صفحة الكاتب : صالح المحنه

لازال سيفُ الإسلامِ السياسيّ موْغلاً في نحرِ عليٍّ!!!
صالح المحنه

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

لم تكن حادثة إستهداف أمير المؤمنين عليه السلام ومقتله في محرابه ، حادثة إغتيال عابرة أو تصرّف شخصي قام به شخصٌ إرهابي يُدعى ( عبد الرحمن بن ملجم ) ينتمي الى جماعة متشددة يُطلق عليها إسم (الخوارج) ليس الأمرُ بهذه البساطة ؟ نعم كان ذلك المجرم اليد التي حملت السيف المسموم ونفّذت الجريمة النكراء ، لكنّه عبّرعن أسوء نموذجٍ أنتجه الإسلام السياسي ممثّلاً للأمّة التي كانت تدعي الإسلام  بكل نوازعها المنحرفة والمُحرِّفة لمباديء السماء، وملبياً لرغباتها ، فلقد كان غيابُ عليّ ع عن المشهد الإسلامي مطلباً وأملاً تنشده وتتمناه ألأكثرية الكارهة للحق ، ولمّا كان عليٌّ كُله حق ...فحتماً كانوا له كارهين (واكثرهم للحق كارهون). إذن قُتل عليُّ بسيف "الإسلام"! ولكن أي إسلام ؟ إسلام المافيات وقطّاع الطرق ، إسلام القتلة والمتاجرين بالقيم والمتحكمين برقاب وقوت الفقراء ، إسلام المنافقين والمشعوذين والمدلسين وشذاذ الآفاق ، إسلام الأمة التي ركلت موروث الأنبياء والرسل وإنقلبت على أعقابها لتنتج إسلاما جديدا يتناسب وأهوائها ويلبي رغباتها، إسلاما سياسياً لايمت لإسلام محمد ص بصلة إلا بالاسم ! بسيف هذا الإسلام قُتل عليٌ عليه السلام ...سيف الإسلام السياسي ! وهو نفس السيف الذي قُتل به أبناءُه وذريّته ونُحرت به رقاب الأبرياء ، ولازال ذلك السيف الملوّن بدماء العظماء ينتقل من جيل الى جيل وبمسميات مختلفة لينشر الخراب والدمار والدماء في أرجاء المعمورة ...ولكن كيف بقي هذا السيفُ موغلا في نحر علي عليه السلام ؟ مَنْ يقرأ علياً منهجاً وفكراً وإنساناً قد إنطوت فيه كل معاني الرحمة والرأفة والعدل والتقوى والإخلاص والورع ...سوف يُدرك أن كلّ مايجري اليوم من ظلم ومذابح وقتل للأبرياء وسرقة لأموال الناس وسبيّ للحرائر وهتك للأعراض على أيدي جماعات وعصابات إرهابية وكيانات سياسية وبأسم الإسلام ، هو قتلٌ لعليّ عليه السلام ونحرٌ لمبادئه وقيّمه ! وسيُدرك أيضاً أن الذين يدّعون الأنتماء إلى عليّ  ويتاجرون بمبادئه ويلوّحون بشعاراته وقد ضيّعوا البلاد وأذلّوا العباد  وسرقوا أموال الفقراء ، وضلّلوا الناس بالحيل الدينية والتلاعب بالشريعة السماوية ليكسبوا مناصباً دنيوية زائلة على حساب جوع الفقير وبئس المساكين ! أن فعلهم وإجرامهم بحق المواطنين المغفلين هو أشدُّ على عليٍّ من سيف بن ملجم ! فلقد قُتل عليٌّ عليه السلام بضربة سيف واحدة ورحل عن الحياة الدنيا بجسده ...فكان  قتله ماديا تلقّاه بكل تسليم ورضا بقضاء الله وقدره، بل إعتبره فوزاً عظيماً له عليه السلام أن أنهى حياته شهيداً بين يدي الله سبحانه وتعالى ، ولذلك قال فزتُ ورب الكعبة بعد أن ضربه اللعين ، ولكنّ القتل المعنوي لعليّ والإيلام الروحي له هو سفك دماء الأبرياء وبذات السيف...سيف الإسلام السياسي ، وسرقة اموال الفقراء ، ودجل المنافقين والمدّعين الولاء والإنتماء له ويعلم الله إنهم لكاذبون ،فسلامٌ عليك ياأمير المؤمنين لقد فزت وربّ الكعبة ، وخسرت الإنسانية ....خسرت عظيماً لم ولن يتكرر.


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


صالح المحنه
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/07/06



كتابة تعليق لموضوع : لازال سيفُ الإسلامِ السياسيّ موْغلاً في نحرِ عليٍّ!!!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net