تواصل تطويق الانبار وانسحاب الدواعش وتحریر قری بالفلوجة ومقتل 168 ارهابیا

انجزت خلية الاعلام الحربي مجمل العمليات العسكرية في جميع قواطع المسؤولية ، والتي اسفرت عن قتل 63 داعشيا وتدمير عجلاتهم ، فضلا عن تحرير عدد من المناطق في بيجي والانبار .

وذكر بيان لخلية الاعلام الحربي ان " قيادة عمليات بغداد تواصل قطعاتها وضمن عملية فجر الكرمة تطهير ناحية الكرمة والمناطق المحيطة بها ، وبالاشتراك مع سرايا الشرطة الاتحادية ، ومتطوعي الحشد الشعبي وأبناء العشائر الغيارى ، وبإسناد من طيران الجيش والقوة الجوية ، وطيران التحالف الدولي ، وبالتنسيق مع قيادة عمليات الأنبار " .

وبين ان " مجمل فعاليات عمليات فجر الكرمة لهذا اليوم اسفرت عن قتل تسعة ارهابيين ، وتدمير عجلة حمل تحمل رشاشة احادية وقتل من بداخلها ، فضلا عن تفجير عجلة مفخخة وتدمير عجلة وقتل من بداخلها ، في حين تم تدمير وكر للعدو وقتل ثمانية ارهابيين ، كذلك نفذت قوة من عمليات بغداد فعالية امنية في منطقة الخان القديم اسفرت عن جرح ارهابي واحد " .

واضاف ان " قيادة عمليات صلاح الدين نفذت فعالية مشتركة مع الحشد الشعبي في منطقة سدة البو جاري ــ الفتحة اسفرت عن تطهير السدة بمسافة 700م ، وتدمير عجلتين وقتل من فيهما من الارهابيين " .

واشار الى ان آمرية المقر المسيطر لواء المشاة 17 وضمن عملية {لبيك ياعراق} نفذت فعالية امنية في منطقة بساتين السيملات ، اسفرت عن العثور على 41 عبوة ناسفة تمت معالجتها .

وتابع ان " الحشد الشعبي وبإسناد طيران الجيش في منطقة ابو فليس ، اسفرت عن تطهير جميع الجيوب من العصابات الارهابية بالمنطقة اعلاه ، وتكبيدهم خسائر كبيرة بالارواح والمعدات " .

واوضح ان " قيادة عمليات الجزيرة والبادية ، نفذت فعالية امنية في منطقة جامع ابو هريرة ــ سنجك ــ الحقلانية ، اسفرت عن العثور حزامين ناسفين تمت معالجتها ورشاشة احادية ، واخرى بي كي سي وبندقيتين كلاشنكوف ، فضلا عن تدمير عجلة نوع كيا حمل تحوي مواد متفجرة وقتل من فيها " .

ولفت الى ان قيادة عمليات سامراء نفذت فعالية امنية في منطقة الجلام ، اسفرت عن العثور على عبوتين ناسفتين تمت معالجتها .

وقال ان " جهاز مكافحة الارهاب باشرت قواته بالتعاون مع الحشد الشعبي بتنفيذ واجب في بيجي حي النفط ــ حي الكهرباء قرب مطعم الزيتون لتطهيرها من عناصر داعش ، ولازال الواجب مستمراً " .

وواصل البيان ان " قيادة الشرطة الاتحادية تمكنت من معالجة ثلاث عجلات معادية نوع همر حاولت التقرب على قطعاتنا شرق الطريق العام العلم ــ الفتحة ، حيث تم تدمير عجلتين وتمكنت العجلة الثالثة من الهرب باتجاه سلاسل حمرين ، مضيفا ان قيادة القوة الجوية نفذت 21 طلعة جوية على قواطع العمليات كافة " .

واضاف ان " قيادة طيران الجيش نفذت 63 طلعة جوية على قواطع العمليات كافة " .

ونوه الى ان طيران التحالف الدولي نفذ 31 طلعة جوية على قواطع العمليات كافة ، اسفرت عن قتل 43 ارهابياً ، وتدمير 9 مخابئ وموقعين للصواريخ وساترين للعدو ونفق .

مقتل أربعة قناصين من "داعش" أحدهم أجنبي شمالي بيجي

أعلنت خلية الاعلام الحربي، الأحد، عن مقتل أربعة قناصين من تنظيم "داعش" أحدهم أجنبي الجنسية شمالي قضاء بيجي.

وقالت الخلية في بيان إن "الشرطة الاتحادية قتلت أربعة قناصين من تنظيم داعش بينهم أجنبي الجنسية في منطقة البو جواري شمالي قضاء بيجي (40 كم شمال تكريت)".

وأضاف البيان أن "الشرطة دمرت ثلاث عجلات بما فيها من عناصر التنظيم واسلحتهم".

البيشمركة تحرر قرية في سنجار وتقتل 40 داعشيا

حررت قوات البيشمركة قرية [كابارا] التابعة لقضاء سنجار غرب محافظة نينوى من ارهابيي داعش، كما تم مقتل ما لايقل عن ٤٠ ارهابياً وجرح العشرات منهم.

وقال قائد قوات البيشمركة في جبل سنجار، قاسم ششو، في تصريح صحفي، ان " قوات البيشمركة شنت هجوماً عنيفاً على ارهابيي داعش في قرية [كابارا]، والحقت بهم اضراراً مادية و بشرية جسيمة".

وأشار ششو الى أن "قوات البيشمركة تمكنت من تنظيف القرية من ارهابيي داعش ".

وحول الاضرار المادية و البشرية، قال القائد العسكري في البيشمركة "تم قتل ما لايقل عن ٤٠ ارهابيا وجرح العشرات منهم، اضافة الى تدمير ٥ عربات و مدرعات تابعة للارهابيين" مؤكدا ان "القرية الآن تحت سيطرة قوات البيشمركة و الوضع الامني مستتب".

ضبط معمل لتفخيخ العجلات يحتوي على 80 عبوة ناسفة في صلاح الدين

اعلنت خلية الاعلام الحربي الاحد, عن ضبط معمل لتفخيخ العجلات يحتوي على 80 عبوة ناسفة في محافظة صلاح الدين.

وذكر بيان لخلية الاعلام الحربي ان "الشرطة الاتحادية ومن خلال معلومات ميدانية دقيقة ضبطت معملا لتفخيخ العجلات يحتوي على 80 عبوة ناسفة و150 كغم من مادة الـC4 شديدة الاحتراق في منطقة البو رزوقي في محافظة صلاح الدين".

مقتل واعتقال 14 ارهابيا تنكروا بزي النساء غرب بيجي

قامت الشرطة الاتحادية بقتل واعتقال 14 ارهابيا تنكروا بزي النساء اثر محاولتهم استهداف القطعات العسكرية غرب بيجي .

وذكر بيان لخلية الاعلام الحربي اليوم ان " الشرطة الاتحادية تمكنت من قتل 8 ارهابيين واعتقال 6 اخرين حاولوا مهاجمة قطعاتنا متنكرين بزي النساء واعطاب عجلاتهم أثر كمين نصبته لهم في منطقة الفتحة غرب بيجي".

مقتل 17 "إرهابياً" وتفجير عجلة مفخخة وثلاث عجلات تحمل أحاديات بمحافظة الانبار

افاد مصدر مخول في قيادة عمليات محافظة الانبار اليوم، بأن "قطعات قيادة عمليات بغداد واصلت، ضمن عملية فجر الكرمة، تطهير ناحية الكرمة والمناطق المحيطة بها وبالاشتراك مع سرايا الشرطة الاتحادية ومتطوعي الحشد الشعبي وأبناء العشائر الغيارى وبإسناد من طيران الجيش والقوة الجوية وطيران التحالف الدولي وبالتنسيق مع قيادة عمليات الأنبار"، موضحة أن "النتائج كانت قتل تسعة ارهابيين وتدمير عجلة حمل تحمل رشاشة احادية وقتل من بداخلها، وتفجير عجلة مفخخة وتدمير عجلة وقتل من بداخلها، وتدمير وكر للعدو وقتل ثمانية إرهابيين".

وأضاف المصدر، أن "قيادة عمليات الجزيرة والبادية نفذت فعالية أمنية في منطقة جامع ابو هريرة ـ سنجك- الحقلانية أسفرت عن العثور حزامين ناسفين تمت معالجتها ورشاشة أحادية وأخرى بي كي سي وبندقيتين كلاشنكوف فضلاً عن تدمير عجلة نوع كيا حمل تحوي مواد متفجرة وقتل من فيها".

قواتنا تشن هجوما واسعا للسيطرة على الجسر الرابط بين ناحية الصقلاوية ومدينة الفلوجة

افاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة الانبار اليوم، "صباح اليوم بدأت فصائل الحشد الشعبي بشن هجوم للوصول الى جسر الصقلاوية الذي يربط الناحية بمدينة الفلوجة، الهدف من السيطرة هو لتضييق الخناق على مسلحي تنظيم داعش".

واضاف المصدر، انه "في الوقت ذاته لاتزال القوات الامنية تحرز تقدما من الجهة الشمالية الغربية (الجسر الياباني) بإتجاه مدينة الفلوجة، ومن جنوب شرق الفلوجة (الكرمة) تتقدم ايضا لتأمين ممر آمن للعوائل الراغبة بترك الفلوجة قبل عملية الاقتحام".

العثور على معمل لتفخيخ العجلات في منطقة مطبيجه الحدودية بين ديالى وصلاح الدين

افاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين اليوم، بأن "قوة أمنية وأثناء واجب تفتيش منطقة مطبيجة الحدودية بين صلاح الدين وديالى بعد تحريرها من قبل القوات الأمنية وفصائل المقاومة المسلحة عثرت على معمل لتفخيخ العجلات ومخزن للعبوات الناسفة المعدة للتفجير ".

وأضاف المصدر انه "تم العثور على عدد من الأحزمة الناسفة بالإضافة الى أسلحة ثقيلة ومتوسطة ومواد متفجرة ومواد أخرى تدخل في صناعة العبوات الناس".

معارك عنيفة ضد داعش شمال قضاء الفلوجة في محافظة الانبار

افاد مصدر عسكري في قيادة عمليات محافظة الانبار اليوم، بأن " القوات الامنية وابطال الحشد الشعبي وابناء العشائر ، والشرطة المحلية ، تخوض معارك ضارية ضد عصابات داعش الارهابية في منطقة الصقلاوية شمال الفلوجة ، لطرد عصابات داعش الارهابية من المنطقة".

قوات الامن والحشد تواصل تطويق الانبار وانباء عن انسحابات في صفوف داعش

اعلنت قيادة العمليات المشتركة عن تواصل القوات الأمنية مدعومة بالحشد الشعبي بتطويق محافظة الانبار وكذلك الفلوجة وتنفذ عمليات استباقية تعرضية من قبل القطعات البرية على تنظيم داعش الإرهابي.

وقال المتحدث باسم العمليات المشتركة العميد يحيى رسول لراديو المربد ان هناك عمليات انسحاب في صفوف داعش بالإضافة إلى تسليم عدد منهم لأنفسهم إلى القوات الأمنية وكذلك تم قتل قيادات في التنظيم الارهابي.

التحالف الدولي ينفذ 27 غارة جوية ضد "داعش"

اعلنت قوة المهام المشتركة، إن التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة شن 16 غارة جوية في سوريا و11 أخرى في العراق ضد تنظيم "داعش" الارهابي.

وقالت قوة المهام المشتركة في بيان، إن الغارات في سوريا نفذت باستخدام قاذفة وطائرة مقاتلة وطائرة بدون طيار بالقرب من الحسكة والرقة وحلب وكوباني.

وأضاف البيان أن طائرة سورية نفذت ضربات جوية داخل الرقة في "وقت شن غارات التحالف تقريبا" وأكد "عدم وجود تنسيق" مع التحالف.

وذكر البيان أن أقرب غارة للتحالف كانت على بعد 6.75 كيلومتر من مركز مدينة الرقة واستهدفت أربعة جسور.

وقال البيان إن الغارات الجوية في العراق نفذت باستخدام طائرة مقاتلة وطائرات بدون طيار قرب الحويجة وبيجي والفلوجة والحبانية ومخمور والرمادي وشنكال وتلعفر.

مقتل 30 عنصراً من (داعش) باشتباكات وقصف لطيران التحالف جنوبي غرب كركوك

اعلنت قوات البيشمركة بمحافظة كركوك، اليوم عن مقتل 30 عنصراً من تنظيم (داعش) باشتباكات مع قوات البيشمركة و قصف لطيران التحالف الدولي، جنوبي غرب كركوك،( 250 كم شمال بغداد)، فيما اكدت ان التنظيم نقل جثث القتلى الى مستشفى قضاء الحويجة الخاضع لسيطرته.

وقال مسؤول محور غرب كركوك في قوات البيشمركة كمال كركوكي إن "اشتباكات عنيفة اندلعت بين تنظيم (داعش) وقوات البيشمركة ضمن قاطع محور جنوبي غرب كركوك، في ثلاثة محاور هي لواء 5 و قيادة كركوك واللواء 126 لقوات البيشمركة، في ناحية الرياض (45 كم جنوبي غرب كركوك)، مما اسفرت عن مقتل 30 عنصراً من (داعش)".

واضاف كركوكي أن "طائرات التحالف الدولي قصفت مستودعاً للأسلحة تابعاً لتنظيم (داعش) بالقرب من قرية حورية الواقعة بين كوبية وربيضة التابعة لناحية الرياض(45 كم جنوبي غرب كركوك)، مما ادى إلى تدمير مستودع للأسلحة والاعتدة واعطاب آليات رباعية الدفع"، مشيراً إلى أن "تنظيم (داعش) نقل جثث القتلى والمصابين الى مستشفى قضاء الحويجة (55 كم غربي كركوك )".

ابطال سرايا الجهاد يطهرون قريتي "البو خنيفر وخلف سليمان" شمال شرق الفلوجة

تمكن ابطال سرايا الجهاد، اليوم الاثنين، من تطهير قريتي "البو خنيفر وخلف سليمان" شمال شرق الفلوجة في الانبار.

وافاد اعلام الحشد الشعبي اليوم ان" قوات سريا الجهاد الجناح العسكري لحركة الجهاد والبناء تواصل تقدمها في مدينة الفلوجة بالانبار، وتتمكن من تطهير قريتي {البو خنيفر وقرية خلف سليمان} شمال شرق الفلوجة بعد معارك شرسة مع الدواعش وتكبيدهم خسائر فادحة".

وكان الاعلام الحربي قد اعلن في وقت سابق من هذا اليوم عن انطلاق عمليات تحرير مدينة الفلوجة من عصابات داعش الارهابية فجر اليوم ، بمشاركة 10 الاف مقاتل من الحشد الشعبي والقوات الامنية.ا

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/07/13



كتابة تعليق لموضوع : تواصل تطويق الانبار وانسحاب الدواعش وتحریر قری بالفلوجة ومقتل 168 ارهابیا
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق مهند العيساوي ، على كُنْ مَن أنتَ فأنتَ أخي..! - للكاتب يوسف ناصر : وانا اقرا مقالكم تحضرني الآن مقولة الإمام علي (ع) ( الناس صنفان: أما أخ لك في الدين, أو نظير لك في الخلق) احسنت واجدت

 
علّق متابع ، على مجلس الفساد الاعلى يطالب بضرورة تزويده بالادلة والبيانات المتعلقة بفساد اشخاص او مؤسسات : ليتابع اللجان الاقتصادية للاحزاب الحاكمة ونتحدى المجلس ان يزج بحوت من حيتان الفساد التابعة للاحزاب السنية والشيعية ويراجع تمويل هذه الاحزاب وكيف فتحت مقرات لها حتى في القرى ... اين الحزم والقوة يا رئيس المجلس !!!!

 
علّق Ahmed ، على حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء - للكاتب اسعد الحلفي : فالكل يعرف ان هناك حوزة عريقة في النجف الاشرف وعمرها يزيد على الألف سنة سبحانك ربي ونحن في عام 1440 ه والحوزة عمرها أكثر من ألف سنة

 
علّق ابو الحسن ، على ذاكرتي عن ليلة الجهاد الكفائي..أولا - للكاتب كمال الموسوي : لقد اسبلت دموعنا واقرحت جفوننا ياسيد كمال جزاك الله خير الجزاء اريد منك ان تعطي لنا عنوان هذه العائله عسى ان نخفف من الامهم ونكون اخوه وخدم لهن الا لعنة الله على الظالمين الا لعنة الله على من تسبب بضياع الوطن واراقة دماء الشهداء ولازال ينعم بالخيرات ويتخندق في الخضراء بدون اي ذرة حياء نعم افرحنا النصر بفتوى السيد الكبير لكننا نريد الفرح الاكبر بسحل هؤلاء الحثالات الذين تسببو بضياع الارض ونهب خيرات البلد وهم لايساوون شسع نعل ابنة الشهيد ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

 
علّق خالد علي ، على موقف الحيدري من الدين - للكاتب حسين المياحي : الذي يفهم من كلام السيد الحيدري انه يقول ان الانسان اذا كان عنده دليل على دينه الذي يدين به فهو معذور اي دين كان.. وهذا الكلام لاغبار عليه.. أما انك تضع الحيدري بين خيارين اما الكفر او النفاق فقد جانبك الصواب في هذا الحكم لان السيد لم ينكر ان الدين الإسلامي هو الحق وإنما أعطى عذر للمتدين بدين اخر مع وجود الدليل عند هذا المتدين على صحة دينه وشتان بين الأمرين ياسيدي

 
علّق حكمت العميدي ، على في سبايكر ... - للكاتب احمد لعيبي : يا ايها الناس في سبايكر مات أبناء الناس واكيد سوف يبقى شعارنا لن ننسى سبايكر

 
علّق الدلوي ، على الرد على شبهات المنحرف أحمد القبانجي ( 10 ) - للكاتب ابواحمد الكعبي : احسنت جزاك الله خيرا ..رد جميل ولطيف ومنطقي

 
علّق حسين كاظم ، على الكرد الفيليون/ لواء الأفاعي الثلاث ... الحلقة الرابعة - للكاتب د . محمد تقي جون : اكثر مكون عانى بالعراق هم (الشيعة العرب).. الذين يتم حتى تهميش معرفهم نسمع بالفيلية، التركمان، السنة العرب، الاكراد، اليزيديين، المسيحيين.. التبعية الايرانية.. الخ.. ولكن هل سمعتم يوما احد (ذكر ماسي الشيعة العرب الذين وقعت الحروب على اراضيهم.. وزهقت ارواحهم.. ودمرت بناهم التحتية).. فحرب الكويت (ساحة المعارك كانت وسط وجنوب العراق اصلا).. (حرب ايران معظم المعارك هي بحدود المحافظات الشيعية العربية اليت حرقت نخيلها.. ودمرت بناها التحتية).. (حروب عام 2003 ايضا وسط وجنوب كانت مسرح لها).. اعدامات صدام وقمع انتفاضة اذار عام 1991.. ضحيتها الشيعة العرب تبيض السجون .. ضحاياها الاكبر هم الشيعة العرب المقابر الجماعية.. ضحايها الشيعة العرب ايضا الارهاب استهدفت اساسا الشيعة العرب لسنوات الارض المحروقة تعرض لها الشيعة العرب بتجفيف الاهوار وقطع ملايين النخيل وحرق القرى والتهجير محو ذكر الشيعة العرب سواء قبل او بعد عام 2003.. يستمر.. فمتى نجد من يدافع عنهم ويذكر معرفهم وينطلق من حقوقهم ومصالحهم

 
علّق علي الهادي ، على امام المركز الإسلامي في أيرلندا الجنوبية يعلق في صفحته على الفيس بوك على مقالات الكاتب سليم الحسني الأخيرة ضد المرجعية الدينية : ولكن لا حياة لمن تنادي

 
علّق Haytham Ghurayeb ، على آراء السيد كمال الحيدري في الميزان🌀 [ خمس الأرباح ] - للكاتب ابو تراب مولاي : السلام عليكم الخمس ورد في القرآن، اذن كيف لا يطبق مثله مثل الزكاه. ارجو التوضيح التفصيلي

 
علّق محمد عبدزيد ، على السيد السيستاني يرفض عروضا لعلاج عقيلته بالخارج ويصر على علاجها بجناح عام بمستشفى الصدر : اللهم اشفي السيدة الجليلة بشفائك وعافها من بلائك وارجعها الى بيتها سالمة معافاة من كل سوء ولا تفجع قلب سيدنا المرجع واولادها الكرام في هذا الشهر الكريم بحق من فجعت بأبيها في هذا الشهر وصلى الله على محمد واله الطاهرين

 
علّق ammar ، على كركوك اغلبية تركمانية لولا التدليس العربي الكردي - للكاتب عامر عبد الجبار اسماعيل : كركوك محافظة كردية اقرأوا التاريخ جيدا وهل تعلمون ان حضارة الأكراد هي قبل التاريخ الميلادي يعني عندما كان هناك اكراد لم يكن لا إسلام ولا تركمان

 
علّق علي ، على العدد ( 78 ) من اصدار الاحرار - للكاتب مجلة الاحرار : يسلموووو

 
علّق اسعد عبد الرزاق هاني ، على روزبة في السينما العراقية - للكاتب حيدر حسين سويري : عرض الفلم بنجاح ونجح بجمهوره الواسع والكبير، ولكون العتبة لاتبحث عن الأرباح ، وانما سيكون الوارد زوادة فلم جديد وبدل هذا الاسلوب الاستفزازي يمكن له ان يكون عنصرا ايجابيا ويتقدم للعتبة العباسية المقدسة ، مثلما تقدم لغيرهم واما السؤال الذي يبحث عن سرعلاقة العتبة العباسية بالانتاج هو سؤال كان الفلم جوابا عنه كونه حرر رسالة الى العالم مضمونها يمثل الإجابة على هذا السؤال الغير فطن للاسف لكونه مغلق على ادارة العتبات بشكلها القديم والذي كان تابعا للسلطة أيضا ، الى متى تبقى مثل تلك الرؤى السلطوية ، ما الغريب اذا اصبحت العتبات المقدسة تمتلك اساليب النهضةالحقيقية مستثمرة الطاقات الخلاقة في كل مجال والانتاج السينمائي احد تلك المجالات وانت وغيرك يكون من تلك الطاقات الخلاقة فتحية للعتبة العباسية المقدسة وتحية للكاتب حيدر حسين سوير وتحية لكل مسعى يبحث عن غد عراقي جميل

 
علّق تسنيم الچنة ، على قراءة في ديوان ( الفرح ليس مهنتي ) لمحمد الماغوط - للكاتب جمعة عبد الله : هذا موضوع رسالة تخرجي هل يمكنك مساعدتي في اعطائي مصادر ومراجع تخص هذا الموضوع وشكرا.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : علي جبار العتابي
صفحة الكاتب :
  علي جبار العتابي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 تليجراف البريطانيه تكشف ما فعله تميم أمير قطر في والده حمد عقابا له علي تدخله في الحكم!

 أستمرارمحاكمة الشيخ علي سلمان..ستجر البحرين الى جحيم الفوضى ؟؟  : هشام الهبيشان

 جامعة الفرات الأوسط التقنية تحتفل بيوم النصر المؤزر  : اعلام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

 محافظ ميسان يعقد أجتماعا امنيا من اجل مناقشة واقع عمل الشركات الأجنبية العاملة في المحافظة  : اعلام محافظ ميسان

 القوات الامنية تتقدم باتجاه الفلوجة وتخلي 500 عائلة من جنوب الموصل

 مجلة المأمون تصدر عددها الثاني لعام 2017  : اعلام وزارة الثقافة

 الشعب المتفرق لا ينتج حكومة موحدّة خادمة للشعب  : محمد علي الهاشمي

 وزير العمل يتفقد دار المسنين في الصليخ ويطلع على اوضاع المستفيدين الصحية والاجتماعية ويشاركهم إفطارهم  : وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

 تحت انظار معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي المحترم

 " قصيد المراثي " اصدار شعري جديد للشاعر أمين زيد الكيلاني  : شاكر فريد حسن

 وزير الصناعة والمعادن يوجه بتحقيق التكامل الصناعي بين شركات الوزارة المتشابهة بالخطوط الانتاجية والمنتجات للايفاء بالالتزامات التعاقدية بوقت اسثنائي وتأمين كامل الاحتياج المحلي  : وزارة الصناعة والمعادن

 في دولة القانون والمؤسسات .. هل يطبق القانون من حيث يخرق ؟؟؟  : د . فاتح شاكر الخفاجي

 إعلاميو وصحفيو النجف الاشرف ينطلقون بموكب عزاء في يوم عاشوراء  : احمد محمود شنان

 عمّان .. الخوف من داعش والبحث عن دور .. والارهاب يضرب بقوة في تونس

 العراق من الفوضى الخلاقة الى الفوضى الخناقة  : جمعة عبد الله

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net