المباشرة بتطهير بيجي من العبوات واستعدادات لمهاجمة الصينية ومقتل 120 داعشیا

 أكدت هيئة الحشد الشعبي، اليوم مباشرتها بتطهير قضاء بيجي، من العبوات الناسفة التي خلفها داعش، وفي حين بينت أنها تحاصر بعض قناصي ذلك التنظيم في المنطقة تمهيداً للقضاء عليهم، كشفت عن تواصل استعدادها لمهاجمة الصينية من محاور عدة.

وقال المتحدث باسم الهيئة، كريم النوري، إن "قوات الحشد باشرت بعد تحرير قائممقامية قضاء بيجي، بعملية تطهير الأرض من العبوات التي خلفها تنظيم داعش، وتفتيش المنطقة خشية اختباء بعض من عناصره فيها".

وأضاف النوري، أن هناك "بعض قناصي داعش، لكنهم محاصرون تمهيداً للقضاء عليهم"، مؤكداً أن "قوات الحشد تستعد للهجوم على منطقة الصينية، من محاور عدة".

عمليات بغداد تعلن مقتل خمسة "ارهابيين" بينهم انتحاريان في بغداد والكرمة

کما أفاد مصدر في قيادة عمليات بغداد، اليوم بأن القوات الامنية قتلت انتحاريين يقودان سيارتين مفخختين ضمن قاطع العمليات في بغداد والكرمة بمحافظة الانبار، مبينا أن ثلاثة من عناصر التنظيم قتلوا بعجلة تحمل رباعية غربي العاصمة وتفكيك 33 عبوة ناسفة في مناطق متفرقة من بغداد.

وقال مصدر في قيادة عمليات بغداد إن "قوة من اللواء المدرع 35 تمكنت من تدمير آلية شفل مدرعة وقتل الأنتحاري فيها قرب منطقة الاعلام قاطع الكرمة، فيما رصدت قوة من لواء التدخل السريع الثالث عجلة مدرعة مفخخة، تم معالجتها وتفجيرها وقتل الانتحاري فيها قبل اقترابها من خط الصد الامامي لقطعاتنا ضمن منطقة الصبيحات غربي بغداد".

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن إسمه أن قوة مقر اللواء 60 تمكنت من تدمير عجلة نوع كيا تحمل احادية تم قتل ثلاثة ارهابيين ضمن منطقة العطر غربي بغداد، فيما تمكنت القوات الامنية في مختلف قواطع المسؤولية من تفكيك 33 عبوة ناسفة في مناطق بزايز اليوسفية، والبيجية، الطارمية، شارع فلسطين، منطقة الفضل وقاطع الكرمة".

مقتل 12 ارهابياً وتدمير 15 وكرا خلال عملية فجر الكرمة غربي بغداد

فیما أفاد مصدر عسكري في قيادة عمليات بغداد اليوم، بأن " 12 ارهابياً قتلوا وتم تدمير 15 وكرا ومقتل من فيها خلال عملية فجر الكرمة غربي بغداد".

واضاف المصدر، ان "قوات قيادة عمليات بغداد ، شرعت بعملياتها التعرضية لتحرير ما تبقى من منطقة الكرمة والمناطق المحيطة بها غربي بغداد ".

وتابع المصدر ان القوات الأمنية تمكنت خلال الـ 48 ساعة الماضية من قتل 12 إرهابياً، وتدمير 15 وكرا للعدو وقتل من فيها، وتدمير 5 عجلات للعدو وقتل من فيها، والية مدرعة مفخخة وقتل من فيها، فضلا عن ضبط صاروخ مهيأ للاطلاق".

مقتل 14 ارهابياً والاستيلاء على اسلحة متنوعة في تل ابو جراد، شمالي تكريت

افاد مصدر عسكري في قيادة قوات الشرطة الاتحادية في محافظة صلاح الدين اليوم، بأن "مغاوير البركان في الشرطة اﻻتحادية اطبقت، فجر اليوم، بالمدفعية والراجمات والقناصة على عشرات الارهابين في تل ابو جراد، شمالي تكريت".

وأشار المصدر الى "قتل 14 ارهابياً والاستيلاء على عجلتي همر واسلحة متنوعة ولاحقت الفارين منهم باتجاه البساتين".

مقتل خمسة قناصين داعشيين غرب بيجي

كما افاد مصدر عسكري في قيادة قوات الشرطة الاتحادية في محافظة صلاح الدين اليوم، بأن " قوة منتخبة من لواء المغاوير الثاني واللواء الالي الثاني هاجمت وكرا في عمق العدو بمنطقة الفتحة غرب بيجي بالرمانات وصواريخ اربي جي ".

وأضاف المصدر، ان " الهجوم اسفر عن قتل خمسة قناصين داعشيين وثلاثة رماة هاون وتدمير وكرهم بالكامل".

السوخوي العراقية تدمر سبع عجلات مفخخة في الرمادي

وجهت طائرة السوخوي العراقية ضرباتها الدقيقة على سبع عجلات مفخخة ومعدة للتفجير في منطقة الفحيلات شرقي مدينة الرمادي، مما اسفر عن تدميرها بالكامل وقتل الانتحاريين فيها.

وقال قائد عمليات الانبار اللواء الركن قاسم المحمدي إن “القوات الامنية والحشد الشعبي ضبطوا مخزنا للاسلحة والاعتدة التابعة لعصابات داعش الارهابية في شرقي مدينة الرمادي، فضلاً عن مادة السيفور شديدة الانفجار التي يستخدمها الدواعش للتفخيخ”.

وأضاف أن “سلاح الجو بالتنسيق مع القوات الأمنية والحشد الشعبي دمر سبع عجلات مفخخة وقتل من فيها من انتحاريين”.

العثور على مقبرة جماعية في احد منازل حي الجهاد ببغداد

عثرت قوة أمنية تابعة لوزارة الداخلية على مقبرة جماعية تضم رفات خمسة مغدورين في حديقة احد المنازل في منطقة حي الجهاد غربي العاصمة بغداد.

وقال مصدر أمني إن “وزارة الداخلية وجهت فريقا مشتركا للكشف على المقبرة الجماعية في حي الجهاد” مبينا أن ” الفريق استخرج خمس رفات “.

واوضح أن “المنزل يقع في حي الجهاد محلة 881 زقاق 15 ” مؤكدا ” القاء القبض على افراد العصابة الاجرامية”.

الإبلاغ عن 800 داعشي نفذوا عمليات إرهابية في ديالى

أعلنت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة ديالى أن الأسر النازحة التي عادت إلى مناطقها أبلغت القوات الأمنية عن 300 داعشي يحملون السلاح مع العصابات الإرهابية و500 آخرين يمولونها.

وقال رئيس اللجنة صادق الموسوي إن “الإرهابيين الدواعش مازالوا خارج المحافظة”، لافتا إلى أن “الحاسبة المركزية الخاصة بالأمن الوطني والاستخبارات تُدقق جميع أسماء الأسر التي تعود إلى مناطقها”.

وأضاف الموسوي أن “ارهابيي داعش الذين تم الإبلاغ عنهم هم من مناطق العظيم والمقدادية، إذ قاموا بتنفيذ عمليات إرهابية، فضلا عن أنهم متورطون مع عصابات داعش الارهابية في تمويلها ماليا”.

الداخلية: مقتل 34 داعشياً بينهم قادة بارزون غربي الانبار

والی ذلک اعلن الناطق باسم وزارة الداخلية العراقية العميد سعد معن مقتل واصابة العشرات من ارهابيي تنظيم داعش بينهم قادة بارزون بقصف جوي شنه طيران القوة الجوية العراقية استهدف معسكراً للتنظيم في قضاء هيت غربي محافظة الانبار.

وقال العميد معن في بيان ان "خلية الصقور الاستخبارية في وزارة الداخلية تزف لشعبنا العظيم بشرى استمكان ومتابعة معسكر ابو مصعب الزرقاوي في منطقة زوية بقضاء هيت على ضفاف نهر الفرات والذي اتخذه تنظيم داعش مقراً ومعسكراً للتدريب".

واضاف العميد معن انه "صباح هذا اليوم الموافق وتحديداً في الساعة السابعة صباحاً وبعد تجمع الكثير من الإرهابيين للتدريب انقضت عليهم طائرات القوة الجوية العراقية بضربتين مباشرتين أدتا الى مقتل ٣٤ ارهابياً وجرح اعداد كبيرة اخرى".

واوضح العميد معن انه من اهم القتلى في هذه الضربة هم: "الإرهابي محمد حميد العسافي ابو عبادة مسؤول عن إدارة  المعسكرات، والإرهابي ابو خطاب الشيشاني، والإرهابي بشار امين الهيتي ابو عبدالله مسؤول عن النقل في المعسكر المذكور"، مشيراً الى مقتل "ابو عبدالله التونسي المسؤول عن التدريب في معسكر ابو مصعب الزرقاوي في الضربة الثانية".

طائرات التحالف تشن 11 غارة جديدة على مواقع "داعش"

شنت طائرات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة 11 غارة جوية جديدة على مواقع تنظيم "داعش" الارهابي في سوريا والعراق خلال الساعات ال 24 الماضية.

وقالت القيادة المشتركة للعمليات في بيان مساء امس ان طائرات التحالف شنت اربع غارات قرب محافظتي الحسكة وحلب وكوباني في سوريا دمرت خلالها وحدات تكتيكية ومواقع قتالية للتنظيم.

واضافت انها شنت في العراق كذلك سبع غارات استهدفت مواقع تابعة للتنظيم الارهابي بالقرب مدن البغدادي والحويجة وبيجي والموصل وشنكال ودمرت خلالها وحدات تكتيكية ومخابئ اسلحة ومواقع وآليات قتالية وقذائف صاروخية.

وتابع  العميد معن ان "تلك الضربتين اللتين وجهناهما الى ذلك المعسكر صباح اليوم كانتا بالتنسيق بين العمليات المشتركة والقوة الجوية العراقية والجهد الاستخباري لخلية الصقور".

الحشد يستعد لمهاجمة الصينية من عدة محاور

وأكدت هيئة الحشد الشعبي، الیوم مباشرتها بتطهير قضاء بيجي، من العبوات الناسفة التي خلفها داعش، فيما كشفت عن تواصل استعدادها لمهاجمة الصينية من عدة محاور.

وقال المتحدث باسم الهيئة، كريم النوري، في تصريح صحافي، إن "قوات الحشد باشرت بعد تحرير قائممقامية قضاء بيجي، بعملية تطهير الأرض من العبوات التي خلفها تنظيم داعش، وتفتيش المنطقة خشية اختباء بعض من عناصره فيها".

وأضاف النوري، أن "هناك بعض قناصي داعش، لكنهم محاصرين تمهيداً للقضاء عليهم"، مؤكداً أن "قوات الحشد تستعد للهجوم على منطقة الصينية، من عدة محاور".

مقتل 20 داعشيا بقصف تجمع لهم في حقول عجيل النفطية بصلاح الدين

وکذلک اعلنت وزارة الدفاع مساء الاربعاء مقتل 20 داعشيا بقصف تجمع لهم في حقول عجيل النفطية بصلاح الدين.

وذكر بيان لوزارة الدفاع ان "طيران الجيش قصف تجمعا لداعش في حقول عجيل النفطية في صلاح الدين ما اسفر عن قتل 20 داعشيا".

واضاف ان "الضربة ادت الى حرق عجلة تحمل احادية".

مقتل 30 داعشيا بقصف جوي في الخالدية

كما قتلت القوات الامنية والحشد الشعبي 30 ارهابيا من عصابات داعش في جزيرة الخالدية في محافظة الانبار.

وقال قائد عمليات الانبار اللواء الركن قاسم المحمدي إن “القوات الأمنية المشتركة بالتنسيق مع سلاح الجو تمكنت من قصف وكر لعصابات داعش الارهابية في جزيرة الخالدية شرق مدينة الرمادي، مما اسفر عن مقتل 30 داعشياً”.

وأضاف المحمدي أن “العمليات العسكرية تسير وفق الخطة المعدة لغرض تطهير جميع مناطق المحافظة من دنس عصابات داعش الارهابية ".

الحردان يعلن تشكيل اربعة الوية من الصحوات بقيادة ضباط في الجيش العراقي السابق

کما اعلن رئيس مؤتمر الصحوات وسام الحران ، عن تشكيل اربعة الوية من ابناء محافظة الانبار ، بقيادة ضباط في الجيش العراقي السابق.

وقال الحردان ان "اربعة الوية جديدة من الصحوات ،تشكلت من ابناء المحافظة المتطوعين الى صفوف المقاتلين"، لافتا الى ان "ضباطا سابقين في الجيش والشرطة تولوا قيادة تلك الالوية".

ولفت الى ان "عديد اللواء الواحد يصل الى 1000 مقاتل، حيث تم تدريبهم على مسك الارض، واسناد القوات الامنية وابطال الحشد الشعبي في معاركهم ضد عصابات داعش الارهابية".

القوة الجوية تدمر رتلاً لداعش بين الخسفة وهيت غربي الأنبار

فیما دمرت طائرات القوة الجوية رتلاً لعصابات داعش الارهابية بين منطقة والخسفة وقضاء هيت غربي محافظة الأنبار وقتلت من فيه من الارهابيين.

وقال رئيس مجلس العشائر المنتفضة ضد عصابات داعش الارهابية فيصل العسافي إن “صقور الجو دمروا رتلا للدواعش كان قادمأ من سوريا، وذلك بعد أن تم رصده من قبل طائرات القوة الجوية، حيث أحرقت 12 عجلة محملة بالسلاح الثقيل والمتوسط وأعداد من ارهابيي داعش في هذه الضربة الجوية التي نفذت بين منطقة الخسفة وقضاء هيت غربي الأنبار”.

وأضاف العسافي أن “عدد الخسائر بين ارهابيي داعش لم يعرف بالضبط لتدمير الرتل بالكامل واحتراق جثثهم، فضلا عن وقوع الضربة الجوية في منطقة يسيطرون عليها”.

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/06/18



كتابة تعليق لموضوع : المباشرة بتطهير بيجي من العبوات واستعدادات لمهاجمة الصينية ومقتل 120 داعشیا
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق إيزابيل بنيامين . ، على تأملات في قول يسوع : من ضربك على خدك الأيمن فأدر له الأيسر ! - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام ونعمة وبركة عليكم ، اخي الطيب . اقرأ هذا النص وقل لي بربك ، هل مثل هذا الشخص مسالم ، هل فعلا يُدير خده الآخر لضاربه ؟؟ قال لوقا في الاصحاح 19 : 22. ( أيها العبد الشرير . عرفت أني إنسانٌ صارمٌ آخذُ ما لم أضع ، وأحصدُ ما لم ازرع. أما أعدائي، أولئك الذين لم يريدوا أن أملك عليهم، فأتوا بهم إلى هنا واذبحوهم قدامي). بالنسبة لي أنا انزّه يسوع من هذه الاقوال فهي لا تصدر منه لأنه نبي مسدد من السماء يرعاه كبير الملائكة فمن غير الممكن ان يكون فضا غليظا. والغريب أن يسوع حكم بالذبح لكل من لم يقبل به ملكا . ولكن عندما أتوه ليُنصبّوه ملكا لم يقبل وانصرف.من هذا النص يعكس الإنجيل بأن شخصية يسوع متذبذة أيضا. إنجيل يوحنا 6: 15( وأما يسوع فإذ علم أنهم يأتوا ليجعلوه ملكا، انصرف أيضا إلى الجبل وحده). وأما بالنسبة للقس شربل فأقول له أن دفاعك عن النص في غير محله وهو تكلف لا نفع فيه لأن يسوع المسيح نفسه لم يقبل ان يلطمهُ احد وهذا ما نراه يلوح في نص آخر. يقول فيه : أن العبد لطم يسوع المسيح : ( لطم يسوع واحد من الخدام قال للعبد الذي لطمه. إن كنت قد تكلمت رديا فاشهد على الردي، وإن حسنا فلماذا تضربني؟). فلم يُقدم يسوع خده الآخر لضاربه بل احتج وقال له بعصبية لماذا لطمتني. أنظر يو 23:18. ومن هذا النص نفهم أيضا أن الإنجيل صوّر يسوع المسيح بأنه كان متناقضا يأمر بشيء ويُخالفه. انظروا ماذا فعل الإنجيل بسيوع جعله احط مرتبة من البشر العاديين في افعاله واقواله. اما بالنسبة لتعليق الاخ محمود ، فأنا لم افهم منه شيئا ، فهل هو مسلم ، او مسيحي ؟ لان ما كتبه غير مفهوم بسبب اسمه ال1ي يوحي بانه مسلم ، ولكن تعليقه يوحي غير ذلك . تحياتي

 
علّق محمد محمود عبدالله ، على التسويق الرياضي شركات تسويق اللاعبين في العراق تحقيق احلام اللاعبين ام مكاسب للمستثمرين - للكاتب قيس عبد المحسن علي : أنا محمد لاعب كوره موهوب بلعب كل الخط الهجوم بشوت يمين ويسار مواليد 2002والله عندي احسن مستوي الكروي جيد جدا وابحث عن نادي لان السودان ما عندها اهميه كبيره بالكور ه فلذلك انا قررت اني اذهب الى أي دولة أخرى عشان العب والله انا لو حد مدرب كويس يشتغل ماعاي تمارين والله احترف

 
علّق الجمعية المحسنية في دمشق ، على الطبعات المحرّفة لرسالة التنزيه للسيد محسن الأمين الأدلة والأسباب - للكاتب الشيخ محمّد الحسّون : السلام عليكم شيخنا الجليل بارك الله بجهودكم الرجاء التواصل معنا للبحث في إحياء تراث العلامة السيد محسن الأمين طيب الله ثراه

 
علّق علي العلي ، على بيان النصيحة - للكاتب د . ليث شبر : ايها الكاتب الم تلاحظ من ان المظاهرات تعم العراق وخاصة الفرات الاوسط والجنوب اليس انتم وانت واحد منهم تتباكون عقوداً على الظلم من قبل المستعمر البريطاني بعدم اعطائكم الحكم؟ الان وبعد 17 عام تأتي متساءلاً عن من يمثلهم؟ اليس من اتيتم بعد 2003 كلكم تدعون انكم ممثلين عنهم؟ كفى نفاق وارجع الى مكانكم من اين اتيتم والا تبعون مزطنيات هنا وهنا وخاصة هذا الموقع ذو ذيل طويل الاتي من شرق العراق

 
علّق محمود ، على تأملات في قول يسوع : من ضربك على خدك الأيمن فأدر له الأيسر ! - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليكم ، اما كلامك عن اخلاق المسيحين فأتفق معك ، انهم لا يعملون بهذه الوصايا والأخلاق ولا يتعاملون بها ، ولكن نعاملهم بأخلاقنا ، لن تجد من امة ملعونة الا الشر، لگن تفسيرك لما اراده المسيح من قوله انه يريد ان يحميهم لانهم قلة وضعفاء ، هذا غير صحيح ، المسيح يريد لهم النجاة من العذاب ،وهذا لن تفهمه ،لكن سوف تتمنى في اخر عمرك لو تركت من يلطمك على خدگ يدوس عليه بحذاءه، وانا اعمل بهذه الوصية ،والخطأ الاخر أنك خلطت بين قتال المسيح لااعداء الله واعداء ألبشر ، هذا معروف في سير چميع الانپياء انهم علمو الناس الخير وقاتلو الشر والمتكبرين الذين استعبدو الپشر واستحلو اموالاهم واعرأظهم

 
علّق احمد ابراهيم ، على تسلم الفريق رشيد فليح قيادة عمليات البصرة خلفا للمقال جميل الشمري : ايضا اللواء جاسم السعجي باللواء الركن جعفر صدام واللواء الركن هيثم شغاتي الهم دور كبير في التحرير

 
علّق يوسف برهم ، على بينهم قادة وضباط..  قتلى وجرحى واسرى سعوديين في اكبر عملية " خداع" عسكرية ينفذها الحوثيون : أعلن القائد العسكري الجنوبي البارز هيثم شغاتي انه يرفض الوقوف مع الشرعية او مع الانتقالي وان الجميع ابناء وطن واحد ولكن الشيطان نزغ بينهم. وقال هيثم شغاتي ان ولائه بالكامل هو وكافة فوات الوية المشاة فقط لله ولليمن واليمنيين. واقسم هيثم طاهر ان من سيقوم بأذية شخص بريء سواء كان من ابناء الشمال او من الجنوب او حتى من المريخ او يقتحم منازل الناس فإن الوية المشاة ستقوم بدفنه حيا. واضاف "ليس من الرجولة ولا من الشرف والدين ان نؤذي الابرياء من اي مكان كانو فهم اما اخوتنا او ضيوفنا وكذلك من يقوم باقتحام المنازل فيروع الامنين ويتكشف عورات الناس فهو شخص عديم الرجولة وليس له دين ولا شرف ولا مرؤة وبالتالي فباطن الارض لمثل هولاء افضل من ظاهرها.

 
علّق احمد ابراهيم ، على نحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ - للكاتب د . احمد العلياوي : سيِّدَ العراقِ وأحزانِهِ القديمة ، أيها الحُسينيُ السيستاني ، نحن فداءُ جراحِكَ السمراءِ التي تمتد لجراحِ عليٍّ أميرِ المؤمنين ، ونحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ ما جرى الفراتُ وشمخَ النخيلُ واهتزَّت راياتُ أبنائِكَ الفراتيين وصدَحَت حناجرُ بنادِقهمُ الشواعر.

 
علّق Maitham Hadi ، على التنباك ثورة اقتصادية بيد عقائدية - للكاتب ايمان طاهر : مقال جميل جداً ، لكن نلاحظ كيف كانت الناس ملتفه حول المرجعية و تسمع لكلامها و لكن اليوم مع شديد الأسف نأخذ ما يعجبنا من فتاوى و كلام المرجعية و نترك الباقي ... نسأل الله أن يمن على العراق بالأمن و الأمان و الأزدهار و يحفظ السيد السيستاني دام ظله 🌸

 
علّق ابراهيم حسون جمعة ، على العمل : اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين في محافظات كركوك والديوانية والمثنى  - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : راتب معين

 
علّق يوسف حنا اسحق ، على يستقبل مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة شكاوي المواطنين في مقر الوزارة - للكاتب وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية : الى مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة (شكاوي المواطنين) المحترم م/ تمليك دار اني المواطن يوسف حنا اسحق الموظف بعنوان مهندس في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة / طرق وجسور نينوى. حصلت الموافقة بتمليك الدار من قبل معالي وزير الاعمار والاسكان السيد بنكين المحترم الدار المرقم 36/24 مقاطعة 41 نينوى الشمالية في 24/2/2019 بعد ان تم تعديل محضر لجنة التثمين حسب ماجاء بكتاب الوزارة 27429 في 2/9/2019 وكتاب مكتب الوزير قسم شؤون المواطنين المرقم 4481 في 12/11/2019 . حيث لم يتم الاستجابة على مطلب الوزارة والوزير بشكل خاص بتثمين البيت اسوةَ بجاره بنفس القيمة من قبل لجنة تثمين المحظر شركة اشور العامة للمقاولات الانشائية وعقارات الدولة . حيث البيت المجاور سعر بنصف القيمة من قبل اللجنة . عكس الدار الذي ثمن لي بضعف القيمة الغير المقررة. علما ان الوزارة رفضت تسعير الدار لكونه غالي التثمين والدار ملك للوزارة الاعمار والاسكان. وجاءة تثمين الدارين بنفس الوقت. علما ان والدي رئيس مهندسين اقدم (حنا اسحق حنا) خدم في شركة اشور اكثر من 35 سنة وتوفي اثناء الخدمة. المرفقات هامش الوزير السيد بنكين ريكاني المحترم كتاب وزارة الاعمار والاسكان العامة كتاب موافقة تمليك الدار السكني محظر تثمين الدار محظر تثمين الدار المجاور المهندس/ يوسف حنا اسحق حنا 07503979958 ------ 07704153194

 
علّق الاء ، على هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ - للكاتب ا.د. محمد الربيعي : ماشاء الله

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على يوم 30 كانون الأول - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : سأبقى مدينا ً لكم لتفضلكم بنشر هذا المقال ، تحياتي و مودتي

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع دائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه بعض شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع ادائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه. .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : الشيخ علاء الساعدي
صفحة الكاتب :
  الشيخ علاء الساعدي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 وزير التخطيط يؤدي مراسيم الزيارة لمرقد الامام الحسين (ع) ويلتقي ممثل المرجعية الدينية في كربلاء  : اعلام وزارة التخطيط

 جمع تواقيع بشأن التصويت على اعضاء مفوضية الانتخابات الجديدة

 عواقب الإحسان!!  : د . صادق السامرائي

 احتفالية مهرجان أيام الثقافة العراقية للجالية العراقية في مدينة لينشوبنك/السويد

 فريقٌ طبّي عراقيّ من مستشفى الكفيل ينجح في معالجة طفلةٍ بعمر ثلاثة أشهر تُعاني من تشوّه قلبٍ ولاديّ

 تعلم ام انت لا تعلم بأن جراح الضحايا فم قصة حياة شرارة  : احمد سامي داخل

 مكتب الحشد في النجف الاشرف يوزع اجهزة كهربائية ومواد غذائية لجرحى الحشد

 المرجع مكارم الشيرازي: الغرب يحاول اذلال الدول الاسلامية من خلال مؤامراته الشریرة

 زيارة وزير الخارجية السعودي الى العراق: جميع من سمع بالزيارة قال انها مفاجئة  : د . حسين العامري

 الشرطة الاتحادية بالتعاون مع الحشد الشعبي تتمكن من قتل خمس قيادات لداعش جنوب كركوك

 مملكة الإستبداد الديني..تحقيق إستقصائي  : هادي جلو مرعي

 الفياض ومعصوم يبحثان مجمل التطورات واستعدادات تحرير ما تبقى من الاراضي

 خطبة الجمعة البداية ام النهاية  : رضوان ناصر العسكري

 المرجعية خيارنا، لماذا؟  : باقر الخرسان

 أحمد منصور ؛ تخبّطاته ، تحريفاته وإنحرافاته !  : مير ئاكره يي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net