الحشد يتقدم في محيط الفلوجة وتحریر منطقتی مطيبيجة في ديالى ومقتل 126 ارهابیا

افاد مصدر مخول في قيادة قوات المقاومة الإسلامية كتائب حزب الله في محافظة صلاح الدين اليوم، بأن "مجاهدي سرية الاسناد استهدفو عجلة نوع عذاري تابعة لمجرمي داعش وقتل من فيها بعد تسلل رتل منهم من منطقة الفتحة الى بيجي".

واضاف المصدر ان "استهداف رتل جرذان داعش تم باصابة مباشرة من قبل ابطال الكتائب ما ادى الى انهزامهم بعد تحطيم عجلة لهم بمن فيها ".

مقتل احد مجرمي داعش في كمين بمنطقة ابو فليس

افاد مصدر مخول في قيادة قوات المقاومة الإسلامية كتائب حزب الله في محافظة الانبار اليوم، بأن "مجاهدي الكتائب نفذوا عملية كمين لصد تسلل لعناصر داعش من جهة جزيرة الخالدية باتجاه منطقة ابو فليس".

واضاف المصدر ان "العملية اسفرت عن احباط محاولات تسلل مجرمي داعش وقتل احد عناصرهم".

تحرير قرية أم جريش الواقعة بين الحدود العراقية السورية

افاد مصدر مخول في قيادة قوات حماية سنجار في محافظة نينوى اليوم، بأن “قوة من حماية سنجار قامت بتحرير قرية أم جريش الواقعة بين الحدود العراقية السورية، وقتلت 18 ارهابيا من عصابات داعش فيها”.

وأضاف المصدر أن”القوة استولت خلال تحريرها لهذه القرية على عدة عجلات وأسلحة خفيفة ومتوسطة، فضلا عن بعض صناديق العتاد العائدة للدواعش الارهابيين”.

مقتل 20 داعشيا وتفجيرعجلتين يقودها انتحاريان قرب الجسر الياباني

افاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة الانبار اليوم، بأن "عصابات داعش الارهابية استهدفت القوات الأمنية المشتركة المتواجدة قرب الجسر الياباني (شمال شرقي الرمادي) بعجلتين مفخختين يقودها انتحاريان، إلا أن التصدي لهما أدى إلى تفجيرهما ومقتل من فيها، فضلا عن مقتل 20 ارهابيا في تلك المنطقة".

الشرطة الاتحادية: مقتل 6 ارهابيين واعتقال اخر في قاطع عملياتها ببغداد وصلاح الدين

افاد مصدر عسكري في قيادة قوات الشرطة الاتحادية ببغداد اليوم، بأن قوات الشرطة الاتحادية تمكنت من اعتقال الارهابي ابو عمر العبيدي أحد عناصر الاستطلاع في ما تسمى ولاية الجنوب قاطع البراء كتيبة المصطفى خلال عملية امنية استندت الى معلومات استخبارية دقيقة شنت في منطقة الرشيد جنوب بغداد.

واضاف المصدر ان "الشرطة الاتحادية قتلت 6 ارهابيين في منطقة تلال حمرين ودمرت عجلتين ومنصة اطلاق صواريخ خلال عملية تطهير سواتر الديوم في تكريت".

فرار العشرات من الارهابيين امام تقدم قواتنا من الفلوجة تاركين ملابسهم الافغانية واسلحتهم

افاد مصدر استخباري مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة الانبار اليوم، بأن "العشرات من الارهابيين تركوا اسلحة ومعدات وملابسة متنوعة ابرزهم الزي الافغاني وفروا امام تقدم تشكيلات والوية الحشد الشعبي التي تواصل التقدم السريع نحو الفلوجة".

وبين المصدر ان "الدواعش تركوا ملابس مدنية وتجهيزات حربية في محاولة لايهام الرأي العام بوجود مدنيين في الفلوجة، مشيرا الى ان فصائل الحشد الشعبي تنفذ عمليات امنية ناجحة لاستعادة الفلوجة وباتت على مقربة من الخط الستراتيجي الذي يربط الفلوجة بالرمادي".

الحشد الشعبي يتوغل في مناطق جديدة باتجاه الفلوجة

قال القيادي في الحشد الشعبي هادي الجزائري إن فصائل من الجناح العسكري لمنظمة بدر ولواء أسد الله الغالب حققت تقدماً من منطقة الجسر الياباني نحو مناطق جديدة باتجاه مدينة الفلوجة، مشيراً إلى هروب عصابات داعش الارهابية نحو الجهة الغربية من الخط السريع.

وقال الجزائري إن “الحشد الشعبي بسط سيطرته بشكل تام على المناطق الممتدة من جسر الشيحة وصولاً إلى مناطق البومطير، بعد هروب جماعي لعصابات داعش الارهابية باتجاه الجهة الغربية من الخط السريع نحو مدينة الفلوجة”.

وأضاف الجزائري أن “التقدم السريع الذي حققناه في المنطقة لم يكن متوقعا من عصابات داعش الارهابية بعد أن نفذنا هجوماً مباغتاً على تجمعاتهم في مناطق جسر الشيحة وقرية الشيحة ومناطق البومطير”.

تدمير عدد من السيارات المفخخة والمصفحة في تل البو جراد وتقاطع الصينية والمعارك مستمرة

اعلن الناطق الرسمي باسم هيئة الحشد الشعبي النائب احمد الاسدي ،اليوم الثلاثاء، تدمير عدد من السيارات المفخخة والمصفحة وشفل وصهريج في تل البو جراد وتقاطع الصينية غربي مصفى بيجي في صلاح الدين.

وافاد الاسدي اليوم ان" ابطال الحشد الشعبي يواصلون تصديهم لعصابات داعش الإرهابية في تل البو جراد وتقاطع الصينية في صلاح الدين وقد خاض ابطال الحشد معركة منذ ساعات الفجر ولهذه اللحظة مع عدد مِن الانتحاريين الذين يقودون السيارات المفخخة والمصفحة".

واضاف" وقد تم تدمير شفل وصهريج وعجلة مفخخة وقتل عدد من قوة الاسناد المتقدمة مع المفخخات، فيما تم توجيه ضربة صاروخية الى عمق العدو في ناحية الصينية".

مصرع 45 عنصرا من "داعش" نتيجة تسممهم خلال تناولهم افطار جماعي بالموصل

كشف مسؤول إعلام الحزب الديمقراطي الكردستاني في الموصل سعيد مموزيني، الثلاثاء، عن مصرع 45 عنصرا من "داعش" نتيجة تسممهم خلال تناولهم افطارا جماعيا في الموصل.

وقال مموزيني إن "145 عنصرا من تنظيم داعش تسمموا عقب تناولهم إفطارا جماعيا في مدينة الموصل"، مبينا أن "45 منهم لقوا مصرعهم نتيجة ذلك".

وأضاف مموزيني أن "أسباب التسمم مازالت مجهولة" مرجحا في الوقت نفسه أن "تكون العملية معاقبة لمسلحي داعش إزاء الجرائم التي ينفذوها ضد أبناء المدينة".

القوات الأمنية تحرر منطقة مطيبيجة المشتركة حدوديا بين ديالى وصلاح الدين

تمكنت القوات الأمنية اليوم الثلاثاء من تحرير منطقة مطيبيجة المشتركة حدوديا بين ديالى وصلاح الدين. وذكر مصدر امني أن" القوات الأمنية تمكنت من تحرير منطقة مطيبيجة المشتركة حدوديا بين ديالى وصلاح الدين".

وتعد منطقة مطيبجة الواقعة على بعد 80 كم شمال بعقوبة اخطر معاقل عصابات داعش على مدار الأعوام الماضية ومنطلقا لتنفيذ الهجمات في مناطق ديالى الحدودية مع صلاح الدين.

وتخوض قوات أمنية من ديالى مسنودة بالحشد الشعبي منذ آذار الماضي معارك وعمليات أمنية واسعة لتطهير مناطق إطراف ديالى وصلاح الدين من عصابات داعش الإرهابية .

مقتل 40 ارهابياً قرب بيجي

وتمكن لواء علي الأكبر المنضوي في الحشد الشعبي خلال عملية نوعية من قتل 40 ارهابياً قرب قضاء بيجي.

وقال المشرف العام على لواء علي الاكبر قاسم مصلح إنه “تم الحصول على مستودع للذخيرة تحتوي على صواريخ كاتيوشا وقواعد لاطلاق الصواريخ”.

وأشار مصلح إلى أن “هناك هروباً جماعيا للعصابات الارهابية خلال الطريق الرابط بين كتائب حزب الله ولواء علي الأكبر”، مبيناً أن “اللواء القى القبض على تسعة ارهابيين داخل عجلة كانوا يحاولون التسلسل إلى مركز بيجي، وتم قتلهم في منطقة البوجواري شمال بيجي”.

مقتل 12 داعشيا وسط الرمادي بمدفعية عمليات بابل

تمكنت عمليات بابل ومن خلال القصف المدفعي قتل 12 داعشيا في منطقة الجامعة وسط الرمادي.

وقال قائد عمليات بابل اللواء رياض الخيكاني إن”القوات الأمنية التابعة لقيادة عمليات بابل وضمن مشاركتها بعمليات لبيك يا عراق  تمكنت بالتنسيق مع الجهد الاستخباري من دك أوكار داعش بالمدفعية في مناطق الملعب والجامعة، مما أسفر عن مقتل 12 ارهابيا”.

وأضاف أن”القصف المدفعي المكثف على المناطق المذكورة يأتي في إطار الاستعداد لاقتحام المدينة وطرد عصابات داعش الارهابية منها بشكل كامل”.

الاتحادية تعلن مقتل سبعة من عناصر داعش وتدمير قافلة مؤن بكمين في بيجي

اعلنت قيادة الشرطة الاتحادية ، اليوم الثلاثاء، عن تمكن القوات الامنية بمساندة الحشد الشعبي من قتل سبعة "إرهابيين" وتدمير عجلتين احداها تحمل احادية في بيجي، شمالي تكريت،( 170 كم شمال بغداد)، فيما أكد تدمير قافلة تحمل امدادات عسكرية ومؤن لتنظيم(داعش) بشبكة افخاخ نصبتها لها في القضاء.

وقال قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر إن "قوة من لواء شمال بغداد وبإسناد الحشد الشعبي استطاعت قتل سبعة ارهابيين وتدمير عجلتين احداها تحمل احادية في هجمات استباقية شنتها القوات على تجمعات الارهابيين في منطقة تل ابو جراد والمجمع السكني في بيجي".

واضاف جودت ان "القوات الامنية تمكنت من حرق قافلة مكونة من 4 عجلات نوع بيك اب كانت تنقل امدادات عسكرية ومؤن للدواعش من خلال تفجير شبكة افخاخ تم نصبها من قبل مفارز وحدة المتفجرات في منطقة المزرعة في بيجي".

شرطة هيت تؤكد سيطرة القوات الامنية على 60% من اراضي القضاء

اكدت شرطة قضاء هيت سيطرة القوات الامنية وابطال الحشد الشعبي على 60% من اراضي القضاء.

وقال قائد الشرطة العميد حامد النمراوي ان " قوات الشرطة وابطال الحشد الشعبي تسيطر على 60% من اراضي القضاء ، وانها تضيق الخناق على مجموعة كبيرة من المناطق التي يتواجد فيها عصابات داعش الارهابية ".

واضاف ان" القضاء يشهد انتشارا امنيا في المناطق المسيطر عليها ، والتي ستكون نقاطا لانطلاق العمليات العسكرية لتطهير هيت".

الحشد الشعبي يقتل ابو براء الخليفاوي مسؤول دفاعات داعش في الكرمة

قتل ابطال الحشد الشعبي ، مسؤول دفاعات عصابات داعش الارهابية في الكرمة الملقب ابو براء الخليفاوي.

وقال امر الفوج الثالث للواء 30 العقيد محمود مرضي الجميلي ان "ابطال الحشد الشعبي تمكنوا من قتل الارهابي اسامة طه كريم صلبي الخليفاوي الملقلب ابو براء في استهداف لاحد مقراتهم في مركز الكرمة".

وتابع الجميلي ان "تم مقتل عشرات الدواعش الاجانب خلال العملية".

وذكر ان سلاح طيران الجو تمكن من قتل ما يسمى بمسؤول المصارف في الفلوجة الملقب بــ ابو سارة و عدد من معاونيه على خلفية ضربة جوية نفذها سلاح الجو العراقي على احد اوكارهم في القضاء.


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/07/07



كتابة تعليق لموضوع : الحشد يتقدم في محيط الفلوجة وتحریر منطقتی مطيبيجة في ديالى ومقتل 126 ارهابیا
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net