صفحة الكاتب : عبد الحمزة سلمان النبهاني

الوهج الشيعي .. أصبح بدرا !
عبد الحمزة سلمان النبهاني
الوهج هو سطوع الأشعة بقوة, والإنتشار لإنتصارات ألشيعه, في العراق واليمن ودول العالم الأخرى, يقلقهم ولا نقلق من كلام المناوئين, فقط نود من أشقائنا أن يعيدوا حساباتهم, فلهم بالقلب عرش .
ندرك إلحاح حساباتهم الشخصية ومصالحهم الخاصة, ونعرف متاهات سوء تقديرهم فنلتمس لهم العذر, فالرؤيا لديهم كانت محاطة بضبابية الإرث الفكري, ولم يدركوا إن ألشيعه منضبطين, ونجاح المشروع الشيعي في المنطقة, يقلق من يرعى الفكر الوهابي التكفيري والإرهاب, الذي تديره عصابات داعش في العراق والمنطقة, التي الآن تدكها أقدام أبناء العراق, لتحقيق النصر بكافة المجالات.
سجن النصر العراقي ألشيعي, في مسارات ضيقه, إعلاميا وسياسيا, إستطاع أن يمر منها الوهج الشيعي, لينتشر ويكون بدرا, بحنكة ودراية لقائد حكيم, وبتعاضد وجهد قادة الإسلام ألشيعه, وأبناء الحشد الشعبي والقوات المسلحة العراقية, لتحقيق النصر والتفوق في ساحات القتال, وتحرير الأرض العراقية, وأصبح كالشمس والنجوم, وكشف العتمة التي يستتر تحتها أعداء الإسلام, من التكفيريين والوهابين .
فتطاول الأزهر للتدخل في الشأن العراقي, بدفع من المخطط الأمريكي السعودي, لكهنتهم المرتزقة, لإعادة الضبابية وتحريك الإرث الفكري الغاشم, المزروع في العقول الساذجة والمستفيدين, مما يدفعنا لإعادة السؤال السابق, لماذا لا تقلقهم أفعال داعش.. في الرمادي ويقلقهم النصر ؟ ويتجاهلون إن إخواننا السنة مشتركين بتحقيق النصر وتحرير الأرض العراقية معنا. 
لازال الشيطان الأكبر يغرس جذوره, ويبث السموم عن طريق حواضنه, السعودية ودول البعير, بالمخطط الجديد محاولين إيقاف المد الشيعي, باستغلال الظروف ألاقتصاديه لمصر, لبرمجة عدو جديد, وفتح باب ألتفرقه الطائفية, واتهام ألشيعه في العراق بأنهم إيران .
إيران دوله عظمى, ويجب الإعتراف بها, ولا نخجل لتكون حليف لنا, لزيادة الوهج الشيعي وإنتشار شعاع ونور الإسلام, وإنطلاق النصر يسابق الريح, لتحرير العراق من عصابات الكفر وأفكار الوهابيه, التي عانينا منها الويلات, وسيدركون إننا أهل حق, وان صراخهم ضعف, ولا يقلقنا كلامهم, وهذا يعني إننا ناجحون, والحقيقة هــي التـي تقطع الألسن . 
يجب أن نحتوي كل المفارقات, وما تسعى إليه السعودية, لإطلاق الجبهة السنية, وأعمالها الحاقدة في اليمن والعراق, لجعل المنطقة في حالة تأهب, أمام المد الشيعي, ويجب أن نحتوي ولا نتخاصم, والإلتزام بتوصيات المرجعية العليا, والتصالح الحقيقي مع المنطقة, والإستقرار لسطوع والوهج, بزيادة حجم أللقاءات والمقابلات, التي تفشل المخططات والنوايا العدوانية.

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


عبد الحمزة سلمان النبهاني
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/03/30



كتابة تعليق لموضوع : الوهج الشيعي .. أصبح بدرا !
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net