صفحة الكاتب : جمال الطائي

يردون البعث يرجع ...
جمال الطائي

َصدقَ من قال ان البعث هو عصابة  تمكنت في غفلة من الزمن ان  تحكم العراق . فمنذ عام  63 حتى سقوطهم المخزي عام  2003  تصرّف البعثيين بطريقة رجال العصابات ممن فقدوا كل معاني الرجولة  والغيرة والشرف  ، وهم  كعصابة  سخرّوا  كل امكانيات العراق المهولة لخدمة اطماعهم في سرقة مايمكن سرقته وفي تهيئة كل الوسائل لبقاءهم في السلطة ووسائل العودة لها لو اجبروا تحت أي ظرف على  تركها في يوم من الايام . لذلك ما  ان تم ّ ( كنسهم )  من حكم العراق حتى  بدأوا بتنفيذ خططهم التي اعدوها سلفا ً للعودة للسلطة . فنزع البعثيين ملابسهم العسكرية يوم دخلت اول دبابة امريكية
 الى بغداد وهربوا  بملابسهم الداخلية ، وعادوا فلبسوا ملابس تليق بمخططات العودة ، فمرة بحجة مقاومة  الاحتلال  ، ومرة ثوار عشائر ، ومرة  دواعش  ...  وفي  كل هذه  الادوار التي لعبوها  طوال عشر سنين  كان الهدف واحد  فقط ، هو تأمين عودتهم لحكم العراق !!! 
تحسـّسَ العراقيين من كل ماعمله ويعمله البعثيين ، وكانت رساءلنا لهم واضحة وبسيطة وصريحة ، حلمكم بالعودة للحكم هو  حلم ابليس بدخول الجنة !! ،
وكررنـــا  لهم مايقوله الشاعر رياض الوادي في قصيدته:
      يردون البعث يرجع الهتلية ....
و (الهتلي)  كلمة عثمانية معناها  :  المنحرف  الذي لا  اخلاق له  ، أو سيء  السمعة  .. المتشرد التافه ذو الحياة المشبوهة .
اذا  كنــّـا نرى البعثيين ( هتلية ) مع كل ما تقدّم من معاني لكلمة ( هتلي ) فهل  يعقل اننا سنسمح بعودتهم للحكم مرة اخرى ومهما كانت تضحياتنا ؟
البعثيون  وحواضنهم  المعروفة لم  يتوقفوا منذ  السقوط حتى اليوم بطلب اعادتهم للحياة السياسية وهي  الخطوة الاولى للانقلاب  وغدر الشركاء  والتسلط  على رقابنا  ، فالغدر شيمتهم  وهو ما برعوا  به ..   منذ  مفاوضات  تشكيل الحكومة  الاخيرة وما رافقها من مؤامرات  ومساومات  صرنا  نسمع  من بعض جماعتنا  في التيارات  الشيعية  اصوات تنادي  بالعفو والسماح ونسيان  جرائم الماضي، وتبيـّن لنا ان هناك ( اتفاقات وصفقات ) تضمن عودة البعثيين مقابل مكاسب سلطوية لهذه الكيانات !!
من هذا يتبين ظهور نوع جديد من ( الهتلية ) بالعملية السياسة ، فصار هناك ( هتليتهم )   و ( هتليتنا ) .. اما لهتـليتنا  الذين باعوا  دماءنا وتضحياتنا  وتنصـّلوا من  كل وعودهم والتزاماتهم  تجاه  شعبهم  نقول  : صار الشارع   يعرفكم  جيدا ً ،  ويعرف  انكم   بعتوه ووضعتم  يدكم بيد  قتلة  ابناءنا من  اجل منصب هنا او هناك ومكسب هنا او هناك ، لن تستطيعوا  بعد اليوم شراء اصوات  الفقراء  بكارت  موبايل او بطانية  او مدفأة نفطية ، فربما  كان الفقر مذلا ً  والاحتياج  قاهر ، لكن الكرامة  تبقى عزيزة  والدماء غالية ولن ينتخبكم من بعتم دماء ابناءهم رخيصة .. رخيصة !!
أمـــّـا  لهتليتهم  فنقول :  يوم سقط  نظامكم  التافه ونزعتم بدلاتكم الخاكي ورميتم انفسكم في نهر دجلة تاركين قائدكم ورمزكم كالفار في حفرته .. كنتم تخافون من العراقيين ومن انتقامهم ،  فهرب منكم  من هرب الى  خارج العراق  ، وفرّ الاخرين  الى قرى ومناطق نائية في  الصحراء هربا ً من انتقام ذوي الضحايا ، انقذتكم يومها فتوى السيد السيستاني الذي  منع  الانتقام  منكم  وافتى   باللجوء  الى القانون  والقضاء لمنع  شرّكم واذاكم عن العراقيين ، فتوى السيد الجمت المنتقمين عنكم ، فكانت اجتثاث البعث ومنع البعثيين عن السلطة  وادخلناه  في دستورنا  حتى
 لاياتينا  ( هتلي )  اخر في  يوم من  الايام ليتلاعب بمقدراتنا  من جديد ، فتوى السيد  جعلتكم تمشون  منتصبي  القامة من  جديد بعدما  كنتم تتخفون  كالنعاج ، فتوى السيد اعادت من هرب للاردن وسوريا واليمن ، ومن تخفى في زرائب  البهائم ، اليوم وبعدما  عاد لكم  صلفكم وظهرت  للعيان لااخلاقكم ، وبعدما جاء هواكم  مع هوى ( هتليتنا )..  اتفقتم جميعا ً ، على  الغاء  اجتثاث البعث وعودة مسلحيكم للعمل تحت  يافطة ( الحرس الوطني ) تحضيرا ً للانقضاض على السلطة ، بمعنى اكثر دقة ،  انكم  تنقلبون على روح  فتوى السيد  السيستاني  التي  انقذت  ارواحكم قبل عشر سنوات ، فاذا
 كنتم اليوم ترفضون فتوى السيد وترفضون اجتثاثكم ومنعكم عن السلطة ، فهذا  يعني ان فتوى  السيد اصبحت غير  ملزمة لنا ايضا ً ، لهذا فانا اعلن انني لن اترك ثاري عند النقيب( الدليمي) في امن الكاظمية الذي اعدم ابن خالتي ابن السبعة عشر عاما
اعلم  انه عاد منذ  فترة من الاردن وانه الان في الفلوجة فلن اترك عنده ثاري  واظن ان المئات  وربما الالاف  من ذوي  الضحايا سيعمدون  لاخذ ثارهم بايديهم بعدما ادركنا ان الكتل والاحزاب انما هي شركات  تجارية همها الاول والاخير الربح والتكسب حتى ولو كانت تجارتها دماءنا !!!
نحن نؤمن  بالمثل  الشعبي الذي يقول  (( لاالماي يروب.. ولا البعثي يتوب )) فالبعثيين الساقطين  هم الذين  جلبوا القاعدة  والمتشددين  في اواخر ايام  حكمهم  بدعوى مواجهة الغزاة .. والبعثيين الساقطين اطلقوا لحاهم واندسوا بين هذه المجاميع بعد السقوط بدعوى مقاتلة  المحتل وتستروا خلف تنظيم القاعدة .. والبعثيين الساقطين هم نفسهم الذين اعتلوا منصات  العار والسفالة  يوم  سـّموا  انفسهم  ثوار العشائر واعترفوا  انهم  تنظيم  يسمى القاعدة  وظيفته اقامة  الحدود وقطع  الرؤؤس ،  وقبل  يومين ومن قناة الرشيد الفضائية اعترف  ( الاثول )  المدعو علي حاتم
 السليمان وهو واحد من سفلة المنصات من امراء العار والمهانة  اعترف هذا  الامـّعة ان  جميع العراقيين  المنتمين  لداعش وهم اكثر من 95%  من  اعدادها  ، هم  نفس ثوار المنصات  وخيم العار ، يعني هم انفسهم البعثيين ، يعني هم انفسهم القاعدة، يعني هم انفسهم السفلة الساقطين الذين كانوا يحكموننا منذ عام 63 وزرعوا ارض العراق بالمقابر الجماعية وملأوا تاريخنا بالبشاعات والمخازي.. ألم اقل لكم صعب ان يتوب البعثي عما تعود عليه!!!
أخيرا ً  ، ربما  يختصر  شاعر ببيت  شعر واحد  الاف الجمل والكلمات ، وهذا بالضبط ما فعله رياض الوادي حين قال :

اذا تردون حزب البعث بيه ردّه  ********     احنه هم نردّ ونفتح السدّه !!

كلام  واضح لايحتاج  لتفسير ،ونحمد الله ان السدّة ماتزال موجودة تسلــّـم عليكم وتنتظر زيارة ( الرفاق ) !!!!!
 

  

جمال الطائي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/03/15



كتابة تعليق لموضوع : يردون البعث يرجع ...
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق تسنيم الچنة ، على قراءة في ديوان ( الفرح ليس مهنتي ) لمحمد الماغوط - للكاتب جمعة عبد الله : هذا موضوع رسالة تخرجي هل يمكنك مساعدتي في اعطائي مصادر ومراجع تخص هذا الموضوع وشكرا

 
علّق ابو الحسن ، على حدث سليم الحسني الساخن.. - للكاتب نجاح بيعي : الاستاذ الفاضل نجاح البيعي المحترم رغم اننا في شهر رمضان المبارك لكن فيما يخص سليم الحسني او جواد سنبه وهو اسمه الحقيقي ساقول فيه لو كلُّ كلبٍ عوى ألقمتُه حجرًا لأصبح الصخرُ مثقالاً بدينارِ لا اعلم لماذا الكتاب والمخلصين من امثالك تتعب بنفسها بالرد على هذا الامعه التافه بل ارى العكس عندما تردون على منشوراته البائسه تعطون له حجم وقيمه وهو قيمته صفر على الشمال اما المخلصين والمؤمنين الذين يعرفون المرجعيه الدينيهالعليا فلن يتئثرو بخزعبلات الحسني ومن قبله الوائلي وغيرهم الكثيرين من ابواق تسقيط المرجعيه واما الامعات سواء كتب لهم سليم او لم يكتب فهو ديدنهم وشغلهم الشاغل الانتقاص من المرجعيه حفظكم الله ورعاكم

 
علّق منبر حجازي ، على الصين توقف شراء النفط الايراني تنفيذاً للعقوبات الأميركية : الصين تستطيع ان توقف اي قرار اممي عن طريق الفيتو . ولكنها لا تستطيع ايقاف القرارات الفردية الامريكية . ما هذا هل هو ضعف ، هل هو ضغط اقتصادي من امريكا على الصين . هل اصبحت الصين ولاية أمريكية .

 
علّق مصطفى الهادي ، على (متى ما ارتفع عنهم سوف يصومون). أين هذا الصيام؟ - للكاتب مصطفى الهادي : ملاحظة : من أغرب الأمور التي تدعو للدهشة أن تقرأ نصا يختلف في معناه واسلوبه وهو في نفس الكتاب . فمثلا أن نص إنجيل متى 9: 15يقول : ( فقال لهم يسوع: هل يستطيع بنو العرس أن ينوحوا ما دام العريس معهم؟) .فالنص هنا يتحدث عن النوح ، وهو كلام منطقي فأهل العريس لا ينوحون والعرس قائم والفرح مستمر لأن ذلك نشاز لا يقبله عقل . ولكننا نرى نص إنجيل مرقس 2: 19يختلف فأبدل كلمة (ينوحوا) بـ كلمة (يصوموا) وهذا تعبير غير منطقي لأن الفرق شاسع جدا بين كلمة نوح ، وكلمة صوم .فيقول مرقس: ( فقال لهم يسوع: هل يستطيع بنو العرس أن يصوموا والعريس معهم؟ ). فأي نص من هذين هو الصحيح ؟؟ النص الصحيح هو نص إنجيل متى فهو كلام معقول منطقي فاتباع السيد المسيح لا يستطيعون البكاء على فراقه وهو بعد معهم ، وإنما البكاء والنوح يكون بعد رحيله ولذلك نرى السيد المسيح قال لهم : (هل يستطيع ابناء العريس ان ينوحوا والعريس معهم؟). وهذا كلام وجيه . ولا ندري لماذا قام مرقس باستبدال هذه الكلمة بحيث اخرج النص عن سياقه وانسجامه فليس من الممكن ان تقول (هل يصوم ابناء العريس والعرس قائم والعريس معهم). هذا صيام غير مقبول على الاطلاق لأن العرس هو مناسبة اكل وشرب وفرح ورقص وغناء. لا مناسبة نوح وصيام.

 
علّق عقيل العبود ، على الملموس والمحسوس في معنى النبل   - للكاتب عقيل العبود : ثراؤهم بدلا عن ثراءهم للتصحيح مع المحبة والاعتذار. عقيل

 
علّق حسن عبدالله : اعتقد ان الديمقراطية هي بالفعل كانت اكبر اكذوبة وخدعة سياسية وقع العراق في فخ شباكها بعد سقوط نظام البعث البائد والمجرم صدام حسين , وما تعرض له الاخ الكاتب هو مدح من باب البغض في النظام الدكاتور , وألا ما فائدة الديمقراطية التي تشترط في مجلس النواب نصاب اقنوني يسمى ( 50 % + واحد ) في تشريع وتعديل القوانيين بالوقت الذي لا تسمح للناخب ان ينتخب اكثر من مرشح واحد فقط ؟!!

 
علّق جولان عبدالله ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : الأخ سمعان الاخميمي تحية طيبة في البدء أشكر لك لطفك وتعليقك. سبق ونشرت على صفحتي الشخصية في الفيسبوك بحثاً صغيراً مفصلاً ضمنته الكثير من الكلمات الغريبة التي تستخدمها ايزابيل في بحوثها وأبديت رأيي وظني في سبب استخدامها لهذه الكلمات. كما وقد أشرت أن لا أحد من الشخصيات المسيحية التي تعج بها أبحاث إيزابيل، والتي تدعي اللقاء بها، له ترجمة أو ذكر لا في أبحاثها ولا في أي محرك بحث على الإنترنت؛ معظم هذه اللقاءات مثلها مثل مزاعم بعض علماء الشيعة قديماً وحديثاً أنهم قد رأوا الإمام المهدي، لا دليل عليها سوى كلامهم. أما الغاية من أبحاثها، فالسؤال يوجه لإيزابيل، لكنها تذكر في بحوثها أنها في صف الشيعة كمسيحية منصفة! في هذا الموضع سأنسخ إشكال منير حجازي، وأترك فهم التلميح لك وللقاريء اللبيب. (وهذا من اغرب الأمور أن ترى شيعيا يرد على السيدة إيزابيل والتي كانت مواضيعها تسير في صالح التشيع لا بل انتصرت في اغلب مواضيعها لهذا المذهب ومن دون الانتماء إليه). نعم إنما ألغزتُ فيه إشارةً === وكل لبيب بالإشارة يفهم. شكري واحترامي...

 
علّق جولان عبدالله ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : حسين صاحب الزاملي الغرض من هذا البحث هو نقد بحث الكاتبة ايزابيل بنيامين ماما اشوري وبيان عوارها. لست في معرض الرجم بالغيب لأتنبأ بماهية العهد القديم وما كان محتواه، فإن ذلك يستلزم الرجوع إلى آي القرآن الكريم وهو برأيي دور باطل فإن القرآن مبتلى بنفس ما ابتلي به العهد القديم إن تجردنا عن اعتقادنا الراسخ كمسلمين بسماويته. كما أشرت إليه مجملاً في التعليقات، نحن أمام نصوص موجودة في الكتاب المقدس، نريد أن نفسرها أو نقتبس منها، لا بد أن ننقلها كما وردت ثم نعمل على تفسيرها، أما أن نقطع النصوص، ونزور في ترجمتها، ونغير مفرداتها للوصول إلى غرضنا، فهو برأيي إيهام للقاريء وضحك واستخفاف بعقله.

 
علّق جولان عبدالله ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : احمد الجوراني واحد من أسباب رفضي إخراج جنود الدولة الإسلامية عن الإسلام هو هذا: إن الدولة الإسلامية وما أنتجته على الساحة العراقية إجمالاً هو ملخص حي ماثل أمامنا للإسلام التاريخي الروائي. ولا أزيد.

 
علّق مصطفى الهادي ، على معقولة مات كافرا؟.. - للكاتب د . عباس هاشم : لا والله مؤمن وليس بكافر . ولكن الاهواء والحسد والحقد والمنافسة هي التي جعلت منه كافرا . ثم متى كفر أبو طالب حتى يكون مؤمنا وقد مدحت الاحاديث نسب النبي الشريف (ص) وهناك عشرات الروايات الدالة على ذلك اخرجها القاضي عياض في كتابه الشفا بتعريف حقوق المصطفى . ومنها ما نقله عن السيوطي في الدر المنثور - الجزء : ( 3 ) - رقم الصفحة : ( 294 )و ما اخرجه أبو نعيم في الدلائل ، عن إبن عباس قال : قال رسول الله لم يزل الله ينقلني من الأصلاب الطيبة إلى الأرحام الطاهرة مصفىً مهذباً ، لا تتشعب شعبتان إلاّ كنت في خيرهما. وقال المارودي في كتاب أعلام النبوة :وإذا إختبرت حال نسبه ، وعرفت طهارة مولده علمت أنه سلالة آباء كرام ليس فيهم مستزل بل كلهم سادة قادة وشرف النسب وطهارة المولد من شروط النبوة . وقال الفخر الرازي في تفسيره : أن أبوي النبي كانا على الحنفية دين إبراهيم ، بل أن آباء الأنبياء ما كانوا كفاراً تشريفاً لمقام النبوة ، وكذلك أمهاتهم ، ويدل ذلك قوله تعالى : (وتقلبك في الساجدين).ومما يدل أيضا على أن أحداً من آباء محمد ما كان من المشركين ، قوله : لم أزل أنقل من أصلاب الطاهرين إلى أرحام الطاهرات ، وقال تعالى : إنما المشركون نجس) . ولعل في كلام الآلوسي أنظر تفسير الآلوسي - الجزء : ( 7 ) - رقم الصفحة : ( 194 ) الدليل القوي على ان آباء النبي واجداده لم يكونوا كفارا فيقول : (والذي عول عليه الجمع الغفير من أهل السنة أنه ليس في آباء النبي كافر أصلاً لقوله : لم أزل أنقل من أصلاب الطاهرين إلى أرحام الطاهرات (والمشركون نجس) ، وقد ألفوا في هذا المطلب الرسائل وإستدلوا له بما إستدلوا ، والقول بأن ذلك قول الشيعة كما إدعاه الإمام الرازي ناشىء من قلة التتبع. وأنا اقول أن المدرسة السفيانية الأموية هي التي انفردت بقول ذلك .

 
علّق مصطفى الهادي ، على الإلهام، ما هي حقيقته القدرية؟ - للكاتب عقيل العبود : السلام عليكم . على موقع كتابات نشرت بعض المعلومات عن قصة اكتشاف نيوتن للجاذبية ، اتمنى مراجعتها على هذا الرابط . مع الشكر . https://www.kitabat.info/subject.php?id=83492

 
علّق Yemar ، على بعض الشيعة إلى أين ؟ راب صرخي وشور مهدوي.  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : شيئ محزن اختنا العزيزه ولكنه ليس مستغرب لأن المعركه مستمره منذ آدم عليه السلام إهبطا بعضكم لبعض عدو والأكثر إيلاما في الأمر أن حزب الشيطان نشط وعملي واتباع الله هم قله منهم من نسي وجود معركه ومنهم منتظر سلبيا

 
علّق جولان عبدالله ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : الأخ الفاضل منير حجازي يبدو لي أنك لم تقرأ ردي على بولص هبهب: "لم أفهم لم أجهدت نفسك في تحليل ديني ومذهبي وعقيدتي، وهل يغير ذلك شيئاً مما ورد في المقال سواء اتفقت معه أم اختلفت؟؟ إنما اعتدنا أن نبحث عن دين المقابل لنقيم كلامه، على أساس مرتكزاتنا الذهنية: دينية، مذهبية، قومية، أو اجتماعية، لا على أساس ما ذلك الكلام من حق أو باطل مجرد عن تلك المرتكزات. " كما ولن أهدر وقتي في الرد على اتهامك فهو أسخف من أن يرد عليه، وطريقة طرحك كانت أكثر سخفاً. الموضوع الذي كتبته هو موضوع علمي بحت، تناولت فيه بالمصادر مواضع البتر والتدليس وتحريف النصوص عن معانيها كما حققتها والتي وردت في كتابات ايزابيل بنيامين. كنت أتمنى أن تحاور في الموضوع عسى أن تنفعني بإشكال أو تلفتني إلى أمر غاب عني. لكنك شططت بقلمك وركبت دابة عشواء بكماء وأنا أعذرك في ذلك. أكرر - ولو أنه خارج الموضوع لكن يظهر أن هذه المسألة أقضت مضجعك - أني لم أمتدح ابن تيمية إنما أبيت أن أخادع نفسي فأخرجه عن الإسلام، شيخ الإسلام ابن تيمية عالم من علماء الإسلام الكبار شأنه شأن الحلي والشيرازي والخوئي والنوري، وله جمهوره وأتباعه؛ وكون رأيه وفتاواه لا تطابق عقائد الشيعة، كونه تحامل على الشيعة لا يخرجه عن دائرة الإسلام التي هي شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله، هذه هي دائرة الإسلام التي تحاول أنت وأمثالك من المغرر بهم تضييقها إلى مصاديق المصاديق حتى صارت الشيعة تتقاتل فيما بينها، ويبصق بعضهم في وجوه بعض، على التقليد. (أتمنى أن تراعي حرمة عقلك). وليتك حددت رموز الشيعة الدينية، فاليوم صارت حتى هيلة وحمدية وخضيرة وسبتية من رموز الشيعة الدينية، وتعدى الأمر ذلك إلى بعض موديلات السيارات، فلو انتقد أحد موديل سيارة مقدسة فكأنه انتقد رمزاً دينياً ولربما قتل على باب داره. وسأهديك هدية أخرى... روى الامام الذهبي في كتابه سير أعلام النبلاء عن الامام الشافعي. قال يونس الصدفي - وهو يونس بن عبد الاعلي وهو من مشايخ الائمة الستة أو من فوقه "قال ما رأيت أعقل من الشافعي، ناظرته يوماً في مسألة ثم افترقنا ولقيني فأخذ بيدي ثم قال: "يا أبا موسي ألا يستقيم أن نكون إخواناً وإن لم نتفق في مسألة؟" قال الذهبي : "هذا يدل علي كمال عقل هذا الامام وفقه نفسه فما زال النظراء يختلفون" قتدبر. ولو نار نفخت بها أضاءت

 
علّق ياسر الجوادي ، على المبادئ والقيم لا تُباع ولا تُشترى . مع مرشح البرلمان الفنلندي حسين الطائي . - للكاتب منير حجازي : اليوم قال في التلفزيون الفنلندي أنه نادم على أقواله السابقة وانه يعاني منذ خمس سنوات بسبب ما كتبه وانه لا يجوز المقارنة بين داعش وإسرائيل لأن الأولى منظمة إرهابية بينما إسرائيل دولة ديمقراطية والوحيدة في الشرق الأوسط. هكذا ينافق الإسلاميون!

 
علّق منير حجازي ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : ما فتأ الاخ جولان عبد الله يظهر لنا بأسماء اخرى يتستر تحتها للتعليق على هذا الموضوع الذي على ما يبدو أنه اوجعهُ كثيرا واوجع كذلك اتباعه في المسيحية . فالاخ جولان عبد الله ليس مسلما ولا شيعيا كما يحاول اظهار نفسه من خلال تعليقاته أو مواضيعه ، فهو مسيحي ويبدو ذلك من خلال كل تعليقاته او الردود التي يكتبها على من يرد عليه من الاخوة الكرام ، فالاخ جولان عبد الله يستخدم نفس اسلوب المسيحيين على الانترنت في الرد على المسلمين وكل ما يطرحه من اسئلة او اشكالات واتهامات تنطلق من نفس المصدر ونفس الجهة وفيها نفس الانفاس . فهو حاول ان يظهر بمظهر الشيعي الحريص على رد شبهات إيزابيل ، وهذا من اغرب الأمور أن ترى شيعيا يرد على السيدة إيزابيل والتي كانت مواضيعها تسير في صالح التشيع لا بل انتصرت في اغلب مواضيعها لهذا المذهب ومن دون الانتماء إليه لانها لاهوتية ، وواجب اللاهوتي اظهار الحقائق حتى لو لم يكن ينتمي إليها . ولكن سبحان الله لم تدم هذه الصفة على جولان حيث انكشف من خلال استطراده بالكلام فبدأ يشتم الشيعة ورموزهم الدينية ثم بدأ يكيل المديح لرموز اهل السنة وابن تيمية وغيرهم ، ثم اليوم يمدح نفسه على الطريقة المسيحية . حتى بات القارئ حائرا امام هذه الشخصية المتقلبة العجيبة . واليوم يُطالعنا الاخ جولان عبد الله بهذه المشاركة تحت إسم (سمعان الاخميمي). مستخدما هذا اللقب للتستر على شخصيته المتقلبة فيقوم من خلال هذا الاسم بالرد على مقال إيزابيل. المدقق في اسلوب جولان و اسلوب سمعان يجد تشابه وتطابق عجيب في الاسلوب وفي بعض الاخطاء واستخدام المفردات . وبالامكان الرجوع إلى ما كتبه تحت اسم جولان ومطابقته بما كتبه تحت اسم سمعان. يا اخ جو لان اتمنى أن تراعي حرمة نفسك وتريح اعصابك ، فانت تعرضت إلى ردود صاعقة اخجلتك وكشف الكثير من الاخوة وجوهك المتعددة . يا اخي المسيحية كما تصورها انت من خلال ردودك الهزيلة على انها ديانة لا مثقفين فيها . اسمعت لو ناديت حيا. .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : محمد الحاجم
صفحة الكاتب :
  محمد الحاجم


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 إخوة القدر ... براءة بكف شيطان !..  : وليد كريم الناصري

 العقل العراقي أولاً  : حيدر حسين الاسدي

 #علماء_الدنيا [الحيدري إنموذجاً]  : ابو تراب مولاي

 الحجاج الثقفي ورجلٌ من اهل العراق؟  : اياد طالب التميمي

 أشرقت يوم غربت  : سردار محمد سعيد

 غدير علي ...غدير النهج والمنهج والسلوك .  : ثائر الربيعي

 الميلاد  : صابر حجازى

 الاتحاد الاوربي وقرار ترامب من إيران ؟!!  : محمد حسن الساعدي

 افتتاح مركز لمحو الامية في مركز تدريب شرطة بابل  : وزارة التربية العراقية

 الحب في رماد فوزي الاتروشي  : ستار الحسيني

 من أين جاءت التفاحة لحواء؟  : مصطفى الهادي

 الحق في الحياة  : د . يحيى محمد ركاج

 المرجعية الدينية: أدعية الإمام السجاد -عليه السلام- ثمرة يانعة من ثمار واقعة الطف...

 ومن العراق يتعلمون  : صالح الطائي

 اختتام فعاليات مهرجان التابعي سعيد بن جبير القرآني الدولي الأول في واسط

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net