صفحة الكاتب : صالح المحنه

ضيوف البغدادية ...وقلق الفاسدين
صالح المحنه

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 يتميز ضيوف قناة البغدادية وخاصة برنامج ستوديو التاسعة الذي يقدمة الإعلامي أنور الحمداني ...بأن أغلبهم من حملة (الملفات العليا) والتي يتعلّق معظمها بالفساد المالي والصفقات التجارية المشبوهة وغسيل الأموال وإستغلال المنصب للإثراء وإيثار الأقارب والأبناء والإستحواذ على عقارات الدولة ...وكذلك الملفات التي تتعلّق بالفضائيين وملفات الخيانة السياسية والعسكرية وتسليم الأرض للدواعش  ...والملفات المتعلّقة بشؤون المظالم الشخصية التي يتعرّض لها المواطنون من قبل المسؤول المستقوي بالحزب والمنصب حتى وصل بعضها الى القتل ... وملفّات كثيرة جدا وبالغة الخطورة ربما تضاهي بخطورتها الملفات التي كان يدعي رئيس الوزراء السابق السيد نوري المالكي إمتلاكها ...والذي طالما هدد بكشفها أمام الشعب العراقي... ونحن الشعب إذا صحَّ التعبير لازلنا نأمل ذلك اليوم ...ومايدرينا ربما يستضيفه السيد انور الحمداني في برنامجه ستوديو التاسعة ليكشف لنا مالم يُكشف الى هذه الساعة نتمنى ذلك ! نحن المواطنون المسروقة أموالهم والمخرّب وطنهم والضائعة حقوقهم بين إشعيط ومعيط نتابع برنامج ستوديو التاسعة بهدوء وتمر دقائقة الخمسون بسرعة ...فماعادت الملفات الخطيرة تفاجئنا ...لإننا ومنذ أكثر من عشر سنوات نعاني من مرض عضال (إسمه فساد الضمير) قد إنتشر في جميع مفاصل الدولة ...وخطورة هذا المرض أنه وظّف جميع المضادات الدينية والأخلاقية والمثالية لصالحه ...! فجلّ السرّاق والقتلة من حملة الأفكار الدينية ...! ليس هذا موضوعنا الأساسي ...أعود لصلب الموضوع ...فالمواطن المسروق عندما يتابع ضيوف البغدادية حملة الملفات العليا وهم مشكورون على ذلك لأنهم يساهمون في ردم هوّة فاسدة في قلب الوطن ...يتابعهم بكل هدوء وطمأنينة ..ليس كما يتابعهم الفاسد والسارق والمرتشي ؟ أبدا فالأمر مختلف تماما عند أبطال ملفات القضايا المشبوهة .. فتلك الدقائق الخمسون تمر كالجبل على رؤوسهم!  ...ولايذوقوا طعم النوم هانئين مهما إدعوا عدم اللامبالاة بما يُكشف ...أو يتظاهرون بالتجاهل لما يُعلن على الهواء ...يكذبون ...بل لألعن ساعة عليهم تلك التي تُسمّى ستوديو التاسعة ...وأجزم أنهم يتشائمون من الرقم 9 ... وهذا هو مصير كل فاسد وكل حرامي ..وليتهم كانوا كما يقول المثل (حرامي لاتصير من السلطان لاتخاف ) لأراحوا وإستراحوا ...ولكنهم  حوّلوا السرقة مهنة في بلدنا وألبسوها عدة وجوه ... وأحاطوها بالحيل الشرعية وعلى حساب تشويه الفكر السماوي ...ولكن ثمّة متفرّجٌ آخر هو معني بمتابعة هذه الملفات أكثر من غيره وعليه مسؤولية كبيرة أمام الله والتأريخ والشعب والقانون ...هذا المتفرّج لم نطّلع ولم يُطلعنا على موقفه الحقيقي ! هل ينام هانئا بعد مشاهدته مظالم الناس؟ وهل تأرّقة  دموع الأمهات التكالى ؟ وهو يرى المسببين والمتسببين بقتل أبنائهن يتطاولون أمامه ؟ لاندري ...فمتى تنطق أيها المدّعي العام؟
ولكنّ الذي نعلمه وبكل تأكيد ...هو أن الفاسدين لم ولن يناموا هانئين ...طالما شبح الملفات يطلّ عليهم مساء كل يوم...وطالما هناك شرفاء حملوا مسؤولية كشف الفاسدين وفضحهم ...شكرا للعاملين من أجل الوطن والمواطن ...


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


صالح المحنه
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/04/11



كتابة تعليق لموضوع : ضيوف البغدادية ...وقلق الفاسدين
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net