صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

تستنكر وتندد وبشدة إصدار المحاكم الخليفية الصورية أحكاما بالمؤبد وما دونه وسحب الجنسية على ٥٦ ناشطاً
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين


بسم الله الرحمن الرحیم

 ((نَّحۡنُ نَقُصُّ عَلَيۡكَ نَبَأَهُم بِٱلۡحَقِّ‌ۚ إِنَّہُمۡ فِتۡيَةٌ ءَامَنُواْ بِرَبِّهِمۡ وَزِدۡنَـٰهُمۡ هُدً۬ى . وَرَبَطۡنَا عَلَىٰ قُلُوبِهِمۡ إِذۡ قَامُواْ فَقَالُواْ رَبُّنَا رَبُّ ٱلسَّمَـٰوَٲتِ وَٱلۡأَرۡضِ لَن نَّدۡعُوَاْ مِن دُونِهِۦۤ إِلَـٰهً۬ا‌ۖ لَّقَدۡ دُونِهِۦۤ إِلَـٰهً۬ا‌ۖ لَّقَدۡ قُلۡنَآ إِذً۬ا شَطَطً . هَـٰٓؤُلَآءِ قَوۡمُنَا ٱتَّخَذُواْ مِن دُونِهِۦۤ ءَالِهَةً۬‌ۖ لَّوۡلَا يَأۡتُونَ عَلَيۡهِم بِسُلۡطَـٰنِۭ بَيِّنٍ۬‌ۖ فَمَنۡ أَظۡلَمُ مِمَّنِ ٱفۡتَرَىٰ عَلَى ٱللَّهِ كَذِبً۬ا)) صدق الله العلي العظيم.

أصدرت المحكمة الخليفية يوم الخميس، ١١ يونيو/حزيران ٢٠١٥ ، أحكاما قاسية ومشددة للغاية  تراوحت بين الحكم بالمؤبد والسجن١٥ إلى ١٠ سنوات، والغرامات المالية الباهظة ، إضافة إلى إسقاط الجنسية عن 56 مواطنا في تهمة الانتماء إلى "خلية إرهابية" ، والمعروفة بقضية ال"٦١ متهما" ومن ضمن المتهمين فيها سماحة الشيخ المجاهد حبيب عبد الله حسن الجمري أحد أبرز قادة ثورة 14 فبراير المجيدة ، وأكثر المتهمين ، جلهم من قرية بني جمرة ( قلب الثورة) (٤٠ متهما) .


وقد قضت المحكمة بالمؤبد، مع إسقاط الجنسية والغرامة ١٠ آلا دينار، على كل من:

– جعفر عبد الله علي

– رضا عبد الله عيسى عبد الله الغسرة

– أحمد محمد صالح العرب

– جميل محمد حسين الجمري

– حبيب علي حبيب علاوي

– مصطفى علي جعفر عبد الرضا جعفر

– صلاح جعفر كاظم يوسف.

 

والاتهامات الرئيسية الموجهة للمعتقلين كانت  تلقي التدريب العسكري في إيران وإستهداف قوات المرتزقة الخليفية  وعدد من المحكومين حكموا غيابياً   ويبلغ عددهم ١٧  ناشطاً من الذين يطاردهم النظام الخليفي .

 

وجاء في بيان لجنة معتقلي بني جمرة، أن الأحكام الصادرة بحق المعتقلين  هي:

 

1- الحاج أحمد محمد صالح ( 15 سنة )

2- محمد جعفر عبد الله ( 15 سنة )

3- محمد جعفر عبد الحسين ( 10 سنوات )

4- جعفر محمد جعفر ( 10 سنوات )

5- السيد علي سيد امين الموسوي ( 10 سنوات )

6- محمود محمد علي موسى ( 10 سنة )

7- مصطفى على جعفر الجمري ( 10 سنوات )

8- حسين جعفر عبد الرضا ( 10 سنوات )

9- جواد عبد الله أحمد العرب ( 15 سنة )

10- علي طاهر جعفر الشميمي ( 10 سنوات )

11- حسن مهدي حسن سعيد ( 10 سنوات )

12- عمار حسين محمد ادم ( 10 سنوات )

13- حسين عبد الجليل حسين ( 15 سنة )

14- جعفر محمد الدلال ( 15 سنة )

15- حسين علي محمد شكر ( 10 سنوات )

16- طاهر محمد طاهر الغانمي ( 10 سنوات )

17- إبراهيم محمد طاهر الغانمي ( 10 سنوات )

18- جابر محمد طاهر الغانمي ( 10 سنوات )

19- المصاب صادق جعفر العصفور ( 10 سنوات )

20- علي محمد سلمان ( 10 سنة )

21- رضا عبد الله الغسرة

( مؤبد و غرامة 500 دينار )

22- صادق عبد الله الغسرة ( 15 سنة )

23- حسن عبد الله الغسرة ( 15 سنة )

24- أحمد محمد صالح العرب

( مؤبد و غرامة 500 دينار )

25- السيد مصطفى السيد أمين الموسوي

( 15 سنة )

26- جميل محمد حسين عبد الأمير الجمري

( مؤبد و غرامة 500 دينار )

27- علي عبد الأمير علي خميس ( 15 سنة )

28- كاظم عبد الله جعفر كاظم ( 15 سنة )

29- وائل محمد حسين القابندي ( 15 سنة )

30- حسين جعفر علي فتيل ( 15 سنة )

31- حسين علي حسين أحمد السعدي ( 15 سنة )

32- علي عبد الواحد أبورويس ( 15 سنة )

33- جعفر حسين محمد آدم ( 15 سنة )

34- حسن محمد الكيس ( 15 سنوات )

35- صلاح جعفر كاظم ( 10 سنوات )

36- مجتبى جعفر علي فتيل ( 10 سنوات )

37- علي احمد هارون ( 10 سنوات )

38- احمد عبدالله علي العرب ( 10 سنوات )

39- حسين علي بشير ( 10 سنوات ).

 

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير إذ تدين وتستنكر هذه الأحكام الصورية القرقوشية التي أصدرتها المحكمة الخليفية ، فإنها ترى بأن الذين تم الحكم عليهم بأحكام جائرة إنما هم فتية أمنوا بربهم ، وإنخرطوا في العمل الرسالي والجهادي إيمانا منهم بعدالة قضيتهم ونضالهم وجهادهم ضد الطاغوت الخليفي الجاهلي الغازي والمحتل للبحرين منذ أكثر من قرنين من الزمن.

وقد زاد الله هذه الصفوة وهؤلاء الفتية الرساليين هدى وإيمانا بعدالة قضيتهم ومظلومية شعبهم وضرورة تحريره من براثن المستعمر الخليفي ، ولذلك فقد ربط الله على قلوبهم حينما قاموا من وثاروا من أجل الله وعلى نهج رسالات الأنبياء ورسالة الرسول الأعظم وأئمة الهدى من أهل بيته عليهم أفضل الصلاة والسلام ، وشاركوا في تفجير الثورة في 14 فبراير 2011م ، وكانوا يبتغون رضى الله رب السموات والأرض في مقارعتهم للطاغوت والديكتاتور حمد بن عيسى آل خليفة ، فآمنوا بالله وكفروا بالطاغوت وأستمسكوا بالعروى الوثقى التي لا إنفصام لها.

نعم إستمسكوا بولاية الله وولاية الأنبياء والرسل وولاية أمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام وأهل بيته من الأئمة المعصومين الأطهار (ع)، وهم يقارعون الطاغوت الخليفي الجاهلي الأموي السفياني المرواني.

إن آل خليفة عملاء الإستعمار والإستكبار العالمي والشيطان الأكبر أمريكا قد إتخذوا من دون الله أربابا وآلهة يعبدونهم ويقدسونهم ويأتمرون بأوامرهم ، وبذلك فقد إفترى آل خليفة على الله بأن قالوا بأن أمريكا وبريطانيا والصهيونية العالمية أربابا من دون الله ، وعبدوهم وعبدوا أسيادهم السعوديين وسلموا لهم مفاتيح البحرين ، وأصبحت البحرين بعد الثورة محتلة من قبل آل سعود وقواتهم وقوات عار الجزيرة.

 

نعم إن الفتية الرسالية المؤمنة الذين يمثلون طلائع هذه الأمة وطلائع شعب البحرين الثائر حقيق عليهم أن ينهضوا ويثوروا في مواجهة الباطل والطاغوت ، وحق عليهم أن ينصرهم الله ، وإن وجودهم خلف القضبان في سجن جو المركزي وفي سجن الحوض الجاف وسائر السجون والمعتقلات الخليفية إنما هو دليل واضح وبرهان ساطع على أن المؤمنون بالله وبرسوله والمطالبين بالحرية والعدالة الإجتماعية ورفض الظلم والإستعباد ونهب الثروات وخيرات البحرين لابد وأن يقضوا خلف القضبان في ظل حكام آل خليفة الذين يمثلون مع أسيادهم السعوديين جاهلية القرن العشرين.

 

يا جماهير شعب البحرين الثائر ..

يا أحرار وثوار ثورة 14 فبراير المجيدة ..

أيها الأحرار في السجون الخليفية ..

 

إن آل خليفة يمثلون اليوم رعاة الإرهاب الداعشي السلفي الوهابي التكفيري ، فمن جيشهم وأمنهم ومخابراتهم خرجت وتفرخت المجاميع الإرهابية التي تقاتل اليوم في سوريا والعراق مع القوى الظلامية التكفيرية من جبهة النصرة والدواعش ، وآل خليفة هم الذين جندوهم ليقاتلوا ضد جبهة المقاومة ومحور وتيار الممانعة في سوريا ولبنان والعراق ، وما نراه من إرهاب داعشي يضرب المنطقة الشرقية في القديح والدمام وقبلها الدالوة ، إنما بإيعاز من أسيادهم الأمريكان والصهاينة والإنجليز وآل سعود ، وغدا من الممكن أن نسمع عن جرائم ومجازر في البحرين عبر هؤلاء الدواعش الذين فرختهم السلطة الخليفية الظالمة والإرهابية.

 

نعم إن الصفوة الرسالية المؤمنة المجاهدة التي تم الحكم عليها بأحكام قاسية ومغلضة ، إنما هم مصداق الآيات القرآنية التي توجنا بها هذا البيان وهي :

((نَّحۡنُ نَقُصُّ عَلَيۡكَ نَبَأَهُم بِٱلۡحَقِّ‌ۚ إِنَّہُمۡ فِتۡيَةٌ ءَامَنُواْ بِرَبِّهِمۡ وَزِدۡنَـٰهُمۡ هُدً۬ى . وَرَبَطۡنَا عَلَىٰ قُلُوبِهِمۡ إِذۡ قَامُواْ فَقَالُواْ رَبُّنَا رَبُّ ٱلسَّمَـٰوَٲتِ وَٱلۡأَرۡضِ لَن نَّدۡعُوَاْ مِن دُونِهِۦۤ إِلَـٰهً۬ا‌ۖ لَّقَدۡ دُونِهِۦۤ إِلَـٰهً۬ا‌ۖ لَّقَدۡ قُلۡنَآ إِذً۬ا شَطَطً . هَـٰٓؤُلَآءِ قَوۡمُنَا ٱتَّخَذُواْ مِن دُونِهِۦۤ ءَالِهَةً۬‌ۖ لَّوۡلَا يَأۡتُونَ عَلَيۡهِم بِسُلۡطَـٰنِۭ بَيِّنٍ۬‌ۖ فَمَنۡ أَظۡلَمُ مِمَّنِ ٱفۡتَرَىٰ عَلَى ٱللَّهِ كَذِبً۬ا)).

 

إنهم أسود البحرين وليوث قرية بني جمرة وأسود وليوث وأبطال قرية الدراز وغيرها من القرى في البحرين ، ولقد رفعوا رأس شعب البحرين وأهاليهم وأمهاتهم بصمودهم وثباتهم ومقاومتهم للطغاة الخليفيين ولقوات الإحتلال السعودي الإماراتي الأردني ، وسائر قوات المرتزقة ومعهم ستة جيوش على رأسها جيوش أمريكا وبريطانيا.

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير ترى بأن الذين حكموا بإسقاط الجنسية عن أبناء البحرين الأصليين عبر قضائهم الخليفي المسيس هم غرباء عن البحرين ، وهم دخلاء جاؤا من وراء البحار عبر قرصنة بحرية ، وهم الذين يجب أن يرجعوا إلى مسقط رأسهم إلى قرن الشيطان في نجد ، وإن البحرين ستحرر من براثن آل خليفة وحماتهم الأمريكان والإنجليز والصهاينة وآل سعود.

إن على آل خليفة أن يبحثوا عن جذورهم ليجدوها من صلب اليهود ومردخاي ، وهم وآل سعود ليسوا عربا أقحاحا ، وإنما من سلالة يهود بني قريضة وبني القينقاع ، وإن الأمة العربية والإسلامية ستتخلص منهم بمشيئة الله ، وإن عدوانهم على اليمن السعيد وقيامهم بإرتكابهم جرائم حرب ومجازر إبادة تحت رعاية أممية من قبل مجلس الأمن الدولي والأمم المتحدة والدول الكبرى سوف يقضي عليهم في نهاية المطاف وسوف ينتصر الشعب اليمني وجيشه الباسل ولجانه الثورية على قرن الشيطان السعودي وحلفائه من المرتزقة وسيهزم الغزاة وسيولون الدبر بإذن الله تعالى.

إننا نشد على أيدي طلائعنا الرسالية الثورية التي تم إصدار الأحكام الجائرة عليها ، وإننا على أمل كبير بإنتصار ثورة 14 فبراير وشعبنا ومعتقلينا وقادة ثورتنا ورموزنا ، وإن مستقبل البحرين مستقبل مشرق بإرادة شعبها وإرادة قادتها ومعتقليها ، وبإرادة المجاهدين الرساليين والقادة الثوار في داخل البحرين وخارجها في المنافي والمهاجر.

 

يا جماهيرنا الثورية الرسالية ..

يا شباب الثورة البواسل ..

 

إن السلطة الخليفية بدأت خلال الأشهر الماضية وبالتآمر مع بعض النخب السياسية ووعاظ السلاطين الطامحين للسلطة والحكم ببث سمومهم والقول بأن الثورة لم تحقق نتائجها ، وإن القوى الثورية والجمعيات السياسية لم تجني ثمار ما قامت به من عمل سياسي ، ولذلك فلابد من المصالحة مع السلطة والعودة إلى المربع الأول إلى ما قبل ثورة 14 فبراير والقناعة بما ستعطيه السلطة وطاغوتها حمد من مكارم خليفية وملكية ، وبدأوا بتثبيت الناس وعزائمهم ، بينما الحقيقة بأن السلطة الخليفية قد وصلت إلى طريق مسدود أمام صمود الثوار والقوى السياسية المعارضة ، وصمود أكثر من 4000 سجين بينهم قادة ورموز الثورة ، ولذلك فعلى الشعب أن لا يستسلم إلى الدعايات والسموم الخليفية ، وعليه فإننا نطالب بالإستمرار في طريق الثورة ورفض مهادنة الطاغوت والقبول بالحوار معه ورفض الإصلاحات السياسية السطحية في ظل حكم الديكتاتور حمد ، وعلى الشعب أن يفعل اللجان الشعبية لتكون على أعلى درجات الأهبة والإستعداد لحفظ أمن المواطنين لإفشال مؤامرات السلطة الخليفية التي أوعزت لعملائها من الدواعش للقيام بأعمال إرهابية في المساجد والحسينيات.

وأخيرا فإن مستقبل البحرين وثورة 14 فبراير المجيدة مستقبل مشرق ، وإن العدوان السعودي الخليفي وحلفائهم المرتزقة على الشعب اليمني الشقيق سيرتد عليهم ، وإن الحكم السعودي والخليفي أصبحوا على شفة حفرة وجرف هار وسنرى الإنتصارات المتسارعة للجيش اليمني واللجان الثورية وثوار وأحرار حركة أنصار الله وسيهزم العدوان السعودي وسينكسر قرن الشيطان ، وسينتصر شعبنا في البحرين وسيرحل آل خليفة الغزاة عن بلادنا بإذن الله تعالى.


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/06/12



كتابة تعليق لموضوع : تستنكر وتندد وبشدة إصدار المحاكم الخليفية الصورية أحكاما بالمؤبد وما دونه وسحب الجنسية على ٥٦ ناشطاً
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net