تقریر مطول: العالم الإسلامی ینتفض بوجه المسیئین ویحشد طاقاته لنصرة الرسول الأکرم

شهدت عدة دول عربية واسلامية، اليوم الجمعة، خروج مظاهرات نصرة للنبي محمد، خاتم المرسلين، بعد نشر مجلة "شارل إبدو" رسومًا له، في 14 يناير/ كانون الثاني الماضي. وجاء نشر الرسوم، بعد مقتل 12 شخصًا، بينهم رجلا شرطة، و8 صحفيين، وإصابة 11 آخرين، الأسبوع قبل الماضي، في هجوم استهدف مقر المجلة، أعقبته هجمات أخرى أودت بحياة 5 أشخاص خلال الأيام الماضية، فضلًا عن مصرع 3 مشتبه بهم في تنفيذ تلك الهجمات.

ايران تنادی: «لبيك يا رسول الله» و«أنا عاشق رسول الله»

دوت نداءات «لبيك يا رسول الله» و «أنا عاشق رسول الله» و «كلنا أمة محمد» اليوم الجمعة في العاصمة طهران وكافة أرجاء الجمهورية الاسلامية الايرانية في المسيرات الجماهيرية التي انطلقت في اعقاب اداء مراسم صلاة الجمعة، تعبيرا عن الاحتجاج على اساءة صحيفة "شارلي ابدو" الفرنسية لرسول الانسانية النبي الاكرم محمد المصطفى (ص).

و ردد المشارکون فی تظاهرات ومسیرات الیوم شعارات "لبیک یا رسول‌ الله" و"کلنا امة محمد" و"انا عاشق رسول‌ الله (ص) "، وادانوا الاساءة الوقحة للرسول الاعظم ، واصفین ایاها بالعمل القبیح الذی یکشف الحقیقة الوحشیة للاستکبار العالمی والصهاینة الحاقدین.

انطلاق مظاهرات شعبية حاشدة في اليمن منددة بالاساءة للرسول(ص)

انطلقت في العاصمة اليمنية صنعاء مظاهرات منددة بالإساءة للنبي محمد (ص) وضد تقسيم اليمن إلى أقاليم، ويشارك في المظاهرات عشرات آلاف اليمنيين مرددين شعارات الموت لـ"إسرائيل" والموت لأمريكا.

تظاهرات جديدة في باكستان ضد ’’شارلي ايبدو’’

ردد آلاف المتظاهرين الجمعة في كبرى مدن باكستان في تظاهرات دعت اليها احزاب الاسلامية "تسقط شارلي ابدو" و"الموت لفرنسا".

وكتب على لافتات رفعها المتظاهرون في تجمع باسلام اباد دعت اليه الجماعة الاسلامية، احد اكبر الاحزاب الاسلامية في البلاد "محمد حياتي" و"نبينا شرفنا" .

وقال وزير الداخلية الباكستاني نيسار علي خان إن الحكومة نشرت قوات من الشرطة والجيش لحماية سلاسل المطاعم والمحال التجارية الغربية والمنشآت  الحكومية في جميع المدن الرئيسية.

وذكر قائد الشرطة في إسلام أباد طاهرعلام خان أن قوات من سلاح حرس الحدود شبه العسكرية تولت حراسة السفارة الفرنسية التي تقع داخل منطقة دبلوماسية تحيط بها الأسوار في إسلام أباد.

وكان المشرعون في باكستان قد صادقوا الخميس على مشروع قانون للتنديد بالرسوم الكاريكاتورية الجديدة التي نشرتها صحيفة شارلي إيبدو وقاموا بمسيرة أمام مقر البرلمان.

مسيرة منددة بالرسوم المسيئة للنبي محمد ’’ص’’ تجوب عدد من شوارع طرابلس

انطلقت المسيرة المنددة بالرسوم المسيئة للرسول "ص" من المسجد المنصوري الكبير، وهي تجول في عدد من شوارع طرابلس ووصلت الى ساحة التل متجهة الى سوق الراهبات.

مظاهرات فلسطينية منددة باستمرار نشر الرسوم المسيئة للنبي محمد

خرجت في القدس المحتلة جموع المصلين من المسجد الأقصى بمظاهرة حاشدة هتفت بالنصرة للنبي محمد ونددت بالاساءات والافتراءات المستمرة عليه والتحريض على الجاليات الاسلامية في دول أوروبية عدة.

وهتف المتظاهرون في المسيرة التي انطلقت من أمام المسجد الأقصى :"سيدنا محمد قائدنا للأبد" و"بالروح بالدم نفديك يا رسول"، كما رفعوا أعلام "لا اله الا الله محمد رسول الله" ورايات تؤكد على الانقياد خلف رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

وافادت وكالة "معا " الإخبارية بان المظاهرة انتهت في ساحة قبة الصخرة المشرفة، كما قام المشاركون بحرق العلم الفرنسي.

واستنكر المشاركون في المظاهرة اقدام مجلة "شارلي إيبدو" على نشر صور ساخرة ومسيئة للديانة الاسلامية، مؤكدين أن مثل هذا العمل يشكل جريمة وتطاول على الرموز الدينية الإسلامية.

ومن جنين خرجت بعد أداء صلاة الجمعة عدة مسيرات تجمعت في وسط المدينة للتنديد بالاساءة إلى النبي محمد صلى الله عليه وأله وسلم.

تظاهرة في غزة احتجاجاً على رسوم "شارلي إبدو".. إلا رسول الله

شارك العشرات من الفلسطينيين في شمالي قطاع غزة، اليوم الجمعة، في تظاهرة احتجاجاً على نشر صحيفة "شارل إبدو" الفرنسية رسومًا كاريكاتورية مسيئة للنبي محمد، خاتم المرسلين، ونصرةً له.

ورفع المشاركون في التظاهرة، التي دعت إليها حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، عقب صلاة الجمعة، أعلام الحركة إلى جانب لافتات كُتب على بعضها:"إلا رسول الله".

وردد المشاركون في التظاهرة، التي انطلقت من مسجد الخلفاء الراشدين، في بلدة جباليا شمالي قطاع غزة، شعارات تندد بالرسومات الكاريكاتورية التي نشرتها مجلة فرنسية "ساخرة"، وأخرى نصرةً للرسول كان منها : "والله لننصرنّك يا نبيّنا". وقال مشير المصري، القيادي في حركة "حماس"، خلال مؤتمر عقد على هامش التظاهرة:" هذه التظاهرة، التي شارك فيها رجال من كافة مساجد بلدة جباليا، شمالي القطاع، تأتي نصرة للرسول محمد، لتعلي كلمة الحق دفاعاً عن النبي محمد، خاتم المرسلين"، وفق مراسلة الأناضول.

وأكد المصري "أن الغرب الذي ينادي بالحرية والديمقراطية يجب أن يضع حدّاً لهذه الفئة الموتورة التي تسيء للأمة الإسلامية ولشخص النبي محمد"، مشدداً على أن "الحرية لا تمنح الدول حق الإستهزاء بالأديان".

وندد بما وصفه "هوان الأمة العربية"، لافتاً إلى أنه "السبب الذي أعطى المجتمع الغربي الجرأة كي يتطاول على الدين الإسلامي ونشر رسوم مسيئة للنبي محمد".

وطالب المصري حكام الأمتين الإسلامية والعربية بالإنتفاض للدفاع عن الدين الإسلامي وعن شخص النبي، خاتم المرسلين.

عمان تهتف: إلا رسول الله

وفي عمان منعت قوات الشرطة الأردنية تقدم الاف المشاركين في مسيرة المسجد الحسيني من الوصول الى السفارة الفرنسية، ما ادى الى وقوع اشتباكات بين  المشاركين وقوات الشرطة نتج عنها اعتقال 4 أشخاص.

وقالت صحيفة "العرب اليوم " الأردنية الإلكترونية إن الالاف من أعضاء  الحركة الاسلامية والحركات الشعبية والحزبية، شاركوا في مسيرة انطلقت من امام المسجد الحسيني وسط عمان تحت عنوان "إلا رسول الله" ، رفضاً لإعادة شارلي إيبدو نشر الرسوم المسيئة بحق النبي محمد ردا على الهجوم الذي تعرضت له الصحيفة قبل 10 أيام.وقالت الصحيفة إنه تم الإفراج عن أربعة اشخاص اعتقلوا خلال اشتباكات اليوم.

آلاف الجزائريون يتظاهرون لنصرة الرسول

كما خرج ألاف الجزائريين بعد صلاة الجمعة في تظاهرة لنصرة الرسول محمد واحتجاجا على الرسوم .

وحاول أفراد الشرطة الذين انتشروا بكثافة في شوارع العاصمة منذ الصباح منع المتظاهرين من التقدم نحو ساحة الشهداء، لكن المحتجين تمكنوا من الزحف نحو بعض الشوارع الفرعية المؤدية اليها قبل أن يعود اغلبهم الى ساحة "أول مايو" التي انطلقوا منها.

وردد المتظاهرون عدة شعارات أهمها"انا اتبع محمد" و" لا اله إلا الله" و" كواشي شهداء" في اشارة الى الاخوين كواشي اللذين هاجما مقراسبوعية" شارلي ايبدو" الاربعاء قبل الماضي.

كما شهدت شوارع السودان مسيرات تنديد مماثلة.

تظاهرات تركية تندد بالإساءة للنبی محمد

وبالمقابل تظاهر عدد من ممثلي جمعية الاتحاد الإسلامي التركي للشؤون الدينية (ديتيب) أمام مبنى دار نشر شبرنجر العملاق في برلين للتعبيرعن حرية الصحافة وحرية الرأي.

وأدان نائب رئيس الجمعية بالولاية سليمان كوتشوك في كلمة له أمام الحاضرين الهجوم الإرهابي على مجلة "شارلي إيبدو" الساخرة في باريس.

وقال كوتشوك: "لا يصح أن نواجه مثل هذه الاعتداءات على قيمنا بمجرد الكلمات"، مضيفا القول: "علينا كجمعية دينية أن نوضح أن ديننا وتجمعاتنا تؤيد الحريات وتؤيد الحفاظ على حياة اليهود.

وحيا نائب رئيس تحرير صحيفة "بيلد" كايد يكمان وزملاؤه في صحيفة "بيلد أم زونتاج" و صحيفة "فيلت" المحافظة المجتمعين أمام المبنى (خمسين قيادة) وشكرهم على الاعتراف بحقوق الحريات ورفض العنف.

وقفة إحتجاجية فى بورسعيد ضد رسوم “شارلى ايبدو” الساخرة من الرسول “ص”‏

خرجت مظاهره احتجاجية اليوم،عقب صلاة الجمعة ببورسعيد من مسجد مريم، احتجاجاً على نشر صحيفة شارلي ايبدو الفرنسية الساخرة الأسبوع الماضي رسما كاريكاتوريا للنبي محمد “ص” على صفحتها الأولى.

وردد المتظاهرون هتافات “فلتسقط شارلي ايبدو، فليسقط من يهين الإسلام”، حاملين لافتات مكتوب عليها ” إلا رسول الله”.

وقالوا إن الإساءة إلى رسول الله تمثل إساءة إلى الإنسانية وحقوق الإنسان لأن الرسول يمثل أول شخص وضع مبادئ حقوق الإنسان، وعلى كل المسلمين أن يستنكروا الإعتداء الصارخ الموجه إلى الإسلام، وطالبوا الحكومة الفرنسية بتقديم الإعتذار لعموم المسلمين، أو طرد السفير أو القائم بالأعمال الفرنسيين والملحق الثقافي.

على صعيد آخر ، تناولت خطب أغلب مساجد بورسعيد اليوم الحديث عن “رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم” وحبه وكيفية الرد على الإساءات التى توجه له فى إطار تعاليم ومبادئ الإسلام.

عكا: العشرات يتظاهرن لنصرة رسول الله محمد أمام مسجد الجزار في البلدة القديمة

بدعوة من "صناع الحياة" ومجموعات نسائية أقيم قبل قليل وبعد انتهاء صلاة وخطبة الجمعة مباشرة تظاهرة نصرة لرسول الله محمد (صلى الله عليه وسلم)، بمشاركة العشرات من النساء وعضو بلدية عكا المحامية مديحة رمال، أمام مسجد الجزار في البلدة القديمة لمدينة عكا، وقد تم الدعوة للمظاهرة عبر شبكات التواصل والرسائل النصية.

وتم خلال المظاهرة رفع الشعارات المنددة بالاساءة للرسول منها "الا تنصروه فقد نصره الله"،"عذرا رسول الله" ، "الا رسول الله" محمد رسول الله انا كفيناك المستهزئين" وغيرها من الشعارات، كما وتم توزيع خلال المظاهرة السيديهات الدينية للمارة.

وقد انتهت قبل قليل المظاهرة التي تم التعبير خلالها لرفض المتظاهرات للاساءة لرسول الله محمد صلى الله عليه وسلم في كل مكان وكل زمان، وتأتي هذه المظاهرة بعد ان قامت الصحيفة الفرنسية المشهورة بالكاريكاتيرات المسيئة للرسول محمد بنشر المزيد من الكاريكاتيرات هذا الاسبوع مسيئة مرة أخرى للاسلام والنبي محمد والاعلان عن بيع الصحيفة في اسرائيل بشبكة مكتبات ستيماسكي.

النهایة

متابعات شفقنا العراق
 

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/01/23



كتابة تعليق لموضوع : تقریر مطول: العالم الإسلامی ینتفض بوجه المسیئین ویحشد طاقاته لنصرة الرسول الأکرم
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق عمار الزيادي ، على كورونا هل هي قدر الهي ؟ - للكاتب سامي جواد كاظم : ذكرت الدول كلها...لكنك لم تذكر ايران

 
علّق التمرد على النص ، على عظائمُ الدهور لأَبي علي الدُّبَـْيزي: - للكاتب د . علي عبد الفتاح : فكيف بأمير المؤمنين علي ع

 
علّق محمد جعفر الكيشوان الموسوي ، على يوم الله العالمي.. إلهي العفو - للكاتب محمد جعفر الكيشوان الموسوي : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته العلوية المهذبة إبنتنا الراقية مريم محمد جعفر أشكر مرورك الكريم وتعليقك الواعي نسأل الله أن يغيّر الله حالنا إلى أحسن حال ويجنبنا وإيّاكم مضلات الفتن. وأن يرينا جميعاً بمحمدٍ وآل محمد السرور والفرج. إسلمي لنا سيدتي المتألقة بمجاورتك للحسين عليه السلام. الشكر الجزيل لأدارة الموقع الكريم دمتم بخيرٍ وعافيةٍ جميعا

 
علّق مريم محمد جعفر الكيشوان ، على يوم الله العالمي.. إلهي العفو - للكاتب محمد جعفر الكيشوان الموسوي : السلام عليكم ابي العزيز والكاتب القدير. حفظك الله من كل سوء، وسدد خطاك. كل ما كتبته هو واقع حالنا اليوم. نسال الله المغفرة وحسن العاقبة❤❤

 
علّق دسعد الحداد ، على علي الصفار الكربلائي يؤرخ لفتوى المرجعية بقصيدة ( فتوى العطاء ) - للكاتب علي الصفار الكربلائي : بوركت ... ووفقك الله اخي العزيز استاذ علي الصفار

 
علّق الحزم ، على الفتنة التي أشعل فتيل آل سعود لا تخمد! - للكاتب سيد صباح بهباني : يا مسلم يا مؤمن هيا نلعن قرناء الشيطان آل سعود. اللهم يا رافع السماء بلا عمد، مثبت الارض بلا وتد، يا من خلقت السموات والأرض في ستة ايام ثم استويت على العرش، يا من لا يعجزه شئ في الارض ولا في السماء، يا من اذا أراد شيئا قال له كن فيكون، اللهم دمر ال سعود، فهم قوم سوء اشرار فجار، اللهم اهلكهم بالطاغية، اللهم وأرسل عليهم ريح صرصر عاتية ولا تجعل لهم من باقية، اللهم اغرقهم كما اغرقت فرعون، واخسف بهم كما خسفت بقارون، اللهم اسلك بهم في قعر وادي سقر، ولا تبق منهم ولا تذر، اللهم لقد عاثوا فسادا في ارضك فحق عقابك. اللهم العن آل سعود، اللهم العن الصعلوك سلمان بن عبد العزيز، اللهم العن السفيه محمد ابن سلمان، اللهم العن كل ابناء سلمان. اللهم العن آل سعود والعن كل من والى آل سعود.

 
علّق حفيظ ، على أثر الذكاء التنافسي وإدارة المعرفة في تحقيق الميزة التنافسية المستدامة مدخل تكاملي شركة زين للاتصالات – العراق انموذجا ( 1 ) - للكاتب د . رزاق مخور الغراوي : كيف احصل نسخة من هذا البحث لاغراض بحثية و شكرا

 
علّق سحر الشامي ، على حوار المسرح مع الكاتبة العراقية سحر الشامي - للكاتب عدي المختار : الف شكر استاذ عدي على هذا النشر، سلمت ودمت

 
علّق د.ضرغام خالد ابو كلل ، على هذه هي المعرفة - للكاتب د . أحمد العلياوي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية لكم اخوتي الكرام ... القصة جميلة وفيها مضامين جميلة...حفظ الله السيد علي الاسبزواري ...ووفق الله تعالى اهل الخير

 
علّق خالد ، على من أخلاق الرسول الكريم (ص).. وقصة سفانة بنت حاتم الطائي - للكاتب انعام عبد الهادي البابي : قال عنه الالباني حديث موضوع

 
علّق مؤسسة الشموس الإعلامية ، على اثار الإجراءات الاحترازية على السياحة الدينية في سوريا - للكاتب قاسم خشان الركابي : أسرة الموقع الكرام نهديكم أطيب تحياتنا نتشرف ان نقدم الشكر والتقدير لأسرة التحرير لاختيار الشخصيات الوطنية والمهنية وان يتم تبديل الصور للشخصية لكل الكتابونحن نتطلع إلى تعاون مستقبلي مثمر وان إطار هذا التعاون يتطلب قبول مقترنا على وضع الكتاب ب ثلاث درجات الاولى من هم الرواد والمتميزين دوليا وإقليمية ثانية أ والثانية ب

 
علّق احمد لطيف الزيادي ، على وباء كورونا والانتظار   - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : جزاك الله خير الجزاء شيخنا الكريم،لقد كان هذا الوباءتمحيص آخر كشف لنا فئة جديدة من أتباع الاهواء الذين خالفو نأئب أمامهم الحجة في الالتزام بالتوجيهات الطبية لاهل الاختصاص وأخذا الامر بجدية وان لايكونو عوامل لنشر المرض كونه من الاسباب الطبيعية.

 
علّق سيد صادق الغالبي ، على وباء كورونا والانتظار   - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شيخنا الجليل جزاكم الله خيرا على هذه المقالة التي نشرها موقع كتابات في الميزان ما فهمناه منكم أن هذا الوباء هو مقدمة لظهور الأمام صاحب الزمان عجل الله فرجه هل فهمنا لكلامكم في محله أم يوجد رأي لكم بذلك وهل نحن نقترب من زمن الظهور المقدس. أردنا نشر الأجابة للفائدة. أجاب سماحة الشيخ عطشان الماجدي( حفظه الله ) وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. الجواب ان شاء ألله تعالى : .نحن لا نقول مقدمة للظهور بل :- 1. التأكيد على المؤمن المنتظِر ان يتعلم من التجارب وان يحيط علما بما يدور من حوله كي يكون على أهبة الإستعداد القصوى متى ما حصل طاريء أو طلب منه تأدية لواجب... 2. ومنها هذا الوباء الخطير إذ يمكن للسفياني ومن وراه ان يستعمله هو او غيره ضد قواعد الامام المهدي عجل ألله تعالى فرجه الشريف . 3. يقطعون شبكات التواصل الاجتماعي وغيرها . نتعلم كيفية التعامل مع الأحداث المشابهة من خلال فتوى المرجع الأعلى الإمام السيستاني مد ظله . 4. حينما حصل الوباء ومنع السفر قدحت بذهننا ان ال(313) يمكن أن يجتمعوا هكذا...

 
علّق الفريق المدني لرعاية الصحفيين ، على اثار الإجراءات الاحترازية على السياحة الدينية في سوريا - للكاتب قاسم خشان الركابي : تسجيل الجامع الأموي والمرقد الشريف على لائحة التراث الكاتب سجل موقفا عربي كبير لغرض تشكيل لجنة كبيره لغرض الاستعداد لاتخاذ الإجراءات التي توثق على لائحة التراث وسجل موقفا كبيرا اخر حيث دعى الى تشكيل فريق متابعة للعاملين في سمات الدخول في ظل الظروف

 
علّق سعيد العذاري ، على رسول الله يعفو عن الجاسوس (!) - للكاتب محمد تقي الذاكري : احسنت التفصيل والتحليل ان العفو عنه جاء بعد ان ثبت ان اخباره لم تصل ولم تترتب عليها اثار سلبية .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : د . رائد جبار كاظم
صفحة الكاتب :
  د . رائد جبار كاظم


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 عامر عبد الجبار: الشركات الامنية العالمية يمكن ان تحقق امن افضل وكلفها لا تقارن بنفقات الوزارات الامنية  : مكتب وزير النقل السابق

 هل مطلوب قوات خاصة لحماية مسيحيي مصر؟!!  : مدحت قلادة

 الاحذية السياسية والاعلامية  : عباس العزاوي

 حكومة الوفاق ما لها وما عليها في قطاع غزة ..  : احمد حسني عطوة

 الدباغ: سنخوض الانتخابات بتجمع كفاءات جديد  : المسلة

 مجلس محافظة كربلاء المقدسة يعطل الدوام الرسمي يوم الثلاثاء 

 تجدد الاحتجاجات في الجزائر ضد "العهدة الخامسة" لبوتفليقة

 صحفيون يتعرضون الى تجاوزات في بغداد  : مرصد الحريات الصحفية في العراق

 وزارة الموارد المائية تنجز حفر (10) أبار مائية في العاصمة بغداد  : وزارة الموارد المائية

 اللواء 27 بالحشد الشعبي يقوم بإكساء شارع في الكرمة

 جماعة علماء العراق: الحشد شكل خط الصد الاول ونستغرب البيان الامريكي

 إن شهادة الصدر العظيم أحدثت منعطفاً ملحوظاً في حياة الأمة العراقيــة  : ظاهر صالح الخرسان

 دولة القانون بلا قانون  : محمد حسن الساعدي

 ليلة نازحة!!  : الشيخ حسين الخشيمي

 الوفد العراقي ببناء الأجسام في بطولة العرب 19 يجتاز الدور التمهيدي بتأهل جميع لاعبيه ولكل الفئات بانتظار الالسري حسم في الدور النهائي  : علي فضيله الشمري

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net