صفحة الكاتب : علي حسين النجفي

ميركل تتعمد الاساءة للمسلمين
علي حسين النجفي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 اوردت وكالات الانباء(*) خبر قيام المستشارة الالمانية انجيلا ميركل بتكريم رسام الكاريكاتير المسيء للرسول الكريم (ص) معتبرة اياه شجاعا يستحق التكريم ..لقد حصل ذلك تحت عناوين حرية الصحافة والنشر والراي ولكن ماذا كان سيحصل لو ان احدا ابدى رايا او قدم نقدا يتعلق بما يسمى ((الهولوكوست))المزعوم وحاول مجرد محاولة للتشكيك بحقيقته ولو من باب البحث التاريخي او العلمي؟؟ لاشك ان هذه العاهر وامثالها من الصليبيين المعادين فقط للاسلام والمسلمين سيقفون بوجه تلك المحاولة ويتهمون القائم بها بـ((معاداة السامية)) وانكار ((حقيقة))تاريخية تعتبر مقدسة عندهم على الرغم من الماخذ والثغرات التي تبرز للباحث المتجرد عن الاهواء والضغوط ..وقد حدث لبعض الباحثين والمؤرخين في اوربا ان قدمتهم سلطات بريطانيا وفرنسا الى المحاكمة وفرضت عليهم العقوبات لانهم اشاروا في بحوثهم ودراساتهم الى عدم صحة المزاعم الصهيونية بشان ((الهولوكوست)) ولم تطبق في تلك الحالات معايير حرية الصحافة والراي والبحث التاريخي !!اليست هذه سياسة الكيل بمكيالين ؟!!
ومن ابرز اسباب ودواعي الانتقادات والهجمات الاعلامية الموجهة للرئيس الايراني احمدي نجاد تصريحاته المشككة بالهولوكوست حيث يعتبر التشكيك حتى لو كان بادنى درجة جريمة دولية لاتسمح بها ((ديمقراطيات)) ميركل وساركوزي واليزابيث تحت اي ظرف وفي اية مناسبة ولاتغتفر..اما الاساءة للمسلمين وتدنيس القران الكريم ورسوم الكاريكاتيرالمشوهة لحقيقة الرسول الاعظم فمسالة فيها نظر!!!
لقد قامت عاهر المانيا بخطوتها المستفزة لمشاعر وعقائد اكثر من مليار مسلم دون اكتراث بالنتائج المحتملة لانها متيقنة تماما من صمت ((اصدقائها))الحكام العرب والمسلمين وعدم غيرتهم على دينهم ونبيهم ,فالاحداث والتصرفات تثبت هذه الحقيقة وان ((ميركل)) لن تلقى من ((خادم الحرمين)) و((حسني مبارك))و((عاهل المملكة الهاشمية))غير التبجيل والاحترام خلافا لما يصرح به القران الكريم )) لَا تَجِدُ قَوْماً يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءهُمْ أَوْ أَبْنَاءهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ ))..اليست العاهر ميركل من الذين حادوا الله ورسوله ؟
 ***************************************     (*) برلين ــ وكالات الانباء
كرّمت المستشارة الألمانية انغيلا ميركل، اليوم الأربعاء 8-9-2010، الرسام الدنماركي كورت فيسترغارد، الذي أثارت رسوماته المسيئة للنبي محمد (ص) احتجاجات عنيفة في العالم الإسلامي، قبل 5 أعوام.

وحصل فيسترغارد (75 عاما) الذي يعيش تحت حماية الشرطة على جائزة تقدير \"لالتزامه الراسخ بحرية الصحافة والرأي وشجاعته في الدفاع عن القيم الديموقراطية على رغم التهديدات بأعمال العنف والموت\" التي يتعرض لها، كما قال المسؤولون عن جائزة ام100 ميديا 2010.

وتنوي المستشارة من خلال حضورها الاحتفال، تمرير رسالة بأن \"حرية الصحافة كنز ثمين\"، كما قال المتحدث ستيفن شيبرت في ندوة صحافية.

 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


علي حسين النجفي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2010/09/09



كتابة تعليق لموضوع : ميركل تتعمد الاساءة للمسلمين
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net