صفحة الكاتب : سعد الحمداني

"داعش البرلمان " قالها الشيخ الصميدي ، لماذا أهملت!! ؟
سعد الحمداني

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
قالها فضيلة الشيخ مهدي الصميدعي مفتي اهل السنة والجماعة في العراق ان السيد نائب رئيس الجمهورية اسامة النجيفي وخلال ترأسه البرلمان العراقي للفترة الماضية هو من أسس "داعش البرلمان" وهم من كانوا خراب العراق .
وهنا نجد ان الشيخ الصميدعي المعروف بصراحته ودقة تشخيصة للوقائع في العراق لم يكن قد تكلم عن فراغ او دون دراية ومعرفة بما يدور من احداث دامية سيطرت على الواقع السياسي العراقي طيلة السنوات الماضية حتى وصلنا الى ما وصلنا اليه اليوم من سيطرة التنظيمات الارهابية على مساحات واسعة من العراق وتحديدا ابتدأت من محافظة الموصل التي يرأس حكومتها التنفيذية شقيق نائب الرئيس اثيل النجيفي .
ان الغريب في الامر كلام الشيخ الصميدعي تم السكوت عليه بشكل ملفت للنظر ويثير الاستغراب خصوصا اذا علمنا ان دواعش البرلمان فعلا لهم ثقلهم وتأثيرهم على مجمل الظرف الامني فهم من يشرع القوانين وهم من يحجب قوانين دون اخرى بل اننا وجدنا من يدافع عن تلك التنظيمات الارهابية ويحاول ان يجمل صورتهم في الشارع العراقي ليذهب ابعد من ذلك بأن يقوم في التشكيك بالحشد الشعبي ويصفهم على انهم قتلة ومليشيات ارهابية تقتل على الهوية بعد ان ظهرت قوة هذا الحشد والانتصارات التي ترسخت على الارض وكسر ظهر داعش في مناطق عديدة حتى حوصرت مجاميعهم الارهابية في مناطق قليلة من صلاح الدين والموصل ولا زالت هذه الاصوات النشاز ترتفع لأنها لم تجد من يردعها ويلجمها على فمها ، فلا ننسى تصريحات اثيل النجيفي قبل شهر وشهرين على القنوات الفضائية وهو يقول لا نريد ان يأتي الجيش العراق ولا الحشد الشعبي لتحرير الموصل وانما سوف نحررها بأبنائها ،، يعني بشكل صريح أن الكثير من الدواعش سوف يحلقون لحاهم الكثة والقذرة من البعثيين والضباط المجرمين السابقين الذين اشتركوا في العملية الخيانية للعراق وسمحوا لعتاة الارض ومن حثالات شعوب الشيشان وليبيا ومصر والخليج وغيرها من دول العالم بأن يسيطروا على تلك المناطق ويفتحوا لهم الابواب بمصراعيها من أجل ان يتمسكوا بحلم عودة البعث ولكن خاب ظنهم فأكلوا الطعم واصبحوا عبيدا خانعين لتلك الشراذم وجاؤوا بالويل على أهالي تلك المدن الذين يعيشون اليوم اقسى حياة مرت بهم عبر التاريخ .
ما صرح به الشيخ الصميدعي في الاسبوع الاول من هذا العام خطير وخطير جدا ولكنه لم يتم الاستماع اليه او التوقف عنده بصدق وحرص وطني حيث قال في احدى اللقاءات التلفزيونية (وقال الصميدعي في حديثه لبرنامج تلفزيوني، إن "اسامة النجيفي وعند توليه قيادة مجلس النواب أسس داعش البرلمان التي هي، اليوم، أكبر مؤذ ومخرب للعراق"، مشيراً الى أن "داعش البرلمان هذه هي من جلبت وهيأت لداعش". وأضاف الصميدعي أنه "لولا الحياء لخرجنا نلطم على الرؤوس عرايا للعار والدمار الذي الحقه بنا النجيفي"، متهماً النجيفي بـ"التنصل والتخبط بعد حين بعد ان كان يذهب للدول العربية ويتحدث عن اضطهاد اهل السنة وهو غير صادق بذلك".) فهل سوف يلطم البرلمانيون على رؤوسهم بعد ان تقع الفأس بالرأس ويكون العراق في خبر كان.

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سعد الحمداني
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/02/10



كتابة تعليق لموضوع : "داعش البرلمان " قالها الشيخ الصميدي ، لماذا أهملت!! ؟
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net