داعش يهدد باعدام كل من يهرب من الأنبار ويعلن الثلاثاء أول أيام عيد الفطر

أعلن تنظيم داعش الارهابي، الاثنين، أنه سيقوم باعدام كل من يتراجع او يهرب من معارك الابنار.

وقالت خلية الاعلام الحربي، في بيان، بان "تنظيم داعش الارهابي اعلن عبر اجهزة الاتصال بانه سيقوم بأعدام كل من يتراجع او يهرب من عناصره بعد تلقيهم ضربات موجعة من القوات العراقية".

وكانت وزارة الدفاع أعلنت، الاثنين (13 تموز 2015)، تطهير منطقة المعلب الأولمبي غرب الرمادي.

يذكر أن قيادة العمليات المشتركة أعلنت، الاثنين، انطلاق عمليات تحرير محافظة الأنبار من سيطرة تنظيم داعش، مبينة أن القوات الأمنية بمختلف صنوفها تخوض الان معارك التحرير وتتقدم باتجاه الاهداف المرسومة لها في المحافظة.

داعش يعدم رميا بالرصاص اربعة رجال دين في الموصل

أكد مصدر في أوقاف محافظة نينوى، يوم الاثنين، إعدام أربعة من أئمة وخطباء المساجد على يد تنظيم (داعش) في الموصل 400/ كم شمال بغداد.

وقال الخطيب محمود الشيخ، إن “تنظيم داعش أقدم على إعدام الأئمة والخطباء الأربعة، الذين تم اختطافهم أمس الأحد من ساحة أوقاف نينوى لرفضهم تنفيذ قراراته ومنها إلغاء الصلاة في المناسبات الدينية”.

وأضاف الشيخ، أن داعش أعدم الخطباء الأربعة وهم (عمر بركات وناظم النعيمي ودريد عبدالله السماك ومحمد محسن الدباغ) رميا بالرصاص في ساحة وسط ناحية القيارة جنوب الموصل”، موضحا أن “التنظيم طالب ذوي المعدومين بدفع سعر العيارات النارية التي أعدموا بها بعد أن سلموا جثثهم للطب العدلي بالموصل”.

من جهة أخرى؛ كشف العميد ذنون السبعاوي من شرطة نينوى، عن إعدام مرشح عن قائمة “متحدون للإصلاح” بعد اختطافه من قبل تنظيم داعش مطلع آذار/مارس الماضي . وقال إن عناصر داعش أعدموا المرشح (وليد عادل الطحان) رميا بالرصاص في معسكر العزة في ناحية القيارة.

داعش يعلن الثلاثاء أول أيام عيد الفطر

أعلنت حسابات تابعة لتنظيم داعش الإرهابي على موقع "تويتر"، أن يوم الثلاثاء هو أول أيام عيد الفطر السعيد.

وأصدر تنظيم داعش بياناً زعم فيه أن اليوم الإثنين، هو المتمم لشهر رمضان، وعلى المسلمين في جميع أنحاء العالم الالتزام بذلك، وقال إن "ديوان القضاء والمظالم في التنظيم أعلن عدم ثبوت رؤية هلال شوال عنده لا بنفسه ولا بخبر صحيح عن ثقة غيره، وبناء عليه فإن ديوان القضاء والمظالم يعلن أن اليوم الإثنين هو يوم من أيام رمضان يجب صومه".

ولاقى هذا الإعلان غير المسبوق موجة من السخرية العارمة من قبل المغردين الذين عبروا عن دهشتهم من هذا الاستهتار والمزاجية التي يعتمدها داعش مع المناسبات الدينية. يذكر أن تنظيم داعش معروف عنه بإصدار الفتاوى الشاذة والبعيدة عن المنطق.

داعش يعدم 12 مدنيا بجرافة في الموصل

نفذ تنظيم «داعش» في محافظة الموصل، حكم الإعدام بحق 12 مدنيا سحقا بآلية جرافة وسط مدينة الموصل.

ونقل المركز الخبري لشبكة الإعلام العراقي التابعة لقناة العراقية الحكومية، عن مصادر في الموصل، اول امس، أن «تنظيم داعش أقدم، على تنفيذ جريمة جديدة بحق سكان نينوى عندما أعدم 12 مدنيا بجرّافة.

داعش تسحب المستمسكات الثبوتية للمواطنين في الفلوجة لمنعهم من مغادرتها

اعلن مصدر امني ان عناصر داعش قاموا بسحب المستمسكات الثبوتية للمواطنين في الفلوجة لمنعهم من مغادرتها.

المصدر قال انه وبناء على معلومات استخبارية من داخل الفلوجة ، فقد قام عناصر داعش بحملة لسحب المستمسكات الثبوتية للمواطنين في الفلوجة لمنعهم من مغادرتها عبر منفذ الفلاحات ، كما قاموا باغلاق شبكات الهاتف النقال عن المدينة.

داعش يحرق رسائل الماجستير والدكتواره في الموصل

قام تنظيم داعش بتجميع اطاريح رسائل الماجستير والدكتوراه الخاصة بالمسيحيين من اجل حرقها في احد كليات جامعة الموصل.

حيث بين منتسب في جامعة الموصل ان 'عناصر التنظيم قاموا بتوجيه عدد من موظفي المكتبة المركزية في جامعة الموصل لجمع رسائل الماجستير والدكتوراه الخاصة بالمسيحيين من اجل اتلافها كونها نابعة من فكر يعارض الشريعة الاسلامية (على حد تعبيرهم) حيث تم اختيار مبنى كلية الادارة والاقتصاد في الجامعة من اجل حرقها مع الاف الرسائل الخاصة بالمسيحيين.

داعش تبنى التفجيرات التي وقعت في بغداد ليل الاحد

تبنى تنظيم "داعش" الارهابي في بيان له الاثنين سلسلة التفجيرات التي وقعت في مناطق عدة من العاصمة العراقية بغداد ليل الاحد، وادت بحسب ما أفادت "وكالة الصحافة الفرنسية".

واشار البيان الى ان "عناصر التنظيم نفذوا سلسلة هجمات بينها ثلاثة تفجيرات انتحارية وتفجير بسيارة مفخخة على الاقل"، واضاف ان "التفجيرات التي استهدفت مناطق في شمال العاصمة وشرقها أدت الى مقتل ما لا يقتل عن 23 شخصا واصابة 68 بجروح".

داعش يؤكد ان زعيم التنظيم في أفغانستان ما زال حياً

بث تنظيم داعش الاثنين تسجيلا صوتيا قال إنه من زعيم التنظيم في أفغانستان بما يتناقض مع تقارير قالت إنه قتل في هجوم شنته طائرة أميركية بلا طيار.

وبُثت الرسالة التي قيل إنها من حافظ سعيد على موقع لتنظيم داعش على الإنترنت وذلك بعد يومين من إعلان وكالة المخابرات_الأفغانية مقتله.

ولم يتسن التأكد من صحة هذا التسجيل بشكل مستقل.

وقالت وكالة المخابرات إنه قيل إن سعيد وهو باكستاني قتل في منطقة أتشين في إقليم ننكرهار في وقت متأخر من مساء الجمعة.

وحول سعيد ولاءه العام الماضي من طالبان إلى تنظيم داعش في أفغانستان.

وتستهدف هجمات الطائرات الأميركية من دون طيار أعضاء تنظيم داعش. وقتلت هذه الهجمات ثلاثة من قياديي التنظيم المتشدد في المنطقة ذاتها خلال أسبوع بينهم شهيد الله شهيد وجول زمان.

وسقطت أتشين في يد تنظيم داعش الشهر الماضي، بعد اشتباكات عنيفة مع طالبان.

داعش يعدم 10 ضباط ومرشحا انتخابيا

أفادت مصادر متعددة، أن “تنظيم داعش" أعدم عشرة من ضباط الجيش العراقي، كانوا محتجزين لديه منذ احتلاله مدينة الموصل (شمالا) في حزيران العام الماضي، وأعدم مرشحاً سابقاً لانتخابات مجالس المحافظات، بعد أيام على احتجازه.

وقال مصدر أمني إن “التنظيم أقدم على إعدام 10 من ضباط الجيش العراقي، جرى احتجازهم عقب احتلال الموصل، من قبل المتطرفين.

بدوره أفاد وليد جاسم، الطبيب في المستشفى الجمهوري بالموصل، في حديثه للأناضول، أن “التنظيم أعدم المرشح لانتخابات مجالس المحافظات عن نينوى، الحقوقي، ابراهيم صالح البدراني، باطلاق النار على رأسه، وسلمت جثته إلى الطب العدلي”. وأوضح جاسم، نقلاً عن ذوي الضحية، أن البدراني “كان قد اعتقله التنظيم قبل حوالي 20 يوماً، قبل أن يقوم باعدامه”.

وأظهرت صورة ضمن الدعاية الانتخابية للضحية البدراني، وهو يحمل التسلسل رقم 41، ضمن قائمة “متحدون”، التي يتزعمها محافظ نينوى المقال، أثيل النجيفي.

وعلى صعيد متصل، كشف مصدر عسكري في قيادة عمليات نينوى أن “الحكومة العراقية أمرت بتحريك اللواء 76، ضمن الفرقة 16، الخاصة بتحرير الموصل من بغداد إلى قاعدة الحبانية، للمشاركة في عمليات تحرير الأنبار “.

وأوضح المصدر، أن الحكومة “سبق وأن حركت أيضا اللواء 75، ضمن الفرقة ذاتها، إلى قاعدة عين الأسد في الأنبار، منذ حوالي شهر، على عكس المتوقع أن تتحرك هذه التشكيلات باتجاه أطراف الموصل، بعد اعلانات سابقة للحكومة العراقية، حول قرب انطلاق العمليات العسكرية في الموصل”.

وكانت وزارة الداخلية، أصدرت تعليمات الأسبوع الماضي، بإغلاق معسكر تحرير الموصل الخاص بشرطة نينوى، في منطقة دوبردان شرق الموصل، ووجهت بنقله إلى العاصمة بغداد.

ويشكو عناصر المعسكر، البالغ عددهم أكثر من ستة آلاف عنصر، من عدم استلام مرتباتهم، منذ قرابة ستة أشهر.

داعش یعدم 3 مواطنين عراقيين بقطع أعضائهم التناسلية

واصل تنظيم داعش الإرهابى جرائمه وعملياته الإرهابية في الأماكن التى يسيطر عليها في العراق وسوريا وليبيا، حيث أعدم 3 مواطنين عراقيين بقطع أعضائهم التناسلية، فيما اغتال أحد قيادات ميليشيات «فجر ليبيا»، وأصدر التنظيم فيديو يهدد فيه فرنسا ودولاً أوروبية بتنفيذ عمليات إرهابية داخل أراضيها.

وقالت وزارة حقوق الإنسان العراقية إن عصابات داعش واصلت خلال الأيام الماضية جرائمها البشعة ضد العراقيين، وذلك بعد أن أقدم التنظيم الإرهابى في مدينة الرمادي على جريمة بشعة يندى لها جبين الإنسانية تمثلت في اختطاف رجلين وشاب، وقامت بقطع أعضائهم التناسلية وتركهم موثوقي الأيدي ينزفون حتى الموت.

وأضافت الوزارة أن عناصر داعش اختطفت 4 نساء عراقيات بعد رفضهن ممارسة جهاد النكاح معهم، واتجهوا بهن إلى منطقة مجهولة، فضلاً عن إعدام ثلاثة شبان ورميهم بالرصاص بمدينة الموصل بتهمة التواصل مع القوات الأمنية، كما اختطفت شابين ووالدتهما من منزلهم في ناحية العباسي التابعة لقضاء الحويجة، واقتادتهم إلى جهة مجهولة بحجة تواصلهم مع الأجهزة الأمنية.

وأشارت إلى أن «داعش» أعدم الشيخ ياسر يونس إمام وخطيب أحد المساجد بالموصل رمياً بالرصاص بعد يومين من اختطافه، والشهيد هو عضو هيئة علماء المسلمين، والجريمة جاءت على خلفية اتهامه بمعارضة فكر ونهج العصابات الإرهابية.

داعش يبث مشاهد جديدة لمجزرة سبايكر

نشر تنظيم "داعش"، ليل السبت الأحد، شريطا يعرض مشاهد جديدة لمجزرة سبايكر.

ويظهر الشريط الذي تقارب مدته 23 دقيقة، ونشر عبر منتديات إلكترونية متطرفة، إعدام مئات الجنود المكدسين جنبا إلى جنب مقيدي الأيدي، عبر إطلاق النار عليهم من مسدسات ورشاشات.

ويظهر الشريط نقل الجنود في شاحنات كبيرة ورميهم منها، واقتيادهم إلى حفرة كبيرة حيث تم إطلاق النار عليهم وهم ممددون أرضا، كما تم إعدام العديد منهم ليلا، قبل أن تقوم جرافة بجرف جثثهم المكدسة.

ويأتي نشر الشريط بعد أربعة أيام من إصدار المحكمة الجنائية المركزية أحكاما بالإعدام شنقا على 24 متهما في قضية سبايكر.
 

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/07/14



كتابة تعليق لموضوع : داعش يهدد باعدام كل من يهرب من الأنبار ويعلن الثلاثاء أول أيام عيد الفطر
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق Maitham Hadi ، على التنباك ثورة اقتصادية بيد عقائدية - للكاتب ايمان طاهر : مقال جميل جداً ، لكن نلاحظ كيف كانت الناس ملتفه حول المرجعية و تسمع لكلامها و لكن اليوم مع شديد الأسف نأخذ ما يعجبنا من فتاوى و كلام المرجعية و نترك الباقي ... نسأل الله أن يمن على العراق بالأمن و الأمان و الأزدهار و يحفظ السيد السيستاني دام ظله 🌸

 
علّق ابراهيم حسون جمعة ، على العمل : اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين في محافظات كركوك والديوانية والمثنى  - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : راتب معين

 
علّق يوسف حنا اسحق ، على يستقبل مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة شكاوي المواطنين في مقر الوزارة - للكاتب وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية : الى مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة (شكاوي المواطنين) المحترم م/ تمليك دار اني المواطن يوسف حنا اسحق الموظف بعنوان مهندس في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة / طرق وجسور نينوى. حصلت الموافقة بتمليك الدار من قبل معالي وزير الاعمار والاسكان السيد بنكين المحترم الدار المرقم 36/24 مقاطعة 41 نينوى الشمالية في 24/2/2019 بعد ان تم تعديل محضر لجنة التثمين حسب ماجاء بكتاب الوزارة 27429 في 2/9/2019 وكتاب مكتب الوزير قسم شؤون المواطنين المرقم 4481 في 12/11/2019 . حيث لم يتم الاستجابة على مطلب الوزارة والوزير بشكل خاص بتثمين البيت اسوةَ بجاره بنفس القيمة من قبل لجنة تثمين المحظر شركة اشور العامة للمقاولات الانشائية وعقارات الدولة . حيث البيت المجاور سعر بنصف القيمة من قبل اللجنة . عكس الدار الذي ثمن لي بضعف القيمة الغير المقررة. علما ان الوزارة رفضت تسعير الدار لكونه غالي التثمين والدار ملك للوزارة الاعمار والاسكان. وجاءة تثمين الدارين بنفس الوقت. علما ان والدي رئيس مهندسين اقدم (حنا اسحق حنا) خدم في شركة اشور اكثر من 35 سنة وتوفي اثناء الخدمة. المرفقات هامش الوزير السيد بنكين ريكاني المحترم كتاب وزارة الاعمار والاسكان العامة كتاب موافقة تمليك الدار السكني محظر تثمين الدار محظر تثمين الدار المجاور المهندس/ يوسف حنا اسحق حنا 07503979958 ------ 07704153194

 
علّق الاء ، على هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ - للكاتب ا.د. محمد الربيعي : ماشاء الله

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على يوم 30 كانون الأول - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : سأبقى مدينا ً لكم لتفضلكم بنشر هذا المقال ، تحياتي و مودتي

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع دائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه بعض شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع ادائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق اثير الخزاعي . ، على احذروا من شجرة الميلاد في بيوتكم - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم . شيخنا الجليل اختيار موفق جدا في هذه الأيام واتمنى تعميم هذا المنشور على اكبر عدد من وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا العراق والعالم العربي الاسلامي الذي مع الاسف تسللت إليه هذه الممارسات الوثنية حتى اصبحت الشركات الأوربية والصينيةتستفيد المليارات من اموال هذه الشعوب من خلال بيعها لأشجار عيد الميلاد وما يرافقها من مصابيع والوان وغيرها . بينما الملايين من فقراء المسلمين يأنون تحت وطأت الفقر والعوز.

 
علّق سعد المزاني ، على مجلة ألمانية تكشف عن فوائد مذهلة لتناول ثلاثة تمرات يومياً : نفس الفوائد اذا كان التمر ليس مخففا وشكرا

 
علّق نور الهدى ، على تصريح لمصدر مسؤول في مكتب سماحة السيد (دام ظلّه) بشأن خطبة يوم الجمعة (30/ربيع الآخر/1441هـ) : المرجعية كفت ووفت ورسمت خارطة طريق واضحة جدًا

 
علّق نداء السمناوي ، على كربلاء موضع ولادة السيد المسيح - للكاتب محمد السمناوي : السلام على السيدة مريم العذراء احسنت النشر في مناقب ماتحتوية الاحاديث عن هذه السيدة الطاهرة وكان لها ذكرا في كتاب الله الكريم

 
علّق نافع الخفاجي ، على  الخوصاء التيمية ضرة السيدة زينب عليها السلام - للكاتب د . عبد الهادي الطهمازي : ماسبب زواج عبدالله بن جعفر من الخوصاء مع وجود زينب(ع) وما لها من المكانة والمنزلة؟!

 
علّق sami ، على  وقعة تل اللحم - للكاتب د . عبد الهادي الطهمازي : لم تحصل معركة بتليل جبارة ولم يهزم ابن رشيد فيها وكل ما حصل أن ابن رشيد غزى عربان سعدون بالخميسية بسبب عبث سعدون الأشقر وقطعه لطريق القوافل التجارية من حائل بتحريض من بريطانيا عدوة ابن رشيد. وهزم ابن رشيد عربان سعدون الأشقر وتم أسر سعدون شخصيا ومكث ابن رشيد عدة أيام بالخميسية ثم أطلق سراح سعدون الأشقر بعد وساطات مكثفة من شمر أنفسهم لدى ابن رشيد وعاد الى عاصمته حائل علما أن سعدون الأشقر لم يكن زعيم قبائل المنتفق وإنما الزعيم الكبير كان فالح ناصر السعدون الذي لم يرضى عن تصرفات سعدون بينما سعدون الأشقر كان متمردا على ابن عمه الأمير العام فالح ناصر السعدون وكان يميل مع من يدفع له أكثر حتى أنه التحق كمرتزق لدى جيش مبارك الصباح وقد قيلت قصائد كثيرة توثق معركة الخميسية وتسمى تل اللحم ومنها هذا البيت عندما هرب سعدون الأشقر قبل بدء المعركة سعدون ربعك وهقوك دغيم والعصلب رغيف خيل الطنايا حورفت بين المحارم والمضيف

 
علّق متفائل ، على المندس اطلاقة موجهة - للكاتب خالد الناهي : وخاطبت المرجعية الاغلبية من المتظاهرين بعبارة " احبتنا المتظاهرين " ودعت الى السلمية وتوجيه الناس الى ذلك وهذا هو دور النخب والكوادر المثقفة بان تخرج على الاحزاب والتيارات الفاسدة وتطور احتجاجاتها بقوة ... محبتي

 
علّق حسين المهدوي ، على متى ستنتهي الإساءة؟ - للكاتب امل الياسري : سلام علیك من اين هذه الجملة او ما هو مصدر هذه الجملة: "أن أسوأ الناس خلقاً، مَنْ إذا غضب منك أنكر فضلك، وأفشى سرك، ونسي عشرتك، وقال عنك ما ليس فيك" او من قالها؟ اشكرك.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : خالد شلي
صفحة الكاتب :
  خالد شلي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 حملة (اعيدوا كبدي) الحلقة السادسة......صدمة التحليل  : د . رافد علاء الخزاعي

  أبطال الفرقة الخامسة عشر وقيادة عمليات صلاح الدين يوزعون سلات الغذاء على العوائل المهجرة

 البعابيع  : هادي جلو مرعي

 شرطة واسط تلقي القبض على عصابة بحوزتها مبالغ مزورة في الصويرة  : وزارة الداخلية العراقية

 أنشوطه تخنق عاصمة التاريخ...  : حيدر فوزي الشكرجي

 مفتش عام الداخلية يترأس الاجتماع الـ 21 لمجلس ادارة مكتب المفتش العام  : وزارة الداخلية العراقية

 المغربية "أم آدم المجاطي" تصل مناطق داعش لممارسة جهاد النكاح

 ماذا ينتظر العالم بعد إقدام السعودية على إعدام الشيخ نمر النمر في الوقت الذي يحتفل فيه العالمين الإسلامي والمسيحي بولادة العظيمين عيسى ومحمد عليها السلام  : محمود الربيعي

 مهمة التبليغ تكليف أم توظيف ؟ الجزء الأول  : حسن كاظم الفتال

 التظاهرات بين المطالب وأيادي التخريب .  : رحيم الخالدي

 بالصور..الحشود الحسينية تنطلق راجلة صوب كربلاء الحسين

 الغياب قدر لم أصنعه....أنا فقط أشتاق للكلمات؛ فهي من تصنعني  : نادية مداني

 لاول مرة في العراق.. اجراء 100 عملية للقلب المفتوح للأطفال خلال (3) اشهر فقط بمستشفى في كربلاء

 عودة 1200 أسرة نازحة إلى قرى محررة شمال شرقي ديالى

 التجارة.. زيارة تفقدية لمتابعة سير العملية التسويقية في محافظة كركوك  : اعلام وزارة التجارة

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net