استعدادات لتحریر هیت ووصول تعزيزات لسد العظيم، ومقتل 213 داعشیا، وتنفيذ 9 غارات

 أفاد مصدر استخباري في قيادة عمليات محافظة الانبار مساء امس، بأن “طيران الجيش العراقي تمكن من دك العديد من اوكار ومعاقل تنظيم “داعش” بمناطق عديدة محيطة بعامرية الفلوجة.

واضاف المصدر أن “العملية اسفرت عن مقتل 11 عنصرا من “داعش” بينهم قناص، وجرح اخرين، وتدمير ست اوكار للتنظيم وحرق عجلة تحمل سلاح رشاش احادي .

عمليات الانبار: مقتل 9 ارهابيين قرب الجسر الياباني

فیما اعلنت قيادة عمليات الانبار مقتل 9 دواعش واحراق 4 عجلات في منطقة الجسر الياباني.

وقال قائد عمليات الانبار اللواء الركن قاسم المحمدي إن" طيران القوة الجوية وطبقا لمعلومات استخبارية دقيقة قصفت وكرا للدواعش في منطقة الجسر اليابان وقتلت 9 ارهابيين ودمرت مدرت مدرعة".

وأضاف أن" قوة امنية اخرى دمرت اربع عجلات مفخخة في المنطقة نفسها".

مقتل 15 داعشيا وجرح العشرات بقصف معسكر تدريب غربي الرمادي

ومن جهته قال ضابط في فوج طوارئ الانبار الـ14، إن 15 داعشيا قتلوا واصيب نحو 35 اخرين بقصف جوي للتحالف الدولي استهدف معسكرا للتدريب غربي الرمادي.

وقال الملازم سعد فصيل إن "التحالف الدولي قصف مساء امس معسكرا لتدريب العصابات الداعشية في ناحية كبيسة غربي الرمادي"، مشيرا الى ان "القصف ووقفا للمعلومات قتل فيها 15 شخصا وجرح 35 اخرين".

وأضاف فصيل ان  "القصف استهدف المعسكر لحظة تجمع الارهابيين"، مبينا ان "الارهابيين استنفروا عناصرهم لنقل الجرحى من المكان المستهدف .

تعزيزات الحشد الشعبي تصل إلى سد العظيم

کما اعلن المتحدث باسم رئيس منظمة بدر كريم النوري وصول تعزيزات إضافية من قوات الحشد الشعبي إلى منطقة سد العظيم في ديالى لمسك العقد المهمة، مشيراً إلى أن الدواعش فشلوا في تحقيق إنتصار مزعوم بثلاث هجمات.

وقال النوري إن "قوات إضافية من الحشد الشعبي وصلت الى منطقة سد ناحية العظيم لتعزيز القطعات العسكرية المتواجدة هناك، بعد محاولة عصابات داعش جمع شتاتها وتحقيق انتصارات مزعومة"، مشيرا الى ان "جميع هجمات عصابات داعش الثلاثة على مدى الساعات الماضية أحبطت من قبل القوات الامنية".

وأضاف النوري أن "قوات الحشد الشعبي أعادت إنتشارها بالتنسيق مع القوات الامنية في سد العظيم، وأمّنت جميع العقد المهمة التي يحاول الارهابيون من خلالها ايجاد منفذ لهم، عبر بعض المناطق في محافظة صلاح الدين".

الجغيفي : مقتل 18 داعشيا في قرب قضاء حديثة

وکذلک قتلت القوات الأمنية المشتركة  18 ارهابيا  من عصابات داعش الإجرامية في مشارف قضاء حديثة (160 كم غرب الرمادي ).

وقال رئيس اللجنة الأمنية في قضاء حديثة مبروك الجغيفي إن "القوات الأمنية المسنودةبأبناء العشائر ، نفذت عملية أمنية في طراف ناحية حديثة باتجاه قضاء عانه التابعتين لمحافظة الأنبار ، مما أسفرت عن مقتل 18  ارهابيا من العصابات الداعشية ".

التحالف الدولي يعلن تنفيذ تسع غارات جوية ضد "داعش" في العراق

وایضا أعلنت قوة المهام المشتركة للتحالف الدولي، عن تنفيذ تسع غارات جوية ضد تنظيم "داعش" في العراق، وثلاث أخرى في سوريا.

وقال القوة في بيان إن "القوات التي تقودها الولايات المتحدة نفذت تسع غارات جوية في العراق وثلاث غارات في سوريا ضد متشددي الدولة الإسلامية منذ يوم الأربعاء"، مبيناً أن "الغارات في سوريا استهدفت مواقع قرب كوباني المدينة الحدودية التي استعادتها مؤخرا القوات الكردية من التنظيم".

وأضافت القوة، أن "الغارات في العراق تركزت على الشمال المنتج للنفط واستهدفت متشددين قرب سبع مدن بينها كركوك والفلوجة والموصل وبيجي".

مقتل 50 عنصراً من "داعش" بثلاث ضربات جوية لمعسكر تدريبي للتنظيم غرب الرمادي

وفیما أفاد مصدر امني في محافظة الانبار، الخميس، بأن 50 عنصراً من "داعش" قتلوا وأصيب العشرات بثلاث ضربات جوية دولية استهدفت معسكراً تدريبياً للتنظيم غرب الرمادي.

وقال المصدر في حديث إن "طيران التحالف الدولي وجه، مساء اليوم، ثلاث ضربات جوية استهدفت معسكراً تدريبياً رئيسياً لتنظيم داعش في ناحية كبيسة، (200 كم غربي الرمادي)، ما اسفر عن مقتل 50 عنصراً في التنظيم وإصابة العشرات منهم".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "القصف استند الى معلومات استخبارية دقيقة مكنت الطيران من توجيه ضرباته".

محافظ صلاح الدين: مقتل ٧٠ مسلحاً من داعش بعملية أمنية كبيرة لتحرير بيجي

ومن جانبه أعلن محافظ صلاح الدين رائد الجبوري، الخميس، عن انطلاق عملية أمنية كبيرة لتحرير قضاء بيجي، مؤكداً مقتل ٧٠ مسلحاً من "داعش" وتفكيك ٤٠ عبوة ناسفة في حصيلة اولية للعملية.

وقال الجبوري إن "عملية أمنية كبيرة انطلقت لتحرير قضاء بيجي (40 كم شمال تكريت)، وتمكنت قواتنا الامنية من التقدم من الجانب الجنوبي لقضاء بيجي"، موضحاً أن "العملية أسفرت في حصيلتها الأولية عن مقتل ٧٠ مسلحاً من داعش على اثر اشتباكات مع التنظيم الارهابي وتفكيك اكثر من ٤٠ عبوة ناسفة".

وأضاف الجبوري أن "القوات الأمنية بمختلف صنوفها وتشكيلاتها وبمساندة ومشاركة ابناء المدن والعشائر شاركت في العملية الأمنية"، لافتاً الى أن "القوات الامنية مستمرة بالتقدم لتطهير بقية القرى المحيطة بقضاء بيجي التابع لمحافظة صلاح الدين".

مصدر: مقتل أكثر من 35 عنصراً من داعش بقصف للطيران الأردني وسط الموصل

کما كشف مصدر محلي في محافظة نينوى، الجمعة، عن مقتل أكثر من 35 عنصراً بتنظيم "داعش" بغارات نفذها سلاح الجو الأردني هي الأولى من نوعها وسط الموصل.

وقال المصدر إن "سلاح الطيران الأردني نفذ، في ساعة متأخرة من ليلة أمس، ضربات جوية على مواقع تنظيم داعش في مناطق الغابات والغزلاني والساحل الأيمن والأيسر لمدينة الموصل"، مبيناً أن "الهجمات أوقعت 35 قتيلا وعشرات المصابين في صفوف التنظيم".

أضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "تلك الضربات استهدفت تجمعات للتنظيم بشكل دقيق وحققت نجاحات في الهجوم"، مبيناً أن "معلومات استخبارية دقيقة أكدت صحة حصيلة القتلى والجرحى في صفوف التنظيم".

الجيش يطالب الأهالي بترك قضاء هيت تمهيدا لتحريره

والی ذلک طالبت قوات الجيش من اهالي قضاء هيت بترك منازلهم والابتعاد عن امكان تواجد العصابات الداعشية تمهيدا لتحرير القضاء.

وقال مسؤول مقاتلي عشيرة الجغايفة الشيخ خضر الجغيفيإن "قوات الجيش المتواجدة بالقرب من قضاء البغدادي طالبت عبر مكبرات الصوت فجر اليوم الجمعة، الاهالي بترك القضاء والابتعاد عن امكان تواجد العصابات الداعشية تمهيدا لبدء عملية تحرير القضاء من الارهابيين".

وأضاف الجغيفي "اجرينا اتصالات واسعة مع العشائر المتواجدة في القضاء لإبلاغها بترك منازلها والتوجه خارج مناطق سيطرة عصابات داعش"، مشيرا إلى ان "عصابات داعش نصبت عدة سيطرات لمنع العوائل من الخروج".

وأشار إلى ان "الارهابيين يحاولون بمنع العوائل من الخروج  لاستخدامهم  كردوع بشرية اثناء تقدم الجيش الى داخل القضاء"، لافتا الى ان "القوات الامنية لديها الخطط الكفيلة بحماية المدنيين .

اشتباكات بين داعش تقتل خمسة منهم في منطقة الجزيرة

فیما أندلعت اشتباكات بين عناصر عصابات داعش الارهابية، على خلفية  رفض احدهم تزويج امرأة من عشيرة البو بالي إلى أحد الارهابيين من الجنسية التونسية في منطقة الجزيرة.

وقال قائد صحوة العراق الشيخ وسام الحردان ل إن " المعلومات التي بحوزتنا تؤكد أن المجاميع الارهابية تقاتلوا فيما بينهم، بسبب رفض احدهم تزويج امرأة الى أحد الارهابيين، مما أسفر عن مقتل خمسة دواعش".

وأضاف الحردان أن " النزاع ما بين عشيرتي البو بالي والعبيد، سيتأزم على خلفية تلك الاشتباكات الداعشية" .

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/02/06



كتابة تعليق لموضوع : استعدادات لتحریر هیت ووصول تعزيزات لسد العظيم، ومقتل 213 داعشیا، وتنفيذ 9 غارات
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق علي العلي ، على بيان النصيحة - للكاتب د . ليث شبر : ايها الكاتب الم تلاحظ من ان المظاهرات تعم العراق وخاصة الفرات الاوسط والجنوب اليس انتم وانت واحد منهم تتباكون عقوداً على الظلم من قبل المستعمر البريطاني بعدم اعطائكم الحكم؟ الان وبعد 17 عام تأتي متساءلاً عن من يمثلهم؟ اليس من اتيتم بعد 2003 كلكم تدعون انكم ممثلين عنهم؟ كفى نفاق وارجع الى مكانكم من اين اتيتم والا تبعون مزطنيات هنا وهنا وخاصة هذا الموقع ذو ذيل طويل الاتي من شرق العراق

 
علّق احمد ابراهيم ، على تسلم الفريق رشيد فليح قيادة عمليات البصرة خلفا للمقال جميل الشمري : ايضا اللواء جاسم السعجي باللواء الركن جعفر صدام واللواء الركن هيثم شغاتي الهم دور كبير في التحرير

 
علّق يوسف برهم ، على بينهم قادة وضباط..  قتلى وجرحى واسرى سعوديين في اكبر عملية " خداع" عسكرية ينفذها الحوثيون : أعلن القائد العسكري الجنوبي البارز هيثم شغاتي انه يرفض الوقوف مع الشرعية او مع الانتقالي وان الجميع ابناء وطن واحد ولكن الشيطان نزغ بينهم. وقال هيثم شغاتي ان ولائه بالكامل هو وكافة فوات الوية المشاة فقط لله ولليمن واليمنيين. واقسم هيثم طاهر ان من سيقوم بأذية شخص بريء سواء كان من ابناء الشمال او من الجنوب او حتى من المريخ او يقتحم منازل الناس فإن الوية المشاة ستقوم بدفنه حيا. واضاف "ليس من الرجولة ولا من الشرف والدين ان نؤذي الابرياء من اي مكان كانو فهم اما اخوتنا او ضيوفنا وكذلك من يقوم باقتحام المنازل فيروع الامنين ويتكشف عورات الناس فهو شخص عديم الرجولة وليس له دين ولا شرف ولا مرؤة وبالتالي فباطن الارض لمثل هولاء افضل من ظاهرها.

 
علّق احمد ابراهيم ، على نحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ - للكاتب د . احمد العلياوي : سيِّدَ العراقِ وأحزانِهِ القديمة ، أيها الحُسينيُ السيستاني ، نحن فداءُ جراحِكَ السمراءِ التي تمتد لجراحِ عليٍّ أميرِ المؤمنين ، ونحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ ما جرى الفراتُ وشمخَ النخيلُ واهتزَّت راياتُ أبنائِكَ الفراتيين وصدَحَت حناجرُ بنادِقهمُ الشواعر.

 
علّق Maitham Hadi ، على التنباك ثورة اقتصادية بيد عقائدية - للكاتب ايمان طاهر : مقال جميل جداً ، لكن نلاحظ كيف كانت الناس ملتفه حول المرجعية و تسمع لكلامها و لكن اليوم مع شديد الأسف نأخذ ما يعجبنا من فتاوى و كلام المرجعية و نترك الباقي ... نسأل الله أن يمن على العراق بالأمن و الأمان و الأزدهار و يحفظ السيد السيستاني دام ظله 🌸

 
علّق ابراهيم حسون جمعة ، على العمل : اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين في محافظات كركوك والديوانية والمثنى  - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : راتب معين

 
علّق يوسف حنا اسحق ، على يستقبل مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة شكاوي المواطنين في مقر الوزارة - للكاتب وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية : الى مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة (شكاوي المواطنين) المحترم م/ تمليك دار اني المواطن يوسف حنا اسحق الموظف بعنوان مهندس في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة / طرق وجسور نينوى. حصلت الموافقة بتمليك الدار من قبل معالي وزير الاعمار والاسكان السيد بنكين المحترم الدار المرقم 36/24 مقاطعة 41 نينوى الشمالية في 24/2/2019 بعد ان تم تعديل محضر لجنة التثمين حسب ماجاء بكتاب الوزارة 27429 في 2/9/2019 وكتاب مكتب الوزير قسم شؤون المواطنين المرقم 4481 في 12/11/2019 . حيث لم يتم الاستجابة على مطلب الوزارة والوزير بشكل خاص بتثمين البيت اسوةَ بجاره بنفس القيمة من قبل لجنة تثمين المحظر شركة اشور العامة للمقاولات الانشائية وعقارات الدولة . حيث البيت المجاور سعر بنصف القيمة من قبل اللجنة . عكس الدار الذي ثمن لي بضعف القيمة الغير المقررة. علما ان الوزارة رفضت تسعير الدار لكونه غالي التثمين والدار ملك للوزارة الاعمار والاسكان. وجاءة تثمين الدارين بنفس الوقت. علما ان والدي رئيس مهندسين اقدم (حنا اسحق حنا) خدم في شركة اشور اكثر من 35 سنة وتوفي اثناء الخدمة. المرفقات هامش الوزير السيد بنكين ريكاني المحترم كتاب وزارة الاعمار والاسكان العامة كتاب موافقة تمليك الدار السكني محظر تثمين الدار محظر تثمين الدار المجاور المهندس/ يوسف حنا اسحق حنا 07503979958 ------ 07704153194

 
علّق الاء ، على هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ - للكاتب ا.د. محمد الربيعي : ماشاء الله

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على يوم 30 كانون الأول - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : سأبقى مدينا ً لكم لتفضلكم بنشر هذا المقال ، تحياتي و مودتي

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع دائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه بعض شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع ادائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق اثير الخزاعي . ، على احذروا من شجرة الميلاد في بيوتكم - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم . شيخنا الجليل اختيار موفق جدا في هذه الأيام واتمنى تعميم هذا المنشور على اكبر عدد من وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا العراق والعالم العربي الاسلامي الذي مع الاسف تسللت إليه هذه الممارسات الوثنية حتى اصبحت الشركات الأوربية والصينيةتستفيد المليارات من اموال هذه الشعوب من خلال بيعها لأشجار عيد الميلاد وما يرافقها من مصابيع والوان وغيرها . بينما الملايين من فقراء المسلمين يأنون تحت وطأت الفقر والعوز.

 
علّق سعد المزاني ، على مجلة ألمانية تكشف عن فوائد مذهلة لتناول ثلاثة تمرات يومياً : نفس الفوائد اذا كان التمر ليس مخففا وشكرا

 
علّق نور الهدى ، على تصريح لمصدر مسؤول في مكتب سماحة السيد (دام ظلّه) بشأن خطبة يوم الجمعة (30/ربيع الآخر/1441هـ) : المرجعية كفت ووفت ورسمت خارطة طريق واضحة جدًا

 
علّق نداء السمناوي ، على كربلاء موضع ولادة السيد المسيح - للكاتب محمد السمناوي : السلام على السيدة مريم العذراء احسنت النشر في مناقب ماتحتوية الاحاديث عن هذه السيدة الطاهرة وكان لها ذكرا في كتاب الله الكريم .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : شاكر فريد حسن
صفحة الكاتب :
  شاكر فريد حسن


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 في ذكرى الموصل.. تذكروا آمرلي!!  : فالح حسون الدراجي

 إختتام مسابقة ( شاعر المختار ) في مدينة الكوفة المقدسة

 الکونغرس يقر حظرا جدیدا على طهران

 الاعلام في قبضة القانون  : عقيل الخفاجي

 من أجل ديمومة الصحف المستقلة  : عبد الرضا الساعدي

 هل سيقبل بلطجية النظام البحريني بهذه الصفقة ؟  : محمد علي البحراني

 الشاعر أبو يعرب في سبعينه... وقصيدة.. هذا أخيي  : نايف عبوش

 النعال والتغيير ألقيمي في استخدامه منذ اختراعه ولحد ألان .ح1  : وليد فاضل العبيدي

 " ارهاب المعلومات" هو الارهاب الجديد  : جودت العبيدي

 أستاذ بجامعة الأزهر: سأعلن قريبا بيانات موثقة ستزيل الحاجز بين السنة والشيعة

 قصة حقيقيه لوفاء المجاهدين لاخوتهم وسط المعركه وازيز الرصاص

 نداء استغاثة الى الحسين عليه السلام الى المسؤولين الذين يدعون انهم من اتباعه...

 كلام مبتذل ولا يليق { ضرطانه.. بلد خري مري }  : خالد القيسي

 ثنائيات العيون مراسلات شعريه بيني وبين الشاعرعماد الدعمي  : قاسم محمد الياسري

 التجارة: تكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية للمطاحن في محافظة الديوانية  : اعلام وزارة التجارة

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net