صفحة الكاتب : طارق درويش

شباب للبيع, للتعجيل بظهور المهدي حسب زعمهم؟
طارق درويش

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

صعقني الخبر ومحتواه ومايحمله المروجون له من أفكار  عجيبة غريبة, تدور في غالبيتها حول الظهور ومسألة التمهيد والممهدين لظهور الأمام المهدي المنتظر .
الأمر ليس لمناقشة أو الخوض في مسألة غيبة وظهور الأمام الحجة محمد بن الحسن العسكري عجل الله فرجه الشريف,,. ولكن أن تبرز الى الواجهة بين يوم وأخر حركة أو مجموعه تدّعي أنتسابها للأمام المهدي المنتظر ,, فكل من ظهر يدعي أنه أبن الأمام والأخر باب الأمام والأخر وزير الأمام وألخ.
وأخر صيحه في هذا السياق حركة ( شباب للبيع ) وهي عباره عن موقع الكتروني يعرض فيه مجموعه من الشباب  أنفسهم للبيع  ليس لشيئ ألا أنهم يرغبون في تعجيل الظهور؟؟؟؟ هؤلاء الشباب في معظمهم متعلمون ومتزوجون  وأصحاب مهن ويمارسون حياتهم اليومية بتفاصيلها الممله والغير مملّه. وهم مقتنعون بشخص مهووس ومغمور ( وغير معروف الأصل) يدعى ( حسب زعمه ) أبي عبد الله الحسين القحطاني وحسب الظاهر متواجد في لبنان وهو من مواليد الكاظميه ولايتعدي سنه الأربعة عقود؟؟
السؤال الذي يطرح نفسه وبشده على هؤلاء البائعين لأنفسهم لماذا لا يبيعون أنفسهم أبتغاء مرضات الله في سوح الوغى وهم يذودون عن راية الحق المحمديه العلويه الحسينيه المهدويه ويحاربون مجاميع التكفير وأوغاد السلفبعثية؟؟ أليس هؤلاء هم الأولى بمقاتلتهم والقضاء عليهم هو الكفيل للتعجيل بظهور الأمام الحجة عج؟؟
من المسؤول عن ظهور أفراد أمثال أحمد الكَبانجي وأبن السماء أو عصابات  جند السماء أو اليماني أو الصرخي ومجموعته ( في كربلاء ) وأمثاله من المتسكعين والمندسين ممن يتقاضون أجورهم من دوائر المخابرات المشبوهة؟؟ والتي سكت الجميع على أفعالهم أبتداءً من المؤسسه الدينية ورجالاتها  مروراً بالتنظيمات والواجهات السياسية الشيعيه والسلطات الحكومية وأنتهاءً الى المواطن البسيط .
في 2005  على ماأظن قامت مجاميع ممن تنتمي الى جماعة مقتدى الصدر, في أيام الأحتفال بذكرى ولاده الأمام المهدي في 15 شعبان من كل عام قام هؤلاء بفوضى مسلحة عارمة في كربلاء المقدسه وقاموا بأرعاب الناس والزوار الأمنين ووصلت بهم الجرأه والوقاحه بوتصويب فوهات بناقهم وفتح النار صوب الزوار و أبواب الحرمين الحسني والعباسي لفتحمهما والدخول الى داخل الروضتين الشريفتين,,, وجائت أعذارهما أو مبرراتهم بأنهم يريدون أن يملؤوا الأرض ظلما وجوراً لكي يظهر الأمام؟؟؟ أي منطق هذا؟؟
بين فترة وأخرى يظهر على الملأ متسول أو متسكع أو مسترزق هنا وهناك في ربوع عراقنا الجريح  ,, ولحسن الحظ يلقى القبض عليهم ( وأغلبهم فقراء مساكين ممن لم يتلقوا دعماً خارجياً ) ويدعي بأنه أحد أبناء او جنود الأمام المهدي .
ترى هل سيقوم القيمون على المذهب وجماهيره المذبوحة من القفا ( بسكينة الغدر السلفبعثية الوهابية  الأرهابية ) بوضع حد لأمثال هؤلاء الممسوخين والمتلونين ممن يدعون زوراً وبهتاناً بأنهم من الممهدين والمريدين وأبناء المهدي الموعود,  ويلقوننهم درساً لن ينسوه؟ لكي يصبحوا عبره لمن أعتبر
أخيراً أقول لمن يريد حقاً أن يكون ممهداً لظهور الحجة فهذه أرض العراق  وها هم التكفيريون من أوغادالأمويين والخوارج يبطشون بالشيعه ويذبحونهم من القفا وهم في جواركم  أبتداء ً من الطارميه والمشاهده وابو غريب الى الفلوجه فالأسحاقي والضلوعيه وتكريت وبيجي والموصل وصحراء الرمادي فلم لا تبيعوا أنفسكم لله الواحد الأحد وتتقربوا أليه بمقاتلة من يسفك دمائكم على مدار الساعة؟

21-1-2015


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


طارق درويش
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/01/22



كتابة تعليق لموضوع : شباب للبيع, للتعجيل بظهور المهدي حسب زعمهم؟
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net