صفحة الكاتب : اياد السماوي

من يقف وراء هذا التكالب المسعور من الاتهامات الباطلة ؟
اياد السماوي

تكالب مسعور واتهامات باطلة بالجملة لقوّات الحشد الشعبي البطلة , بارتكابها جرائم قتل وتطهير طائفي في المناطق المحررّة من محافظة صلاح الدين , ويبدو أنّ الجهات التي تقف وراء هذه الحملة المسعورة , تهدف إلى خلط الأوراق من خلال تهييج الرأي العام الداخلي والخارجي وخلق حالة من الغضب والاستنكار العام , وتوجيه الرأي العام الدوّلي ومنظمات حقوق الأنسان لجرائم وفضائع وهميّة لا أساس لها من الصحة , تتهم بها قوات الحشد الشعبي المجاهدة , وهذا لا يعني عدم حصول بعض الحوادث المحدودة جدا لأفراد  من هذه التشكيلات تصرّفوا بشكل شخصي وقاموا ببعض الأعمال الانتقامية المرفوضة , أمّا أن تعممّ هذه الحوادث وتضّخم بهذا الشكل من التكالب المسعور , فهذا أمر آخر تقف ورائه أصابع طائفية بغيضة تريد من المجتمع الدوّلي أن يجرّم هذه القوّات التي سحقت داعش وانهت اسطورتها في القتل والإجرام والتدمير , وأخذت تبحث عن أي تصرّف فردي , لتقوم بتضخيمه وتهويله ومن ثمّ تعميمه للرأي العام الدوّلي كسلوك عام لقوّات الحشد الشعبي من أجل تجريمها دوليا , فحين تتداول وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي فلما عن قتل مراهق داعشي بيد شخص لم تظهر صورته ولم يعرف عنه أي شئ ولمن ينتمي , ليحوّل هذا السلوك المرفوض إلى قضية رأي عام بيد الجهات السياسية والإعلامية التي خلقت داعش وروّجت لها , فعندما يعلن شخص موتور مثل يحيى الكبيسي ومن خلال قناة دجلة الفضائية الواسعة الانتشار , بأنّ الآلاف من السكان المدنيين قد قتلوا بنفس الطريقة التي قتل فيها هذا المراهق الداعشي على يد ( المليشيات الشيعية ) , تصبح أهداف هذه الحملة المسعورة والجهات التي ترّوج لها واضحة تماما .

إنّ الانتصارات الساحقة التي حققتها قواتنا المسلّحة الباسلة وقوّات الحشد الشعبي البطلة على قطعان داعش المتوّحشة وانهيارها بهذه السرعة , قد جعل هذه الجهات المشبوهة تتخبّط وتبحث عن أي خطأ هنا أو هناك لتجعل منه دليل إدانة لهذه القوات التي سحقت رؤوسهم العفنة , وكأن الحروب التي تحدث في أماكن أخرى من العالم لا تخلو من الجرائم والفضائع , فهل يوجد جيش واحد في العالم لم يتصرّف البعض من أفراده بمثل هذه التصرفات ؟ ألم ترتكب القوّات الأمريكية والبريطانية جرائم وفضائع في العراق ؟ وهي جيوش نظامية لاقوى وأكبر دولتين ديمقراطيتيين في العالم , فلماذا إذن كلّ هذه الضّجة لتصرفات فردية محدودة جدا ؟ في حين أنّ هذه القوّات المتهمّة بارتكاب جرائم قتل وتطهير طائفي قد ضربت اروع الأمثلة في التعامل الإنساني مع العوائل والسكان المدنيين , ثمّ من قال لكم أنّ ملائكة من السماء هي التي تقاتل داعش ؟ أليس هؤلاء المقاتلين هم بشرا من دم ولحم ؟ ألم تقتل داعش عشرات الآلاف من أهلهم وذويهم في مفخخاتهم ومنذ إسقاط النظام الديكتاتوري السابق ؟ فأين كان ضمير يحيى الكبيسي وغيره من الموتورين الطائفيين عندما كانت داعش تفتك بأرواح الناس الآمنين في الأسواق والشوارع , ومن جرائمها وفضائعها التي سوّدت وجه الإنسانية ؟ فلتعلم كل الكلاب المسعورة إنّ قوّات الحشد الشعبي البطلة هي ضمير هذا الشعب وقلبه النابض وسرّ عزّته وكرامته , ومهما تكالبت عليه القوى الطائفية فلن تثني من همّة وعزيمة هؤلاء الأبطال في القضاء التام على داعش ومن يقف معها واجتثاثها هي والبعث القذر من الجذور , وضمان عدم عودة الإرهاب مجددا


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


اياد السماوي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/03/16



كتابة تعليق لموضوع : من يقف وراء هذا التكالب المسعور من الاتهامات الباطلة ؟
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net