صفحة الكاتب : علاء الباشق

الفستقه في أصول الزندقة
علاء الباشق

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
(عشنا وشفنا وبعد انشوف ) يبدو أن هذا المثل العراقي قد طُبق بصورة جلية بالأخص في مرحلة ما بعد السقوط الأخلاقي والسياسي والانحطاط الذي تمثل به الكثير من الساسة ويبدو أن موقع وكلكس لم يأتي بجديد عندما كشف وبالوثائق عن تخابر البعض من السياسيين العراقيين مع السعودية ضد العراقيين وعلى رأسهم عراب سقوط الموصل وعراب ساحات الاعتصام وعراب العداء ضد الشيعة ( النجيفي ) أسامة . ولكن المضحك المبكي هو تصريح النائب حيدر الملا عن قائمة متحدون (من اجل الخراب ) والذي يقول فيه :
(وأكد المُلا في بيانه أن تحالف القوى العراقية يؤكد بكل فخر صواب تشخيصه لطبيعة الأزمة العراقية فيما يتعلق بضرورة عودة العراق لحاضنته العربية ، وبذله للجهود من اجل تلك العودة ولعب دوره التاريخي فيها بعد أن حاول البعض تغيير هويته.)  وكأنه يريد القول نعم صحيح نحن عملاء للسعودية لان عمالتنا تلك هي أحدى الوسائل لتحقيق هدفنا في إعادة العراق إلى حاضنته العربية السنية المتمثلة بالسعودية وجماعتها بعيدا عن الحاضنة الشيعية المتمثلة بإيران وجماعتها ... )  اللله الله الله حيدر الملا هذا مانسميه الفستقه في أصول الزندقة وتخريج العمالة  من تل الزبالة . .. أما التعليق التالي فهو جميل أيضا 
((قال عضو المكتب السياسي لتحالف القوى العراقية حيدر المُلا أن الزوبعة التي يثيرها البعض حول وثائق وكيلكس تدعونا إلى فتح ملفات وارتباطات كل السياسيين منذ مرحلة المعارضة ليومنا هذا.)) 
بمعنى إذا قلتم عن أسامة النجيفي والعيساوي وعني وعن أعضاء الكتلة الآخرون أنهم عملاء لتطبيق المشروع السعودي في العراق فنحن أيضا سوف نكشف ملفاتكم وملفات عمالتكم يا جميع الكتل الباقية وسوف نعطيها للإعلام والتبداء حرب إعلامية جميعنا بها خاسرون ( بمعنى نحرق الاخضر بسعر اليابس ) .... ومرة أخرى اسمحوا لي أن اصفق لحيدر الملا وأقول له اللللله اعد اعد أحسنت . لان ما قلته ليس سوى اعتراف أخر بعمالتكم وتهديد لرفع العقوبات القانونية عنك وعن جماعتك وهذا الاعتراف يبدو لي انه أوضح وأكثر ثقة من وثائق وكلكس 
أما ما قاله أخيرا فهو أجمل واليكم نص المقال .
(((وأضاف في بيان له تلقت وكالة خبر للانباء (واخ) أن موقع ويكليكس كشف هشاشة الوضع السياسي العراقي ومنهجية بعض الأطراف السياسية في إثارة الأزمات والفوضى بعد أن فقدوا أخر قيم الشرف الوطني  وبدئوا بالتطاول على رموز وشخصيات تحالف القوى العراقية  بآلتهم و الأكاذيب .))) 
حقا أن أفضل من يتكلم عن الشرف والطهارة والعفة هن العاهرات الساقطات ) 
حسنا لم تخبرنا قبل أن تقول أن البعض قد فقد الشرف والقيم . ما علاقة هذا البعض من مجلس (الحرامية) اقصد النواب بموقع مثل وكلكس ؟؟؟  هل هم من سرب لهم هذه الوثائق أم المخابرات الأمريكية ؟؟ ولماذا حضرتك تهجمت أولا على الآخرين ؟؟  ولماذا لم تتهجم مثلا على الموقع نفسه ولم تقل انه ينشر الأكاذيب ولماذا لم تتهجم على المخابرات السعودية وتقول أنها تحاول أن تلصق بكم التهم وهل محاكمة العملاء تدعوا للفوضى ؟؟ وهل محاكمة الخونة تسمى خيانة ؟؟؟ !!!
 مالكم كيف تحكمون يا سيادة النائب وهل الخونة والمتآمرين هم رموز قائمتكم . حقا إذا لم تستحي فانك اما من اتحاد القوى أو حيدر الملا .

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


علاء الباشق
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/07/01



كتابة تعليق لموضوع : الفستقه في أصول الزندقة
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net