صفحة الكاتب : احمد محمود شنان

أعمالاً يدوية رائعة لفنانتين من منتدى الزهراء النسوي في النجف الاشرف
احمد محمود شنان

 النجف الاشرف /احمد محمود شنان

 
 
عاود منتدى الزهراء النسوي فعالياته بنشاط كبير بعد كبوة ٍ تعرض لها اثر وفاة مديرته السيدة فراس غانم رحمها الله فأقام معرضاً فنياً مشتركاً لأعمال يدوية من إبداع الفنانتين نور شاكر وإيمان أسد.
 
مسؤولة وحدة الإعلام في المنتدى أفراح شعبان ذكرت أن المنتدى وحرصاً منه على المحافظة على مستواه المرموق بين المنتديات النسوية ليس على مستوى المحافظة بل على مستوى العراق فهو يعتبر من أفضل المنتديات النسوية ولسنوات عديدة استطاع أن يتصدر نتائج التقييم الوزاري على باقي المنتديات النسوية وهو اليوم يكمل مشواره التميزي بإقامة معرضاً مشتركاً لفنانتين من رائداته قد تركن لهن بصمة فنية رائعة خلال مشاركاتهن في كثير من المهرجانات.
 
شعبان أضافت أن إدارة المنتدى الجديدة عزمت على إقامة هذا المعرض  وفاءاً لمديرة المنتدى الراحلة التي انتهجت مع رفيقاتها في المنتدى منهج استقطاب المواهب ورعايتها ودعمها وتشجيعها على إقامة المعارض والمسابقات قررت إقامة هذا المعرض الذي افتتحه مدير الشباب والرياضة الأستاذ رزاق الجعفري وحضره نخبة من الفعاليات الثقافية والفنية وممثلين عن منظمات مجتمع مدني في المحافظة.
 
الفنانة نور شاكر أخر مشاركة لها كانت في مهرجان فائق حسن للفنون التشكيلية الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة في النجف الاشرف وقد حصلت لوحتها الفنية على المركز الثاني أعلنت أن مجموع الأعمال في معرضها تجاوزت الخمسون عملاً تضمنت أعمال من السيراميك البارد والإطارات والكراميات والزهور ومزهرياتها بالإضافة إلى أعمال شمعية .
 
شاكر أكدت أنها بصدد إقامة معارض فنية عديدة في المحافظة بالتنسيق مع العتبة العلوية في المسقف الفاطمي ومنظمة سلوة الكرار النسوية دعماً منها للتحضيرات والاستعدادات التي تشهدها المدينة لتتويجها بلقب عاصمة الثقافة الإسلامية.
 
السيدة سناء الموسوي ناشطة في مجال حقوق الإنسان وعضو مجلس محافظة  سابق عبرت عن فخرها بشابتين من شابات المدينة استطاعت أناملهن أن تصنع مثل تلك الأعمال الجميلة والمميزة.
 
الشيخ إبراهيم البديري مسؤول العلاقات العامة في العتبة العلوية المطهرة بدوره أشاد بمستوى الأعمال التي عرضت والتي عبرت بشكل لا يقبل الشك عن وجود تفرد في الإبداع وتميز في صناعة الجمال في تلك الأعمال التي اقل ما يقال عنها أنها رائعة ومبدعاتها أروع قد أجدن وأبدعن في أعمالهن  .
 
 
 

  

احمد محمود شنان
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/06/09



كتابة تعليق لموضوع : أعمالاً يدوية رائعة لفنانتين من منتدى الزهراء النسوي في النجف الاشرف
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : ام احمد ، في 2013/03/22 .

السلام عليكم الله يوفقكم وينصركم بس بناتنه جاي يضايقوهن شباب بالروحه وبالجيه مانكدر نطلعهم اهتموا بهذا الموضوع الله يحفظكم .... وشكرا




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق منير حجازي