نائب الرئيس بناتك لسن افضل من بنات العراق !!!
علي محسن راضي

 جائني اتصال من مكتب احد القادة المخلصين الذي اعتبره ابي الروحي وقدوتي والذي لولاه لما كتبت هذه المقالة , يعاتبني حول خبر نشرته وكالة انباء براثا عن نائب رئيس الجمهورية نوري المالكي الذي ادعى خلال حديثه بيوم السيادة انه هو الذي انشأ الحشد الشعبي مؤكدا انه صاحب الفضل في ذلك وبدلا من ان يشكرها لانها انقذته وانقذت العراق واهله لكن تجاهل فتوى المرجعية المباركة التي يتقدمها الامام المفدى السيد علي السيستاني التي اكدت على وجوب الجهاد الكفائي لطرد عصابات داعش الارهابية .

سبب انزعاج وغضب المالكي على وكالة انباء براثا التي سببت الصداع للسياسيين العراقيين وغير العراقيين منذ تاسيسها ولحد الان هو اني قلت في ثنايا خبر حديث المالكي بيوم السيادة انه (( لولا المرجعية المباركة لكانت بنات المالكي في احضان داعش الارهابي )) فارسل رسالة الى السيد عمار الحكيم يقول فيها:

(( السلام عليكم سيدنا ابو احمد انا اعرف عندنا خلافات لكن لا اعرف انها تصل لطعن الاعراض ))

قد انزعجت يا سيادة نائب الرئيس من كلامي هذا ولكن لم اقصد التجريح الشخصي لك ولكن ضربت مثلا على ذلك لكن الم تسمع ان بنات تلعفر وبنات الايزيديين وبنات الاخوة الشبك قد اغتصبن في الموصل واصبحن جواري بيد كلاب داعش وقتلوا الشباب والاطفال وكبار السن وفجروا منازلهم وهجروا الباقين الذين افترشوا الجبال السهول والوديان لا مأوى لهم واعتدوا على حرمات المساجد والكنائس وكل هذا كان بسبب سياساتك الغبية في ادارة الازمات وبسبب قادتك الخونة والمتخاذلين الذين لم نرى رؤوسهم تعتلي المشانق بل اغدقت عليهم العطاء بالاراضي والاموال .

نعم سيادة نائب الرئيس لولا فتوى المرجعية المباركة لكان كل العراق قد استباحته عصابات داعش الارهابية فقد لبى ابناء العراق الغيارى نداء المرجعية المباركة وتسلحوا بسلاح الايمان والعزيمة وزحفوا لطرد هذه العصابات القذرة من ارض العراق الطاهرة وحقيقة بناتك لسن افضل من بنات العراق العفيفات الشريفات واكرر لم اقصد لتجريح الشخصي واني اذ اعتذر لذلك فليس لي معك اية عداوة شخصية .

الامر الاخر في حديثك بيوم السيادة لم تشكر اصلا المرجعية المباركة على فتواها التي انقذتك وانقذت العراق وشعبه من براثن داعش الاجرامي بل اخذت تتباهى بانك انت من انشأ الحشد الشعبي وعلى الرغم من ان المرجعية المباركة لا تحتاج الى شكرك لكن كان من الاولى ان تشكرها فهي صاحبة الفضل على كل العراق بل على كل العالم .

نصيحة لك يا سيادة نائب الرئيس لا تتورط مع المرجعية المباركة فهي خط احمر لان نيران وكالة انباء براثا ستصيبك لا محالة وكن على ثقة اننا سنرصد كل حديث تقوله بل اية كلمة تتحدث بها ونتمنى في احاديث جديدة لك ان نجد كلمة شكر للمرجعية المباركة والا ستكون من الخاسرين . والسلام مسك الختام .

 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


علي محسن راضي

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/01/05



كتابة تعليق لموضوع : نائب الرئيس بناتك لسن افضل من بنات العراق !!!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net