داعش تطالب بقتل هولاند وتتنكر بزي السوات وتمحو هوية النجيفي وتأمر بقتل جرحاها

أفاد مصدر محلي في محافظة ديالى، الاثنين، بأن تنظيم "داعش" احتجز 15 شاباً على خلفية ممارستهم لهواية تربية طيور الحمام شمال شرقي بعقوبة، فيما أوضح أن التنظيم اعتبر تلك الهواية فعلا "ضارا" يبعد الشباب عن "الجهاد".

وقال المصدر،  ان "مفارز مسلحة مرتبطة بداعش احتجزت، مساء الأمس، 15 شابا بعضهم بأعمار صغيرة من بعض قرى قضاء المقدادية، (35 كم شمال شرق بعقوبة)، بداعي ممارستهم لهواية تربية طيور الحمام الذي تعتبره التنظيم فعلا ضارا يبعد الشباب عن مياديين الجهاد".

وأضاف المصدر ، أن "داعش نقل المحتجزين الى جهة مجهولة، فيما قام بعض عناصره بإحراق أكواخ طيور الحمام التي يربونها، ما أدى الى موت الكثير منها".

تدریب مقاتليه الجدد الرماية على جثث الضحايا بحوض حمرين

کما كشف مصدر محلي في محافظة ديالى، الاثنين، عن قيام تنظيم "داعش" بتدريب مقاتليه الجدد في الرماية بحوض حمرين شمال شرق بعقوبة على جثث الضحايا، لافتا الى تشكيل لجنة لتوثيق تلك الجرائم من اجل ان تصبح شاهدا على افعال التنظيم الاجرامية بحق الابرياء.

وقال المصدر إن "المعلومات الامنية المتوفرة لدينا تؤكد بما لايقبل الشك قيام تنظيم داعش اثناء فترة سيطرته على حوض حمرين وخاصة في ناحية السعدية، (60 كم شمال شرق بعقوبة)، بين حزيران وتشرين الثاني الماضيين بتدريب العشرات من مقاتليه الجدد الذين جرى تجنيدهم في صفوفه على الرماية من خلال جعل جثث ضحايا داعش من المدنيين كأهداف مباشرة في مسعى لابراز روح التوحش في داخل عناصره".

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن "داعش ارتكب جرائم مروعة بحق الاهالي في حوض حمرين"، لافتا الى "تشكيل لجنة مختصة لتوثيق تلم الجرائم من اجل ان تصبح شاهدا على افعال التنظيم الاجرامية بحق الابرياء".

اصدار بيانا ويطالب المتطرفين في فرنسا باغتيال "فرانسوا هولاندا

فیما نشرت صفحة "جنود الإعلام لنصرة الإسلام"، المنتمية لتنظيم "داعش" الإرهابي بيانا لها، مساء أمس الأحد، عبر موقع المنبر الإعلامي التكفيري طالبت فيه باغتيال الرئيس الفرنسى فرانسوا هولاند وأفراد الحكومة الفرنسية.

وقالت الصفحة باللغتين العربية والفرنسية: "فرنسا اللعينة قتلت الموحدين وهدمت المساجد، واليوم تدعم وتقود التطهير العرقي وحملات القتل والتشريد النصرانية ضد المسلمين في أفريقيا الوسطى".

وتساءلت: "من يكسر كبرياء فرنسا؟ من يوقف جرائمها وظلمها؟ أين حقوق الإنسان يا فرنسا المجرمة؟ أين العدل والسلام يا أهل الإجرام؟".

وتابعت: "هذه فرنسا يا مسلمين تدعم القتل والإبادة والحملة الهمجية ضد مسلمى أفريقيا الوسطى".

وقامت جنود الإعلام لنصرة الإسلام بتوجيه رسالة لاتباعها في فرنسا: "إلى ذئابنا المنفردة في فرنسا اغتالوا رئيس الكفر والإجرام وارهبوا حكومتهم اللعينة وفجروهم وارهبوهم نصرة للمستضعفين في أفريقيا الوسطى".

وأضافت: "لن يهنأ هولاند وجنوده بالأمن، لن نسكت يا فرنسا قادمون للتفجيرات والاغتيال على أرضك والخبر ما سترين لا ما تسمعين".

الاعتداء على جثث القتلى ويستخدمها اهدافا لتدريب عناصرهم في ديالى

وکذلک أفاد مصدر امني في ديالى بأن ارهابيي داعش ارتكبوا جريمة جديدة في سلسلة خروقاتهم لمباديء الشريعة الاسلامية حين قاموا بأستخدام جثث القتلى اهدافا لتدريب عناصرهم.

واوضح المصدر في حديثه لـ((اليوم الثامن))اليوم  ان الارهابيين قاموا بتدريب مقاتليهم الجدد على الرماية في ناحية السعدية شمال شرقي بعقوبة مستخدمين جثث المدنيين اهدافا للرمي.

«نشر صور لـ«رجال الحسبة» بالعاصمة الليبية

وایضا نشر تنظيم «داعش» مجموعة من الصور حول نشاط من سماهم «رجال الحسبة» في شوارع العاصمة الليبية، طرابلس.

وذكرت بوابة «الوسط» الليبية أن الصور، التي نشرت على حساب ما يعرف بـ«ولاية طرابلس»، أظهرت قيام «رجال الحسبة» بإزالة ما أطلق عليه «المنكرات الظاهرة من الأسواق».

وأضافت البوابة أن «الصور بينت أيضا جولة رجال الحسبة في أسواق طرابلس وإعطاء تعليمات شفهية للمواطنين، وكشفت صورة أحد هؤلاء وهو يتحدث عبر مكبر للصوت، وصورة أخرى تبين قيامهم بدخول محل لبيع الملابس ونزع الموديلات من على نماذج العرض.

وأعلن تنظيم «داعش» نفسه رسميًا في ليبيا، كاشفًا عن توسيع عملياته في البلاد، ونشر صورًا لما قال إنها عمليات قامت بها عناصره ضد الجيش الليبى في منطقة الليثي، التي تعد آخر معاقله في مدينة بنغازي، وفقا لما ذكرت مصادر عسكرية.

التنكر بزي وعجلات قوات "سوات" والسبب..؟

قال مصدر امني مسؤول، الاثنين، إن عناصر تنظيم "داعش" الارهابي اطلوا جميع الهمرات العسكرية التي بحوزتهم بطلاء عجلات قوات "سوات" التابعة لوزارة الداخلية في قضاءي هيت وراوة استعدادا لشن هجوم على ناحية البغدادي وقضاء حديثة غربي الرمادي.

وقال المصدر إن "تنظيم داعش في قضاءي راوة وهيت وزع ملابس عسكرية سوداء اللون شبيه بملابس قوات سوات على عناصره، واجرى عملية طلاء لجميع الهمرات العسكرية المتواجدة لديه باللون الاسود للتمويه على انها عجلات تابعة لقوات سوات".

واضاف المصدر ان "المعلومات التي تم الحصول عليها تؤكد نية المسلحين مهاجمة ناحية البغدادي وقضاء حديثة متنكرين بزي وعجلات قوات سوات منعا لاستهداف ارتالهم من قبل طيران التحالف الدولي".

"محو هويّة النجيفي في الموصل

ولا تنتهي فصول معاناة الموصل مع تنظيم 'داعش' الذي استباح كلّ شيء.. فهجّر الأهالي، وهدّد من بقي منهم، ليس فقط بلقمة عيشهم، وإنما بالمعرفة أيضاً.

طويلة هي الساعات التي يقضيها أبو أحمد يومياً في محله الخاص ببيع الكتب والقرطاسيّة في شارع المكتبات المعروف بشارع النجيفي في قلب مدينة الموصل، وسط ركود شبه تام في حركة البيع.

وشارع النجيفي كان يضج بالحياة، وتزدحم طرقاته بالزبائن من طلبة ومثقفين وأدباء وغيرهم ممن تستهويهم المطالعة، خصوصاً أنه لم يكن يفوّت أيا من الإصدارات اليومية والدوريّة للصحف والمجلات ولا أحدث إصدارات الكتب في الاختصاصات والحقول كافة.

وبأسى يخبر أبو أحمد في تصريح لصحيفة 'العربي الجديد': 'سأضطر إلى إغلاق أبواب مكتبتي القديمة التي ورثت العمل فيها عن أبي وأجدادي. فما من جدوى اقتصادية من عملها حالياً، وربما أحوّلها مطعماً أو كافتيريا، على غرار بقيّة المكتبات. ففي هذا الشارع الذي يعود تاريخه إلى أكثر من مائة عام، حوّل عدد من أصحاب المكتبات محالهم إلى حوانيت تجاريّة تبيع الملابس أو الأحذية أو الحلويات'. ويرجع السبب إلى 'عدم الإقبال على بضاعتنا من قرطاسيّة وكتب ولوازم دراسيّة أخرى، خصوصاً في خلال السنة الدراسيّة الحاليّة. وذلك بخلاف الإقبال الكبير الذي كانت تشهده السوق في السنوات الماضية'.

12 ألف تركي بصفوف داعش وتوقع هجمات في مدن كبرى

و ذكرت مصادر مقربة من جماعة الداعية الديني المعارض فتح الله غولن، بحسب صحيفة الحياة السعودية، أن الاستخبارات التركية قد تدبّر هجمات لتخفيف الضغط عن الحكومة المتهمة أوروبياً بدعم الإرهاب، ومن أجل إلصاق تهمة الإرهاب بالجماعة.

وأعلن الأمن التركي تفكيك قنبلة يدوية الصنع، رُبِطَت بعبوة غاز، أمام مركز تسوّق في منطقة باشاك شهير في إسطنبول، منوّهاً بمعلومات قدمتها الاستخبارات التركية. وكانت أجهزة الأمن أكدت اعتقال ثلاثة أشخاص الجمعة، أثناء دخولهم مركز تسوُّق آخر وفي حوزتهم قنابل يدوية الصنع، وأشارت إلى أنهم ينتمون إلى جماعة كردية مسلّحة، مقرّبة من حزب العمال الكردستاني. لكن وسائل إعلام تركية نبّهت إلى أن الثلاثة أكراد ينتمون إلى داعش.

وكشفت الأجهزة تفاصيل جديدة عن الانتحارية الشيشانية التي فجّرت نفسها الأسبوع الماضي في ميدان سلطان أحمد، وذكرت أن الانتحارية ربما أقدمت على فعلتها انتقاماً لخطيبها الذي كان يقاتل مع داعش في كوباني (عين العرب) وقُتِل هناك قبل شهر ونصف شهر.

يأمر بقتل جرحاه!

وكشفت السلطات العراقية، عن وثيقة، لتنظيم “داعش” يأمر من خلالها، بقتل جرحاه، وذلك لعدم توافر المعدات والأدوات الطبية اللازمة، لعلاجهم.

ووفقاً لشبكة "برس تي في" الإيرانية، والتي نشرت الأمر الذي أصدره التنظيم، فإن قادة "داعش" الذين يخالفون هذا الأمر، سيتعرضون لعقوبات وخيمة.

وأظهرت الوثيقة أن التنظيم الإرهابي، يمر بظروف صعبة، خاصةً في ظل نقص الموارد الطبية، وهو الأمر الذي أجبره على التخلص من الجرحى، الذين يعانون إصابات خطيرة، خلال المعارك التي يخوضها "داعش" في الآونة الأخيرة.

وتساهم الغارات الجوية، التي يشنها التحالف الدولي، الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية، في الحد من خطورة التنظيم الإرهابي، بسوريا والعراق.

جبر أهالي قرى المقدادية على رفع راياته فوق المنازل

ومن جهته  أعلن مصدر امني في محافظة ديالى، تنظيم "داعش" اجبر العشرات من اهالي قرى شمال المقدادية على رفع رايات التنظيم فوق منازلهم، مبيناً ان التنظيم دعا الاهالي الى التبرع بالمال والذهب لدعمه.

وقال المصدر إن "تنظيم داعش اجبر العشرات من اهالي قرى شمال المقدادية شمال شرق بعقوبة على رفع رايات التنظيم فوق منازلهم ردا على تكرار عمليات احراق راياته من قبل مواطنيين مناوئين لافكاره في الاسابيع الماضية"، مشيراً الى ان "التنظيم تعهد بمعاقبة من لايلتزم برفع الرايات باعتقاله وتقديمه لما يسمى بالمحكمة الشرعية".

واضاف المصدر ان "تنظيم داعش دعا الاهالي للتبرع بالمال والذهب لدعم التنظيم في معركته ضد القوات الامنية"، لافتاً الى ان "التنظيم يعاني منذ اسابيع طويلة من نقص كبير في الامدادات خاصة القتالية بسبب حصار خانق تفرضه القوات الامنية عليه من اغلب الجهات".

النهایة

متابعات شفقنا العراق


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/01/12



كتابة تعليق لموضوع : داعش تطالب بقتل هولاند وتتنكر بزي السوات وتمحو هوية النجيفي وتأمر بقتل جرحاها
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net