مقتل 117 داعشیا وقطع إمداداتهم من القائم لكبيسة وصد هجومین بالبغدادی والجبة

قطع إمدادات داعش من القائم إلى كبيسة غرب الرمادي وقتل 10 دواعش

أعلن قائد عمليات الجزيرة والبادية اللواء الركن ناصر الغنام، اليوم عن قطع إمدادات "داعش" الارهابي من مدينة القائم إلى كبيسة غرب الرمادي، مؤكداً مقتل عشرة من عناصر التنظيم الارهابي وحرق أربع عجلات تابعة لهم.

وقال الغنام في بيان له ، إن "قوة من عمليات الجزيرة والبادية وبمساندة العشائر نصبت كميناً لأفراد التنظيم غرب مدينة الرمادي وتمكنت من قتل عشرة من داعش وإحراق أربع عجلات تابعة لهم".

كما أعلن الغنام عن إيصال 631 طناً من المواد الغذائية و170 ألف لتر من الوقود إلى العوائل الصامدة في ناحيتي البغدادي وحديثة غربي مدينة الرمادي.

واشار الغنام في بيان له الى إن "قوة من عمليات الجزيرة والبادية قام بايصال 631 طناً من المواد الغذائية و170 ألف لتر من وقود البنزين والكاز إلى العوائل التي تصمد حالياً في ناحيتي البغدادي وحديثة غرب الرمادي"، موضحاً ان تلك المواد سيتم توزيعها على هذه العوائل في هاتي الناحيتين.

مقتل 25 ارهابيا بصد هجوم على ناحية البغدادي غربي الانبار

 تمكنت القوات الامنية والحشد الشعبي من قتل 25 ارهابيا وحرق عجلاتهم بصد هجوم على ناحية البغدادي غربي الانبار.

وذكر القيادي في الحشد الشعبي ان "القوات الامنية والحشد الشعبي صدت هجوما لداعش على ناحية البغدادي غربي الانبار وتمكنت من قتل 25 ارهابيا وحرق 4 عجلات تحمل اسلحة مختلفة".

وكان وزير الدفاع خالد العبيدي حث القوات الامنية على بذل المزيد من الجهد لمحاربة داعش الارهابية.

الجزيرة والبادية تصد هجوما لتنظيم "داعش "غربي الانبار وتقتل 22 عنصراً

 اعلنت قيادة قوات الجزيرة والبادية، السبت، عن مقتل 22 عنصراً من تنظيم داعش، خلال صدها هجوماً للتنظيم في منطقة الجبة غربي الانبار.

وقال قائد عمليات الجزيرة والبادية  اللواء الركن ناصر الغنام، في بيان ان "قوة من الجزيرة والبادية وبمساندة طيران الجيش وسلاح المدفعية  صدت هجوما  ارهابيا لتنظيم داعش انطلق من منطقة  الجبة، غربي الانبار، مما اسفر عن مقتل 22 عنصراً من التنظيم".

واضاف البيان، ان "العملية اسفرت ايضا عن تدمير عجلة كان يستخدمها التنظيم  تحمل سلاحاً مضاد للطائرات".

مقتل صهر الارهابي الدوري في الموصل

قال عضو حركة الضباط الأحرار في مدينة الموصل محمد البعاج، إن الحركة  قتلت الارهابي عوف جلال الدوري صهر الارهابي عزت الدوري.

وأضاف البعاج أن “الارهابي الذس قتل اليوم هو المسؤول الاول عن البعثيين المتحالفين مع داعش في مدينة الموصل، وقتل اليوم في حي الشرطة بعد تعقب حركته من قبل حركة الضباط الأحرار”.

وتابع أن “عصابات داعش الارهابية في مدينة الموصل جددت تحالفها مع البعثيين  وكبار ضباط الجيش العراقي السابق، أمس في مؤتمر عقد في القاعة الكبيرة لجامعة الموصل بهدف معالجة الانشقاقات التي تعاني منها داعش”.

الحشد الشعبي يلقي القبض على بعض منفذي مجزرة سبايكر

قال المتحدث الرسمي باسم هيئة الحشد الشعبي النائب احمد الاسدي، السبت، إن مقاتلي الحشد تمكنوا من القاء القبض على بعض منفذي مجزرة سبايكر، مشيراً الى أن الحشد سيعلن قريباً جميع الحقائق التي يمتلكها بشأن تلك المجزرة.

وذكر الاسدي أن "الحشد الشعبي لديه معلومات واسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر, وسيلاحقهم حتى القاء القبض عليهم جميعاً", مبيناً أن "مقاتلي الحشد تمكنوا من القاء القبض على بعض منفذي هذه المجزرة".

واضاف أن "الايام المقبلة ستشهد اعلان الكثير من النتائج المتعلقة بالمجزرة", مؤكدا ان "الحشد لا يخضع لأي مساومة ان كانت سياسية او اعلامية او حزبية".

وتابع الاسدي أن "الحشد سيعلن جميع الحقائق التي يملكها الى القضاء والى ذوي الضحايا ونحن معهم في كل المعاناة والمطالبات من اجل كشف تلك الحقائق".

اعتقال عصابة تابعة لـ"داعش" غرب الرمادي

افاد مصدر أمني في الانبار، الأحد، بأن قوة أمنية اعتقلت عصابة تابعة لـ"داعش" غرب الرمادي.

وقال المصدر إن "قوة أمنية تمكنت في ساعة متأخرة من، مساء الأمس، من اعتقال عصابة تابعة لتنظين داعش الإرهابي في ناحية بروانة، (160 كم غرب الرمادي)".

وأضاف أن "عملية الاعتقال نفذت وفق معلومات استخبارية دقيقة".

إحباط هجمات انتحارية بـ 17 سيارة مفخخة في محوري بيجي وسبايكر

أعلن قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت عن إحباط هجمات انتحارية لتنظيم داعش الارهابي في بيجي، مؤكداً تفجير 17 عجلة ملغمة في محوري بيجي وسبايكر بمحافظة صلاح الدين.

وقال جودت في بيان إن "قوة من الشرطة الاتحادية أحبطت هجمات انتحارية لداعش في بيجي"، موضحاً ان القوة تمكنت من تفجير 12 عجلة ملغمة في محور بيجي، فيما تمكنت ايضاً من تفجير خمس عجلات ملغمة في محور سبايكر بصلاح الدين".

وكان مصدر امني أفاد بأن 14 عنصراً من القوات المشتركة استشهدوا وأصيب 13 آخرون بثلاث تفجيرات انتحارية شمالي مدينة تكريت.

مقتل 16 عنصر من داعش بعملية نوعية في الرمادي

أعلن رئيس مجلس ناحية البغدادي بمحافظة الانبار مال الله العبيدي، السبت، عن مقتل 16 عنصراً في "داعش" وتدمير ست عجلات للتنظيم بعملية نوعية لمقاتلي عشيرة البو محل بالناحية.

وقال العبيدي في حديث لوسائل اعلام محلية ، إن "قوة من مقاتلي عشيرة البو محل قامت بعملية نوعية ضد مواقع لتنظيم داعش في قرية المدهم شمال قاعدة عين الاسد بناحية البغدادي (90كم غرب الرمادي)، ما اسفر عن مقتل 16 عنصراً في التنظيم والحاق خسائر مادية وبشرية".

وأضاف العبيدي أن "القوة العشائرية تمكنت من تدمير ست عجلات لتنظيم داعش، فضلاً عن حرق صهريج محمل بالوقود بمساندة طيران التحالف الدولي".

القوات الأمنية تقترب من تحرير مناطق شمالي صلاح الدين

 كشف مصدر امني في قيادة عمليات صلاح الدين، أن القطعات العسكرية اقتربت بنحو كبير من تحرير المناطق المتبقية في شمالي محافظة صلاح الدين، بضمنها مناطق الزوية والمسحك والشرقاط.

وقال المصدر الذي طلب عدم نشر اسمه في تصريح لصحيفة "الصباح الجديد" إن “معارك عنيفة وقعت قرب الحجاج قتل خلالها نحو 40 مسلحاً من تنظيم داعش”، مؤكداً في الوقت ذاته أن “القوات الأمنية سيطرت على محطة كهرباء بيجي (الغازية والطاقة) وجسر الفتحة وتواصل تقدمها وزحفها لتحرير ما بقي من ناحية الصينية ومعمل الأسمدة”.

وأشار المصدر إلى أن “تنظيم داعش منهار ومفكك ميدانياً ومعنوياً، ولا سيما بعد قطع القوات الأمنية لممرات إمدادهم من جهة الأنبار غرباً، بعدما أحكمت قبضتها على الطريق الرابط بين قضاء بيجي وناحية الصينية،فضلا عن قطع إمداداتهم من جهة جسر الفتحة وناحية الزاب شرقاً”.

مقتل خمسة داعشيين باحباط هجوم على القوات الامنية غرب سامراء

فیما افادت قيادة عمليات سامراء اليوم الاحد بان القوات الامنية قتلت خمسة داعشيين باحباط هجوم للدواعش غرب قضاء سامراء جنوب تكريت.

وذكر قائد عمليات سامراء اللواء الركن عماد الزهيري ان " القوات الامنية احبطت تعرضا غرب سامراء وقتلت خمسة داعشيين من المنفذين للهجوم ".

مقتل ثمانية دواعش أثناء تفخيخهم لعجلة وسط الفلوجة
 أفاد مجلس إسناد الفلوجة بأن ثمانية دواعش قتلوا بإنفجار عجلة مفخخة في قضاء الفلوجة (40 كم شرق الرمادي)، مبينا أن من بين القتلى إرهابيون عرب الجنسية.

وقال رئيس المجلس عبد الرحمن النمراوي إن “سيارة ملغمة انفجرت في أحد منازل حي المعلمين وسط الفلوجة أثناء محاولة مجموعة من عصابات داعش الإرهابية تفخيخها، مما أسفر عن مقتل ثمانية دواعش، أربعة سوريون واثنان سعوديان وعراقيان اثنان”.

وتابع النمراوي أن “المنزل الذي انفجرت به العجلة كان مغتصبا من العصابات الداعشية تعود ملكيته إلى أحد ضباط الشرطة”، موضحا أن “العجلة أعدت لاستهداف المواطنين والأجهزة الأمنية”.

أبناء العشائر المنتفضة يفجرون عمارة داعشية وسط هيت

فجر مقاتلو العشائر المنتفضة ضد الدواعش في محافظة الأنبار، عمارة وسط قضاء هيت، حيث كانت تستخدمها عصابات داعش الارهابية كمعمل لتصنيع العبوات الناسفة وتفخيخ السيارات.

وقال رئيس مجلس العشائر المنتفضة ضد عصابات داعش الارهابية فيصل العسافي إن “مجموعة من مقاتلي العشائر المنتفضة تسللوا إلى وسط قضاء هيت غربي الأنبار، حيث قاموا بتفجير عمارة القيادي الداعشي المدعو (عبد الرزاق الشمري)، وعادوا بسلام بعد تنفيذهم هذه العملية”.

وأضاف العسافي أن “عمارة الشمري كانت تضم معملا لصناعة العبوات الناسفة وتفخيخ السيارات، لتفجيرها على الأبرياء من المواطنين في محافظة الأنبار”.

وأوضح أن “عصابات داعش الارهابية تكبدت خسائر كبيرة بالأرواح، في هذه العملية الأمنية، حيث قتل العشرات منهم في تفجير هذه البناية”.


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/06/14



كتابة تعليق لموضوع : مقتل 117 داعشیا وقطع إمداداتهم من القائم لكبيسة وصد هجومین بالبغدادی والجبة
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net