صفحة الكاتب : اعلام وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

الجلبي يعتذر عن الاساءة التي وردت عبر صفحة تواصل اجتماعي تحمل اسمه
اعلام وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

 اعتذر النائب احمد الجلبي الى وزير العمل والشؤون الاجتماعية المهندس محمد شياع السوداني عن الاتهامات التي وجهتها صفحة تواصل اجتماعي (فيسبوك) تحمل اسم النائب .
وقال المتحدث باسم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عمار منعم ان صفحة في مواقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) تحمل اسم النائب احمد الجلبي نشرت اتهامات واساءات الى شخص الوزير محمد شياع السوداني مشيرا الى ان قسم الاعلام والاتصال الحكومي رصد تلك المنشورات ووجه كتابا رسميا الى مكتب النائب احمد الجلبي لبيان موقفه من الصفحة وما ورد فيها .
واضاف ان مدير مكتب النائب احمد الجلبي في مجلس النواب هاشم حميد اتصل هاتفيا بمدير مكتب الوزير ليبلغه عن اعتذار النائب عن تلك المنشورات وان صفحة التواصل الاجتماعي التي نشرت تلك الاساءة عبر موقع لا يمثل الصفحة الرسمية للنائب احمد الجلبي لافتا الى ان اتخاذ الاجراءات القانونية بحق من روج لتلك الاشاعات بعد القاء القبض عليه وتم اغلاق الصفحة من المصدر الرئيسي في امريكا واحالة المتهم عن تلك الافعال الى القضاء لاسيما وان هذه الصفحة هاجمت معظم السياسيين ومنهم رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي مما سبب اشكالات الى السيد النائب .
وكان وزير العمل والشؤون الاجتماعية المهندس محمد شياع السوداني قد نفى عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) الاتهامات الموجهة اليه عن طريق صفحة تحمل اسم النائب احمد الجلبي و اكد ان تلك الاتهامات عارية عن الصحة ولا تستند الى اي معلومات دقيقية اشار الى ان رده على الاتهامات لاقى تفاعلا كبيرا من قبل المتابعين لصفحته الشخصية الذين عبروا عن اعجابهم بالانجازات التي حققها خلال فترة تسنمه مهام عمل الوزارة والسيرة الذاتية التي يتمتع بها . وقال السوداني اننا نعتمد مبدأ الشفافية في العمل حسب توجيه الامانة العامة لمجلس الوزراء مؤكدا على توجيه الدائرة القانونية في الوزارة برفع دعوى قانونية ضد الوكالات والمواقع التي تروج لهذه الاكاذيب دون الاستقصاء عنها . وتابع ان الاونة الاخيرة شهدت هجمات متعددة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لاستهداف عمل الوزارة والتشكيك بنزاهتها مشيرا الى ان تلك الاتهامات غير صحيحية اطلاقا وناجمة عن استياء عدد من المتجاوزين على اعانة الحماية الاجتماعية الذين تم كشفهم عن طريق تقاطع البيانات وارغامهم على ارجاع المبالغ التي تقاضوها بصورة غير شرعية.
وبين ان الكثير ممن تم ابعادهم يروجون الاكاذيب حول الية الشمول الجديد باعانة الحماية الاجتماعية المتمثلة باجراء الزيارات الميدانية للعوائل المستفيدة للتاكد من الوضع الاقتصادي لهم مدعين ان الوزارة تستبعد العوائل التي تمتلك (ثلاجة) او (تلفزيون) لافتا الى ان تلك الادعاءات باطلة ولا اساس لها كون الشمول يتم من خلال ملء استمارة البحث الاجتماعي المعدة من قبل وزارة التخطيط المعنية بتحديد خط الفقر ولا يشترط الشمول باعانة الحماية الاجتماعية ان لا تمتلك العائلة مقومات الحياة الاعتيادية انما يهدف قانون الحماية الاجتماعية الجديد الى شمول شريحة الفقراء وابعاد المترفين والمتجاوزين . من جهته نفى النائب احمد الجلبي في وقت سابق الاتهامات التي نسبت اليه مؤكدا ان صفحة التواصل الاجتماعي تلك غير عائدة اليه ولا تمثل الصفحة الرسمية له .
 
 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


اعلام وزارة العمل والشؤون الاجتماعية
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/07/11



كتابة تعليق لموضوع : الجلبي يعتذر عن الاساءة التي وردت عبر صفحة تواصل اجتماعي تحمل اسمه
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : ابو زهراء العبادي ، في 2015/07/12 .

صفحات التواصل الاجتماعي فضاء حر يمكن لااي احد الكتابة به والتعبير عن رايه .وبامكان اي شخصية فتح صفحة لها دون معرفة شخصيته او بالامكان نفي عائدية الصفحة له او تمثل شخصه ..وتبقى المعلومات التي تورد فيها المعيار الحقيقي لبيان صدق تلك المعلومات من عدمه .والحقيقة هي حقيقة لاتحجبها غيوم الشك .ولجا الكثير الى هذه الخدمة الالكترونية ليبث بها مايعرف وما يشعر به بعيد عن المسائله والاتهام بالقذف او التشهير .وقد اساء البعض استخدامها بطريقة غير علمية وحضارية واراد من خلالها تحقيق ماربه الشخصية وطموحاته ..وقد يجد من يتفاعل من مثل هذه المعلومات .بطريقة انفعاليه خاليه من التاكد او البينه وتخلق بيئه اجتماعية خصبة لتناقل تلك المعلومات واحداث نوع من البلبله في المجتمع في ضوء ما موجود من اجواء عدم ثقة بين اوساط السياسين ومحاولات البعض ابراز عيوب عمل البعض واستثمارها لصالحه واثارة بعض الراي العام وتاليبه في الوقت الذي كنا نتمنى من فريق العمل الحكومي اصلاح نفسهم وتقديم المشورة لبعظهم البعض لبناء دولة المؤوسسات .وترك المواطن لهمومه التي يعيشها دون زيادة الطين بله ..واذا كان هناك عون له من قبل اي احد فالساحة مفتوحة على مصراعيها للخيرين للعب دور ايجابي في مسيرة انصاف المواطن وتقديم الخدمات الضرورية له لكي نزيل عن كاهله كل الصعاب .مع التمنيات للجميع بالموفقية ..




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net