صفحة الكاتب : خالد القيسي

 شكل احتلال مدينة الموصل صدمة كبيرة لكل العراقيين من شواذ وأراذل الخلق الذي تم بفعل بطل الهزيمة النجيفي في انسحاب متآمر ولم يكن بفعل قوة وقتال داعش .الذي تمر ذكراه السنوية السوداء في مثل هذا اليوم من عام 2014ونينوى وأهلها تفرض عليهم طقوس الهمجية والتزمت في كل مجالات الحياة ..الموصل عشت فيها بضع سنوات لم أجد غير الطيبة والكرم عكس ما يشاع وتذكرت بألم احتضانها لنهر دجلة وفنادقها الرائعة المطلة على النهر وأسواقها العامرة ومحلاتها الجميلة ومنطقة الغابات الساحرة وبناتها في الجامعة والأسواق زهور تلامس نسمات برد الشمال وما آلت إليه الحالة المزرية بفعل عصابات داعش من ممارسات وحشية من تدمير المساجد والمعابد والآثار وفرض لباس المرأة والجلد والمهانة ومحاربة المدنية والحضارة التي كانت عامرة في الموصل وأهلها .. لم تسقط الموصل ..وسقط النجيفي والقادة المتخاذلين وهرب الى الإقامة في فلل وفنادق أربيل دون ان يقاتل ومن معه من شرطة محلية تعدادها بالآلاف وسرت الشائعات بسرعة النار في الهشيم مما أدى إلى الانسحاب غير المبرمج من القوات المتواجدة في المنطقة .. المحافظ الهارب الذي سلم رقبة الموصل الى الدواعش ليعيثوا فيها الفساد والحق فيها وأهلها خسارة باهظة .. يتظاهر بتأسيس فوج متطوعي حرامية وبقايا البعث لتحرير المحافظة التي تعاني من الأسر الذي أحرزه تنظيم الشر والهمجية نتيجة تواطؤ النفوس الضعيفة من هؤلاء ومن معهم ..لقد ساهمت إرادات مختلفة بسقوط الموصل من قوى عراقية تمثلت في الخلافات السياسية والطائفية والفساد التي نفذ منها الدواعش لإنشاء كيان موازي للكيان الصهيوني مستغل البعد الطائفي في محاربة الشيعة في العراق وإيران الذي تناغم مع توجهات مؤسس ومصدر الارهاب عائلة آل سعود بإمكانياتها المادية الضخمة وأطماع المخطط الإسرائيلي سنة من الدنس والقهر وتدمير التعايش السلمي والتنوع الديني واستغلال وتدريب الأطفال على القتل وتفجير أنفسهم بدل التعليم التي تزدهر فيه المدينة من علماء وقادة واغتصاب النساء بدل العفة التي تزين جباههن  ومحياهن هي التي تدور من مخلفات الأشرار في شوارع الموصل وقصباتها .. وهذه هي انجازات من تدثر بدثار الإسلام واتخذه واجهة وغطاء..ولم يبقى لها الا الحشد في إيقاف التدهور والقوات الأمنية والاصلاء الموصليون من أبناء نينوى في طرد الجواحش وغسل الأرض من دنسهم كما حصل في جرف الصخر وآمرلي وتكريت وديالى من انتصارات ..والقادم مشرق ومؤيد من الله لعباده الصــــــــــالحين .
 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


خالد القيسي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/06/11



كتابة تعليق لموضوع : موصليون
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net