صفحة الكاتب : عباس البغدادي

تنـفس إصطناعي.. (1)
عباس البغدادي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 - جون كيري: "نحن بحاجة الى (صبر استراتيجي) في الحرب ضد داعش"! *نحن نحتاج أيضاً الى "صبر استراتيجي" لتحمل كل هذا الدجل والضحك على الذقون!
- "حيدر العبادي" لقادة مجموعة الدول الصناعية السبع (G7): "العدد الأكبر من محافظات العراق مستقر وآمن وصالح لمشاريع البناء والإعمار والاستثمار"! *صدّق أو لا تصدق!! يرجى أن تراعي تعليقاتكم الأجواء الرمضانية!
- أوباما: "ليس لدينا (استراتيجية مكتملة) لمساعدة العراق في استعادة أراضيه"! *ولكن توجد "استراتيجية مكتملة" لتمكين داعش والنصرة ونظائرهما لحرق المنطقة بنار الارهاب!
- الصحافة التركية: "صرّح الرئيس أردوغان بأن انتشار الصراصير في القصر الرئاسي القديم كان السبب الذي دفعه إلى تشييد قصره الجديد الذي يضم 1150 غرفة على مشارف أنقرة"! *صراصير أردوغان (داعش والنصرة) عاثت في الأرض فساداً هي الأخرى..!
- مجلة تنظيم داعش "دابق" تباع على موقع "أمازون" الأميركي! *"أمازون" يبيع هذه البضاعة الأميركية العابرة للقارات، ولا غرابة في الأمر!
- ملك الأردن: "من واجب الأردن (حماية) عشائر شرق سوريا وغرب العراق"! *مثلما تمّت حماية الطيار الأردني "معاذ الكساسبة" المعدوم حرقاً من قبل داعش!
- دعا رئيس مجلس النواب العراقي سليم الجبوري "مجلس الأمن" الى حثّ دول جوار العراق على منع تسلل إرهابيي داعش! *لماذا لم يطلب ذلك مباشرة (وليس عبر الوسطاء) من حكام السعودية والأردن وتركيا حينما يزورهم ويسعد (في ضيافتهم)؟!
- بريطانيا ترسل 125 مدرباً عسكرياً إضافياً إلى العراق! *عربون لرفع العتب! نخشى أن يتم اتهام بريطانيا بالإسراف في "جهودها للقضاء على الارهاب"!
- وزير الدفاع الأميركي: "بينما الولايات المتحدة منفتحة على دعم العراق بصورة أكبر.. يجب أن نرى التزاماً أكبر من كل أطراف الحكومة العراقية"! *على أميركا أولاً أن تثبت التزاماتها في مجالات جمة، ومنها تسليم كامل صفقات الأسلحة للجانب العراقي، ثم بعد ذلك يحق لها أن تتحدث عن التزامات الآخرين!
- السيسي متحدثاً للصحافة: "الله خلقني طبيباً، يعرف الداء ويصف العلاج"! *هل تشمّون معي رائحة ديكتاتور و(متفرعن) جديد؟!
- نيجيرفان بارزاني رئيس حكومة الإقليم: "تصرفات رئيس الحكومة حيدر العبادي إزاء الكرد خطيرة جدا"! *نعم، سكوته خطير جداً بشأن تصرفات الإقليم والتصريحات العابثة وإيواء زعماء التحريض والارهاب..!
- الخارجية الأميركية: "التحالف الدولي قتل أكثر من 10 آلاف من مسلحي تنظيم داعش في سوريا والعراق خلال 9 أشهر"! *بالطلعات الجوية التي تعود 80% منها دون أن تُنفذ مهماتها (حسب تقرير أميركي أخير)..؟! يحتاج المرء الى 10 آلاف دليل لتصديق هذه المزاعم!
- شيخ الأزهر: "الغرب ساهم في ظهور تنظيم داعش"! *لماذا تتناسى شيوخ الوهابية كـ"مساهم أعظم" يا شيخ الأزهر؟!
- أبدى وزير الدفاع الإسرائيلي (قلقاً) من تزويد واشنطن دولاً عربية خليجية بالسلاح لردع إيران، مشيراً إلى أن ذلك قد يقوّض في النهاية تفوق إسرائيل العسكري الإقليمي"! *آل سعود وحلفاؤهم أقسموا بـ"التوراة" أن لا يطلقوا رصاصة واحدة باتجاه اسرائيل (وانها باتجاه إيران فقط)، والأميركان يضمنون ذلك، فما الداعي للقلق إذاً؟!
- رئيس الوزراء الفرنسي: "لا علاقة بين التطرف والإسلام"! *والدليل ان المذكور يثق بذلك، كان قد دعم بشدة رسوم صحيفة "شارلي إيبدو" الفرنسية التي أساءت للإسلام وربطته بالتطرف والارهاب!
- وكالة "Defense One" الأميركية: "حتى الآن، لم توقف أكثر من 4000 ضربة جوية للتحالف الأميركي ضد داعش توسعه الإقليمي"! *هذا نتاج الضربات الجوية "الخلّبية" التي تُعرض فقط (للرأي العام) على مقاطع فيديو مشوشة!
- حذرت السعودية مواطنيها من قراءة أو توزيع ما أسمته "وثائق زائفة" في إشارة الى تسريب موقع "ويكيليكس" لنصف مليون وثيقة مؤخراً، تتضمن برقيات دبلوماسية سعودية خطيرة تفضح نوايا المملكة ومؤامراتها! *بقي أن ترفد السلطات السعودية هذا التحذير بفتاوى وهابية "تحرّم" الإطلاع على تلك الوثائق، وتتوعد المخالفين بالذبح "الشرعي" أو إحراقهم وهم أحياء!
- رأى الجنرال "ديفيد بترايوس" قائد القيادة المركزية للقوات المسلحة الأميركية السابق "أن الميليشيات الشيعية في العراق هي الأخطر على وحدة البلاد من تنظيم داعش"! *استنساخ واضح لمزاعم زعماء الارهاب التكفيري في المنطقة، ودواعش المحاصصة في العراق!
- حيدر العبادي للدول الصناعية السبع G7: "الدعم الدولي للعراق في مواجهة تنظيم داعش قليل وضعيف ولا يتناسب والوضع الخطير الذي يهدد العراق والمنطقة والعالم"! *سمعوها مئات المرّات.. وماذا بعد؟!
- تقرير للبنتاغون: "القوات الأميركية تنفق 9 ملايين دولار يومياً في حربها ضد داعش"! *التسديد خليجي طبعاً!
- "الغارديان" البريطانية: لم يستطع تنظيم داعش تنفيذ عمليات إبادة جماعية بسبب عدم توافر القدرة المطلوبة لذلك"! *كل هذه المجازر والابادة الجماعية التي اقترفها داعش، والصحيفة تقول انه "لم يستطع"؟! هل تستخدم "الغارديان" شامبو جديد لتنظيف داعش؟!
- البيت الأبيض يعتبر الحكم بإعدام الرئيس المصري المخلوع محمد مرسي "مسيّساً"! *وحكم الإعدام السعودي بحق الشيخ نمر النمر، وأحكام السجن بحق زعماء الحراك السلمي في البحرين، أليست مسيّسة كلها حتى النخاع.. أم هي عادة البيت الأبيض الكيل بألف مكيال؟!
- وزير الخارجية الألماني: "الانتصار على داعش يتطلب نفساً طويلاً، وليس هناك أحد كان يعتقد بأن تحقيق نصر سهل على داعش أمر ممكن"! *"الانتصار على داعش" يتطلب صدقاً في الدرجة الأولى يقرّب ساعة الحسم، وهو غير موجود أساساً عند معظم أعضاء التحالف الأميركي - الغربي!
- "الإندبندنت" اللندنية حول القصف الوحشي السعودي في اليمن: "يبدو أن السعودية تتباهى أمام تنظيم داعش مبيّنة إنها قادرة على القيام بما يقوم به التنظيم"! *بتعبير آخر.. هما وجهان لعملة واحدة في التوحش!
- صحيفة "نيويورك تايمز": "لو أرسلنا آلاف المستشارين العسكريين للعراق، فان الجنود (الشيعة) لن يقاتلوا لتحرير أراضٍ (سنّية)"! *خطاب داعشي بامتياز، وبلسان أميركي مبين! دليل آخر على تطابق رؤية الطرفين وحصر منطلقات حرب الارهاب التكفيري ضد العراق بأبعاد طائفية بحتة (قسراً).. فهل فضائع داعش في ليبيا ومصر وتونس ونيجيريا منطلقها طائفي أيضا؟!
- أشار رئيس هيئة الأركان الأمريكية الجنرال "مارتن ديمبسي" إلى إمكانية إنشاء المزيد من القواعد العسكرية في العراق"! *وهذا هو بيت القصيد.. وإحدى الثمار الأميركية من حروب داعش!
abbasbaghdadi@gmail.com
 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


عباس البغدادي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/06/22



كتابة تعليق لموضوع : تنـفس إصطناعي.. (1)
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net