مقتل 125 داعشیا وصد هجومین بالکرمة وجبال حمرین واستعدادات لاقتحام الرمادي

الاستخبارات العسكرية توجه ضربات بالراجمات على اوكار داعش

افاد مصدر في خلية الصقور الاستخبارية بان قوة من ابطال الاستخبارات العسكرية توجه ضربات صاروخية بالراجمات على اوكار داعش وتقتل 22 ارهابيا بينهم 5 من الاجانب وتدمر 4 عجلات وتقتل من فيها في قاطع الحراريات بالفلوجة .

طيران الجيش يدمر اوكار داعش تستخدم لاطلاق الهاونات

دمر طيران الجيش اوكار داعشية تستخدم لاطلاق الهاونات في الانبار .
وذكر بيان لوزارة الدفاع اليوم ان " ابطال طيران الجيش دمروا اوكارا للدواعش استخدمت لاطلاق الهاونات على قطعاتنا جنوب جسر الشيحة في الانبار وقتلوا من فيها ".

مغاوير الاتحادية تشتبك مع الدواعش في قاطع الكرمة وتقتل اربعة منهم وتدمر عجلتين
اشتبكت قوات مغاوير الشرطة الاتحادية مع عصابات داعش الا رهابية ضمن قاطع الكرمة شرق الرمادي وقتلت اربعة منهم واحرقت عجلتين اثنين .
وذكر قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت في بيان اليوم ان " قوة من مغاوير الاتحادية اشتبكت بالاسلحة الرشاشة والرمانات الهجومية مع الدواعش في قاطع الكرمة شرق الرمادي ".
واضاف ان " الاشتباك اسفر عن قتل اربعة داعشيين واعطاب عجلتين والاستيلاء على سلاح احادية".


الشرطة الاتحادية: قتل انتحاري واربعة قناصين قرب جسر البعيجي والصينية شمال تكريت

اعلنت قوات الشرطة الاتحادية اليوم مقتل انتحاري واربعة قناصين قرب جسر البعيجي والصينية شمال تكريت.
وذكر اعلام الشرطة الاتحادية في بيان اليوم انه " تم تفجير اربع عبوات ناسفة ومعالجة أربع بيوت مفخخة والاستيلاء على شفل مفخخ وقتل اربعة قناصين في الجانب الغربي لنهر دجلة بالقرب من جسر البعيجي ".
وتابع ان " القوات تقدمت باتجاه منطقة خشم الجزيرة ، وقتلت انتحاريا تعرض للقطعات في اتجاه منطقة الصينية شمال تكريت ".

مقتل 15 داعشيا وحرق اربع عجلات بعملية نوعية في البغدادي غربي الانبار

 تمكنت عمليات الجزيرة والبادية من قتل 15 داعشيا وحرق اربع عجلات بعملية نوعية في البغدادي غربي الانبار .
وذكر قائد عمليات الجزيرة والبادية اللواء الركن ناصر الغنام في بيان اليوم ان " قوة من عمليات الجزيرة والبادية وبعملية عسكرية نوعية قتلت 15 ارهابيا وحرقت اربع عجلات في ناحية البغدادي غربي الانبار ".
يذكر ان القوات الامنية وابطال الحشد الشعبي يخوضون معارك مستمرة ضد عصابات داعش الارهابية في عدة جبهات في محافظة الانبار وتمكنت مؤخرا من تحرير منطقة الثرثار وتكبيد عصابات داعش خسائر كبيرة .
مقتل خمسة ارهابيين بتعرض فاشل لتنظيم "داعش" شرق مدينة الرمادي
ومن جهته أفاد مصدر عسكري في قيادة عمليات محافظة الانبار اليوم، بأن "قوة من فرقة التدخل السريع الاولى تمكنت من صد تعرض لتنظيم داعش الارهابي على مناطق الحراريات والصبيحات بمدينة الكرمة (53كم شرق الرمادي)".
وأضاف المصدر، أن "القوة قتلت خمسة عناصر من داعش ودمرت اربعة مركبات للتنظيم تحمل احادية"، مشيرا الى "انها اجبرت بقية العناصر على الانسحاب".

تدمير شفل وحفارة بتعرض فاشل لتنظيم "داعش" جنوبي الفلوجة

 أفاد مصدر عسكري في قيادة عمليات محافظة الانبار اليوم، بأن "قوة من الجيش التابعة لفرقة التدخل السريع الاولى تمكنت، اليوم، من صد تعرض لداعش الارهابي على مقر للجيش قرب منطقة النعيمية، جنوب الفلوجة، ما ادى الى وقوع مواجهات واشتباكات اسفرت عن مقتل عدد من عناصر للتنظيم وتدمير آليتين، نوع شفل وحفارة".
واضاف المصدر ، ان "القوة تمكنت من اجبار عناصر التنظيم على الانسحاب بعد الحاقهم خسائر كبيرة".
تدمير ثلاث عجلات لتنظيم "داعش" الإرهابي شرقي الرمادي ومقتل وإصابة من كان فيها
ومن ناحیته افاد مصدر عسكري في قيادة عمليات محافظة الانبار اليوم، بأن "قوة الصد المسيطرة على ضفة النهر في حصيبة الشرقية، (7 كم شرق الرمادي) استهدفت رتلاً لداعش بصواريخ كورنيت الحرارية".
وأضاف المصدر، أن "القوة حققت إصابات مباشرة بثلاث عجلات، ما أسفر الى مقتل وإصابة من كان في تلك العجلات".
ابطال سرايا العقيدة يصدون هجوماً لعصابات داعش الإرهابية في منطقة جبال حمرين
وایضا افاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين اليوم، بأن "المجاهدون في فوج خاتم الانبياء ص ل66 سرايا انصار العقيدة يصدون هجوما واسع النطاق في جبال حمرين ويكبدون العدو الداعشي خسائر جسيمة".
واضاف المصدر، ان "الهجوم ابتدأ في الساعة الواحدة ليلا ولا زال مستمرا لحد الان ولكن خفت حدته كثيرا وقد سمعت اصوات استغاثات الدواعش وصرخاتهم وتحدثت اجهزتهم عن قتلى لديهم".
وتابع المصدر، أن "المجاهدون لم يصابوا باي اذى سوى جرح خفيف لاحد المجاهدين".

انفجار صهريج مفخخ وسط الدواعش في هيت

 انفجر صهريج مفخخ امام المبنى التي تتخذها عصابات داعش الارهابية مقرا لها في قضاء هيت(70 كم غربي الرمادي).
وقال مصدر في الحشد الشعبي إن “عصابات داعش الارهابية كانت تجهز بصهريج مفخخ لاستخدامه في عملياتهم الاجرامية لكنه انفجر اثناء تفخيخه واسفر عن مقتل العشرات من عناصر داعش”.
وأضاف أن ” الصهريج انفجر امام احدى المباني في قضاء هيت التي تعود عائديتها الى مسؤول العلاقات العامة في الحراك الشعبي عبد الرزاق الشمري”.

النوري: قتل 30 داعشيا في منطقة السكك والبو دراج في بيجي

 أكد القيادي في الحشد الشعبي كريم النوري، القوات المشتركة قتلت 30 داعشيا في منطقة السكك والبو دراج القريبة على مدينة بيجي.
وبين النوري أن “الدواعش لم يعودوا قادرين على مسك الأرض ويحاولون عرقلة تقدم القوات المشتركة”.
وأشار إلى أن “جثث الدواعش مرمية على أنقاض الأبنية التي تم تدميرها على يد القوات المشكتركة وتم قتلهم جميعا”.

عمليات الانبار تعلن مقتل 40 ارهابياً بمعارك تطهير محيط الرمادي وكرمة الفلوجة

اعلن قائد عمليات الانبار اللواء الركن قاسم المحمدي، الاثنين، ان قواته تمكنت من قتل 40 عنصراً من تنظيم داعش الارهابي وحرق 14 عجلة تابعة لهم خلال معارك تطهير محيط الرمادي وكرمة الفلوجة .
وقال المحمدي إن "القوات الامنية نفذت، اليوم، عملية عسكرية من عدة جهات في محيط الرمادي وقضاء الكرمة شرقي الفلوجة، اسفرت عن مقتل 40 عنصراً من تنظيم داعش الارهابي وتدمير 13 عجلة رباعية الدفع مع تفجير شاحنة محملة بالأسلحة والصواريخ."
واضاف ان "عمليات تطهير مدن الانبار مستمرة بغطاء طيران التحالف الامريكي وهناك عمليات عسكرية تعرضيه تنفذ في محيط الفلوجة وقضاء حديثة مع شن غارات استباقية في مناطق اخرى لتشتيت جهد التنظيم".
ولفت المحمدي أن "داعش يحاول بين الحين والاخر اطلاق قذائف هاون وصواريخ مستهدفا تجمعات القوات الامنية في محيط الرمادي الشرقي والشمالي مع استهداف المدنيين في عامرية الفلوجة وهذا يدل على الانكسار الكبير لعناصره الذين اصبحوا غير قادرين على شن هجمات مفتوحة".
وتابع أن "تعزيزات قتالية وعسكرية وصلت خلال الساعات الماضية مع قطعات من الحشد الشعبي لدعم معارك التطهير".

مقتل اربعة من عناصر "داعش" باشتباكات مسلحة شرقي الفلوجة

 أعلن قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت، الاثنين، عن مقتل اربعة من عناصر تنظيم "داعش" باشتباكات مسلحة شرقي الفلوجة.
وقال جودت في بيان إن "قوة من مغاوير الاتحادية اشتبكت بالاسلحة الرشاشة والرمانات الهجومية مع الدواعش في قاطع الكرمة".
وأضاف جودت، أن "الاشتباكات اسفرت عن مقتل اربعة من عناصر داعش واعطاب عجلتين، فضلا عن الاستيلاء على سلاح احادي".


تواصل استعدادات القوات الامنية والحشد الشعبي لاقتحام الرمادي

اعلن وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي عن تواصل الاستعدادات العسكرية لقوات الجيش وفصائل الحشد الشعبي لاقتحام مدينة الرمادي وتحريرها من سيطرة تنظيم داعش الارهابي.
وقال العبيدي في تصريح خص به المربد ان الخطط الموضوعة لتحرير المدينة تسير وفق ما اعد لها وستكون عملية عسكرية نوعية ونموذجية مشيرا الى ان العملية ستنطلق فور اكتمال تلك الاستعدادات

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/06/09



كتابة تعليق لموضوع : مقتل 125 داعشیا وصد هجومین بالکرمة وجبال حمرین واستعدادات لاقتحام الرمادي
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق د.كرار حيدر الموسوي ، على هؤلاء من قتلنا قبل وبعد الاحتلال والحذر من عقارب البرلمان العراقي , رأس البلية - للكاتب د . كرار الموسوي : كتب : محمود شاكر ، في 2018/06/30 . يا استاذ.. كلما اقرأ لك شيء اتسائل هل انك حقيقة دكتور أم أنك تمزح هل انت عراقي ام لا .وهل انت عربي ام لا ...انت قرأت مقال وعندك اعتراض لنعرفه واترك مدينة الالعاب التي انت فيها وانتبه لما يدور حولك . وصدقني لايهمني امثالك من بقايا مافات

 
علّق نبيل الكرخي ، على فلندافع عن النبي بتطبيق شريعته - للكاتب نبيل محمد حسن الكرخي : بسم الله الرحمن الرحيم شكرا لمروركم اعزاء ابو علي الكرادي وليث، وفقكم الله سبحانه وتعالى وسدد خطاكم.

 
علّق نبيل الكرخي ، على السيد محمد الصافي وحديث (لا يسعني ارضي ولا سمائي) الخ - للكاتب نبيل محمد حسن الكرخي : بسم الله الرحمن الرحيم شكرا لتعليقك عزيزي علي. التحذير يكون من التغلغل الصوفي في التشيع وهناك سلسلة مقالات كتبتها بهذا الخصوص، ارجو ان تراجعها هنا في نفس هذا الموقع. اما ما تفضلتم به من اعتراضكم على ان الاستشهاد بهذا الحديث يفتح الباب على الحركات المنحرفة وقارنتموه بالقرآن الكريم فهذه المقارنة غير تامة لكون القرآن الكريم جميعه حق، ونحن اعترضنا على الاستشهاد بأحاديث لم تثبت حقانيتها، وهنا هي المشكلة. وشكرا لمروركم الكريم.

 
علّق رحيم الصافي ، على السكوت مقتضيات مرحلة وسياسة ادارة . - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : شيخي الفاضل.. ان من يحمل اخلاق الانبياء - حملا مستقرا لا مستودعا - لا يستغرب منه ان يكون كالنهر العذب الذي لايبخل بفيضه عن الشريف ولا يدير بوجهه عن الكسيف بل لا يشح حتى عن الدواب والبهائم.، وكيف لا وهو الذي استقر بين افضل الملكات الربانية ( الحلم والصبر، والعمل للاجر) فكان مصداقا حقيقيا لحامل رسالة الاسلام وممثلا واقعيا لنهج محمد وال محمد صلو ات ربي عليهم اجمعين.

 
علّق علي الدلفي ، على السكوت مقتضيات مرحلة وسياسة ادارة . - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : شيخنا الجليل انت غني عن التعريف وتستحق كل التقدير والثناء على اعمالك رائعة في محافظة ذي قار حقيقة انت بذلت حياتك وايضا اهلك وبيتك اعطيته للحشد الشعبي والان تسكن في الايجار عجبا عجبا عجبا على بقية لم يصل احد الى اطراف بغداد ... مع اسف والله

 
علّق محمد باقر ، على السكوت مقتضيات مرحلة وسياسة ادارة . - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : جزاك الله خير الجزاء شيخنا المجاهد

 
علّق احمد لطيف الزيادي ، على السكوت مقتضيات مرحلة وسياسة ادارة . - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : أحسنتم فضيلة الشيخ،ما تفضلتم به حقيقةٌ تأبى النكران فعندما نتمعن جيدابسيرة هذا السيد المبارك خلال حقبة مابعد الصقوط وكيفية تعامله مع الأحداث التي جرت في ضل تلك الحقبة ولازالت ومدى خطورتها بالنسبه للعراق والمنطقه نرى انه تعاطى معها بحكمة وسعة صدر قل نظيرها شهد بها الرأي العام العالمي والصحافة الغربيه فكان (أطال الله في عمره الشريف) على مدى كل تلك السنين الحافلة بالأحداث السياسيه والأمنية التي كان أخطرها الحرب مع تنظيم داعش الوهابي التي هزت العالم يحقن دماءًتارةً ويرسم مستقبل الوطن أخرى فكان أمام كل ذالك مصداقاً لأخلاق أهل البيت (عليهم السلام) وحكمتهم فلا ريب أن ذالك مافوت الفرص على هواةالمناصب وقطاع الطرق فصاروا يجيرون الهمج الرعاع هذه الفئة الرخيصة للنعيق في أبواق الإعلام المأجور بكثرة الكذب وذر الرماد في العيون و دس السم في العسل وكل إناءٍ بالذي فيه ينضحُ .

 
علّق احمد لطيف الزيادي ، على السكوت مقتضيات مرحلة وسياسة ادارة . - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : أحسنتم فضيلة الشيخ،ما تفضلتم به حقيقه تأبى النكران فعندما نتمعن جيدابسيرة هذا السيد المبارك خلال حقبة مابعد الصقوط وكيفية تعامله معها

 
علّق اسطورة ، على الصيدلي يثمن جهود مدير مدرسة الرفاه لافتتاحه مدرسة في ميسان - للكاتب وزارة التربية العراقية : رحم الوالديكم ما تحتاج المدرسة كاتبة

 
علّق مصطفى الهادي ، على الإسلام وقبول الآخر - للكاتب زينة محمد الجانودي : وما هي التعددية في عرفك اخ احمد ؟ ثم كيف تكون التعددية والاسلام على طول التاريخ سمح للمماليك ان يُقيموا دولة ، وامبراطوريات تركية ومغولية وفارسية ، لا بل كان هناك وزراء نافذون من اليهود والنصارى في الدولة الإسلامية على طول التاريخ ثم ألا ترى النسيج الاسلامي إلى اليوم يتمتع بخصائص تعددية الانتماء له ؟ ألا ترى أن الإسلا م إطار يجمع داخله كل الاعراق البشرية . وهل التعددية في المسيحية المتمثلة في أوربا وامريكا التي لازالت تعامل الناس على اساس عنصري إلى هذا اليوم . ام التعددية في الدولة العبرية اللقيطة التي ترمي دماء الفلاشا التي يتبرعون بها للجرحى ترميها بحجة أنها لا تتوافق والدم النقي للعنصر اليهودي. . ولكن يا حبذا لو ذكرت لنا شيئا من هذه الأدلة التي تزعم من خلالها ان الاسلام لا يقبل التعددية فإذا كان بعض المسلمين قد غيروا بعض المعالم فإن دستور الاسلام وما ورد عن نبيه لا يزال نابضا حيا يشهد على التسامح والتعددية فيه. هذا الذي افهمه من التعددية ، وإلا هل لكم فهم آخر لها ؟

 
علّق أحمد حسين ، على الإسلام وقبول الآخر - للكاتب زينة محمد الجانودي : الإسلام لا يقبل التعددية و الأدلة كثيرة و إدعاء خلاف ذلك هو اختراع المسلمين لنسخة جديدة محسنة للإسلام و تفسير محسن للقرآن.

 
علّق محمد عبد الرضا ، على كربلاء ثورة الفقراء - للكاتب احمد ناهي البديري : عظم الله لكم الاجر ...احسنتم ستبقى كربلاء عاصمة الثورات بقيادة سيد الشهداء

 
علّق مصطفى الهادي ، على عزاء طويريج وسيمفونية الابتداع - للكاتب الشيخ ليث الكربلائي : شيخنا الجليل حياكم الله . مسيرة الامام الحسين عليه السلام مستمرة على الرغم من العراقيل التي مرت بها على طول الزمان ، فقد وصل الأمر إلى قطع الايدي والأرجل وفرض الضرائب الباهضة او القتل لا بل إلى ازالة القبر وحراثة مكانه ووووو ولكن المسيرة باقية ببقاء هذا الدين وليس ببقاء الاشخاص او العناوين . ومسيرة الامام الحسين عليه السلام تواكب زمانها وتستفيد من الوسائل الحديثة التي يوفرها كل زمن في تطويرها وتحديثها بما لا يخرجها عن اهدافها الشرعية ، فكل جيل يرى قضية الامام الحسين عليه السلام بمنظار جيله وزمنه ومن الطبيعي ان كل جيل يأتي فيه أيضا امثال هؤلاء من المعترضين والمشككين ولكن هيهات فقد أبت مشيئة الله إلا ان تستمر هذه الثورة قوية يافعة ما دام هناك ظلم في الأرض.

 
علّق حكمت العميدي ، على الدكتور عبد الهادي الحكيم بعد فاجعة عزاء طويريج يقدم عدة مقترحات مهمة تعرف عليها : لو ناديت حيا

 
علّق منير حجازي ، على مع المعترضين على موضوع ذبيح شاطئ الفرات - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : نعم حتى في الكتاب المقدس امر الله بعدم تقبل ذبائح الوثنيين رسالة بولس الرسول الأولى إلى أهل كورنثوس 10: 28 ( إن قال لكم أحد: هذا مذبوح لوثن فلا تأكلوا). توضيح جدا جيد شكرا سيدة آشوري. .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : جاسم جمعة الكعبي
صفحة الكاتب :
  جاسم جمعة الكعبي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 اللجنة الخاصة بالمراقبين الدوليين في مكتب هيئة الاقليم تصدر تقريرها حول نشاطاتها في اعتماد فرق المراقبة الدولية  : المفوضية العليا المستقلة للانتخابات

 الأمير النائم. الوليد بن خالد بن طلال .  ماذا لو كان فقيرا حاله حال بقية افراد الشعب السعودي ؟   : منير حجازي

 العبادي: فتوى المرجعية شكلت خطوة دافعة لحماية العراق من داعش

 أرهاب واحد في العالم دينه واحد ورحمه واحد  : مهدي المولى

 شركة نفط ذي قار...أواعدك بالوعد.. وسكيك يـــا كمون  : حسين باجي الغزي

 بيان وحلول  : مجموعة طلبة العلوم الدينية

 بالصورة:استخبارات كربلاء تلقي القبض على الارهابيين ينتمون لتنظيم داعش نفذوا عمليات ضد زوار الامام الحسين  : وكالة نون الاخبارية

  المنتخب الاولمبي لن يواجه نظيره الايراني في كربلاء بسبب !!

 صدام حسين إلتقى أيمن الظواهري عام 2001 ومنح القاعدة 30 مليون دولار

 النبي نوح "عليه السلام" مع قومه انموذجا

 موجز الاخبار  : زهير مهدي

 الوقف الشيعي: عثرنا على مكان نعتقد انه السجن الذي سجن فيه الامام الكاظم “ع” في بغداد  : صبري الناصري

 هل تحققت دوله العراق الإسلامية  : محمد حسن الساعدي

 قبلة الحياة ومجهولة نهر السين !!  : د . تارا ابراهيم

 بعثة الحج: اكثر من 1100 حافلة نقلت الحجاج لمكة المكرمة  : الهيئة العليا للحج والعمرة

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net