صفحة الكاتب : إيزابيل بنيامين ماما اشوري

رد على العريفي الرافضة ليس لهم دور في أحداث يوم القيامة.
إيزابيل بنيامين ماما اشوري

انك لا تلفت الانظار بقدر ما تجلب إلى نفسك الاحتقار ، لأن هناك عقول تتابع وتبحث وراء كل كلمة تكتبتها لأن ما تكتبه انت وامثالك من شيوخ البترول يكون من علامات الساعة والسبب أنك ذراع من اذرع الماسونية العالمية التي تخطط لإحياء مجد إبليس ونهضة الأعور الدجال نعم ليس للرافضة أي دور معكم في أحداث يوم القيامة ، ولكن للرافضة يوم تاريخي يقفون فيه مع يسوع والقائم لإبادتكم مع قوى الكفر والظلام الغربي المسيحي المزيف الذي سوف يُهيمن عليه اليهود.

هل تستغفل نفسك أو تخدع الناس ؟! هل تصدق نفسك بأنكم سوف يكون لكم دور في حركة يوم الظهور؟ ما هذا الهراء . إذا كان ما تؤمن به صحيحا فأنا اول من يكفر بعودة يسوع والقائم المهدي. لأني اعلم علم اليقين أن هؤلاء لايقفون مع الطواغيت المجرمين الذي يعقدون الاحلاف مع الشيطان من اجل ضرب الناس الابرياء وقتل كل من يقع خارج دينهم الفاسد ، المهدي لايقود جحافل (داعش والنصرة والوهابية والسلفية وبوكو حرام والنقشبندية واجناد الأرض او القاعدة او طالبان والتكفير والهجرة) ولا يتخذ من الدولة الإسلامية المسخ قاعدة له، ولا يوزع سكاكين لحز الرقاب او احزمة ناسفة او سيارات مفخخة ولايفتي بجهاد النكاح او فتوى توسيع الادبار لإدخال المتفجرات . ولا يضع يده بيد نابشي القبور وآكلي لحوم البشر ممن يمضغون قلوب الناس.

ماذا درست أيها العريفي ؟ درست احاديثكم الفاسدة التي غربلها ابن تيمية والألباني فازالوا الصحيح منها وتركوا كل سقيم يضر الإسلام امثال حديث (شرب بول البعير والاكرمبج وتقوير البطيخ ولف الحريرة لنكح الأم والأخت والعمة) ، هل درست ما عند الروم حتى تتبجح بأنك وجدت أن للروم دور في احداث اليوم الأخير؟ هل درست ما عند (الرافضة) من أحاديث وملاحم ونبوءات تتعلق باحداث اليوم الأخير خصوصا وأنها صادرة من العين الصافية للقديس علي بن أبي طالب عليه المراضي. ما هذا أيها (التخريفي) المهدي لايقبل بفتوى (نكاح الجهاد) ولا بفتوى جواز الصلاة وانت سكران .

المهدي ويسوع سوف يأتون ليقضوا على كل قوى الشر والظلام ومن يتحالف معهم وانتم اقرب الحلفاء لهم لا بل انتم يدهم الضاربة في قتل الناس والتآمر عليهم وسرقة ثرواتهم وكل قواعد الشر والتخريب الغربي على أراضيكم تتهيأ للقضاء على حركة المهدي حال ظهوره.

ثم ما هذهِ الاشارات الغامضة التي تُداعب بها (اليهود) كيف سيكون لليهود والروم دور هلا بينت لنا أم تخاف الفضيحة لأنك تعرف ان المعركة إنما تدور رحاها بسبب هؤلاء الشياطين ومن يقف معهم من امثالكم وامثال اسيادك آل سعود المنحوسين. ثم تقول : (أدرّس وأؤلف في علامات الساعة لم أر حديثاً يُشير لقوّة رافضية آخر الزمان كما أشير لليهود والروم فاستنتجت أن الرافضة لهداية أو زوال). أنت تعرف أن الهداية ستحل بالطيبين من أهل السنة والجماعة على أيدي الشيعة قبل ظهور المهدي ممن كان مغلوب على امره وقد بدأت حركة هداية أهل السنة ولا اعتقد انك لم تسمع صراخ اشياخك (ادركوا السنة لقد تشيعوا يا أمة الاسلام ادركوا السنة أهل السنة تشيعوا).

كيف لم يكن للرافضة دور والاحاديث في دورهم متواترة تملأ الطوامير الطويلة هل قرأت عن الخراساني ، وكنوز الطالقان والرايات السود من خراسان (1) هل قرأت أن من بين اصحاب المهدي (313) اكثر من مائة من الطالقان وخراسان. هل قرأت أن اليهود يخافون من الجيش القادم من الشرق الذي يحمل الرايات السود. لا تتوهم انها ليست رايات داعش السوداء التي صنعتها إسرائيل لتوهم الناس .

يا أيها التخريفي المهدي ويسوع سوف يقودون جحافل المظلومين المستضعفين المقتولين المذبوحين ممن تُبيحون دمائهم وتُزهقون ارواحهم وتُكفّرونهم. المهدي سوف يقود هؤلاء الموتورين لتطهير الأرض من شركم.

أين كان هذا الكلام قبل عاصفة الحزم يا أيها التخريفي.والرب اشم منك رائحة النفط.

التوضيحات .
1- هذا الحديث يرويه ابناء السنة يا ايها التخريفي الم تقرا ما قاله ابن كثير : (ثم تقبل الرايات السود من خراسان فيقاتلون جيش السفياني مقتلة لم يروا مثلها ثم يجيء خليفة الله المهدي فاذا سمعتم فأتوه فبايعوه ولو حبوا على الثلج فإنه خليفة الله المهدي) وانت تعلم أيها التخريفي من هو السفياني ومن هم اتباع ابو سفيان. وفي رواية : ( تجيء رايات سود من قبل المشرق تخوض الخيل الدم إلى أن يظهروا العدل ويطلبون العدل فلا يعطونه فيظهرون فيطلب منهم العدل فلا يعطونه ) وقال عنه هذا إسناد حسن.
ــــــــــــــــ
تعليق في الوقت الضائع .
هوه هذا العريفي جدا جاهل لا بل رجلٌ امي . لأنه أولا لا يعرف بأن الشيعة هم أهل السنة. وثانيا : لم يقرأ قول امام اهل السنة الذي يقول بانه اصبح رافضي . يعني قضية انتماء اهل السنة إلى الرافضة ليست مسألة جديدة بل قديمة قدم المذاهب ، اسمع يا عريفي ماذا يقول الشافعي .

قالوا ترفضت قلت : كلا ـــ ما الرفض ديني ولا اعتقادي
لكن توليت غير شكٍ ــــ خير إمامٍ وخير هادي
إن كان حب علي رفضاً ــــ فإني أرفض العباد

  

إيزابيل بنيامين ماما اشوري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/04/27



كتابة تعليق لموضوع : رد على العريفي الرافضة ليس لهم دور في أحداث يوم القيامة.
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 8)


• (1) - كتب : ابو زهراء العبادي ، في 2015/07/14 .

صح لسانك ايتها الاخت الفاضله ..حماك الرب .ففي كلامك تاديب مهذب لبعض المنحرفين عقائديا امثال هذا الشيخ الوهابي ..اللمعه المضله ..والذي شغل بكلاماته بعض العقول واثار زوبعة كلامية اثارت جدل حول بعض تفاسيره المنحرفه والتي اوردها في برامج اعدت له للتضليل والتدليس وصب جام غضبه على طائفة الشيعة ووصفها باقبح الاوصاف ..نابع ذلك من تربيته الوهابية ومقته للشيعة ...فلا غرابه ان يورد ذلك الضال تلك المعلومات الخاطئة ويزيف وقائع اخرى تتلائم ومنهجه المنحرف .احسنتم التعريف والاجابة وكشف زيف واباطيل بعض الدجالين ...الداعين الى بناء مجد الشيطان من خلال العمل في المؤوسسة الماسونية العالمية التي تنشط في مجال محاربة الاديان ...وتكذيبها .فهولاء هم موظفيها في العالم الاسلامي ،

• (2) - كتب : بورضا ، في 2015/07/02 .

يبدو أنه درس عند معاوية :(
أو عند يزيد الذي يقول لا خبر جاء و لا وحي نزل :(

فلما العجب يا مؤمنين :)

• (3) - كتب : سيف الدين ، في 2015/05/03 .

قال العريفي، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: "رأي: سنوات أدرّس وأؤلف في علامات الساعة لم أر حديثاً يُشير لقوّة رافضية آخر الزمان كما أشير لليهود والروم فاستنتجت أن الرافضة لهداية أو زوال."؟؟؟

قد يكون انك ومن تبعك من يكفرون الناس والله يأخذ بالعدل وان الله تعالى هو العادل.

ان عدم ذكر المذاهب وليس فقط المذهب الجعفري كونهم كلهم يقول لا الله الا الله ومحمداً رسول الله وعليه لم يذكر الله تعالى في قرآنه المجيد المذاهب ولا اهل السنة والجماعة، وكيف لا تقول انكم من اهل السنة والجماعة فمن هم الجماعة اذاً؟
اين هي الجماعة التي تضحكون بها على انفسكم؟
بسم الله الرحمن الرحيم
وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّـهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ ﴿التوبة-١٠٥﴾


• (4) - كتب : صلاح ، في 2015/05/01 .

اهل السنه هم الاسلام الصحيح والشيعه علي باطل واهل الشيعه هم الاسلام الصحيحه واهل السنه علي باطل..متي ننتهي من هذه القبيليه الجاهليه والطرفين يرفعون رايه التوحيد لااله الا الله محمد رسول الله لماذا لايحدث تقارب بينكم ياأمه المسلمين لماذا لاتوحدون صفوفكم هداكم الله انا كمسلم سني لااري فرق بيني وبين اي شيعي حتي لواختلفنا في بعض الفروع التي لاتسمن ولاتغني من جوع .ايها المسلمون هداكم الله ووحد صفوفكم

• (5) - كتب : محمد مصطفى كيال ، في 2015/04/28 .

ايتها الفاضله..
انت تجيدين الغضب!
وتجيدين بذلك!

• (6) - كتب : سليمان علي صميدة ، في 2015/04/28 .

الفاضلة ايزابيل اشوري
و الله لقد اثلجت صدري بهذا الرد الذي لن يجد عنه العريفي محيصا . و هو لا يعلم ان المال و العلم لا يلتقيان و العلم و رعاة الابل لا يلتقيان و هو من الاعراب الذين عناهم الرسول ص بالحفاة العراة رعاة الابل المتطاولين في البناء فهم مثل قارون و اثرياء اليهود استحكم عليهم البخل و الغنى الفاحش و الراي الفاسد و الغباء فاستبدوا برايهم .
شكرا على هذا الرد الذي لم يأت من شيعي او سني بل من شخص محايد يقول الحق فقط .
سليمان

• (7) - كتب : ادارة الموقع ، في 2015/04/27 .

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- توقع الداعية السعودي، محمد العريفي، عدم استمرار المذهب الشيعي في المستقبل، قائلا إن دراسته للأحاديث المتعلقة بالأحداث التي ستقع يوم القيامة عند المسلمين لا تلحظ لهم دورا، بخلاف من وصفهم بـ"اليهود والروم".

وقال العريفي، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: "رأي: سنوات أدرّس وأؤلف في علامات الساعة لم أر حديثاً يُشير لقوّة رافضية آخر الزمان كما أشير لليهود والروم فاستنتجت أن الرافضة لهداية أو زوال."

للمزيد رابط الخبر

http://arabic.cnn.com/middleeast/2015/04/27/alouraifi-sunni-shiite-comment



• (8) - كتب : عامر ناصر ، في 2015/04/27 .

السيدة آشوري حياك الله،
سيدتي لقد احسنت واجدت،لقد القمته حجرا،و والله ان الحجر لاكبر قيمة من هذا المارق المتحذلق، ان أُناسا يعتقدون بان نبيهم يأخذ آياتٍ من الشيطان ويصلي بها فانهم قطعا ليسوا مسلمين، انهم وكما تفضلت فانهم اليد الضاربة للصهيونية، ولو خرج رسول الله(ص) اليوم لقتلوه لانهم لازالوا ممتلئن حقدا وكمدا لاجل الاههم الاعظم هبل.
وفقك الله وسدد خطاك، والسلام.




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق Smith ، على تفاصـيل قرار حجز الأموال المنقولة وغير المنقولة لرئيس مجلس الديوانية : 3

 
علّق ابو الحسن ، على من أين نبدأ...؟ - للكاتب محمد شياع السوداني : سبحان الله من يقرء مقالك يتصور انك مواطن من عامة الناس ولم يتخيل انك كنت الذراع اليمنى للفاسد الاكبر نوري الهالكي من يقرء مقالك يتصور انك مستقل وغير منتمي الى اكبر حزب فاسد يرئسك صاحب المقوله الشهيره اليد التي تتوضء لاتسرق وهو صاحب فضيحة المدارس الهيكليه لو كان لدى اعضاء البرلمان ذرة غيره وشرف ماطلعوا بالفضائيات او بنشر المقالات يتباكون على الشعب ويلعنون الفساد اذن من هم الفاسدين والسراق يمكن يكون الشعب هو الفاسد وانتم المخلصين والنزيهين استوزرك سيدك ومولك وولي نعمتك نوري تحفيه في وزارة حقوق الانسان وهيئة السجناء السياسيين وزارة العمل والتجاره وكاله والصناعه وكاله فلماذا صمتت صمت اهل القبور على الفساد المستشري اليس انت من وقفت تحمي ولي نعمتك نوري الهالكي من هجوم الناشطه هناء ادور اليس انت من جعلت وزارة العمل حكر على ابناء عشرتك السودان واشتريت اصواتهم نعم سينطلي مقالك على السذج وعلى المنتفعين منك لكن اين تذهب من عذاب الله

 
علّق سامر سالم ، على نصران مشتركان والقائد واحد  - للكاتب حيدر ابو الهيل : حياكم الله وووفقكم والله يحفظ المرجعيه الرشيده لنا وللعراق

 
علّق ابو ايليا ، على ردّ شبهة زواج القاصرات - للكاتب ابو تراب مولاي : السلام عليكم ورحمه الله بركاته انت وصفت من يعترض على الشريعة بانه معوق فكريا وطرحت سؤال ((هل إنّ التشريعات - السماويّة أو الأرضيّة - حين تقنين الأحكام ، تنظر إلى المصالح والمفاسد ، أو إلى المنافع والمضار ؟!)) وكان جوابك فيه تدليس لأنك لم تبين منهو المشرع اذا كان الله والرسول لا يوجد أي اعراض وانما اذا المشرع العادي الذي يخطئ ويصيب علينا ان نرد عليه رأيه اذا كان لا يقبله العقل اولا والدين والفطرة اما ان تترك هكذا بدون التمحيص الفكري هذه مصيبة وانت لم تكلف نفسك وتأتينا بدليل روائي بتزويج الصغيرة التي اقل من التسع سنين من الائمه وعليه يجب عليك ان تقبل بزواج النبي من السيدة عائشة وهي بعمر التسع وهو قارب الخمسون أي انسان هذا الذي يداعب طفله لا تفهم من الحياه سوى اللعب...عجيبة هي آرائكم

 
علّق علي العلي ، على لِماذا [إِرحلْ]؟! - للكاتب نزار حيدر : يذكر الكاتب خلال المقابلة الاتي:"التَّخندُقات الدينيَّة والقوميَّة والمذهبيَّة والمناطقيَّة والعشائريَّة" هنا احب ان اذكر الكاتب هل راجعت ما تكتب لنقل خلال السنوات الخمس الماضية: هل نسيت وتريد منا ان تذكرك بما كتبت؟ ارجع بنفسك واقرأ بتأني ودراسة الى مقالاتك وسوف ترى كم انت "متخندُق دينيَّا ومذهبيَّا" وتابعاً لملالي طهران الكلام سهل ولكن التطبيق هو الاهم والاصعب قال الله عز وجل : بسم الله الرحمن الرحيم {يَحْذَرُ الْمُنَافِقُونَ أَن تُنَزَّلَ عَلَيْهِمْ سُورَةٌ تُنَبِّئُهُمْ بِمَا فِي قُلُوبِهِم قُلِ اسْتَهْزِؤُواْ إِنَّ اللّهَ مُخْرِجٌ مَّا تَحْذَرُونَ * وَلَئِن سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ قُلْ أَبِاللّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنتُمْ تَسْتَهْزِؤُونَ * لاَ تَعْتَذِرُواْ قَدْ كَفَرْتُم بَعْدَ إِيمَانِكُمْ إِن نَّعْفُ عَن طَآئِفَةٍ مِّنكُمْ نُعَذِّبْ طَآئِفَةً بِأَنَّهُمْ كَانُواْ مُجْرِمِينَ} [سورة التوبة، الآيات: 64-66].

 
علّق الحق ينصر ، على عندما ينتحل اليربوع عمامة - للكاتب الشيخ احمد الدر العاملي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لاتعليق على منتحل العمامة............ المجلس الاسلامي الاعلى ( اذا كنت تقصد ياشيخ المجلس الاعلى في لبنان!!) المقالة من سنتين وماعرف اذا اتحف ببيان او لا الى حد هذي اللحظة ولااعتقد بيتحف احد من يوم سمعت نائب رئيس الملجس الاعلى يردعلى كلام احد الاشخاص بمامعنى ( انتوا الشيعة تكرهو ام.......... عاشة ) رد عليه(نائب الرئيس) اللي يكره عاشة.......... ولد.........) وشكرا جزاك الله خير الجزاء على المقالات شيخ أحمد

 
علّق حسين عيدان محسن ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : أود التعين  على الاخوة ممن يرغبون على التعيين مراجعة موقع مجلس القضاء الاعلى وملأ الاستمارة الخاصة بذلك  ادارة الموقع 

 
علّق حنين زيد ابراهيم منعم ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : متخرجة سنة 2017 قسم علم الاجتماع الجامعة المستنصرية بدرجة ٦٦،٨٠

 
علّق عمر فاروق غازي ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : اود التعيين في وزارتكم

 
علّق منير حجازي ، على ابو حمزة الثمالي بين كمال الحيدري وباقر البهبودي - للكاتب فطرس الموسوي : لا عجب إذا سمعنا رسول الله ص يقول : يعمل ابن آدم بعمل أهل الجنة وعند الموت يهوي في النار. وهكذا بدأ السيد كمال الحيدري مشواره بالاخلاص في النقل في برنامجه مطارحات في العقيدة ، إلى أن بنى له قاعدة جماهيرة كبيرة عندها تحرك تحركا مريبا عجيبا متهما التراث الشيعي بأنه كله مأخوذ من اليهود والنصارى. هذه صخرة خلقها الله تتدحرج إلى ان تصل إلى قعر النار .

 
علّق طاهر محمود ، على ابو حمزة الثمالي بين كمال الحيدري وباقر البهبودي - للكاتب فطرس الموسوي : السيد كمال الحيدرى للاسف للاسف كنت من محبيه ثم رايته منقلبا وباصرار شديد ..حضرت له حلقة حول كتاب سليم الذى ضعفه كلية ..وللاسف الشديد لم يلاحظ ان ابان ابن عياش نفسه له قول فى الكتاب مع الامام السجاد ..هذا القول نفسه يوثق الكتاب كله فماهو ..لم يلاحظ السيد كمال ان ابان ابن عياش استثقل الكتاب وقال للامام السجاد ( يضيق صدرى بما فيه لانه يجعل الكل هالك فى النار عدا شيعة محمد وال محمد فقط ) ...فقال الامام ومافى ذلك ..انه هو كذلك ثم عرفه وظل يشرح له حتى اطمأن قلب ابان ..السيد كمال ايضا لايصدق مافى الكتب فياترى هل السيد يميل الى ان ابو بكر وعمر وووفى الجنة ههههههههههههههههههههههه افق ياسيد كمال فحديثنا لايتحمله الا نبى او وصى او مؤمن ممتحن للايمان

 
علّق عمر المناصير ، على القرضاوي و الأفيون - للكاتب علي حسين كبايسي : رضعة واحدة هو دين الله..وهو رأي جمهور العُلماء....وهو أمر خطير لا يحتمل التخمين والتكهن لأنه يترتب عليه أُم رضاعة وإخوة من الرضاعة ويترتب عليه تحريم في الزواج المولى سُبحانه وتعالى تحدث عن الرضاعة حولين كاملين وهذه المُدة التي يكون في الحليب ما يُنبت اللحم وينشز العظم ويوجد الصفات الوراثية لحرمة أُم الرضاعة والأُخوة من الرضاعة يقول الحق {وَالْوَالِدَاتُ يُرْضِعْنَ أَوْلاَدَهُنَّ حَوْلَيْنِ كَامِلَيْنِ لِمَنْ أَرَادَ أَن يُتِمَّ ....}البقرة233 {حُرِّمَتْ عَلَيْكُمْ أُمَّهَاتُكُمْ وَبَنَاتُكُمْ وَأَخَوَاتُكُمْ وَعَمَّاتُكُمْ وَخَالاَتُكُمْ وَبَنَاتُ الأَخِ وَبَنَاتُ الأُخْتِ وَأُمَّهَاتُكُمُ اللاَّتِي أَرْضَعْنَكُمْ وَأَخَوَاتُكُم مِّنَ الرَّضَاعَةِ ....}النساء23 ورسول الله صلى اللهُ عليه وسلم أخبر في أحاديثه عن الرضاعة الموجبة للحرمة..بأنها الرضاعة التي تكون من مجاعة أي أن الطفل يكون في حالة جوع ويلتقم ثدي من ترضعه ولا يتركه حتى يشبع...وقال لا تكفي المصة ولا المصتان ولا الإملاجة ولا الإملاجتان...أي يجب أن يرضع الطفل رضعة كاملة ووافية...وتحدث عن رضاعةٍ للطفل قبل الحولين وقبل الفطام وأنه لا يحرم من الرضاعة إلا ما فتق الأمعاء أي أن يشبع الطفل مما يكون فيه ما ينشز العظم وينبت اللحم....أي أنه بمجرد أن يرضع الطفل( رضعة واحدة مُشبعة ) فقد وُجدت حرمة الرضاعة. أما ما أوجده من كان هدفهم تخريب الرضاعة في الإسلام وتأليف أكاذيب ونسبتها لأُمنا الطاهرة عن 10 رضعات و5 رضعات فهذا من الباطل والذي تم به تضليل العُلماء والشيوخ فأفتوا ما سيسألهم الله عنهُ بالإفتاء بزواج الإخوان من أخواتهم في الرضاعة بالإعتماد على 5 رضعات وسرير وورق وكما يظهر أن من ألف هذا كان في زمن وجود الأسرة ووجود الورق...وما علم بأن رسول الله لم يعرف السرير ولا الورق...حتى أن بعضهم بلغ به القصور في الفهم بأن فهم كلام رسول الله عن المصة والمصتان والإملاجه والإملاجتان بأنها رضعات فأجدوا من فهمهم الغير صحيح 3 رضعات...وداخت الأُمة بين رضعة أو 3 رضعات أو 5 رضعات...وحسبنا الله في من ضلل الأُمة

 
علّق محمد أمين عثمان ، على قراءة في قصيدة الشاعرة فاطمة الزهراء بولعراس (الحب المستحيل) - للكاتب علي جابر الفتلاوي : تحياتي للشاعرة الاديبة والمبدعة دمت متألقة

 
علّق منير حجازي ، على شبابنا والمحنة - للكاتب سامي جواد كاظم : والله يا سيدي نحن نقرأ لكم ونتأثر بما تجود به اناملكم ونُعمم ذلك في صفحاتنا ونرسله لأصدقائنا ونسأل الله ان يترك ذلك اثرا في النفوس الصادقة فإن الخطر بات على الابواب وخلف الشبابيك وقد لاحت بوادره في السعودية التي دعت إلى مؤتمر حول العراق دعت إليه كل هابط وفاشل ومجرم امثال رغد بنت صدام ، ممثل عن عزة الدوري وطارق الهاشمي والملا واضرابهم من المجرمين، وخلا هذا المؤتمر من اي طرف للحكومة العراقية لحد الان او الشيعة او حتى الكرد . وهذا يعني محاولة يائسة من محور الشر لاستغلال الوضع في العراق وتسليم السلطة للسنة مرة أخرى مع ممثلين فاشلين عن الشيعة لذر الرماد في العيون. أكتب ، واكتب ، واكتب ، ولا تلتفت للوراء . حماكم الله

 
علّق عائشة بحّان ، على كتاب عزرا في الديانات الإبراهيمية بأعين القراء - للكاتب عائشة بحّان : وليد البعاج ، أنا لست باحثة أنا إنسانة من العامية وبأول الطريق أعتبر نفسي امرأة عصامية ، بسبب الظلم قررت أن أضع قدمي بأول الطريق بشكل مدروس علمي وأكاديمي والطريق بعيد لأصبح باحثة . لكن بحكم كون عادتي اليومية أنه أي شئ يمر علي بحياتي من أمور بسيطة يجب أن أحلله وأدقق فيه وأعطي رأيي بصدق ، فقمت بالتدقيق في قراءة كتابكم وأعطيت رأيي بكل عفوية لا أكثر . شكرا لتواضعكم ولمروركم ..

الكتّاب :

صفحة الكاتب : زاهر ربيع الجامع
صفحة الكاتب :
  زاهر ربيع الجامع


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 الكويت: إحباط هجمات أرهابية لداعش بينها استهداف حسينية

 اعتقال (22) شخصا من مروجي الفتنة الطائفية في كربلاء

  قصة قصيرة... الشهوة والنجاح  : اسعد عبدالله عبدعلي

 حين ينتفض القلب ملتاعا  : رحيمة بلقاس

 خاسر اللعبة السياسية  : محمد الركابي

 وزارة التربية تعلن شروط وضوابط الزمالات الدراسية الخاصة

 العمل توزع كسوة العيد بين اليتامى  : وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

 رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي يترأس اجتماعا للمجلس الوزاري للامن الوطني   : اعلام رئيس الوزراء العراقي

 عمليات بغداد العثور على صواريخ كاتيوشا غربي بغداد

  مؤرخ طويريج الدكتور علاء الكتبي والمساجد الاربعه  : قاسم محمد الياسري

  منظمة اللاعنف العالمية تدعو قادة قمة العشرين الى مراجعة الشؤون الانسانية الدولية  : منظمة اللاعنف العالمية

 عميد كلية القانون جامعة واسط يصدر كتاباً جديداً عن النظام القانوني لعقد الرهن البحري  : علي فضيله الشمري

 القائمة العراقية وقطرية السلوك والنهج  : حامد گعيد الجبوري

  ماذا بعد داعش ...صراع يقبل الاحتمالات ؟!!  : محمد حسن الساعدي

 محافظ البصرة يلتقي القنصل الامريكي ومحور اللقاء الأمن والاستثمار  : اعلام محافظة البصرة

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net