صفحة الكاتب : سامي جواد كاظم

خلفان في الميزان
سامي جواد كاظم

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
هنالك اعمال واقوال تحدد شخصية الانسان وهذه التصرفات منها الحسنة ومنها السيئة ، الان بدات معايير جديدة تحدد ماهية الانسان اذا كان حسن او سيء ، من هذه المعايير أي الوسائل الاعلامية يتابع؟ ، واي شخصية سياسية يمتدح او ينتقد ؟ فاذا قيل ان شخص ما يتابع الجزيرة سنعلم انه اخواني داعشي قطري، واذا قلنا فلان يتابع العربية سنعلم انه وهابي قاعدي داعشي، واذا قلنا ان فلان يكره العراق سنعلم انه يميل الى الارهاب، واذا قلنا ان السعودية تعادي بلد ما سنعلم ان في هذا البلد شيعة ، واذا قلنا هذا الشخص يحب شارون او ملك السعودية سنعلم انه يحب الارهاب ، واذا قلنا ان شخص ما يتهجم على السيد حسن نصر الله ، سنقول انه الى جانب اسرائيل وجبهة النصرة والكيان الوهابي.
ظهر لنا بطل سمين في بدنه طنين في لسانه ، انه ضاحي خلفان ( مخالف مختلف خلاف ) من الامارات التي لم ولن نسع لامرائها تصريحات مثلما سمعنا لخلفان ، ولو وضعنا خلفان في الميزان فلا توجد عيارات تساوي وزنه واذا كان الميزان الكتروني فانا اجزم بان شرائحه الالكترونية سوف تتعطل .
في اقبح تصريح له يدل على قلة الادب وخبث السريرة وجهله في نقد الاخرين ، وجه في تصريحه كلمات بذيئة للسيد حسن نصر الله ان دلت على شيء فانها تدل وتؤدي الى المسلك المظلم الذي ولجه، وهو حقا ممن باع دينه لدنيا غيره، قال خلفان في تغريدة عبر حسابه على تويتر: \"تابعت خطاب حسن نصر الله وتعليق مقدم برنامج DNA اللبناني عليه.. أما شو يكذب حسن عدو الله.. حسن اكتشفت انه غبي جدا.. وإيراني الهوى.\" لو قلت ان خلفان بكامله كبعوضة قالت للنخلة تثبتي فاني ساطير فقالت لها النخلة وهل شعرت بك عندما وقفت حتى اشعر بك عندما تطيرين، فيا هل ترى لو وضعنا خلفان على كفة ميزان كم بعوضة نضع في الكفة الاخرى حتى تتساوى كفتي الميزان؟
كما انتقد مطالبة علي عبد الله صالح بحوار خارج المملكة، قائلاً إن \"من ينوي صدق الحوار لا يهمه مكان انعقاده.!!\"، عجبا شرطي يلج انفه في السياسة ولم اعلم بان للغباء لا حدود ، فهل عندما يعقد الحوار في السعودية ان ال سعود سيقفون متفرجين على الحوار من غير ضغوطات ودس ومؤامرات؟ الا توجد تجرية سابقة لاجتماع عقد في السعودية وادى الى نتائج طائفية؟ 
لا تعنيني الوثائق التركية بخصوص الفضائح الجنسية لخلفان لان العداء بينهما يفضح احدهما الاخر ، ولكنني استغرب كيف ملأ وسائل الاعلام بحجمه وجسمه وقوله ليصرح تصريحات باللهجة الاماراتية تدل على انه يتابع قشور السياسة ليوظفها طائفيا .
ومن انت حتى لا تسمح لليمن بان تختار حكومتها ؟ وهل ان ثورة اليمين تسمى مخطط ايراني ؟ فماذا تسمي حرب الارهاب في سوريا اليست مخطط سعودي اماراتي قطري تركي امريكي صهيوني، وماذا تسمي ما يجري في البحرين ؟ ومن اين يكتسب الحاكم الشرعية ؟ اليس من خلال تاييد شعبه له ؟ فاين الذين يؤيدون الفار هادي حتى على اقل تقدير يتظاهرون للمطالبة بعودته ، وان كان صحيح، فالقائد الذي يحب شعبه عيب عليه ان يفر قبل بداية المعركة فانها الخيانة بعينها والجبن على حقيقته. 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سامي جواد كاظم
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/04/01



كتابة تعليق لموضوع : خلفان في الميزان
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net