صفحة الكاتب : مهدي المولى

من يسئ للرسول الكريم محمد
مهدي المولى


 لو عدنا الى التاريخ ودرسنا حياة الرسول الكريم محمد ص  ودرسنا الاساءات التي وجهت للرسول الكريم من قبل اعدائه من قبل الذين تصدوا للرسول ودعوته سواء ايام نشر الدعوة الاسلامية  في حياته  اوبعد مماته وحتى عصرنا فكل هذه الاساءات مهما بلغ حجمها واتساعها لم تؤثر اي تأثير بل العكس تماما كان الرسول يزداد سموا وتألقا وكلما زادت وكبرت تلك الاساءات  من قبل هؤلاء الاعداء كلما  ازداد الرسول اكثر سموا وتالقا وهذه حقيقة واضحة لا يمكن تجاهلها لا تقتصر على الرسول الكريم بل على كل اصحاب الرسالات الانسانية والافكار النيرة الذين هدفهم وغايتهم خدمة الانسان وبناء حياة حرة كريمة اي جعلوا من انفسهم   رحمة للعالمين ومشعل نور يهدي البشرية للخير والفلاح ويبدد ظلام الطغيان والطغاة
لكن الايام اثبتت ان الاساءة التي تصدر من اولئك الذين يدعون انهم من انصاره ومن مؤيده هي التي تسئ للرسول وهي التي تضر وتشكل خطرا على رسالته الانسانية فهؤلاء هم مصدر الخطر  الاكبر والوحيد على الرسول الكريم ورسالته الانسانية السامية قديما وحديثا
المعروف والمفهوم ان الرسول الكريم ورسالته الانسانية  السامية التي هي رحمة للعالمين  جميعا بكل اطيافهم واعراقهم واديانهم لهذا انتشر في كل مكان واعتنقته كل الشعوب وكل الاطياف الا ان دخول الفئة الباغية بقيادة ال سفيان احتالت على المسلمين  فقررت الاستسلام وليس الاسلام وهكذا اعتبروها وسيلة مهمة في تحقيق مراميهم الحقيرة  واولها القضاء على القيم الانسانية واعادة القيم الجاهلية واعتبارها هي الاسلام   وبالتالي النيل من الاسلام ورسول الاسلام خاصة عندما عجزوا عن القضاء على الاسلام وعلى رسول الاسلام تظاهروا بالاسلام من اجل الكيد للاسلام او تسخير الاسلام من اجل مصالحهم الخاصة المنافية للاسلام وقيمه الانسانية وفرضوا انفسهم على الاسلام
وهكذا حولوا الاسلام من رحمة للعالمين الى شقاء للعالمين واصبح دين غزو ودين سبي واغتصاب ودين نهب وسلب اي انهم لم يرتفعوا الى مستوى الاسلام بل انزلوا الاسلام الى مستواهم
فالاسلام  يأمر المسلم
لا يبدأ باي قتال مهما كان نوعه الا في حالة الدفاع عن النفس
واذا اكره على الدفاع عن نفسه ان لا يجهز على جريح ولا يتبع هارب
ولا يسب امرأة حتى لو شتمت المسلم ولا يخيفها  ويروعها
ولا يأخذ شي او يسلب شي
ولا يكرههم على اعتناق الاسلام بل يحترم دينهم وقيمهم بل يخاطبهم بالحسنى
فالمسلم هدفه تطبيق الحق والعدل واحترام الحياة والانسان والقضاء على الجوع والفقر والجهل وتشجيع الناس على نشر المحبة وحب العلم والعمل
الا ان اعداء الاسلام وخاصة المجموعة التي حاربت الرسول والاسلام محاربة شعواء وبلعبة خبيثة خدعوا المسلمين وتظاهروا بالاسلام فاختطفوا الاسلام وسيطروا عليه ثم افرغوه من قيمه الانسانية واعادوا اليه افكار  البداوة الجاهلية الظلامية
وهكذا سادت هذه الافكار  الظلامية  وهؤلاء الوحوش البدوية منذ تلك الفترة وحتى عصرنا  الآن ومنذ ذلك الوقت وحتى عصرنا وهم يهاجمون الرسول محمد ورسالته وكل من يتمسك بمحمد وبرسالة محمد والغريب انهم يذبحون المتمسكين بمحمد ورسالته ويغتصبون نسائهم وينهبون اموالهم باسم محمد ورسالة محمد
هذه المجموعة اطلق عليها الرسول الفئة الباغية المنافقة بقيادة ال سفيان واستمرت هذه الفئة حتى ظهور الوهابية  بقيادة ال سعود التي هي امتداد للفئة الباغية المنافقة بقيادة ال سفيان
المعروف ان الله سبحانه وتعالى حذر المسلمين من هذه الفئة اي الفئة الباغية الوهابية اي ال سعود وال سفيان حيث اشار لهم بانهم اكثر اهل النفاق نفاقا وانهم اكثر الفاسدين فسادا
الاعراب اشك كفرا ونفاق
وقال اذا دخلوا قرية افسدوها وجعلوا اعزة اهلها اذلة
كما ان الرسول محمد حذر المسلمين من هذه المجموعة تحذيرا كاملا وطلب منهم عدم التقرب منهم لانهم خونة غدرة بل طلب منهم مقاتلتهم لانهم وباء مدمر لكل ما هو خير وحب ونور
الا ان المسلمين للاسف لم يأخذوا تحذيرات ربهم ونبيهم على محمل الجد وكانت المصيبة وهاهم المسلمون والرسول يدفعون الثمن واي ثمن
نعم اي ثمن هو تشويه صورة الاسلام صورة الرسول محمد صورة المسلمين من خلال  تصرفات هذه المجموعة السيئة وجرائمهم البشعة ومفاسدهم وموبقاتهم الخسيسة والحقيرة  من خلال ذبحهم للابرياء واغتصابهم للنساء ونهبهم للاموال وتدمير الحياة  وما فيها من جمال وحب وحضارة وعلم ومعرفة وينسبون كل ذلك للرسول الكريم وللاسلام  ومن اجل الدفاع عن الرسول ونشر الاسلام ورفع راية الله اكبر
فهؤلاء هم الذين يسيئون للاسلام للرسول الكريم الذين يتظاهرون بانتسابهم للرسول الكريم ويقتلون وينهبون ويغتصبون ويخربون باسم الرسول وباسم الاسلام
لهذا على المسلمين المخلصين للاسلام للرسول ان يتخذوا الاجراءات الصارمة بحق هؤلاء عليهم كشفهم وفضحهم واعلان الحرب عليهم بقوة وحزم
لا شك ان رد اي مسيحي بوذي يهودي اي انسان اخر يحب الحياة والانسان وهو يسمع صرخات هؤلاء الوهابين الارهابين وجرائمهم البشعة بحق المسلمين والناس اجمعين  انه سيسخر  بالاسلام ونبي الاسلام واله الاسلام ويسئ اليهم جميعا سواء كان كانت او وسيلة اعلام او رجل دين من اديان مختلفة اوسياسي
على المسلمين  المخلصين وخاصة المرجعيات الدينية  مثل مرجعية النجف الاشرف الازهر وكل المرجعيات والمنظمات الدينية  وبالذات المرجعية الدينية في النجف الاشرف ان توجه دعوة لمثل هؤلاء  ان ترسل وفودا ممثلين عنها  واللقاء بهؤلاء والحوار معهم ودعوة هؤلاء لزيارة البلدان الاسلامية واجراء الحوارات والنقاشات من اجل تبيان حقيقة الاسلام وحقيقة هؤلاء الظلامين الوهابين
فالاسلام اختطف من قبل هؤلاء الارهابين الوهابين ووصل الى مرحلة التلاشي والزوال
نحن نعيش في عصر العقل  الحر والفكر النير  فالغلبة لمن يملك عقلا حرا وفكرا نيرا
 

  

مهدي المولى
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/01/23



كتابة تعليق لموضوع : من يسئ للرسول الكريم محمد
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق عامر ناصر ، على الموت بحبة دواء؟! - للكاتب علاء كرم الله : للعلم 1- نقابة الصيادلة تتحكم بالكثير من ألأمور وذلك بسبب وضعها لقوانين قد فصلت على مقاساتهم متحدين بذلك كل ألإختصاصات ألأخرى مثل الكيمياويين والبايولوجيين والتقنيات الطبية وغيرها 2- تساهم نقابة الصيادلة بمنع فحص ألأدوية واللقاحات في المركز الوطني للرقابة والبحوث الدوائية بحجة الشركات الرصينة ؟؟؟ بل بذريعة تمرير ألأدوية الفاسدة واللقاحات الفاشلة لأسباب إستيرادية 3- يتم فقط فحص الأدوية واللقاحات رمزيا ( physical tests ) مثل وزن الحبة ولونها وهل فيها خط في وسطها وشكل الملصق ومدة ذوبان الحبة ، أما ألأمبولات فيتم فحص العقامة ؟؟؟ أما فحص ال potency أي فحص القوة فلا بل يتم ألإعتماد على مرفق الشركة الموردة ؟؟؟ وناقشت نائب نقيب الصيادلة السابق حول الموضوع وطريقة الفحص في إجتماع حضره ممثلون من الجهات ألأمنية والكمارك فأخذ يصرخ أمامهم وخرج عن لياقته ؟؟؟ حاولت طرح الموضوع أمام وزارة الصحة فلم أفلح وذلك بسبب المرجعية أي إعادة الموضوع الى المختصين وهم الصيادلة فينغلق الباب 4- أنا عملت في السيطرة النوعية للقاحات وكنت قريبا جداً من الرقابة الدوائية وعملت معاونا للمدير في قسم ألإخراج الكمركي ولا أتكلم من فراغ ولا إنشاءاً

 
علّق جيا ، على خواطر: طالب في ثانوية كلية بغداد (فترة السبعينات) ؟! - للكاتب سرمد عقراوي : استمتعت جدا وانا اقرا هذه المقاله البسيطه او النبذه القثيره عنك وعن ثانويه كليه بغداد. دخلت مدونتك بالصدفه، لانني اقوم بجمع معلومات عن المدارس بالعراق ولانني طالبه ماجستير في جامعه هانوفر-المانيا ومشروع تخرجي هو تصميم مدرسه نموذجيه ببغداد. ولان اخوتي الولد (الكبار) كانو من طلبه كليه بغداد فهذا الشيء جعلني اعمل دىاسه عن هذه المدرسه. يهمني ان اعلم كم كان عدد الصفوف في كل مرحله

 
علّق مصطفى الهادي ، على ظاهرة انفجار أكداس العتاد في العراق - للكاتب د . مصطفى الناجي : السلام عليكم . ضمن سياق نظرية المؤامرة ــ اقولها مقدما لكي لا يتهمني البعض بأني من المولعين بهذه النظرية ، مع ايماني المطلق أن المؤامرة عمرها ما نامت. فضمن السياق العام لهذه الظاهرة فإن انفجارات اكداس العتاد هي ضمن سلسلة حرائق ايضا شملت ارشيفات الوزارات ، ورفوف ملفات النزاهة . وصناديق الانتخابات ، واضابير بيع النفط ، واتفاقيات التراخيص والتعاقد مع الشركات وخصوصا شركة الكهرباء والنفط . وهي طريقة جدا سليمة لمن يُريد اخفاء السرقات. واما الحرارة وقلة الخبرة وسوء الخزن وغيرها فما هي إلا مبررات لا معنى لها.لك الله يا عراق اخشى ان يندلع الحريق الكبير الذي لا يُبقي ولا يذر.

 
علّق محمد ميم ، على من أخلاق الرسول الكريم (ص).. وقصة سفانة بنت حاتم الطائي - للكاتب انعام عبد الهادي البابي : الرواية الواردة في السيرة في واد وهذا النص المسرحي في واد آخر. وكل شيء فيه حديث النبي صلى الله عليه وسلم فلا ينبغي التهاون به، لما صح من أحاديث الوعيد برواية الكذب عنه: ⭕ قال النبي صلى الله عليه وسلم : (مَنْ كَذَبَ عَلَي مُتَعَمِّدًا فَلْيَتَبَوَّأْ مَقْعَدَهُ مِنْ النَّارِ) متفق عليه ⭕ وقال صلى الله عليه وسلم : (مَنْ حَدَّثَ عَنِّي بِحَدِيثٍ يُرَى أَنَّهُ كَذِبٌ فَهُوَ أَحَدُ الْكَاذِبِينَ) رواه مسلم

 
علّق محمد قاسم ، على (الثعلبة المعرفية) حيدر حب الله انموذجاً....خاص للمطلع والغائر بهكذا بحوث. - للكاتب السيد بهاء الميالي : السلام عليكم .. ها هو كلامك لا يكاد يخرج عن التأطير المعرفي والادلجة الفكرية والانحياز الدوغمائي .. فهل يمكن ان تدلنا على ابداعك المعرفي في المجال العقائدي لنرى ما هو الجديد الذي لم تتلقاه من النصوص التي يعتمد توثيقها اصلا على مزاج مسبق في اختيار رواة الحديث او معرفة قبلية في تأويل الايات

 
علّق مصطفى الهادي ، على متى قيل للمسيح أنه (ابن الله).تلاعبٌ عجيب.  - للكاتب مصطفى الهادي : ما نراه يجري اليوم هو نفس ما جرى في زمن المسيح مع السيدة مريم العذراء سلام الله عليها . فالسيدة مريم تم تلقيحها من دون اتصال مع رجل. وما يجري اليوم من تلقيح النساء من دون اتصال رجل او استخدام ماءه بل عن طريق زرع خلايا في البويضة وتخصيبها فيخرج مخلوق سوي مفكر عاقل لا يفرق بين المولود الذي يأتي عبر اتصال رجل وامرأة. ولكن السؤال هو . ما لنا لا نسمع من اهل العلم او الناس او علماء الدين بأنهم وصفوا المولود بأنه ابن الطبيب؟ ولماذا لم يقل أحد بأن الطبيب الذي اجرى عملية الزرع هو والد المولود ؟ وهذا نفسه ينطبق على السيد المسيح فمن قام بتلقيحه ليس أبوه ، والمولود ليس ابنه. ولكن بما أن الإنسان قديما لا يهظم فكرة ان يلد مولود من دون اتصال بين رجل وامرأة ، نسبوا المولود إلى الله فيُقال بأنه ابن الله . اي انه من خلق الله مباشرة وضرب الله لنا مثلا بذلك آدم وملكي صادق ممن ولد من دون أب فحفلت التوراة والانجيل والقرآن بهذه الامثلة لقطع الطريق امام من يتخذون من هذه الظاهرة وسيلة للتكسب والارتزاق.كيف يكون له ابن وهو تعالى يقول : (أنّى يكون له ولد ولم تكن له صاحبة). وكذلك يقول : (لم يلد ولم يولد). وكذلك قال : (إنما المسيح عيسى ابن مريم رسول الله وكلمته القاها إلى مريم وروح منه ... سبحانه أن يكون لهُ ولد ولهُ ما في السماوات وما في الأرض). وتسمية ابن الله موغلة في القدم ففي العصور القديمة كلمة ابن الله تعني رسول الله أو القوي بامر الله كماورد في العهد القديم.وقد استخدمت (ابن الله) للدلالة على القاضي أو الحاكم بأنه يحكم بإسم الله او بشرع الله وطلق سفر المزامير 82 : 6 على القضاة بأنهم (بنو العلي)أي أبناء الله. وتاريخيا فإن هناك اشخاص كثر كانوا يُعرفون بأنهم أبناء الله مثل : هرقل ابن الإله زيوس، وفرجيليوس ابن الالهة فينوس. وعلى ما يبدو أن المسيحية نسخت نفس الفكرة واضافتها على السيد المسيح.

 
علّق احمد الحميداوي ، على عبق التضحيات وثمن التحدّيات - للكاتب جعفر البصري : السلام عليكم نعم كان رجلا فاضلا وقد عرفته عن قرب لفترة زمنية قصيرة أيام دراستي في جامعة البصرة ولا زلت أتذكر بكائه في قنوت صلاته . ولقد أجدت أخي البصري في مقالك هذا وفقك الله لكل خير .

 
علّق احسان عبد الحسين مهدي كريدي ، على (700 ) موظفا من المفصولين السياسيين في خزينة كربلاء - للكاتب اعلام مؤسسة الشهداء : لدي معاملة فصل سياسي لا اعرف مصيرها مقدمة منذ 2014

 
علّق ابو الحسن ، على كيف تقدس الأشياء - للكاتب الشيخ عبد الحافظ البغدادي : جناب الشيخ الفاضل عبد الحافظ البغدادي دامت توفيقاتكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خير جزاء المحسنين على هذا الوضيح لا اشكال ولا تشكيل بقدسية ارض كربلاء الطاهره المقدسه مرقد سيد الشهداء واخيه ابي الفضل العباس عليهما السلام لكن الاشكال ان من تباكى على القدسيه وعلى حفل الافتتاح هو نوري ***************فان تباكى نوري يذكرني ببكاء اللعين معاويه عندما كان قنبر يوصف له امير المؤمنين ع فان اخر من يتباكى على قدسيه كربلاء هو  $$$$$ فلللتذكير فقط هو من اقام حفله الماجن في متنزه الزوراء وجلب مريام فارس بملايين الدولارات والزوراء لاتبعد عن مرقد الجوادين عليهما السلام الا بضعة كليومترات وجماعته من اغتصبوا مريام فارس وذهبت الى لبنان واقامت دعوه قضائية عن الاغتصاب ومحافظ كربلاء سواء ابو الهر او عقيل الطريحي هم من عاثوا فساد بارض كربلاء المقدسه ونهبوا مشاريعها وابن &&&&&&&   اما فتاه المدلل الزرفي فهو من اقام حفله الماجن في شارع الروان في النجف الاشرف ولم نرى منه التباكي على رقص البرازيليات وراكبات الدراجات الهوائيه بالقرب من مرقد اسد الله الغالب علي بن ابي طالب هنا تكمن المصيبه ان بكائه على قدسية كربلاء كلمة حق اريد بها باطل نامل من الاخوة المعلقين الارتقاء بالاسلوب والابتعاد عن المهاترات فهي لاتخدم اصل الموضوع ( ادارة الموقع )   

 
علّق علي حسين الخباز ، على نص محدَث عن قصيدة منشوره - للكاتب غني العمار : الله ما اجملك / كلماتك اجمل من نبي الله يوسف اقلها وعلى عاتقي

 
علّق نور الهدى ال جبر ، على الدكتور عبد الهادي الحكيم يلتقي بنائب رئيس الوزراء الغضبان ويقدم مقترحا لتخفيف الزخم في الزيارات المليوينة : مقترح في غاية الأهمية ، ان شاء الله يتم العمل به

 
علّق ابو سجى ، على الحلقة الأولى/ عشر سنوات عاش الإمام الحسين بعد أخيه الحسن(عليهما السلام) ماذا كان يفعل؟ - للكاتب محمد السمناوي : ورد في كنتب سليم ابن قيس انه لما مات الحسن بن علي عليه السلام لم يزل الفتنة والبلاء يعظمان ويشتدان فلم يبقى وليٌ لله إلا خائفاً على دمه او مقتول او طريد او شريد ولم يبق عدو لله الا مظهراً حجته غير مستتر ببدعته وضلالته.

 
علّق محمد الزاهي جامعي توني ، على العدد الثاني من مجلة المورد - للكاتب اعلام وزارة الثقافة : سيدي الكريم تحياتي و تقديري ألتمس من معاليكم لو تفضلتم بأسعافي بالعنوان البريدي الألكتروني لمجلة المورد العراقية الغراء. أشكركم على تعاونكم. د. محمد الزاهي تونس

 
علّق حسين علي ، على قصيدة ميثم التمار على الراب: شاهدتُها ؛ فتأسفتُ مدوِّنًا ملاحظاتي الآتيةَ - للكاتب د . علي عبد الفتاح : 5- اما هذه فترجع الى نفسك ان وجدتها طربا سيدي العزيز فاتركها ولا تعمل بها ولا تستمع اليها.. او اذا لم تجدها طريا صح الاستماع اليها (مضمون كلام السيد خضير المدني وكيل السيد السيستاني) 6-7 لا رد عليها كونها تخص الشيخ نفسه وانا لا ادافع عن الشيخ وانما موضوع الشور

 
علّق حسين علي ، على قصيدة ميثم التمار على الراب: شاهدتُها ؛ فتأسفتُ مدوِّنًا ملاحظاتي الآتيةَ - للكاتب د . علي عبد الفتاح : 4- لا فتى الا علي * مقولة مقتبسة * لا كريم الا الحسن ( اضافة شاعر) وهي بيان لكرم الامام الحسن الذي عرف به واختص به عن اقرانه وهو لا يعني ان غيره ليس بكريم.. ف الائمة جميعهم كرماء بالنفس قبل المال والمادة.. .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : حيدر حسين سويري
صفحة الكاتب :
  حيدر حسين سويري


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 بالوثيقة... رسميا إقالة نجم الدين كريم من منصبه محافظا لكركوك

 الاستهتار العراقي نماذج من الأمس فقط   : د . باسم العوادي

 لجان شعبية ام اجنحة القاعدة؟  : فراس الخفاجي

 أُسُسُ الحَرْبِ النَّفْسِيَّةِ في الخِطابِ الزَّيْنَبِيِّ (١٢) والأَخيرة لا تَمْحُو ذِكْرَنْا  : نزار حيدر

 اغنى مدينة بافقر شعب العمارة ومحافظها الناسك  : د . صلاح الفريجي

 المسافرين والوفود تنفذ واجبين استثنائيين في عملية نقل النازحين  : وزارة النقل

 طالب في جامعة الكوفة يستشهد دفاعا عن دينه واستجابة لنداء المرجعية الدينية

 الصين ...هل ترضخ للعاصفة الأمريكية !؟  : هشام الهبيشان

 المرجعية ... اولا وثانيا وعاشرا  : وسمي المولى

 عيب عليكم ياساسة  : فراس الخفاجي

 قائد شرطة ديالى يستقبل وجبة جديدة من شكاوي المواطنين والمنتسبين  : وزارة الداخلية العراقية

 ذكرى عاشوراء وعشاق الإمام الحسين (ع)  : فؤاد المازني

  العميد علي فاضل عمران العبيدي فاني الارهاب  : د . رافد علاء الخزاعي

 اصدارات جديدة: دراسات نحوية  : علي فضيله الشمري

 يقظة الشعوب اليعربيه ... وسبات جامعتها  : د . يوسف السعيدي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net