ضاحي خلفان: من يقود التحالف يعرف مقر البغدادي

غرّد الفريق ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة، والأمن العام في دبي عبر صفحته على موقع “تويتر” قائلا “شخصيا متأكد كل التأكيد أن من يقود التحالف يعرف مقر البغدادي… في علم البحث والتحري الجنائي معرفة مكان اختفاء البغدادي، أسهل من معرفة الضب في جحره… سجناء داعش لباسهم نفس لباس سجناء غوانتانامو… هل الآمر والسجان من نفس الجنسية!!! قوافل الدواعش تجوب الطرقات العامة ولا تضرب… إنها مهزلة… تركيا فيها آلاف الدواعش يرفعون أعلام عيني عينك”.

ونفى خلفان ما تردد مؤخرًا عن تورط الإمارات في إسقاط طائرة الطيار الأردني معاذ الكساسبة، مؤكدا أن “علاقة الإمارات بالأردن وطيدة… وما يقال عن أن مقاتلة إماراتية هي من أرشدت عن طائرة الطيار الكساسبة غير صحيح”.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع برنامج “90 دقيقة” الذي يذاع على قناة المحور الفضائية المصرية، أنه لا يملك أية معلومات مؤكدة عن انسحاب الإمارات من التحالف الدولي، ولا يعلم مدى صدق هذه المعلومة، مضيفا أن قيام داعش بحرق الطيار الأردني “معاذ الكساسبة” يدخل ضمن المحاولات المستمرة للجماعات المتطرفة لتشويه صورة الإسلام. وأنه بعد سقوط الاتحاد السوفيتي بدأت الحرب على الإسلام وأصبح هدفا لأعدائه. وجدير بالذكر أنه تم تداول عدد من الأخبار في وسائل الإعلام الأجنبية مؤخرا عن تورط مقاتلة إماراتية تدعى مريم المنصوري، والتي كانت تشرف على سرب طيران خلال تحليقه لضرب مواقع لتنظيم داعش. وذكرت وسائل الإعلام الأجنبية أن الإمارات ألغت مشاركتها في الهجمات الجوية التي ينفذها التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأميركية على مواقع التنظيم الإرهابي “داعش” في سوريا والعراق، بعد إحراق التنظيم الطيار الأردني معاذ الكساسبة حيا. 

وكانت صحيفة “الغارديان” البريطانية قالت إن مسؤولين من الولايات المتحدة الأميركية أكدوا إيقاف مشاركة الإمارات، اعتراضا على التقاعس عن وضع خطط جدية لإنقاذ الطيار الأردني الذي تم حرقه حيا. وأشارت تلك الوسائل الإعلامية إلى أن هذا القرار يمثل ضغطًا على الولايات المتحدة الأميركية التي طالما حرصت على وجود بلدان سنية في تحالفها لضرب “داعش”، حتى لا يفهم أن هذه الحرب تعادي الإسلام أو شنت من أجل غرض ديني وليس أمنيا. موضحة أن قرار الإمارات جاء بعد ساعات من إعلان الأردن العودة بقوة لعملياتها الجوية على “داعش” انتقاما لإعدام الكساسبة. 

القبض على سرية للدواعش مستسلمة وحول الإرهاب الذي يضرب عددًا من دول منطقة الشرق الأوسط، قال الفريق خلفان في تغريداته على تويتر “الأردن يجب ان يحرق بالقصف مواقع داعش قصفا لا هوادة فيه… والطيران الأردني يجب أن يدمر مقر البغدادي على رأسه… المملكة الثابت في سياستها لا يتغير… مثال محاربة الإرهاب والتنظيمات الإرهابية لا تتهاون المملكة في هذا الجانب ابدًا… هاني ابوصقر رجل اعمال أردني يخصص مليون دولار لمن يأتي بالبغدادي حيا، وباراك اوباما ينتفض ضد الدواعش ويطالب بمزيد من الصلاحيات للقضاء عليهم، وسيلقى عن قريب القبض على سرية للدواعش مستسلمة، هذا والله اعلم”.   فكر الإخوان تفشت فيه خيانة الوطن وفي تغريدات أخرى، شن خلفان هجوما على تنظيم الإخوان الإرهابي وعلى يوسف القرضاوي قائلا “لم تفتت جماعة قط وحدة الوطن العربي كما فتتها الاخوان حسبي الله عليهم… فكر الاخوان فكر تفشت فيه خيانة الوطن… القرضاوي ربى أجيالا من الحاقدين المجرمين الخارجين على القانون… (انا عالمي ليس لي ارض اسميها بلادي).. تأليف يوسف القرضاوي. في نشر الفكر الاخواني الهادف الى هدم ثقافة حب الوطن… وما يجري في المنطقة هو تشويه للإسلام بقيادة تنظيم الإخوان البغيض، القرضاوي رفض إدانة الدولة الداعشية واعترف ان البغدادي نشأ في تنظيم الاخوان”. مضيفا أن “مصر محروسة من رب السموات والأرض بإذن الله .


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/02/28



كتابة تعليق لموضوع : ضاحي خلفان: من يقود التحالف يعرف مقر البغدادي
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net