صفحة الكاتب : حسين باجي الغزي

حوار مع المجاهد السيد جمال الطالقاني الأمين العام لكتائب الزهراء (ع) للمقاومة الإسلامية.
حسين باجي الغزي

اجري الحوار حسين باجي الغزي

مضت ساعتان من الانتظار في مقر الأمانة العامة لكتائب الزهراء للقاء السيد الطالقاني ...وسط إعداد من مقاتلي الكتائب الذين حضروا لإلقاء التحية على أمرهم وهم يعودون أو يلتحقون بجبهات القتال التى ينتشر فيها مقاتلي كتائب الزهراء (ع).. للتعرف على مشاعرهم أزاء المشاركة بالحشد الشعبي ...اقتنصت هذة اللحظات الجميلة وانا بين شباب وشيبه نذروا أنفسهم لتراب الوطن وجادوا بالغالي والنفيس من اجل العراق...وتلمست أن نفوسهم راضية ومشاعرهم مطمئنة من أنهم عماد هذا البلد وذخره المضموم...و أنهم بايدي امينة وقادة مخلصين ...وانهم طوع المرجعية والوطن ..وسيلبون النداء في أي بقعه وشبر من ارض العراق الحبيب .
ومن حسن الصدف إن ثلة طيبة من مجاهدي لواء غضب البصرة من كتائب الزهراء (ع )حضر للقاءا تشاوريا مع الأمين العام ...شعرت منهم إن العراق واحد ,وهم أبنائه للدفاع عن حياضه أينما يكون الدواعش فهي ارض معركتهم .واي عراقي يضام فهي قضيتهم .
كذلك حضور بعض المتبرعين من عامة الناس ووفود من النقابات المهنية التي تبتغي الاجر والثواب بمشاركتها بدعم الحشد الشعبي كونه باب من أبواب الجهاد.
ما ان ادخلنى معاونوه حتى بادرني السيد الطالقاني بالتحايا والاعتذار الشديد..قائلا (نحن وانتم جنود هذه المعركة ... الإعلام ونحن إخوة في الجهاد والسلاح )
طوال لقائي معه لم تصمت أجهزة الهواتف والاتصال فقطعاتة التي تنتشر في قاطع ديالي وبروين ودلي عباس والانبار وجرف النصر تحتاج الى الدعم والاستشارة والتوجيه ..وفي خضم هذة التقاطعات كان لي معه هذا الحوار .
*البداية حدثني عن كتائبكم وتشكيلها ؟
-كتائب الزهراء للمقاومة الإسلامية تشكلت بعد فتوى ونداء المرجع الديني الاعلى السيد السستاني دام ظله الوارف العليا بعد احداث 10/6/2014 لمشاركة إخوانهم في الفصائل الجهادية المسلحة الاخرى وهي متواجدة وتمسك الأرض في قاطع ديالى ابتدا من شيروين ودلي عباس وفي اغلب المناطق الساخنة .
*ابرز العمليات الجهادية لكتائبكم والمناطق التي شاركتم بتحريرها :
شاركنا في عملية تطهير امرلي وجرف النصر ولدينا مجاميع من الهندسة في الكرمة تشارك في تطهير الأرض واغلب المناطق التي حررت في ديالى .
*هل تتبعون الى جهات سياسية او أحزاب دينية ومن أين تستقون دعمكم المالي :
نحن كتائب مسلحة لا نتبع إي جهة سياسية او حزب ولن يملي علينا احد أجندات قطرية او خارجية ونهتدي بتوجهات الدولة والمرجعية واننا بعيدون كل البعد عن التوجهات السياسية بل نحن فصائل جهادية ينتهي دورنا الجهادي بعد تحرير كل شبر من ارض بلدنا الغالي واستقرار شعبنا وعودة أبنائه الذين نزحوا بعد الوضع الذي أصاب مناطقهم نتيجة العمليات القتالية .. ولا نتلقى أي دعم جهوي الا من مايقدم لنا من مواطنون اصلاء وجمعيات ونقابات تساهم في رفد فصائل الحشد الشعبي واغلب أسلحتنا وعتادنا هي شخصية .
واماعملية دعمنا فأننا طالبنا الجهات ذات العلاقة وبالذات الحكومة بشمولنا اسوة بأخواننا المجاهدين في الفصائل الاخرى بمستحقاتنا المالية ودعمنا لوجستيا .. وقد توجهنا وزرنا المراجع الدينية الرشيدة في النجف الاشرف لطلب المساعدة حول الامر وزادتنا مباركتهم اصرارا وفخرا لتواصل قتالنا الجهادي .. واضعين امام اعيننا امن عراقنا وسلامة شعبنا مضحين بالكثير مما نملك حيث ان الكثيرين من مجاهدينا يعمل اثناء اجازته كي يجمع المال ليغطي قوت عائلته اثناء غيابه وجهاده بغض النظر عن الكثيرين الذين اضطروا لبيع اثاث بيوتهم ومقتنياتهم كي يستمرا بالجهاد المقدس وبسلاحهم الشخصي .
*هل شعرتم ان هنالك تمايز بين فصائل الحشد الشعبي في عملية التجهيز والمؤن وغيرها .
جميع الفصائل المسلحة هي على قدم المساواة ولايو جدهناك أي تميز بأستثناء ان هناك فصائل ترفدها كتلها السياسة او قواعدها الحزبية وكلنا موحدون اتجاه الهدف الذي نسعى جميعا لتحقيقه وهو تحرير ارض العراق وفرض امنه وعودة العوائل المبتلية والنازحة..
*هل من استذكار لشهداء كتائبكم وجرحاكم وما ذا قدمتم لهم .
ان اسماء خالدة مثل شهداؤنا محمد الابيض وعلي طالب الفريداوي وحسين الكناني «طيب الله ثراهم» لايمكن ان تغيب عن ذاكرتنا وسفرنا الجهادي وهم في العيون والحدقات .و قدمنا الكثير من الجرحى التي نزفت دماؤهم الزكية دفاعا عن الأرض والعرض وقدمنا لهم أقصى مانستطيع ورعاية عوائلهم وذويهم.
*مامستوى الانضباط عند مقاتليكم وهل سجلت حالة خرق او تجاوز في كتائبكم .
الحمد لله ومنذ عشرة أشهر في المشهد الجهادي لم تسجل أي حالة خرق ونحن من المجاميع الجهادية ألاكثر من منضبطة ..وهذا بفضل المتابعة والصرامة والضبط الذي يتحلى به مقاتلينا وبفضل تو جيهات الامانة العامة وأمراء المجاميع القتالية.
*في نهاية اللقاء أشكركم جزيل الشكر وأود أن اسمع كلمة بحق مجاهدينا في الحشد الشعبي .
ان وجود قوات الحشد الشعبي كجهة مقاتلة ضد الارهاب هو وجود املته الظروف والمتغيرات التي رافقت تقدم داعش واحتلالها الموصل ، اذ اصبحت هذه القوات جهة مساندة للقوات المسلحة في عمليات التصدي وايقاف زحف عصابات "داعش" نحو مختلف المدن والمناطق العراقية ، وقامت بواجبها الوطني في شن عمليات تعرضية كبحت كثيرا من اندفاع عصابات "داعش" وأدت الى الحاق الهزائم المختلفة بها وفي العديد من قواطع العمليات.
ولا تزال اسهامات المتطوعين من افراد الحشد الشعبي موضع اعتزاز وتقدير الجميع من دون استثناء لأنها تمثل تجسيدا للشعور الوطني الحقيقي بضرورة ان يدافع ابناء البلاد عن حرماتهم ومقدساتهم ووجودهم بعيدا عن جميع اشكال المزايدات السياسية وغيرها التي تحاول ارباك المناخ السياسي وخلطالاوراق.
لا شك ان عملية تنظيم الحشد الوطني وتحويله الى قوة مسلحة ضمن غطاء حكومي رسمي يأتمر بأوامر القيادة العسكرية العليا ويخضع لضوابط الدولة وقوانينها يعد امرا مطلوبا ومهما من اجل ضمان استمرار افراد الحشد الشعبي بواجبهم اولا، ولمنع التقولات والآراء التي تحاول الاساءة الى عناصر الحشد الشعبي عبر حرب اعلامية مزيفة من جهات لا ترغب باستمرار نجاحات ذلك الحشد لغايات تؤكد ارتباط أصحابها بعصابات "داعش"، وذلك لأن عمل هذه الجهات يصب في خدمة تلك العصابات الإرهابية.
اللهم انصر العراق والعراقيين وزلزل الأرض تحت أقدام المارقين. وسيكون شعارنا (مِّنَ ٱلْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُواْ مَا عَاهَدُواْ ٱللَّهَ عَلَيْهِ) ...وسنستمر برفع هذا الشعار حتى ننال احدى الحسنين.
ومن الله المنة والفضل .

  

حسين باجي الغزي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/06/11



كتابة تعليق لموضوع : حوار مع المجاهد السيد جمال الطالقاني الأمين العام لكتائب الزهراء (ع) للمقاومة الإسلامية.
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد محمود عبدالله ، على التسويق الرياضي شركات تسويق اللاعبين في العراق تحقيق احلام اللاعبين ام مكاسب للمستثمرين - للكاتب قيس عبد المحسن علي : أنا محمد لاعب كوره موهوب بلعب كل الخط الهجوم بشوت يمين ويسار مواليد 2002والله عندي احسن مستوي الكروي جيد جدا وابحث عن نادي لان السودان ما عندها اهميه كبيره بالكور ه فلذلك انا قررت اني اذهب الى أي دولة أخرى عشان العب والله انا لو حد مدرب كويس يشتغل ماعاي تمارين والله احترف

 
علّق الجمعية المحسنية في دمشق ، على الطبعات المحرّفة لرسالة التنزيه للسيد محسن الأمين الأدلة والأسباب - للكاتب الشيخ محمّد الحسّون : السلام عليكم شيخنا الجليل بارك الله بجهودكم الرجاء التواصل معنا للبحث في إحياء تراث العلامة السيد محسن الأمين طيب الله ثراه

 
علّق علي العلي ، على بيان النصيحة - للكاتب د . ليث شبر : ايها الكاتب الم تلاحظ من ان المظاهرات تعم العراق وخاصة الفرات الاوسط والجنوب اليس انتم وانت واحد منهم تتباكون عقوداً على الظلم من قبل المستعمر البريطاني بعدم اعطائكم الحكم؟ الان وبعد 17 عام تأتي متساءلاً عن من يمثلهم؟ اليس من اتيتم بعد 2003 كلكم تدعون انكم ممثلين عنهم؟ كفى نفاق وارجع الى مكانكم من اين اتيتم والا تبعون مزطنيات هنا وهنا وخاصة هذا الموقع ذو ذيل طويل الاتي من شرق العراق

 
علّق محمود ، على تأملات في قول يسوع : من ضربك على خدك الأيمن فأدر له الأيسر ! - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليكم ، اما كلامك عن اخلاق المسيحين فأتفق معك ، انهم لا يعملون بهذه الوصايا والأخلاق ولا يتعاملون بها ، ولكن نعاملهم بأخلاقنا ، لن تجد من امة ملعونة الا الشر، لگن تفسيرك لما اراده المسيح من قوله انه يريد ان يحميهم لانهم قلة وضعفاء ، هذا غير صحيح ، المسيح يريد لهم النجاة من العذاب ،وهذا لن تفهمه ،لكن سوف تتمنى في اخر عمرك لو تركت من يلطمك على خدگ يدوس عليه بحذاءه، وانا اعمل بهذه الوصية ،والخطأ الاخر أنك خلطت بين قتال المسيح لااعداء الله واعداء ألبشر ، هذا معروف في سير چميع الانپياء انهم علمو الناس الخير وقاتلو الشر والمتكبرين الذين استعبدو الپشر واستحلو اموالاهم واعرأظهم

 
علّق احمد ابراهيم ، على تسلم الفريق رشيد فليح قيادة عمليات البصرة خلفا للمقال جميل الشمري : ايضا اللواء جاسم السعجي باللواء الركن جعفر صدام واللواء الركن هيثم شغاتي الهم دور كبير في التحرير

 
علّق يوسف برهم ، على بينهم قادة وضباط..  قتلى وجرحى واسرى سعوديين في اكبر عملية " خداع" عسكرية ينفذها الحوثيون : أعلن القائد العسكري الجنوبي البارز هيثم شغاتي انه يرفض الوقوف مع الشرعية او مع الانتقالي وان الجميع ابناء وطن واحد ولكن الشيطان نزغ بينهم. وقال هيثم شغاتي ان ولائه بالكامل هو وكافة فوات الوية المشاة فقط لله ولليمن واليمنيين. واقسم هيثم طاهر ان من سيقوم بأذية شخص بريء سواء كان من ابناء الشمال او من الجنوب او حتى من المريخ او يقتحم منازل الناس فإن الوية المشاة ستقوم بدفنه حيا. واضاف "ليس من الرجولة ولا من الشرف والدين ان نؤذي الابرياء من اي مكان كانو فهم اما اخوتنا او ضيوفنا وكذلك من يقوم باقتحام المنازل فيروع الامنين ويتكشف عورات الناس فهو شخص عديم الرجولة وليس له دين ولا شرف ولا مرؤة وبالتالي فباطن الارض لمثل هولاء افضل من ظاهرها.

 
علّق احمد ابراهيم ، على نحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ - للكاتب د . احمد العلياوي : سيِّدَ العراقِ وأحزانِهِ القديمة ، أيها الحُسينيُ السيستاني ، نحن فداءُ جراحِكَ السمراءِ التي تمتد لجراحِ عليٍّ أميرِ المؤمنين ، ونحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ ما جرى الفراتُ وشمخَ النخيلُ واهتزَّت راياتُ أبنائِكَ الفراتيين وصدَحَت حناجرُ بنادِقهمُ الشواعر.

 
علّق Maitham Hadi ، على التنباك ثورة اقتصادية بيد عقائدية - للكاتب ايمان طاهر : مقال جميل جداً ، لكن نلاحظ كيف كانت الناس ملتفه حول المرجعية و تسمع لكلامها و لكن اليوم مع شديد الأسف نأخذ ما يعجبنا من فتاوى و كلام المرجعية و نترك الباقي ... نسأل الله أن يمن على العراق بالأمن و الأمان و الأزدهار و يحفظ السيد السيستاني دام ظله 🌸

 
علّق ابراهيم حسون جمعة ، على العمل : اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين في محافظات كركوك والديوانية والمثنى  - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : راتب معين

 
علّق يوسف حنا اسحق ، على يستقبل مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة شكاوي المواطنين في مقر الوزارة - للكاتب وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية : الى مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة (شكاوي المواطنين) المحترم م/ تمليك دار اني المواطن يوسف حنا اسحق الموظف بعنوان مهندس في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة / طرق وجسور نينوى. حصلت الموافقة بتمليك الدار من قبل معالي وزير الاعمار والاسكان السيد بنكين المحترم الدار المرقم 36/24 مقاطعة 41 نينوى الشمالية في 24/2/2019 بعد ان تم تعديل محضر لجنة التثمين حسب ماجاء بكتاب الوزارة 27429 في 2/9/2019 وكتاب مكتب الوزير قسم شؤون المواطنين المرقم 4481 في 12/11/2019 . حيث لم يتم الاستجابة على مطلب الوزارة والوزير بشكل خاص بتثمين البيت اسوةَ بجاره بنفس القيمة من قبل لجنة تثمين المحظر شركة اشور العامة للمقاولات الانشائية وعقارات الدولة . حيث البيت المجاور سعر بنصف القيمة من قبل اللجنة . عكس الدار الذي ثمن لي بضعف القيمة الغير المقررة. علما ان الوزارة رفضت تسعير الدار لكونه غالي التثمين والدار ملك للوزارة الاعمار والاسكان. وجاءة تثمين الدارين بنفس الوقت. علما ان والدي رئيس مهندسين اقدم (حنا اسحق حنا) خدم في شركة اشور اكثر من 35 سنة وتوفي اثناء الخدمة. المرفقات هامش الوزير السيد بنكين ريكاني المحترم كتاب وزارة الاعمار والاسكان العامة كتاب موافقة تمليك الدار السكني محظر تثمين الدار محظر تثمين الدار المجاور المهندس/ يوسف حنا اسحق حنا 07503979958 ------ 07704153194

 
علّق الاء ، على هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ - للكاتب ا.د. محمد الربيعي : ماشاء الله

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على يوم 30 كانون الأول - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : سأبقى مدينا ً لكم لتفضلكم بنشر هذا المقال ، تحياتي و مودتي

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع دائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه بعض شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع ادائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق اثير الخزاعي . ، على احذروا من شجرة الميلاد في بيوتكم - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم . شيخنا الجليل اختيار موفق جدا في هذه الأيام واتمنى تعميم هذا المنشور على اكبر عدد من وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا العراق والعالم العربي الاسلامي الذي مع الاسف تسللت إليه هذه الممارسات الوثنية حتى اصبحت الشركات الأوربية والصينيةتستفيد المليارات من اموال هذه الشعوب من خلال بيعها لأشجار عيد الميلاد وما يرافقها من مصابيع والوان وغيرها . بينما الملايين من فقراء المسلمين يأنون تحت وطأت الفقر والعوز. .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : علي حسام
صفحة الكاتب :
  علي حسام


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 صدى الروضتين العدد ( 81 )  : صدى الروضتين

 الموانئ العراقية توقع عقدا مع متسوبيشي اليابانية  : وزارة النقل

 لمن الغلبة لزيارة الأربعين وإعلامها ام للمضللين وإعلامهم  : علاء تكليف العوادي

 مسجد الكوفة ومنبرها..  : كرار حسن

 إغلاق سجن بغداد (ابو غريب) المركزي وإخلاءه بالكامل لدواع أمنية

  العبادي :العراق انتصر على تحدي داعش عسكريا وامامه تحدي العقيدة الفاسدة والمنهج الفاسد للارهاب وخطر الفساد  : اعلام رئيس الوزراء العراقي

 الحشد ينفي ما نشر بشأن توجيه منتسبيه بعدم مشاركته في التظاهرات الشعبية

 شيعةُ العراقِ أُمةٌ  : بهاء الميالي

 ماهي اسباب قطع الرؤوس الشريفة في كربلاء  : الشيخ عقيل الحمداني

  هل سينتصر الفساد مرة اخرى  : عباس العزاوي

 فقاعات اعلامية مغرضة  : اياد قاسم الزيادي

 عْاشُورْاءُ السَّنَةُ السَّادِسةُ (٣)  : نزار حيدر

 هيأة التقاعد الوطنية تباشر دفع رواتب المتقاعدين المدنيين لوجبة اب 2017

  إنسانية فاسدة  : ابراهيم حبيب

 ؛؛الشرق الاوسط الجديد؛؛ الفوضى الخلاقة وضحايا التغيير(3)  : د.علي عبد داود الزكي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net