونزيد من حجم رؤيتنا الكليه بان هذا الكذب متاصل كسنه من سنن الكون .. نجسده كعدو.. ونسير رغما عنه في الطريق.. لنجده دائما موجود يسير طوال الطريق.. وعندما نتخذ بارادتنا طريق الحق ونسيرها ؛ دائما سنجده يسير الى جانبنا.. على على الهامش.

 
علّق علي الاورفلي ، على لتنحني كل القامات .. ليوم انتصاركم - للكاتب محمد علي مزهر شعبان : الفضل لله اولا ولفتوى المرجعية وللحشد والقوات الامنية ... ولا فضل لاحد اخر كما قالت المرجعية والخزي والعار لمن ادخل داعش من سياسي الصدفة وعلى راسهم من جرمهم تقرير سقوط الموصل ونطالب بمحاكمتهم ... سيبقى حقدهم من خلال بعض الاقلام التي جعلت ذاكرتها مثل ذاكرة الذبابة .. هم الذباب الالكتروني يكتبون للمديح فقط وينسون فضل هؤلاء .

 
علّق منتظر البناي ، على كربلاء:دروس علمية الى الرواديد في كتاب جديد ينتقد فيها اللطميات الغنائية - للكاتب محسن الحلو : احب هذا الكتاب

 
علّق محمد دويدي ، على قراءة في قصّة "الأسد الّذي فارق الحياة مبتسمًا"، للكاتب المربّي سهيل عيساوي - للكاتب سهيل عيساوي : جميل جدا

 
علّق محمد دويدي ، على تأملات في القران الكريم ح442 سورة  التكوير الشريفة  - للكاتب حيدر الحد راوي : شكرا على هذه القراءة المتميزة، جعلها الله في ميزان حسناتك وميزان حسان رواد هذا الموقع الرائع

 
علّق محمد دويدي ، على قراءة في ديوان الخليعي ..... تحقيق د. سعد الحداد - للكاتب مجاهد منعثر منشد : من أفضل ما وصلنا عن الشاعر، قراءة رائعة ودراسة راقية سلمت يداك توقيع مجمد دويدي

 
علّق مصطفى الهادي ، على لماذا آدم (مختون) وابليس غير مختون؟ دراسة في فلسفة الختان في الأديان. - للكاتب مصطفى الهادي : تعقيب على المقال. بعض الاخوة قال : كيف يُختتن ابليس ؟ كيف يتناسل ابليس وتتكاثر ذريته. يضاف إلى ذلك أن ابليس كائن لا تراه انت لوجود بُعد أو حيّز آخر يعيش فيه والكن الفرق انه يستطيع ان يراك ويتصرف بك من دون ان تراه . (إنه يراكم هو وقبليه من حيث لا تشعرون). (وشاركهم في الاموال والاولاد) . فقال المفسرون أن ابليس قد يُشارك الرجل امرأته في الفراش وهذا حديث متواتر عند السنة والشيعة . ونحن نعلم أن الوهج الحراري غير مادي إنما هو نتاج المادة (النار) صحيح انك لا ترى الوهج ولكنه يترك اثرا فيك وقد يحرقك. وقد ظهر الشيطان في زمن النبي (ص) في عدة اشكال بشرية منها بصورة سراقة بن مالك. وورد في الروايات أيضا ان له احليل وان زوجته اسمها طرطبة وأولاده خنزب وداسم وزلنبور وثبّر والأعور . وهم رؤساء قبائل. وقد ورد في الروايات ايضا ان الملائكة عند خلقهم كانوا مختونين، ولذلك قيل لمن يخرج من بطن امه بأنه ختين الملائكة. لا اريد ان اثبت شيئا بالقوة بل لابد ان هذه الروايات تُشير إلى شيء . وقد استمع الجن إلى القرآن وذهبوا إلى قبائلهم فآمنوا. لابد التأمل بذلك. واما في الإنجيل فقد ظهر الشيطان لعيسى عليه السلام واخذ بيده وعرض عليه اشياء رفضها ابن مريم وبقى يدور معه في الصحراء اربعين يوما. وفي سورة الكهف ذكر الله أن للشيطان ذرية فقال : (أفتتخذونه وذريتهُ أولياء من دوني).وقد ورد في تفسير العياشي ج1 ص 276 ان الله قال للشيطان : ( لا يولد لآدم ولد الا ولد لك ولدان(. وقد وصف السيد المسيح اليهود بأنهم أبناء إبليس كما في إنجيل يوحنا 8: 44 ( أنتم من أب هو إبليس، وشهوات أبيكم تريدون). قال المفسر المسيحي : (انهم ذريه ابليس وهم بشر قيل عنهم انتم من اب هو ابليس). لأن الكتاب المقدس يقول : بأن أبناء الله الملائكة او الشياطين تزوجوا من بنات البشر وانجبوا ذرية هم اليهود ابناء الله وكذلك الجبارين. وهذا مذكور كما نقرأ في سفر التكوين 6: 4 ( دخل بنو الله الملائكة على بنات الناس وولدن لهم أولادا(. ومن هنا ذكرت التوراة بأن الشيطان يستطيع ان يتصور بأي صورة كما نقرأ في رسالة بولس الرسول الثانية إلى أهل كورنثوس 11: 14 (ولا عجب لأن الشيطان نفسه يغير شكله). وقد ورد في الروايات الاسلامية وتظافرت عليه ان نبينا ولد مختونا وأن جبريل عليه السلام ختنه فعن أنس بن مالك قال‏:‏ قال رسول الله‏:‏ (من كرامتي على ربي عز وجل أني ولدتُ مختونا ، ولم ير أحدٌ سوأتي). ‏الحديث في الطبراني وأبو نعيم وابن عساكر من طرق مختلفة‏.‏ وفي رواية أخرى عن الحاكم في المستدرك‏ قال :‏ إنه تواترت الأخبار بأنه -صلى الله عليه وآله وسلم- ولد مختونًا‏، فعَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ، عَنْ أَبِيهِ الْعَبَّاسِ، قَالَ: (ولد النبي صلى الله عليه وسلم مختونا مسرورا، فأعجب ذلك عبد المطلب وحشيَ عندهُ ، وقال : ليكونن لإبني هذا شأن ).وقدأحصى المؤرخون عدد من ولد مختونا من الأنبياء فكانوا ستة عشر نبيا وصفهم الشاعر بقوله : وفي الرسل مختون لعمرك خلقة ** ثمان وتسع طيبون أكارم وهم زكريا شيث إدريس يوسف ** وحنظلة عيسى وموسى وآدم ونوح شعيب سام لوط وصالح ** سليمان يحيى هود يس خاتم

 
علّق محمد مؤنس ، على مطالب وطن...ومرجعية المواطن - للكاتب احمد البديري : دائما تحليلك للمواضيع منطقي استاذ احمد

 
علّق حكمت العميدي ، على تظاهراتنا مستمرة.. إرادة الشعب ومنهجية المرجعية الدينية - للكاتب عادل الموسوي : المقال رائع وللعقول الراقية حفظ الله مرجعيتنا الرشيدة وابقاها لنا ناصحة ونحن لها مطيعون

 
علّق سجاد فؤاد غانم ، على العمل: اكثر من 25 ألف قدموا على استمارة المعين المتفرغ - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : اني قدمت الحد الان ماكؤ شي صار شهر..ليش اهم.امس.الحاجه.الي.الراتب...

 
علّق عمار العامري ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : الاخ محمد حيدر .. بعد التحية ارجو مراجعة كتاب حامد الخفاف النصوص الصادرة عن سماحة السيد السيستاني ص 229-230

 
علّق محمد حيدر ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : السلام عليكم الاخ الكاتب اين قال السيد السيستاني " واما تشكيل حكومة دينية على اساس ولاية الفقيه المطلقة فليس وارداً مطلقاً " اذا امكن الرابط على موقع السيد او بيان من بياناته

 
علّق نصير الدين الطوسي ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : نظرية ولاية الأمة على نفسها كانت للمرحوم الشيخ محمد مهدي شمس الدين اما سماحة لسيد السيستاني فقد تبنى نظرية ارادة الأمة

 
علّق عباس حسين ، على انجازات متصاعدة لمستشفى دار التمريض الخاص في مدينة الطب في مجال اجراء العمليات الجراحية وتقديم الخدمات الطبية للمرضى خلال تشرين الاول - للكاتب اعلام دائرة مدينة الطب : السلام عليكم ممكن عنوان الدكتور يوسف الحلاق في بغداد مع جزيل الشكر.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : حيدر فيصل الحسيناوي
صفحة الكاتب :
  حيدر فيصل الحسيناوي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 وزارة النفط  تكرم 338 عائلة من ذوي شهداء الحشد الشعبي في كربلاء  : وزارة النفط

 الموسوعة الحسينية تتألق في سماء الدوائر المعرفية  : صادق غانم الاسدي

 الشعائر الحسينية .. الجامعات طلابها واسوارها !!  : سعيد البدري

 رجال بنو دَرَّاج رحلة وصفية في تراجمهم (1)  : محمد السمناوي

 وفد مكتب السيد السيستاني ( دام ظله الوارف ) يواصل تفقده عوائل الشهداء في بغداد

 العدد ( 505 ) من اصدار الاحرار  : مجلة الاحرار

 حرية التعبير هي عينا مبصرة لرصد العثرات والمعوقات  : د . ماجد اسد

 علم البديع بين الصريع وابن المعتز ...حتى البلاغة 6 ، 7 - التجديد في الشعر العباسي  : كريم مرزة الاسدي

 واشنطن بوست: السعودية زنزانة كبيرة لكل من يجرؤ على الانتقاد

 زيارة ميدانية لمجمع مخازن بازوايا لمتابعة خزين المفردات التموينية  : اعلام وزارة التجارة

 انقذوا شبابنا  : جواد الماجدي

 تونس: المطلوب حكومة استثناء..  : محمد الحمّار

 رئيس أركان الجيش يتفقد قيادة عمليات الانبار  : وزارة الدفاع العراقية

 النشرة الاعلامية الخاصة بالمؤتمر العلمي السنوي لدائرة مدينة الطب لعام 2017..  : اعلام دائرة مدينة الطب

 محافظ ميسان يتفقد مواكب الخدمة الحسينية المنتشرة على طول الطريق المؤدي إلى كربلاء المقدسة  : اعلام محافظ ميسان

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net