صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

أوقفوا فرمولا الدم وأوقفوا التعذيب والإنتهاكات الصارخة لحقوق الإنسان في سجن جو والحوض الجاف
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير: أوقفوا فرمولا الدم وأوقفوا التعذيب والإنتهاكات الصارخة لحقوق الإنسان في سجن جو والحوض الجاف
 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
((أَلَمْ تَرَ كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ بِعَادٍ إِرَمَ ذَاتِ الْعِمَادِ . الَّتِي لَمْ يُخْلَقْ مِثْلُهَا فِي الْبِلَادِ .وَثَمُودَ الَّذِينَ جَابُوا الصَّخْرَ بِالْوَادِ . وَفِرْعَوْنَ ذِي الْأَوْتَادِ . الَّذِينَ طَغَوْا فِي الْبِلَادِ فَأَكْثَرُوا فِيهَا الْفَسَادَ. فَصَبَّ عَلَيْهِمْ رَبُّكَ سَوْطَ عَذَابٍ. إِنَّ رَبَّكَ لَبِالْمِرْصَادِ)) صدق الله العلي العظيم.
 
إن آل خليفة في البحرين قد طغوا في البلاد كما طغى قبلهم فرعون وسائر الطغاة والمفسدين في الأرض ، حيث طغوا في بلادنا فأكثروا فيها الفساد والظلم والقتل وسفك الدماء وزهق الأرواح ، وما تشهده سجونهم في جو والحوض الجاف دليل دامغ على تكبرهم وجبروتهم وإستكبارهم في الأرض ، وإننا على ثقة بوعد الله عز وجل بنصرة المستضعفين على المستكبرين ،وأنه سبحانه وتعالى سيهلك الظالمين والمفسدين ويصب عليهم سوط عذابه ، فهو تعالى لآل خليفة بالمرصاد كما فعل بقوم عاد وإرم وثمود وفرعون وهامان التی لم یخلق مثها فی البلاد.
إن البحرين ستشهد غدا الجمعة مسابقات فرمولا1 التي أطلق عليها شعبنا بـ فرمولا الدم ، في الوقت الذي تشهد البحرين إرهاب وقمع وإنتهاكات لحقوق الإنسان لم تشهد له مثيل من قبل ، كل ذلك يأتي على يد طاغية أرعن يسمى بـ حمد بن عيسى آل خليفة ، الذي كفرعون علا في الأرض وجعل أهلها شيعا يستضعف طائفة منهم كما جاء في الآية الكريمة: ((إِنَّ فِرْعَوْنَ عَلَا فِي الْأَرْضِ وَجَعَلَ أَهْلَهَا شِيَعاً يَسْتَضْعِفُ طَائِفَةً مِّنْهُمْ يُذَبِّحُ أَبْنَاءهُمْ وَيَسْتَحْيِي نِسَاءهُمْ إِنَّهُ كَانَ مِنَ الْمُفْسِدِينَ).
نعم إن الطاغية حمد هذا الفرعون أصبح مفسدا في الأرض بما يقوم به من جرائم حرب ومجازر إبادة لأبناء شعبنا في سجونه المظلمة والمخيفة وبدعم من الإستكبار العالمي بزعامة أمريكا وبريطانيا وبدعم الصهيونية العالمية والحكومات القبلية الخليجية وعلى رأسهم الحكم الفاشي والديكتاتوري الجاثم في الرياض.
وقد شهدت البحرين تظاهرات شعبية مستمرة تنديدا بالجرائم الوحشية والتعذيب البربري الذي يتعرض له السجناء في سجن جو المركزي وسجن الحوض الجاف ، كما شهدت البحرين تظاهرات ومسيرات شعبية رفضا لسباقات فرمولا1 تحت شعار "لا لفورمولا الدم".
ولذلك فإن حركة أنصار ثورة 14 فبراير تطالب جماهير شعب البحرين الأبية بالخروج غدا الجمعة والأسبوع القادم في مظاهرات ومسيرات خصوصا في العاصمة المنامة تنديدا بالإنتهاكات الواسعة لحقوق الإنسان وما يتعرض له السجناء والقادة والرموز من تعذيب قاسي وهمجي وبربري وموت بطيء على يد مرتزقة الطاغية حمد وخصوصا من المرتزقة في الدرك الأردني ، كما وتطالب الحركة برفع شعارات مناهضة لمسابقات فرمولا الدم التي ستقام غدا الجمعة في البحرين تعبيرا عن الرفض الشعبي لإقامة هذه المسابقات.
إن هدف حكم العصابة الخليفية الغازية والمحتلة من إستضافة هذه المسابقات هو توظيفها للتغطية على ما يجري في البحرين من إنتهاكات واسعة لحقوق الإنسان ، والتي تشمل قمع وتنكيل وتعذيب بحق أبناء شعبنا على خلفية آرائهم ومواقفهم السياسية المناهضة للحكم الفاشي الديكتاتوري الفاسد والمفسد في الأرض.
إن ثورة 14 فبراير والتي إستمرت لأكثر من أربع سنوات والمطالبة بإسقاط النظام الديكتاتوري الخليفي الفاشي لا زالت تتعرض لحصار إعلامي من قبل وسائل الإعلام العربية والأجنبية ، وهناك تحالف دولي أصبح معلنا بقيادة الشيطان الأكبر أمريكا وربيبتها الإستعمار البريطاني العجوز بالتعاون مع الحكم السعودي في الرياض وسائر الحكومات القبلية الخليجية لمنع ثورة شعبنا من الإنتصار ، وجاء إنتصار الثورة اليمنية والتي إجتثت جذور التعبية والوصاية الأمريكية والسعودية والخليجية لكي تصعد السلطة الخليفية من جرائمها ومجازرها بحق شعبنا مستغلة العدوان الغاشم والظالم للسعودية وقوات التحالف المرتزقة على اليمن لتصعد من قمعها وتعذيبها للمعتقلين والقادة الرموز ، وتصعد من إعتقالاتها للشباب الثوري الرسالي في مختلف أنحاء البحرين في مسعى منها لإنجاح مسابقات فرمولا الدم.
إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير ترى بأن الحلول الترقيعية والإمعان في الخيارات الأمنية والقمعية ستزيد شعبنا إصرارا في مطالبته بحقه في تقرير المصير ومطالبته بالديمقراطية الحقيقية والتي لا يمكن أن تتحقق ببقاء الحكم الخليفي الغازي والمحتل لبلادنا.
إن ثورة 14 فبراير جاءت لإقتلاع جذور الفساد والإرهاب والقمع الخليفي الذي عبث بالتركيبة الديموغرافية ،وإقامة نظام سياسي تعددي يكون الشعب البحراني فيه مصدر السلطات جميعا حتى تتحقق الحرية والعدالة الإجتماعية وتحترم حقوق الإنسان بصورة حقيقية ، وإن ثورة شعبنا ستسقط الحكم الديكتاتوري وهيمنة حكم العائلة الخليفية على البلاد وإن بشائر النصر تلوح في الأفق على حكم الطاغية الفرعون حمد بن عيسى آل خليفة.
إن المجتمع الدولي أصبح مدركا لحقيقة الصراع في البحرين والمتمثل في أقلية حاكمة ظالمة متفرعنة ومتغطرسة مستأثرة بالقرار السياسي والثروة والسلطة ، وأغلبية سياسية تطالب بإسقاط النظام وتأسيس دولة ديمقراطية قائمة على الحرية والعدالة والمواطنة المتساوية.
إن الأقلية الحاكمة في البحرين لا زالت تستأثر بالثروة والسلطة وقد عمدت إلى إستنزاف خزينة الدولة والمال العام بشكل غير شرعي ومرفوض شعبا، في صرف المال والثروات على حماية نفوذها وإستبدادها ، وجلب قوات أجنبية مرتزقة من شتى أصقاع الأرض ، ليشاركوا في ذبح وقمع أبناء شعبنا الحر الأبي وسفك دمائه ومنعه من حصوله على الحرية والكرامة وإنتزاع حقوقه المشروعة.
إن وجود قوات درك أردنية تقوم بجرائم حرب ومجازر إبادة واضحة وعلنية بحق المعتقلين السياسيين وسجناء الرأي في سجن جو المركزي وسجن الحوض الجاف ، أمر خطير جدا ولابد من متابعته في المحاكم الدولية، وقد جلبت السلطة الخليفية للبحرين قبل ذلك الآلاف من الباكستانيين والسوريين والبعثيين الصداميين والسودانيين والمصريين ومن جنوب شرق آسيا وعسكريين وضباط من المخابرات الأمريكية والبريطانية والكندية ووظفتهم في الأجهزة الأمنية والعسكرية لمواجهة ثورة الشعب وقمع حراكه الثوري ، إلى جانب تواجد قوات "درع الجزيرة" في البحرين منذ مارس/آذار 2011م تستقوي بهم السلطة الخليفية لخنق الحراك الثوري ومنعه من الإنتصار.
إن شعبنا البحراني المجاهد والصابر قد دفع ثمن حريته غاليا  من أرواح أبناءه وحرياتهم وحتى ممارساتهم وشعائرهم ولقمة عيشهم، حتى بلغ عدد الشهداء قرابة أكثر من 200 شهيدا، وقرابة 3000 معتقل ومئات الجرحى والمعاقين الذين يعانون من منعهم من أبسط الحقوق ذات الصلة بحقوق السجناء مثل العلاج والاتصال بأسرهم ومحاميهم ويحرمون من المحاكمات العادلة غير المسيسة، ولاتزال العديد من المساجد مهدمة كما لايزال القمع والانتهاكات لحقوق الانسان هي مستمرة وهي اللغة الوحيدة للنظام مع شعبه، رغم مطالبات المجتمع المحلي والدولي بمنظماته ذات الصلة بضرورة بوقف هذه الإنتهاكات وهذا التعذيب البريري بحق السجناء في البحرين.
وأخيرا فإن حركة أنصار ثورة 14 فبراير ترى بأن النصر المؤزر قريب على حكم العصابة الخليفية الغازية والمحتلة ،وإن ثورة شعبنا اليمني الثائر البطل الذي حطم جبروت وغطرسة الشيطان الأكبر أمريكا وعملائها في السعودية وقطر والإمارات والبحرين والكويت ، وقام بإجتثاث جذور الإحتلال الأمريكي والسعودي وهيمنتهم ووصايتهم على اليمن ، كما قام بإجتثاث جذور الإرهاب الداعشي والقاعدة ،وإجتثاث فلول ومرتزقة الرئيس المجرم المتهالك ومجرم الحرب وعميل الأمريكان والرياض (عبد الشيطان وعبد الريال والدولار الأمريكي) سوف تنتصر على العدان السعودي الظالم والغاشم ، وستصبح أرض اليمن مقبرة للغزاة ، ومستنقعا ووحلا لكل من تسول له نفسه بإحتلال اليمن وإسقاط النظام الثوري الجديد ، وسنرى تباشير النصر بسقوط وزوال الحكم السعودي وسقوط حكم العصابة الخليفية الغازية والمحتلة لبلادنا ، وسنرى سقوط الحكومات القبلية الفاشية والعميلة في المنطقة ، وترونه بعيدا ونراه قريبا.
 
((نصر من الله وفتح قريب))
 
حركة أنصار ثورة 14 فبراير
المنامة – البحرين
16 نيسان/أبريل 2015م
http://14febrayer.com/?type=c_art&atid=8780

  

انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/04/16


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : أوقفوا فرمولا الدم وأوقفوا التعذيب والإنتهاكات الصارخة لحقوق الإنسان في سجن جو والحوض الجاف
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق يوسف ناصر ، على كُنْ مَن أنتَ فأنتَ أخي..! - للكاتب يوسف ناصر : شكرًا أستاذنا الجليل ، لا عجب ، من عادة الزهر أن يبعث الأريج والعبير

 
علّق مهند العيساوي ، على كُنْ مَن أنتَ فأنتَ أخي..! - للكاتب يوسف ناصر : وانا اقرا مقالكم تحضرني الآن مقولة الإمام علي (ع) ( الناس صنفان: أما أخ لك في الدين, أو نظير لك في الخلق) احسنت واجدت

 
علّق متابع ، على مجلس الفساد الاعلى يطالب بضرورة تزويده بالادلة والبيانات المتعلقة بفساد اشخاص او مؤسسات : ليتابع اللجان الاقتصادية للاحزاب الحاكمة ونتحدى المجلس ان يزج بحوت من حيتان الفساد التابعة للاحزاب السنية والشيعية ويراجع تمويل هذه الاحزاب وكيف فتحت مقرات لها حتى في القرى ... اين الحزم والقوة يا رئيس المجلس !!!!

 
علّق Ahmed ، على حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء - للكاتب اسعد الحلفي : فالكل يعرف ان هناك حوزة عريقة في النجف الاشرف وعمرها يزيد على الألف سنة سبحانك ربي ونحن في عام 1440 ه والحوزة عمرها أكثر من ألف سنة

 
علّق ابو الحسن ، على ذاكرتي عن ليلة الجهاد الكفائي..أولا - للكاتب كمال الموسوي : لقد اسبلت دموعنا واقرحت جفوننا ياسيد كمال جزاك الله خير الجزاء اريد منك ان تعطي لنا عنوان هذه العائله عسى ان نخفف من الامهم ونكون اخوه وخدم لهن الا لعنة الله على الظالمين الا لعنة الله على من تسبب بضياع الوطن واراقة دماء الشهداء ولازال ينعم بالخيرات ويتخندق في الخضراء بدون اي ذرة حياء نعم افرحنا النصر بفتوى السيد الكبير لكننا نريد الفرح الاكبر بسحل هؤلاء الحثالات الذين تسببو بضياع الارض ونهب خيرات البلد وهم لايساوون شسع نعل ابنة الشهيد ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

 
علّق خالد علي ، على موقف الحيدري من الدين - للكاتب حسين المياحي : الذي يفهم من كلام السيد الحيدري انه يقول ان الانسان اذا كان عنده دليل على دينه الذي يدين به فهو معذور اي دين كان.. وهذا الكلام لاغبار عليه.. أما انك تضع الحيدري بين خيارين اما الكفر او النفاق فقد جانبك الصواب في هذا الحكم لان السيد لم ينكر ان الدين الإسلامي هو الحق وإنما أعطى عذر للمتدين بدين اخر مع وجود الدليل عند هذا المتدين على صحة دينه وشتان بين الأمرين ياسيدي

 
علّق حكمت العميدي ، على في سبايكر ... - للكاتب احمد لعيبي : يا ايها الناس في سبايكر مات أبناء الناس واكيد سوف يبقى شعارنا لن ننسى سبايكر

 
علّق الدلوي ، على الرد على شبهات المنحرف أحمد القبانجي ( 10 ) - للكاتب ابواحمد الكعبي : احسنت جزاك الله خيرا ..رد جميل ولطيف ومنطقي

 
علّق حسين كاظم ، على الكرد الفيليون/ لواء الأفاعي الثلاث ... الحلقة الرابعة - للكاتب د . محمد تقي جون : اكثر مكون عانى بالعراق هم (الشيعة العرب).. الذين يتم حتى تهميش معرفهم نسمع بالفيلية، التركمان، السنة العرب، الاكراد، اليزيديين، المسيحيين.. التبعية الايرانية.. الخ.. ولكن هل سمعتم يوما احد (ذكر ماسي الشيعة العرب الذين وقعت الحروب على اراضيهم.. وزهقت ارواحهم.. ودمرت بناهم التحتية).. فحرب الكويت (ساحة المعارك كانت وسط وجنوب العراق اصلا).. (حرب ايران معظم المعارك هي بحدود المحافظات الشيعية العربية اليت حرقت نخيلها.. ودمرت بناها التحتية).. (حروب عام 2003 ايضا وسط وجنوب كانت مسرح لها).. اعدامات صدام وقمع انتفاضة اذار عام 1991.. ضحيتها الشيعة العرب تبيض السجون .. ضحاياها الاكبر هم الشيعة العرب المقابر الجماعية.. ضحايها الشيعة العرب ايضا الارهاب استهدفت اساسا الشيعة العرب لسنوات الارض المحروقة تعرض لها الشيعة العرب بتجفيف الاهوار وقطع ملايين النخيل وحرق القرى والتهجير محو ذكر الشيعة العرب سواء قبل او بعد عام 2003.. يستمر.. فمتى نجد من يدافع عنهم ويذكر معرفهم وينطلق من حقوقهم ومصالحهم

 
علّق علي الهادي ، على امام المركز الإسلامي في أيرلندا الجنوبية يعلق في صفحته على الفيس بوك على مقالات الكاتب سليم الحسني الأخيرة ضد المرجعية الدينية : ولكن لا حياة لمن تنادي

 
علّق Haytham Ghurayeb ، على آراء السيد كمال الحيدري في الميزان🌀 [ خمس الأرباح ] - للكاتب ابو تراب مولاي : السلام عليكم الخمس ورد في القرآن، اذن كيف لا يطبق مثله مثل الزكاه. ارجو التوضيح التفصيلي

 
علّق محمد عبدزيد ، على السيد السيستاني يرفض عروضا لعلاج عقيلته بالخارج ويصر على علاجها بجناح عام بمستشفى الصدر : اللهم اشفي السيدة الجليلة بشفائك وعافها من بلائك وارجعها الى بيتها سالمة معافاة من كل سوء ولا تفجع قلب سيدنا المرجع واولادها الكرام في هذا الشهر الكريم بحق من فجعت بأبيها في هذا الشهر وصلى الله على محمد واله الطاهرين

 
علّق ammar ، على كركوك اغلبية تركمانية لولا التدليس العربي الكردي - للكاتب عامر عبد الجبار اسماعيل : كركوك محافظة كردية اقرأوا التاريخ جيدا وهل تعلمون ان حضارة الأكراد هي قبل التاريخ الميلادي يعني عندما كان هناك اكراد لم يكن لا إسلام ولا تركمان

 
علّق علي ، على العدد ( 78 ) من اصدار الاحرار - للكاتب مجلة الاحرار : يسلموووو

 
علّق اسعد عبد الرزاق هاني ، على روزبة في السينما العراقية - للكاتب حيدر حسين سويري : عرض الفلم بنجاح ونجح بجمهوره الواسع والكبير، ولكون العتبة لاتبحث عن الأرباح ، وانما سيكون الوارد زوادة فلم جديد وبدل هذا الاسلوب الاستفزازي يمكن له ان يكون عنصرا ايجابيا ويتقدم للعتبة العباسية المقدسة ، مثلما تقدم لغيرهم واما السؤال الذي يبحث عن سرعلاقة العتبة العباسية بالانتاج هو سؤال كان الفلم جوابا عنه كونه حرر رسالة الى العالم مضمونها يمثل الإجابة على هذا السؤال الغير فطن للاسف لكونه مغلق على ادارة العتبات بشكلها القديم والذي كان تابعا للسلطة أيضا ، الى متى تبقى مثل تلك الرؤى السلطوية ، ما الغريب اذا اصبحت العتبات المقدسة تمتلك اساليب النهضةالحقيقية مستثمرة الطاقات الخلاقة في كل مجال والانتاج السينمائي احد تلك المجالات وانت وغيرك يكون من تلك الطاقات الخلاقة فتحية للعتبة العباسية المقدسة وتحية للكاتب حيدر حسين سوير وتحية لكل مسعى يبحث عن غد عراقي جميل.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : عماد الجليحاوي
صفحة الكاتب :
  عماد الجليحاوي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 احداث الانبار ونتائج الانتخابات و احراق الاخضر واليابس !!؟  : نور الحربي

 هل سيعلن الشيخ الصغير ما جاء به؟  : محمد الحسن

 الاعتداء على دار فاطمة موثق والقول بسكوت علي ملفق  : سامي جواد كاظم

 الصدق مفتاح النبوة الخاتمة  : الشيخ علي العبادي

  أولاد محمد حكماء القوم..  : باسم العجري

 خواطر غاشمة  : نجم الجابري

 السيد السيستاني يدعو لتثبيت قيم التعايش السلمي المبني على رعاية الحقوق والاحترام المتبادل

 اللّغة والمكان- بين المعجم والتّسميات الرّائجة  : سيمون عيلوطي

 بانت النوايا وأنكشف المستور  : صبيح الكعبي

 دخان  : حاتم عباس بصيلة

 الحنين لصدام حسين في زمن الديمقراطية !  : حسن الخفاجي

 ٩ نسوان والبخت ضايع!  : محمد تقي الذاكري

 مديرية شهداء النجف الاشرف زارت (165) عائلة شهيد وجريح خلال عام 2017  : اعلام مؤسسة الشهداء

 ليلة زفافي  : سميرة سلمان عبد الرسول البغدادي

 رواية من تاريخ العراق ٥ اغتيال نينوى..  : وليد فاضل العبيدي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net