صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

تدين بشدة مهاجمة مرتزقة الكيان الخليفي للسجناء السياسيين بعنف ووحشية في سجن جو وتطالب المجتمع بالتدخل العاجل لإنقاذ حياتهم
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

 بسم الله الرحمن الرحيم

 ((إِنَّ فِرْعَوْنَ عَلَا فِي الْأَرْضِ وَجَعَلَ أَهْلَهَا شِيَعًا يَسْتَضْعِفُ طَائِفَةً مِنْهُمْ يُذَبِّحُ أَبْنَاءَهُمْ وَيَسْتَحْيِي نِسَاءَهُمْ ۚ إِنَّهُ كَانَ مِنَ الْمُفْسِدِينَ)) صدق الله العلي العظيم.

تستنكر حركة أنصار ثورة 14 فبراير وبشدة مهاجمة مرتزقة الطاغية الديكتاتور حمد للسجناء السياسيين في سجن جو السيء الصيت والمعروف بسجن "غوانتنامو البحرين" وتوجه نداءً عاجلا لجماهير شعب البحرين الأبي للخروج في مظاهرات غاضبة في كافة مناطق البحرين ، تضامنا مع الأسرى الذين يتعرضون للقمع والتنكيل الوحشي على يد مرتزقة فرعون ويزيد البحرين الخليفي الأموي السفياني.

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير تحمل حكم العصابة الخليفية الغازية والمحتلة وشخص الديكتاتور حمد المسؤولية الكاملة عما جرى ويجري بحق السجناء من قمع وحشي وهجوم غادر ، وأن ذلك يستدعي مواقف وطنية واسعة وعريضة لحماية المعتقلين والمعتقلات وتحريرهم من سجون فرعون العصر وزمرته الفاسدة والمفسدة في الأرض.

كما تطالب حركة أنصار ثورة 14 فبراير بان كي مون الأمين العام للأمم المتحدة الأمم المتحدة ومجلس حقوق الإنسان الذي لا زال مستمرا في عقد إجتماعاته في جنيف ، وكذلك المجتمع الدولي وأشراف العالم وأحراره للتدخل العاجل لمنع مجزرة جديدة في سجن جو المركزي بحق أبناءنا وقادتنا ورموزنا السجناء الذين ومنذ إنطلاق الثورة وإعتقالهم يتعرضون لأبشع أنواع التعذيب والإهانات.

 

يا جماهير شعبنا الثائر..

يا أحرار وأشراف العالم ..

 

لقد إنفجرت الأوضاع داخل سجن جو المركزي اليوم الثلاثاء ، 10 آذار/مارس ، وإندلعت مواجهات عنيفة بين السجناء وقوات المرتزقة الخليفية التي حشدت عناصرها لمحاصرة السجن ، وأطلقت الغازات السامة وإستخدمت سلاح الشوزن الإنشطاري بصورة مفرطة مما أوقع العشرات من الجرحى حالات بعضهم خطيرة ، والبعض الآخر سقط مغشيا عليه من شدة إطلاق الغازات السامة والخانقة.

وقد ذكرت المصادر بأن القوات الخليفية سيطرت على مبنى 1 و 6 في حين لا زال السجناء في عنبر 4 يقاومون حتى إعداد هذا البيان ، حيث يتواجد في العنبر أكبر عدد من السجناء ، ويصل عددهم إلى حدود الألف معتقل.

وقد وجه السجناء رسائل مسجلة من داخل السجن ، دعوا فيها إلى العصيان في كل الساحات ، مؤكدين على إندلاع ثورة حقيقية داخل السجن نتيجة لتردي الأوضاع المأساية لهم.

وقد أظهرت الصور والتسجيلات الصوتية والفيديو عددا من الإصابات والجرحى جراء الإعتداءات الوحشية لمرتزقة الطاغية حمد على السجناء المظلومين ، وقد إدعت وزارة القمع والإرهاب الخليفي بأن أهالي المعتقلين قد منعوا من زيارة أبنائهم بدعوى عدم حمل هوياتهم ، وزعمت بأن الأهالي إعتدوا بالضرب على الشرطة ، وأنها قامت بإعتقال الأهالي وتحويلهم إلى الجهات المختصة.

وقد شهد مبنى رقم 4 في سجن جو مواجهات عنيفة بين النزلاء والمرتزقة ، وأفادت مصادر عن قيام قوات خاصة ومدرعات ومركبات عسكرية تابعة لوزارة القمع الخليفي ، بمحاصرة السجن ، فيما أشار شهود عيان عن تحليق مروحيات فوق أجواء السجن ، فضلا عن إلغاء بعض زيارات الأهالي ، إلى جانب فرض حصار على المبنى رقم 4 ، وقد إستخدمت قوات المرتزقة الغازات السامة والرصاص الإنشطاري وبغزارة ضد المعتقلين الذين أعلنوها إنتفاضة وثورة من داخل السجن على الوضع المأساوي الذي يعانونه منذ إيداعهم سجن جو المركزي.

وقال رئيس مركز البحرين لحقوق الإنسان ، الأستاذ المناضل نبيل رجب عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" عن أن هناك أنباء قد تواردت اليوم تفيد حصول مواجهات بين المعتقلين بسجن جو المركزي وعناصر المرتزقة ، إثر إعتداء المرتزقة على بعض الأهالي أثناء الزيارة اليوم" ، فيما لم يصدر عن وزارة الداخلية أي بيان أو تعليق حتى الآن.

هذا وقد نقل أهالي المعتقلين مطالبهم بضرورة تدخل كل الجهات الحقوقية والسياسية والوطنية بشكل عاجل ، لرفع الحصار عنهم ، ولا سيما مبنى 4 ، حيث قامت المرتزقة بإشهار السلاح على نزلائه ، وقد وقع الكثير من الجرحى حالات بعضهم خطيرة وقد نقل البعض إلى مستشفى السلمانية الذي أصبح محاصرا من قبل قوات مرتزقة الطاغية حمد وقوات الغزو والإحتلال السعودي والإماراتي.

وبث ناشطون على وسائل التواصل الإجتماعي مقطعا مصورا لأحد الشباب المعتقلين في مبنى 4 التابع لسجن جو المركزي ، وهو يعاني من حالة إختناق جراء تسريب غاز مسيل الدموع والغازات السامة والخانقة من قبل قوات الأمن لداخل المبنى بعد إشتباكات حصلت بين المعتقلين وقوات المرتزقة الخليفيين.

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير وقبيل الذكرى الرابعة للإحتلال والغزو السعودي والإماراتي وقوات درع الجزيرة ومعها سائر القوات الغازية والتي تصادف 13 آذار/مارس تطالب جماهير الشعب البحراني البطل بالخروج في مظاهرات ومسيرات منددة بهذه الجريمة النكراء التي حصلت في سجن جو هذا اليوم ، كما تطالب الجماهير المؤمنة في البحرين بالخروج في مظاهرات عارمة تطالب بإسقاط النظام ورحيل حكم العصابة الخليفية عن البحرين ورحيل القوات السعودية وقوات عار الجزيرة وسائر القوات المحتلة عن البحرين ، كما وتطالب أبناء الجالية البحرانية وسائر الجاليات المقيمة في الخارج خصوصا في الدول الغربية ومدينة قم المقدسة في إيران بالخروج في مظاهرات ومسيرات وإعتصامات أمام السفارة الخليفية والسفارة السعودية مطالبين بوقف الإنتهاكات الصارخة بحق السجناء في سجن جو المركزي وسجن الحوض الجاف ، وسائر السجون والمعتقلات السرية لآل خليفة ، كما وتطالب حركة أنصار ثورة 14 فبراير بأن تؤكد الجماهير في مظاهراتها ومسيراتها على الإستحقاقات السياسية للثورة والمطالبة بمحاكمة الطاغية حمد وأزلام حكمه ومرتزقته وجلاديه كمجرمي حرب ومرتكبي جرائم إبادة جماعية ، والتأكيد على شعارات ومطالب الثورة بإسقاط النظام وحق الشعب في تقرير المصير وإختيار نوع نظامه السياسي ، وخروج كافة القوات الغازية والمحتلة ، وخروج كافة المجنسين السياسيين وتفكيك جميع القواعد العسكرية للإنجليز والأمريكان ، و خروج كافة المستشارين الأمنيين والعسكريين الغربيين والصهاينة والأمريكان والإنجليز عن البحرين.

إننا في الذكرى الرابعة لإنطلاق ثورة 14 فبراير ودخول الثورة عامها الخامس ونحن على أعتاب ذكرى الغزو والإحتلال السعودي وفي ذكرى "اليوم الوطني لمقاومة الإحتلال" والذي أطلقت عليه الثوى الثورية "كلنا مقاومة ضد الغزو والإحتلال السعودي والإماراتي"، وما يتعرض له كافة معتقلينا وحرائرنا من بطش وتنكيل لابد لنا من المطالبة بإسقاط حكم الديكتاتور حمد ورفض الحلول السياسية ورفض إضفاء الشرعية على حكم العصابة الخليفية ، ورفض الإصلاحات السياسية والملكية الدستورية الزائفة في ظل الحكم الخليفي الفاشي ، وأن لا خيار أمام شعبنا إلا إسقاط النظام ورحيل آل خليفة ، وإن الإصرار على المطالبة بإصلاح النظام إصرار فاشل ومرفوض جملة وتفصيلا من قبل جماهيرنا الثورية ، إذ لا أمل في إصلاح حكم الطاغية الخليفي ، وإن التحولات السياسية العالمية والإقليمية وفشل المشروع الأمريكي الصهيوني الغربي في تقسيم الشرق الأوسط إلى دويلات وفشل المخطط الأمريكي للقوى التكفيرية الداعشية وغيرها في تمرير الحروب الطائفية والمذهبية وإبتزاز محور المقاومة وتيار الممانعة وإركاعه ، تشير إلى أفول نجم الحكومات الديكتاتورية الوراثية في المنطقة، وإن شعبنا يرفض بعد اليوم القبول بحكم خليفي وراثي ، وإنه يمطح وبجدية في نظام سياسي ديمقراطي تعددي جديد يكون فيه الشعب مصدر السلطات جميعا.

  

انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/03/11


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : تدين بشدة مهاجمة مرتزقة الكيان الخليفي للسجناء السياسيين بعنف ووحشية في سجن جو وتطالب المجتمع بالتدخل العاجل لإنقاذ حياتهم
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق ابو الحسن ، على ذاكرتي عن ليلة الجهاد الكفائي..أولا - للكاتب كمال الموسوي : لقد اسبلت دموعنا واقرحت جفوننا ياسيد كمال جزاك الله خير الجزاء اريد منك ان تعطي لنا عنوان هذه العائله عسى ان نخفف من الامهم ونكون اخوه وخدم لهن الا لعنة الله على الظالمين الا لعنة الله على من تسبب بضياع الوطن واراقة دماء الشهداء ولازال ينعم بالخيرات ويتخندق في الخضراء بدون اي ذرة حياء نعم افرحنا النصر بفتوى السيد الكبير لكننا نريد الفرح الاكبر بسحل هؤلاء الحثالات الذين تسببو بضياع الارض ونهب خيرات البلد وهم لايساوون شسع نعل ابنة الشهيد ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

 
علّق خالد علي ، على موقف الحيدري من الدين - للكاتب حسين المياحي : الذي يفهم من كلام السيد الحيدري انه يقول ان الانسان اذا كان عنده دليل على دينه الذي يدين به فهو معذور اي دين كان.. وهذا الكلام لاغبار عليه.. أما انك تضع الحيدري بين خيارين اما الكفر او النفاق فقد جانبك الصواب في هذا الحكم لان السيد لم ينكر ان الدين الإسلامي هو الحق وإنما أعطى عذر للمتدين بدين اخر مع وجود الدليل عند هذا المتدين على صحة دينه وشتان بين الأمرين ياسيدي

 
علّق حكمت العميدي ، على في سبايكر ... - للكاتب احمد لعيبي : يا ايها الناس في سبايكر مات أبناء الناس واكيد سوف يبقى شعارنا لن ننسى سبايكر

 
علّق الدلوي ، على الرد على شبهات المنحرف أحمد القبانجي ( 10 ) - للكاتب ابواحمد الكعبي : احسنت جزاك الله خيرا ..رد جميل ولطيف ومنطقي

 
علّق حسين كاظم ، على الكرد الفيليون/ لواء الأفاعي الثلاث ... الحلقة الرابعة - للكاتب د . محمد تقي جون : اكثر مكون عانى بالعراق هم (الشيعة العرب).. الذين يتم حتى تهميش معرفهم نسمع بالفيلية، التركمان، السنة العرب، الاكراد، اليزيديين، المسيحيين.. التبعية الايرانية.. الخ.. ولكن هل سمعتم يوما احد (ذكر ماسي الشيعة العرب الذين وقعت الحروب على اراضيهم.. وزهقت ارواحهم.. ودمرت بناهم التحتية).. فحرب الكويت (ساحة المعارك كانت وسط وجنوب العراق اصلا).. (حرب ايران معظم المعارك هي بحدود المحافظات الشيعية العربية اليت حرقت نخيلها.. ودمرت بناها التحتية).. (حروب عام 2003 ايضا وسط وجنوب كانت مسرح لها).. اعدامات صدام وقمع انتفاضة اذار عام 1991.. ضحيتها الشيعة العرب تبيض السجون .. ضحاياها الاكبر هم الشيعة العرب المقابر الجماعية.. ضحايها الشيعة العرب ايضا الارهاب استهدفت اساسا الشيعة العرب لسنوات الارض المحروقة تعرض لها الشيعة العرب بتجفيف الاهوار وقطع ملايين النخيل وحرق القرى والتهجير محو ذكر الشيعة العرب سواء قبل او بعد عام 2003.. يستمر.. فمتى نجد من يدافع عنهم ويذكر معرفهم وينطلق من حقوقهم ومصالحهم

 
علّق علي الهادي ، على امام المركز الإسلامي في أيرلندا الجنوبية يعلق في صفحته على الفيس بوك على مقالات الكاتب سليم الحسني الأخيرة ضد المرجعية الدينية : ولكن لا حياة لمن تنادي

 
علّق Haytham Ghurayeb ، على آراء السيد كمال الحيدري في الميزان🌀 [ خمس الأرباح ] - للكاتب ابو تراب مولاي : السلام عليكم الخمس ورد في القرآن، اذن كيف لا يطبق مثله مثل الزكاه. ارجو التوضيح التفصيلي

 
علّق محمد عبدزيد ، على السيد السيستاني يرفض عروضا لعلاج عقيلته بالخارج ويصر على علاجها بجناح عام بمستشفى الصدر : اللهم اشفي السيدة الجليلة بشفائك وعافها من بلائك وارجعها الى بيتها سالمة معافاة من كل سوء ولا تفجع قلب سيدنا المرجع واولادها الكرام في هذا الشهر الكريم بحق من فجعت بأبيها في هذا الشهر وصلى الله على محمد واله الطاهرين

 
علّق ammar ، على كركوك اغلبية تركمانية لولا التدليس العربي الكردي - للكاتب عامر عبد الجبار اسماعيل : كركوك محافظة كردية اقرأوا التاريخ جيدا وهل تعلمون ان حضارة الأكراد هي قبل التاريخ الميلادي يعني عندما كان هناك اكراد لم يكن لا إسلام ولا تركمان

 
علّق علي ، على العدد ( 78 ) من اصدار الاحرار - للكاتب مجلة الاحرار : يسلموووو

 
علّق اسعد عبد الرزاق هاني ، على روزبة في السينما العراقية - للكاتب حيدر حسين سويري : عرض الفلم بنجاح ونجح بجمهوره الواسع والكبير، ولكون العتبة لاتبحث عن الأرباح ، وانما سيكون الوارد زوادة فلم جديد وبدل هذا الاسلوب الاستفزازي يمكن له ان يكون عنصرا ايجابيا ويتقدم للعتبة العباسية المقدسة ، مثلما تقدم لغيرهم واما السؤال الذي يبحث عن سرعلاقة العتبة العباسية بالانتاج هو سؤال كان الفلم جوابا عنه كونه حرر رسالة الى العالم مضمونها يمثل الإجابة على هذا السؤال الغير فطن للاسف لكونه مغلق على ادارة العتبات بشكلها القديم والذي كان تابعا للسلطة أيضا ، الى متى تبقى مثل تلك الرؤى السلطوية ، ما الغريب اذا اصبحت العتبات المقدسة تمتلك اساليب النهضةالحقيقية مستثمرة الطاقات الخلاقة في كل مجال والانتاج السينمائي احد تلك المجالات وانت وغيرك يكون من تلك الطاقات الخلاقة فتحية للعتبة العباسية المقدسة وتحية للكاتب حيدر حسين سوير وتحية لكل مسعى يبحث عن غد عراقي جميل

 
علّق تسنيم الچنة ، على قراءة في ديوان ( الفرح ليس مهنتي ) لمحمد الماغوط - للكاتب جمعة عبد الله : هذا موضوع رسالة تخرجي هل يمكنك مساعدتي في اعطائي مصادر ومراجع تخص هذا الموضوع وشكرا

 
علّق ابو الحسن ، على حدث سليم الحسني الساخن.. - للكاتب نجاح بيعي : الاستاذ الفاضل نجاح البيعي المحترم رغم اننا في شهر رمضان المبارك لكن فيما يخص سليم الحسني او جواد سنبه وهو اسمه الحقيقي ساقول فيه لو كلُّ كلبٍ عوى ألقمتُه حجرًا لأصبح الصخرُ مثقالاً بدينارِ لا اعلم لماذا الكتاب والمخلصين من امثالك تتعب بنفسها بالرد على هذا الامعه التافه بل ارى العكس عندما تردون على منشوراته البائسه تعطون له حجم وقيمه وهو قيمته صفر على الشمال اما المخلصين والمؤمنين الذين يعرفون المرجعيه الدينيهالعليا فلن يتئثرو بخزعبلات الحسني ومن قبله الوائلي وغيرهم الكثيرين من ابواق تسقيط المرجعيه واما الامعات سواء كتب لهم سليم او لم يكتب فهو ديدنهم وشغلهم الشاغل الانتقاص من المرجعيه حفظكم الله ورعاكم

 
علّق منبر حجازي ، على الصين توقف شراء النفط الايراني تنفيذاً للعقوبات الأميركية : الصين تستطيع ان توقف اي قرار اممي عن طريق الفيتو . ولكنها لا تستطيع ايقاف القرارات الفردية الامريكية . ما هذا هل هو ضعف ، هل هو ضغط اقتصادي من امريكا على الصين . هل اصبحت الصين ولاية أمريكية .

 
علّق مصطفى الهادي ، على (متى ما ارتفع عنهم سوف يصومون). أين هذا الصيام؟ - للكاتب مصطفى الهادي : ملاحظة : من أغرب الأمور التي تدعو للدهشة أن تقرأ نصا يختلف في معناه واسلوبه وهو في نفس الكتاب . فمثلا أن نص إنجيل متى 9: 15يقول : ( فقال لهم يسوع: هل يستطيع بنو العرس أن ينوحوا ما دام العريس معهم؟) .فالنص هنا يتحدث عن النوح ، وهو كلام منطقي فأهل العريس لا ينوحون والعرس قائم والفرح مستمر لأن ذلك نشاز لا يقبله عقل . ولكننا نرى نص إنجيل مرقس 2: 19يختلف فأبدل كلمة (ينوحوا) بـ كلمة (يصوموا) وهذا تعبير غير منطقي لأن الفرق شاسع جدا بين كلمة نوح ، وكلمة صوم .فيقول مرقس: ( فقال لهم يسوع: هل يستطيع بنو العرس أن يصوموا والعريس معهم؟ ). فأي نص من هذين هو الصحيح ؟؟ النص الصحيح هو نص إنجيل متى فهو كلام معقول منطقي فاتباع السيد المسيح لا يستطيعون البكاء على فراقه وهو بعد معهم ، وإنما البكاء والنوح يكون بعد رحيله ولذلك نرى السيد المسيح قال لهم : (هل يستطيع ابناء العريس ان ينوحوا والعريس معهم؟). وهذا كلام وجيه . ولا ندري لماذا قام مرقس باستبدال هذه الكلمة بحيث اخرج النص عن سياقه وانسجامه فليس من الممكن ان تقول (هل يصوم ابناء العريس والعرس قائم والعريس معهم). هذا صيام غير مقبول على الاطلاق لأن العرس هو مناسبة اكل وشرب وفرح ورقص وغناء. لا مناسبة نوح وصيام..

الكتّاب :

صفحة الكاتب : سعيد العذاري
صفحة الكاتب :
  سعيد العذاري


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 نداءات لسكان الفلوجة والرمادي للخروج منهما تمهيدًا لهجوم عسكري كبير

 سلافة النيل  : ميمي أحمد قدري

 فإن خفتم الا تعدلوا ( 5 )  : احمد خضير كاظم

 محاضرة عن "آليات كتابة البحث العلمي" بالبيت الثقافي في القاسم  : اعلام وزارة الثقافة

 أمريكا ونغمة التقسيم المتكررة  : عبد الرضا الساعدي

 آخر التطورات لعمليات قادمون يا نينوى حتى 11:57 04ـ 05 ـ 2017  : الاعلام الحربي

  إعلاميو الخط الأول ..خبر النصر  : مصطفى غازي الدعمي

  لماذا التباكي على الجاني وجلد الضحية مرة أخرى؟؟؟!!!  : وليد المشرفاوي

 ارتفاع ضحايا"مجزرة الروضة" إلى 305 بينهم 27 طفلا

 حول مشكلات الفقراء والاكثر بذخا الالف ميل تبدأ بالتنمية البشرية  : د . ماجد اسد

 الامم المتحدة: اكثر من 5 ملايين عراقي بحاجة الى المساعدة

 رئيس العراق القادم  : محمد حسب العكيلي

 خطر العقوبات الغربية على الإنسان  : رابح بوكريش

 تبّتْ يدا كلِّ الطغاةِ  : رزاق عزيز مسلم الحسيني

 من كان منكم بلا خطيئة  : عبد الخالق الفلاح

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net