صفحة الكاتب : إيزابيل بنيامين ماما اشوري

تتمة موضوع موت الملك عبدا الله. الظهورات الأربعة لقمر الدم.
إيزابيل بنيامين ماما اشوري

كتب : احمد ، في 2015/02/23 . في موقع كتابات في الميزان تعقيبا على بحث موت الملك عبد الله . يقول

السلام عليكي ايزابيل 

ان شاء الله لديكي اجابات 

1-اعلم انكي متاكدة تماما ان موت عبد الله له دلالة كبيرة علي شئ معين سياسيا و اقتصاديا و دينيا و هو مثلما قلتي له ارتباط كبير بالسيناريو الالهي للعلامات الكبري و الملاحم و ما يحدث في المنطقة و السؤال هنا هل هذه العلامة او هذا الحدث مرتبط بان يعرف القائم المهدي نفسه او انه علامة علي الظهور او بداياته.

2-اليهود حاليايعدون لشئ كبير في الخفاء و لا يطلعون عليه احد الا طائفة النخبة منهم و يخططون لمرحلة النهاية و علي الرغم من اطلاعهم علي كثير من الاسرار الا انه هناك اشياء كثيرة مخفية عنهم و هو ما يدعو للدهشة غلي الرغم من وجود مصادر معلومات كثيرة لديهم 

3- في اعتقادك هل ستسفر مساعيهم عن ادراك القائم علي الرغم من انتشار مخابراتهم و عيونهم و سيطرتهم علي حكومات و سياسات دول كثيرة

4- هل هناك علاقة لظاهرة للقمر الدموي ببعض الاحداث الجسام في العالم و هل حدوث هذه الظاهرة او حتي رؤية بعض الناس لها في المنام لها دلالة علي شئ 

شكرا لكي

الجواب : شكرا اخي الطيب احمد

موت عبد الله وحده لا يكفي ان يكون علامة فارقة حول نزول يسوع وظهور المهدي ، بل ان موت عبد الله علامة تتبعها آيات كثيرة اولها هو ظهور الخلافات في هذه الاسرة وقد بدأت فعلا بالظهور وذلك برجوع (السديريين) (1) إلى الحكم والقيام بتعديلات وزارية من شأنها ان تقود لصراعات مستقبلية وسبب التركيز على الحجاز في الاحاديث والنبوءات هو ان عبد الله ومن يليه بعد موته لهم تأثير قوي في حركة الأحداث العالمية لكون آل سعود اتباع وذيول منفّذة لدول الاستكبار العالمي وعلى رأسها إسرائيل وتُمثل السعودية قاعدة من اكبر قواعد الشر المتقدمة في العالم حيث تمتلك ثاني اكبر خزين ستراتيجي من الاسلحة في العالم معلن عنها أو غير معلن ومنها صفقة الصواريخ الباكستانية الحاملة للرؤوس النووية التي وصلت منذ اكثر من سنة كرد فعل سعودي على البرنامج النووي الايراني .

ولأن السعودية مركز وقلب المسلمين وانها ذات تأثير اقتصادي على العالم بما تملكه من ذهب ونفط وممرات مائية وبحار فقد اوعزت قوى الاستكبار العالمي للنظام السعودي ، بأن يرعى كل عمليات الارهاب في العالم تمويلا بالمال والرجال والاعلام الديني المزيف ، وهي مرشحة بان تقود حركة مضادة ضد المهدي لكونها مهد الاسلام كما أن الشام مهد يسوع المسيح سوف تقود حركة مضادة ضد المسيح ونهضته بقيادة السفياني.

الذي لا يُصدقه أحد ـــ لربما انطلاقا من نظرية المؤامرة السيئة الصيت ـــ هو أن اليهود وراء كل شر في هذا العالم بما يمتلكونه من دهاء وسلاح وسحر وتجربة طويلة عريضة في التآمر على الشعوب وقلب الانظمة وقتلهم كل طاهر شريف نزيه من الانبياء وغيرهم فهم لا يتورعون عن أي عمل يعرفون انه يجلب الضرر للبشرية. وكذلك سيطرتهم على كل وسائل الاعلام وبيدهم مراكز القمار والدعارة التي توقع بالشخصيات النافذة لتكون تحت سيطرتهم. وبيدهم وسائل الاغتيال السرية للزعماء وغيرهم ممن يقف في طريقهم.

أخي الطيب إن ما يجري في الخفاء على ايدي اليهود لا يُصدقه احد ، اخبرني كردينال كبير مرة رأيت كدمات على وجهه فسألته عن سببها، فخاف كثيرا من هذا السؤال ولكنه تحت وطأة الألم والظلم والحيف الذي لحقه قال : انه من عمل (الطبقة).(2) حيث يدخلون على اي زعيم في العالم فيُشبعونه ضربا حتى بالاحذية ليوقّع ويُصادق لهم على كل ما يُريدونه لأن هؤلاء الزعماء من صنعهم وخاضعين لهم ولا يصل أحدهم للكرسي إلا بتدبير منهم. واكثر ما يخشاه هؤلاء الزعماء هو (فرق الفهود) هذه التي تغتال أو تزيل وتُنصّب الزعماء في العالم ضمن شروط مذلة قاسية مُخجلة.

اما بالنسبة لظاهرة القمر الدموي التي ورد ذكرها في الاحاديث الاسلامية كما تفضلتم ، فهو رمز لأن الكتب المقدسة تتكلم بلغة الرموز التي لايفك طلاسمها إلا ذوي الخبرة والباع الطويل في التعامل مع هذه الرموز . انظر مثلا قول التوراة في سفر أيوب 31: 26 (( نظرت إلى النور حين ضاء، أو إلى القمر يسير بالبهاء)).

فقد اجمعت التفاسير المسيحية على أن النور هو يسوع ، ولكنهم احتاروا من يكون القمر؟ وبعض المفسرين قال بأن القمر هو يسوع والنور هو نور بهاءه ، ولكنه تفسير متهافت.

فالنور هو المهدي والقمر هو يسوع المسيح اللذان سوف يحكما العالم ورايتهما واحدة وهي الراية التي ترفعها السعودية اليوم نفاقا و زورا .

والقمر الدموي هو القمر نفسه الذي تنبأت به التوراة منذ آلاف السنين عند اقتراب اليوم الذي عيّنه الرب لظهور مقدسيه فيقول في سفر يوئيل 2: 31 (( تتحول الشمس إلى ظلمة، والقمر إلى دم قبل أن يجيء يوم الرب العظيم المخوف)).

ولعله من الأسرار الكبيرة ان يتكرر هذا النص في اليهودية والمسيحية والاسلام فقد ذكر سفر يوئيل ذلك كما تقدمنا وذكره الانجيل في سفر أعمال الرسل 2: 20 حيث يقول : (( تتحول الشمس إلى ظلمة والقمر إلى دم، قبل أن يجيء يوم الرب العظيم الشهير )). 

وفي الاسلام يتكرر نفس النص على شكل حديث من أن القمر سوف يتحول إلى لون الدم. ولكن يوحنا في رؤياه يعطي علامة واضحة فيقول في سفر رؤيا يوحنا اللاهوتي 6: 12 (( ونظرت لما فتح الختم السادس، وإذا زلزلة عظيمة حدثت، والقمر صار كالدم)). 

والختم السادس هو نجمة داود السداسية التي ترمز إلى اليهود الذي سوف يفتحون ابواب الشر على هذا العالم.

والليهود رأيهم في تفسير ظاهرة القمر الدموي حيث يقولون بأن الاطلالة الدموية التالية للقمر الدموي ستكون على راس مجد الانتصار الاسرائيلي الذي سوف تكون فيه القدس عاصمة اسرائيل الابدية ، لأن تأسيس الدولة العبرية إنما حدث سنة (1948 ــ 1949) حيث ظهر القمر حينها بلون الدم. حيث خاضت فرق (البلماخ والإرجون والهاجاناه والشتيرن ) قتالا شرسا للغاية وهم يرون القمر قد تحول بلون الدم طبق النص التوراتي. وفي سنة 1967 ــ 1968) تحول القمر إلى لون الدم فكانت نكسة حزيران او حرب الايام الستة (ملحمت شيشيت ها ياميم) التي اكتمل فيها قمر الدم في ستة أيام فكان انتصار إسرائيل الساحق واضافة أراض جديدة للاحتلال (سيناء وقطاع غزة والضفة الغربية والجولان ). علما أن ظاهرة القمر الدموي لم تحدث ولا مرة في القرن التاسع عشر ولا الثامن عشر ولا السابع عشر ولا السادس عشر، ولكنها تكررت في القرن العشرين وهذا القرن بشكل غريب.

ولا يفوتني هنا أن اذكر طرفا من خبر وكالة ناسا السري (المجيء الكامل لأربعة أقمار الدم) التي هي عبارة عن سلسلة من ثلاثة أجزاء للمعنى التفسيري للكتاب المقدس أقمار الدم الأربع التي تنبأت بها وكالة ناسا لتبدأ دورتها الرابعة في ابريل نيسان عام 2014 و تختتم في اكتوبر تشرين الاول عام (............) (3) ـــ تركوه فراغا اعتمادا على ساعة يوم القيامة التي سوف تقرر ذلك ـــ

هذا اليوم الذي يقول عنه الكتاب المقدس كما في مرقس 13:24-46 ((ولكن في تلك الأيام تظلم الشمس (كسوف) والقمر لا يعطي ضوءه (الكسوف الدموي) حينئذ يبصرون ابن الإنسان آتيا على سحاب السماء بقوة ومجد عظيم ، او كما يقول (جويل) في نبوئته قائلا : (سوف تظهر عجائب في السماوات وما في الأرض ؛ تتحول الشمس الى ظلمة و القمر الى دم قبل ان يجيء يوم عظيم ورائع من الرب).(4)

لقد تنبأ ثلاث من كبار شخصيات الكتاب المقدس ولثلاث مرات بالقمر الدموي وهم (يوئيل ويوحنا وسفر اعمال الرسل) اما النبوءة الرابعة فهي التي ينتظرها اليهود ولكنها ستجعل الدائرة تدور عليهم حيث يقول في إنجيل لوقا 21: 24 ((ويل للحبالى والمرضعات في تلك الأيام! لأنه يكون ضيق عظيم على الأرض وسخط على هذا الشعب. ويقعون بفم السيف، ويسبون إلى جميع الأمم، وتكون أورشليم مدوسة من الأمم)).

وعلى هذا الاساس قام الإيفانجليكي الإعلامي والقسيس الشهير في كنيسة كونرستون في سان أنتونيو بتكساس، (جون هاغي)، بسلسلة من المحاضرات بعنوان (نبوءات القمر الأحمر)، ثم جمع هذه المحاضرات في كتابه: (أربعة أقمار حمر: هنالك ما سيتغير قريبا)، حيث يقول (إن خسوف القمر يتقدم (حدثا يمكنه أن يهز العالم)، وإن هذا الحدث سيقع في الشرق الأوسط في السنين القادمة هذه المواقيت الزمانية الملحمية المنبئة بقرب الكارثة ونهاية العمران البشري تتكرر كل آونة، من نهاية الزمان وفق تقويم حضارة المايا، إلى نهاية الزمان مع بداية الألفية، وغيرها).

أما نحن فمتى ما رأينا القمر اصبح لونه دمويا في رابعته الأخيرة فليعرف الجميع ان الوقت لربما قد حان ليوم الرب العظيم المخوف ، اليهود يترقبون هذا اليوم بشغف بالغ والكنيسة الرومانية العظمى تراقب هذا الحدث باستمرار وقد نشرت في صحيفتها (ذي ربيكا) بأن القمر منذ سنوات قليلة بدأ يتحول لونه إلى الاصفرار وبدأت حركات الشر في التصاعد وهي علامات ممهدة لظهور يسوع. 

التوضيحات. 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

1- السديريون هو اسم يطلق على سبعة من أبناء الملك عبد العزيز آل سعود من زوجته الأميرة حصة بنت أحمد السديري، التي تنتمي إلى هذه القبيلة. وكان الملك فهد بن عبد العزيز هو أول السديريين الذين تولوا الحكم في المملكة ، واليوم يتولى سلمان الحكم أيضا.

2- الطبقة تعني طبقة السنهدريم التي تُقرر كل افعال الصهاينة الإجرامية تحت غطاء ديني، وهي التي تقف وراء كل الحركات المتطرفة في العالم وتتكون من حاخامات كبار يتم تعهدهم منذ سن المراهقة (بار وبات متسفاه) .

3- موقع وكالة ناسا وفيه حسابات دقيقة جدا يتتبعون فيه حركة قمر الدم. http://eclipse.gsfc.nasa.gov/LEcat5/LE2001-2100.html

4- انظر أيضا سي ان أن العربي حول قمر الدم. http://arabic.cnn.com/…/2014/05/12/does-bible-predict-blood…

  

إيزابيل بنيامين ماما اشوري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/02/25



كتابة تعليق لموضوع : تتمة موضوع موت الملك عبدا الله. الظهورات الأربعة لقمر الدم.
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : محمد مصطفى كيال ، في 2015/02/26 .

السلام عليك اخت ايزابيل
في البدايه هذا رابط ال "سي ان ان بالعربيه":
http://arabic.cnn.com/entertainment/2014/05/12/does-bible-predict-blood-moon
شكرا على ما تفضلت
بالنسبه لنظام ال سعود في جزيرة العرب فقد سطر تاريخه واحدث التغير الرهيب والمصيري بالنسبه للاسلام والمسلمين
تاسس الفكر الوهابي على نزعات غير اخلاقيه وانسانيه مغذيا بذلك شخصيات الاخوان المسلمين الذين التجؤوا اليها في سنوات الخمسينيات من القرن الماضي ابان حكم جمال عبد الناصر بعد استهدافهم
عاد الاخوان المسلمين الى مصر وسوريا ليشكلوا حصان طرواده لهذا الفكر الشاذ والذي تم نشره في العالم الاسلامي ليعطي صبغته الشيطانيه على انه الدين ويهيمن عليه
كان المسلمون بغالبيتهم من اهل الكلام والاشاعره ليتم تسويق فكر ابن تيميه وانه شيخ الاسلام
داعش نتاج تلك الجريمه.
ما بيثقي هو التطور والمسؤوليه عنه
الذي يمكن ان يحدث هو فقط ان تكتشف غوامض معينه تقلب جميع الاوراق والمفاهيم
اساس الاحداث واهميتها هو ما يترتب عليها من مفاهيم واسلوب تفكير واعتقاد
فقط حدث يقلب المفاهيم والاعتقاد يمكنه ان ياتي بالتغيير،

حفظك الله.




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد دويدي ، على قراءة في ديوان الخليعي ..... تحقيق د. سعد الحداد - للكاتب مجاهد منعثر منشد : من أفضل ما وصلنا عن الشاعر، قراءة رائعة ودراسة راقية سلمت يداك توقيع مجمد دويدي

 
علّق مصطفى الهادي ، على لماذا آدم (مختون) وابليس غير مختون؟ دراسة في فلسفة الختان في الأديان. - للكاتب مصطفى الهادي : تعقيب على المقال. بعض الاخوة قال : كيف يُختتن ابليس ؟ كيف يتناسل ابليس وتتكاثر ذريته. يضاف إلى ذلك أن ابليس كائن لا تراه انت لوجود بُعد أو حيّز آخر يعيش فيه والكن الفرق انه يستطيع ان يراك ويتصرف بك من دون ان تراه . (إنه يراكم هو وقبليه من حيث لا تشعرون). (وشاركهم في الاموال والاولاد) . فقال المفسرون أن ابليس قد يُشارك الرجل امرأته في الفراش وهذا حديث متواتر عند السنة والشيعة . ونحن نعلم أن الوهج الحراري غير مادي إنما هو نتاج المادة (النار) صحيح انك لا ترى الوهج ولكنه يترك اثرا فيك وقد يحرقك. وقد ظهر الشيطان في زمن النبي (ص) في عدة اشكال بشرية منها بصورة سراقة بن مالك. وورد في الروايات أيضا ان له احليل وان زوجته اسمها طرطبة وأولاده خنزب وداسم وزلنبور وثبّر والأعور . وهم رؤساء قبائل. وقد ورد في الروايات ايضا ان الملائكة عند خلقهم كانوا مختونين، ولذلك قيل لمن يخرج من بطن امه بأنه ختين الملائكة. لا اريد ان اثبت شيئا بالقوة بل لابد ان هذه الروايات تُشير إلى شيء . وقد استمع الجن إلى القرآن وذهبوا إلى قبائلهم فآمنوا. لابد التأمل بذلك. واما في الإنجيل فقد ظهر الشيطان لعيسى عليه السلام واخذ بيده وعرض عليه اشياء رفضها ابن مريم وبقى يدور معه في الصحراء اربعين يوما. وفي سورة الكهف ذكر الله أن للشيطان ذرية فقال : (أفتتخذونه وذريتهُ أولياء من دوني).وقد ورد في تفسير العياشي ج1 ص 276 ان الله قال للشيطان : ( لا يولد لآدم ولد الا ولد لك ولدان(. وقد وصف السيد المسيح اليهود بأنهم أبناء إبليس كما في إنجيل يوحنا 8: 44 ( أنتم من أب هو إبليس، وشهوات أبيكم تريدون). قال المفسر المسيحي : (انهم ذريه ابليس وهم بشر قيل عنهم انتم من اب هو ابليس). لأن الكتاب المقدس يقول : بأن أبناء الله الملائكة او الشياطين تزوجوا من بنات البشر وانجبوا ذرية هم اليهود ابناء الله وكذلك الجبارين. وهذا مذكور كما نقرأ في سفر التكوين 6: 4 ( دخل بنو الله الملائكة على بنات الناس وولدن لهم أولادا(. ومن هنا ذكرت التوراة بأن الشيطان يستطيع ان يتصور بأي صورة كما نقرأ في رسالة بولس الرسول الثانية إلى أهل كورنثوس 11: 14 (ولا عجب لأن الشيطان نفسه يغير شكله). وقد ورد في الروايات الاسلامية وتظافرت عليه ان نبينا ولد مختونا وأن جبريل عليه السلام ختنه فعن أنس بن مالك قال‏:‏ قال رسول الله‏:‏ (من كرامتي على ربي عز وجل أني ولدتُ مختونا ، ولم ير أحدٌ سوأتي). ‏الحديث في الطبراني وأبو نعيم وابن عساكر من طرق مختلفة‏.‏ وفي رواية أخرى عن الحاكم في المستدرك‏ قال :‏ إنه تواترت الأخبار بأنه -صلى الله عليه وآله وسلم- ولد مختونًا‏، فعَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ، عَنْ أَبِيهِ الْعَبَّاسِ، قَالَ: (ولد النبي صلى الله عليه وسلم مختونا مسرورا، فأعجب ذلك عبد المطلب وحشيَ عندهُ ، وقال : ليكونن لإبني هذا شأن ).وقدأحصى المؤرخون عدد من ولد مختونا من الأنبياء فكانوا ستة عشر نبيا وصفهم الشاعر بقوله : وفي الرسل مختون لعمرك خلقة ** ثمان وتسع طيبون أكارم وهم زكريا شيث إدريس يوسف ** وحنظلة عيسى وموسى وآدم ونوح شعيب سام لوط وصالح ** سليمان يحيى هود يس خاتم

 
علّق محمد مؤنس ، على مطالب وطن...ومرجعية المواطن - للكاتب احمد البديري : دائما تحليلك للمواضيع منطقي استاذ احمد

 
علّق حكمت العميدي ، على تظاهراتنا مستمرة.. إرادة الشعب ومنهجية المرجعية الدينية - للكاتب عادل الموسوي : المقال رائع وللعقول الراقية حفظ الله مرجعيتنا الرشيدة وابقاها لنا ناصحة ونحن لها مطيعون

 
علّق سجاد فؤاد غانم ، على العمل: اكثر من 25 ألف قدموا على استمارة المعين المتفرغ - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : اني قدمت الحد الان ماكؤ شي صار شهر..ليش اهم.امس.الحاجه.الي.الراتب...

 
علّق عمار العامري ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : الاخ محمد حيدر .. بعد التحية ارجو مراجعة كتاب حامد الخفاف النصوص الصادرة عن سماحة السيد السيستاني ص 229-230

 
علّق محمد حيدر ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : السلام عليكم الاخ الكاتب اين قال السيد السيستاني " واما تشكيل حكومة دينية على اساس ولاية الفقيه المطلقة فليس وارداً مطلقاً " اذا امكن الرابط على موقع السيد او بيان من بياناته

 
علّق نصير الدين الطوسي ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : نظرية ولاية الأمة على نفسها كانت للمرحوم الشيخ محمد مهدي شمس الدين اما سماحة لسيد السيستاني فقد تبنى نظرية ارادة الأمة

 
علّق عباس حسين ، على انجازات متصاعدة لمستشفى دار التمريض الخاص في مدينة الطب في مجال اجراء العمليات الجراحية وتقديم الخدمات الطبية للمرضى خلال تشرين الاول - للكاتب اعلام دائرة مدينة الطب : السلام عليكم ممكن عنوان الدكتور يوسف الحلاق في بغداد مع جزيل الشكر

 
علّق Bassam almosawi ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : باعتقادي لم يتبنّ السيد السيستاني نظرية (ولاية الأمة على نفسها)، بل اقترنت هذه النظرية -المشار اليها- باسم الشيخ محمد مهدي شمس الدين، الذي يجزم بشكل صريح، أنّ رأيه هذا غير مسبوق من أحدٍ قبله من الفقهاء، إذ يصرح بهذا الشأن في حوار حول الفقيه والدولة بقوله:" لقد وفقنا الله تعالى لكشفٍ فقهي في هذا المجال، لا نعرف - في حدود اطلاعنا- من سبقنا اليه من الفقهاء المسلمين". ويضيف:" إنّ نظريتنا الفقهية السياسية لمشروع الدولة تقوم على نظرية (ولاية الأمة على نفسها). أما السيد السيستاني، فيرى حدود ولاية الفقيه بقوله: "الولاية فيما يعبّر عنها في كلمات الفقهاء بالأمور الحسبية تثبت لكل فقيه جامع لشروط التقليد، وأما الولاية فيما هو أوسع منها من الأمور العامة التي يتوقف عليها نظام المجتمع الاسلامي فلمن تثبت له من الفقهاء، ولظروف إعمالها شروطٌ اضافية ومنها أن يكون للفقيه مقبولية عامّةٌ لدى المؤمنين".

 
علّق رياض حمزه بخيت جبير السلامي ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : اود تعين اود تعين السلام عليكم  يرجى ملأ الاستمارة في موقع مجلس القضاء الاعلى  ادارة الموقع 

 
علّق Smith : 3

 
علّق ابو الحسن ، على من أين نبدأ...؟ - للكاتب محمد شياع السوداني : سبحان الله من يقرء مقالك يتصور انك مواطن من عامة الناس ولم يتخيل انك كنت الذراع اليمنى للفاسد الاكبر نوري الهالكي من يقرء مقالك يتصور انك مستقل وغير منتمي الى اكبر حزب فاسد يرئسك صاحب المقوله الشهيره اليد التي تتوضء لاتسرق وهو صاحب فضيحة المدارس الهيكليه لو كان لدى اعضاء البرلمان ذرة غيره وشرف ماطلعوا بالفضائيات او بنشر المقالات يتباكون على الشعب ويلعنون الفساد اذن من هم الفاسدين والسراق يمكن يكون الشعب هو الفاسد وانتم المخلصين والنزيهين استوزرك سيدك ومولك وولي نعمتك نوري تحفيه في وزارة حقوق الانسان وهيئة السجناء السياسيين وزارة العمل والتجاره وكاله والصناعه وكاله فلماذا صمتت صمت اهل القبور على الفساد المستشري اليس انت من وقفت تحمي ولي نعمتك نوري الهالكي من هجوم الناشطه هناء ادور اليس انت من جعلت وزارة العمل حكر على ابناء عشرتك السودان واشتريت اصواتهم نعم سينطلي مقالك على السذج وعلى المنتفعين منك لكن اين تذهب من عذاب الله

 
علّق سامر سالم ، على نصران مشتركان والقائد واحد  - للكاتب حيدر ابو الهيل : حياكم الله وووفقكم والله يحفظ المرجعيه الرشيده لنا وللعراق

 
علّق ابو ايليا ، على ردّ شبهة زواج القاصرات - للكاتب ابو تراب مولاي : السلام عليكم ورحمه الله بركاته انت وصفت من يعترض على الشريعة بانه معوق فكريا وطرحت سؤال ((هل إنّ التشريعات - السماويّة أو الأرضيّة - حين تقنين الأحكام ، تنظر إلى المصالح والمفاسد ، أو إلى المنافع والمضار ؟!)) وكان جوابك فيه تدليس لأنك لم تبين منهو المشرع اذا كان الله والرسول لا يوجد أي اعراض وانما اذا المشرع العادي الذي يخطئ ويصيب علينا ان نرد عليه رأيه اذا كان لا يقبله العقل اولا والدين والفطرة اما ان تترك هكذا بدون التمحيص الفكري هذه مصيبة وانت لم تكلف نفسك وتأتينا بدليل روائي بتزويج الصغيرة التي اقل من التسع سنين من الائمه وعليه يجب عليك ان تقبل بزواج النبي من السيدة عائشة وهي بعمر التسع وهو قارب الخمسون أي انسان هذا الذي يداعب طفله لا تفهم من الحياه سوى اللعب...عجيبة هي آرائكم .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : علي محمد عباس
صفحة الكاتب :
  علي محمد عباس


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



  أبيات من خطبة السرداب...!  : حبيب محمد تقي

 الشهيد الصدر يقتل مرتين ... شفرة التوقيت في اعادة البعثيين ومكافاة الفدائيين..  : ابو زهراء الحيدري

 سريانية الروح  : زينب الحسني

 زيارة مخيم النركزلية في دهوك لمتابعة تجهيز العوائل المتواجدة فيه بالمفردات التموينية  : اعلام وزارة التجارة

 متى يتوقف جريان دم العراقيين من يوقف جريان الدم كيف يتوقف  : مهدي المولى

 شعب عادل وقضاء نزيه  : القاضي منير حداد

 الحكيم يخون المرجعية ..!  : علي سالم الساعدي

 وزير التخطيط يبحث مع منسقة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في العراق وثيقة الإطار الوطني لإعادة إعمار المناطق المحررة  : اعلام وزارة التخطيط

 عملية الاصلاح والتشكيلة الوزارية لا زالت حدیث الساعة وسط لقاءات واجتماعات مکثفة

 أنحناءات التوت الأحمر  : غني العمار

 عشائر المثنى تمنع (التكنيك) في مضايفها وغرامة 500 الف دينار للمخالفين

 وزير الخارجيَّة يلتقي نظيره المصري في اثينا

 العلاقة الطردية بين الحواضر العلمية والنتاج الشعري في مداخلة أدبية  : المركز الحسيني للدراسات

 تربة من قبر الحسين تتحول الى حمراء داكن صبيحة عاشوراء وسط ذهول الزوار (مصور)  : فراس الكرباسي

 عندما تكون الديكتاتورية بلباس ديمقراطي !.  : رحيم الخالدي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net