صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

أنصار ثورة 14 فبراير يستنكرون الهجوم على منزل عبد الرؤوف الشايب في البحرين وتخريبه
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

والهجوم على روضة الجواهر النموذجية للعلوم القرآنية
بعد المداهمات والهجوم البربري السعودي والخليفي على منزل الأستاذ المجاهد والمناضل عبد الرؤوف الشايب أمين عام حركة خلاص والناطق الرسمي بإسم تحالف ثوار شباب 14 فبراير والهجوم على روضة الجواهر النموذجية للعلوم القرآنية التابعة لزوجته أصدر أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين بيانا هاما هذا نصه:
بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله قاصم الجبارين
تعرض منزل المجاهد القدير الفذ والمعارض البارز وأحد ليوث وأسود الثورة الأستاذ عبد الرؤوف الشايف في البحرين إلى حملة هجوم ومداهمة من قبل القوات السعودية والخليفية والقوات الأمنية للسلطة الخليفية وتم تخريب المنزل بالكامل ، كما داهمت القوات الأمنية   مدرسة الجواهر النموذجية للعلوم القرآنية التابعة لزوجته وعطلت الدراسة فيها.
وجاء مداهمة منزل الشايب بعد دعوات المقاومة التي أطلقها لمقاومة الإحتلال السعودي والمرتزقة الذين عاثوا في البحرين فسادا.
إن أنصار ثورة 14 فبراير إذ ينددون ويستنكرون هذا العمل الإجرامي ضد قادة المعارضة وأسود وليوث البحرين المناضلين والمجاهدين المطالبين بحقوق الشعب في البحرين وتحريره من نير الظلم الخليفي والإحتلال والغزو السعودي الوهابي فإنهم يعلنون عن تضامنهم مع رفيق النضال والجهاد والدرب الاستاذ عبد الرؤوف الشايب الذي يتخذ من لندن محلا لإقامته ومواصلة نشاطه السياسي من أجل أحقاق الحقوق في المنفى ويشدون على يديه وصموده وثباته وإستقامته من أجل تحرير الشعب من براثن الحكم الخليفي الديكتاتوري وإقامة نظام سياسي جديد على أنقاض الإستبداد القبلي الجاثم في البحرين.
كما وإننا نستنكر وبشدة حرق بيوت المعارضين السياسيين في البحرين ، هذه السياسة التي يتبعها الكيان الصهيوني ضد القوى الفلسطينية والشعب الفلسطيني في الأراضي المحتلة. كما وندين بشدة سياسة السلطة الخليفية بأخذ الرجال والنساء والأطفال والشباب رهائن لكي يسلم النشطاء السياسيين أنفسهم ، ونطالب آل خليفة بالإفراج عن جميع المعتقلين والمعتقلات والسجينات الأسيرات في السجون الخليفية وعلى رأسهم أيات القرمزي فورا ، كما ونطالب الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان والمجتمع الدولي وأشراف وأحرار العالم أن يتدخلوا عاجلا لمنع ما يحدث في البحرين من كارثة إنسانية ضد شعبنا كما يحدث في فلسطين المحتلة.
كما وندين ونستنكر نية السلطة بمحاكمة الأطباء الشرفاء في محاكم عسكرية وهم الذين سهروا على معالجة أبناء شعبنا وشباب الثورة بكل وفاء ملتزمين بعهدهم والقسم الذي يفرض عليهم هذه الخدمة الإنسانية.
إن السياسة التي تنتهجها السلطات الخليفية بالتعاون مع الجيش السعودي المحتل لم تنتهجها سلطة الكيان الصهيوني ولا جيشه ، فلم يقم الكيان الصهيوني بهدم المساجد ودور العبادة ولكن مانراه في البحرين هو حرب ضد المقدسات وضد شعب أعزل يطالب بحقوقه السياسية وبصورة سلمية.
إن ثورة شعبنا المجيدة في 14 فبراير كانت إنتفاضة سلمية حضارية مطالبة بحقوق سياسية ، حيث تفجرت الثورة والإنتفاضة والإحتجاجات الشعبية بعد إحباط إمتد لأكثر من ثلاثين عاما من قيام السلطة الخليفية بعد خروج الإحتلال البريطاني حيث مورست بحق شعبنا أنواع التهميش والإقصاء السياسي ومنعه من المشاركة الحقيقية والفعالة في العملية السياسية.
فلقد حكمت سلطة آل خليفة البحرين بالقبضة الأمنية وتفعيل قانون أمن الدولة السيء الصيت لأكثر من ربع قرن منذ الإنقلاب على الدستور العقدي لعام 1973م وحل البرلمان في عام 1975م.
فبعد تعطيل العمل بالدستور وحل البرلمان إستمرت في الخيار الأمني لقمع الحركة الشعبية المطلبية في عقد الثمانينات ، وإستمرت في نهجها القمعي والبولييسي بقمع الإنتفاضة الشعبية المطلبية التي إنطلقت 1995م وإستمرت لغاية عام 2000م.
بعد موت أمير البحرين عيسى بن سلمان آل خليفة خلفه ولي العهد حمد بن عيسى آل خليفة الذي أعلن عن المشروع الإصلاحي ومبادرة الحوار مع قادة المعارضة الدستورية التي إنتهت مؤقتا بالإنفراج السياسي إستمر سنة أعقبه إنقلابا آخر على الدستور.
فبعد أن صوت شعبنا على ميثاق العمل الوطني في 14 فبراير 2001م وحل الأزمة السياسية الخانقة كان يتمنى أن تتحقق طموحاته في الإصلاح والتغيير ، إلا أن السلطة قامت بفرض دستور منحة في 14 فبراير من عام 2002م وأفشلت بذلك المشروع الإصلاحي الذي تزعمه حمد بن عيسى آل خليفة وخيبت بذلك آمال الجماهير التي كانت تتوق للمشاركة الشعبية في الحكم وتفعيل دور البرلمان ليأخذ دوره الطبيعي في تشريع القوانين ومحاسبة السلطة التنفيذية ومحاربة الفساد السياسي والإداري والمالي للوزراء ورموز السلطة الخليفية.
وبعد الإنقلاب على ميثاق العمل الوطني والدستور العقدي لعام 1973م إستمرت السلطة الخليفية في حكم البلاد عبر الخيار الأمني وتفعيل قانون أمن الدولة من جديد تحت مسمى "قانون السلامة الوطنية" ، وهمشت دور الجمعيات السياسية والشعب في عملية الإصلاح السياسي ومارست أبشع أنواع التهميش والإقصاء في ظل ملكية مطلقة إستمرت لأكثر من 10 سنوات.
وعندما طالب شعب البحرين في يوم 14 فبراير لعام 2011م بالإصلاح السياسي والمشاركة في الحقيقية في الحكم والقيام بإصلاحات دستورية وإقالة حكومة رئيس الوزراء خليفة بن سلمان آل خليفة فإنه قمع مجددا بصورة مفرطة بأنواع الأسلحة الفتاكة وتم الغدر به من قبل السلطة الخليفية وإنتهجت السلطة الخيار الأمني أيضا بدلا من الخيار السياسي لحل الأزمة الخانقة مما أدى إلى أن تفقد السلطة شرعيتها ومصداقيتها عند الأغلبية الساحقة لشعبنا في البحرين الذي فقد ثقته فيها وفي أي إصلاحات سياسية في ظل هذه السلطة الديكتاتورية.
وجاء الإحتلال والغزو السعودي وما نتج عنه من هدم وتخريب شامل للمقدسات والحسينيات والمساجد والمظائف وبيوت ومنازل الناشطين السياسيين وإنتهاك الأعراض والحرمات والإعتقال لألآف من أبناء الشعب وقادته السياسيين وإعتقال أكثر من 100 إمرأة وإستشهاد العشرات من النساء والرجال والشباب والأطفال بالرصاص الحي والشوزن والغازات الخانقة وتحت التعذيب بالإضافة إلى إصدار حكم الإعدام على أربعة من أبناء شعبنا وشباب ثورة 14 فبراير ليعزز قناعات الشعب بأنه لا خيار غير إسقاط سلطة آل خليفة التي إستمرت بإنتخاب الخيار الأمني بدلا عن الخيار السياسي لحل الأزمة السياسية الراهنة.
إن الإستمرار في التصعيد الأمني والعسكري الخطير للسلطة الخليفية بالتعاون مع قوات الإحتلال السعودي والإستمرار في المداهمات والإعتقالات والتعذيب القاسي للمعتقلين والمعتقلات وإعلان أحكام الإعدام على شباب الثورة هو خيار باهض التكاليف من الناحية السياسية والإقتصادية والإجتماعية للسلطة التي لا يمكن أن تستمر في هذا النهج على الإطلاق في ظل  الضغوط السياسية الإقليمية والدولية والشعبية ، وفي ظل صمود وإستقامة الشعب في المظاهرات والمسيرات ومطالبته بحقوقه السياسية رغم حدة وشدة الإرهاب والقمع السياسي.
كما أن الأغلبية الساحة لشعب البحرين قد قاطعت البضائع السعودية وقاطعت الحكومة والشراء من الأماكن الحكومية والمحسوبة على السلطة مما أدى إلى أن تقدم السلطة ثمنا باهضا لإصرارها وتعنتها على الإستمرار في الخيار الأمني لمعالجة الأزمة.
إن السلطة الخليفية لا زالت على قناعاتها السابقة في معاملة الشعب كعبيد وسخرة لها وأنها هي التي تعطي وتهب العطايا والإصلاحات عبر المكارم الأميرية والملكية ، ولذلك فهي مستمرة على نهجها القبلي في التعامل مع مطالب الشعب والإستمرار في البطش والقمع الشديد لأي حركة مطالبة بالإصلاح والتغيير حتى لو إقتضى الأمر إصدار حكم الإعدام مما أدى لأن يتخذ تحالف شباب ثورة 14 فبراير في البحرين خطوات تصعيدية جديدة ضد تصعيد السلطة معلنا عن أسبوع المقدسات وتحذيرها من مغبة الإستمرار في الخيار الأمني والحملة القمعية الشرسة ضد الشعب وتنفيذ حكم الإعدام بحق الشباب الثوري في البحرين والا؟.
إن أنصار ثورة 14 فبراير يرون بأن سلمية الحركة الشعبية قد يتغير إلى المقاومة فيما تمادت السلطة في غيها وإستهتارها وإستمرارها في قمع الشعب والقيام بالمجازر والجرائم ،فشعبنا إلى حد هذه اللحظة قد إنتهج الخيار السلمي في السعي لإنتزاع حقوقه ومطالبه السياسية ، إلا أنه وبعد التصعيد الأمني الخطير وإبقاء قوات الإحتلال السعودي في البحرين فإن ذلك يعطي الحق والمبرر الشرعي لشعبنا وشبابنا الثوري لإعلان المقاومة والجهاد ضد الغزو والإحتلال السعودي وقوات درع الجزيرة الغاشم.
إن قبول الدعوة الجنائية المقدمة من قبل المعارضة السياسية في البحرين ضد آل خليفة في محكمة لاهاي الدولية يعد خطوة متقدمة ودليل واضح على صحة إجرام آل خليفة ضد الإنسانية وضد شعبنا المظلوم في البحرين ، وإن سلطة غاشمة طاغية تقوم بمثل هذه الأعمال الشنيعة يحق لشعبنا أن يقاومها ويعلن رفضه للتعايش معها ويعلن رفضه لدعوات الحوار التي تعطيها الشرعية في الحكم وتمنع من ملاحقة رموزها في المحاكم الدولية.
إن أنصار ثورة 14 فبراير يحذرون الشعب في البحرين من محاولات السلطة الخليفية من تمرير حوار ومصالحة سياسية تحت وطأة الإرهاب والقوة والبطش من الممكن أن تلقى قبول بعض القوى السياسية التي تؤمن بالإصلاح السياسي من تحت مظلتها اللاشرعية تحت مسمى المشروع الإصلاحي للملك السفاك.
وإننا على ثقة تامة بوعي شعبنا وثباته على مطالبه السياسية التي لن يتنازل عنها قيد أنملة بعد أن قدم من أجلها خيرة شبابه وشيوخه ونسائه وأطفاله ، فقد سفكت دماء شعبنا وأريقت على أرض البحرين الطاهرة وفي ميدان اللؤلؤة (ميدان الشهداء) من أجل تحقيق مستقبل زاهر بعيد عن الإرهاب والقمع والديكتاتورية والتهميش والإقصاء.
كما إننا نعود ونكرر أيضا وبكل ثقة ويقين بأن قوى المعارضة وشباب ثورة 14 فبراير والجمعيات السياسية في هذه المرحلة الحساسة والتاريخية على أتم الوعي والإدراك بأن الشعب لن يقبل بإصلاحات صورية وإنما مطالبته بإصلاحات سياسية جذرية وتقديم المتورطين بأعمال القتل والجرائم والمجازر بحق أبناء الشعب لمحاكم عادلة للقصاص منهم وعلى رأسهم حمد بن عيسى آل خليفة وولي العهد سلمان بن حمد آل خليفة ورئيس الوزراء خليفة بن سلمان آل خليفة ووزير الداخلية وقائد قوات درع الجزيرة وكل المتورطين بجرائم حرب ضد شعبنا المظلوم.

 

 أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين

البحرين – المنامة - 7 أيار/ مايو 2011م

3 جمادى الثاني 1432هجري


انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/05/07


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : أنصار ثورة 14 فبراير يستنكرون الهجوم على منزل عبد الرؤوف الشايب في البحرين وتخريبه
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد الموسوي ، على لمن ينسب مرقد عون ع على طريق كربلاء - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم .اني في طور كتابة بحث عن واقعة الطف ومن جملتها اريد اثبات ان عون المدفون بعيدا عن مرقد ابي الاحرار عليه السلام هو ليس ابن اخته راجين تعاونكم معنا وان امكن ببعض المصادر والمراجع والمخطوطات

 
علّق الكاتب ، على ماوراء فقه كمال الحيدري - للكاتب عادل الموسوي : لم ادعي ان فتوى جواز التعبد بالمذهب الاسلامية تعني جواز التعبد بجميع الاديان والملل والنحل بل هي فتوى اخرى لكمال الحيدري بهذا الخصوص .. فليراجعوا ويتتبعوا فتاوى صاحبهم .. ثم ان اية "ومن يبتغ غير الأسلام دينا فلن يقبل من .. " ترد على كمال الحيدري لانه يعتقد بجواز التعبد بجميع الاديان .. فهل اذا ثبت لديه ان كمال الحيدري يفتي بجواز التعبد بجميع الاديان هل سيردون عليه بهذه الاية ؟

 
علّق بورضا ، على الصديق علي بن ابي طالب مع اعدائه - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : لك أخي محمد مصطفى كيال.. كامل الحق في نقل التعليق على شكل موضوع مستقل أينما أحببت ولكل من يقرأ فله ذلك.. وهذه معلومات وتنبيهات يجب أن تظهر .

 
علّق ابو وسام الزنكي كركوك كوير ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : اهلا وسهلا بكل ال زنكي من ديالى وكربلاء وكركوك والموصل وكلنا عازمون على لم الشمل وعن قريب سوف نزوركم في ديالى وايضا متواجدين ال زنكي في شورش جمجمال والشورجة وامام قاسم واسكان رحماوة انهم من قومية كردية من ال زنكي والمناطق الماس وتسعين القديمة ومصلى وقصب خانة وتازة وملة عبدالله اغلبهم ال زنكي تركمان

 
علّق Abd Al-Adheem ، على ماوراء فقه كمال الحيدري - للكاتب عادل الموسوي : حينما يفتي بجواز التعبد بالمذاهب والملل فلا يعني جواز ذلك على الاديان السماوية وذلك يتعارض مع نص قرآني صريح " ومن يأتي بغير الاسلام دينا فلا يقبل منه وهو في الاخرة من الخاسرين" ارى ان المقال غير عادل وفيه نسبة عالية من التحيز

 
علّق مصطفى الهادي. ، على قَضِيَةُ قَتْلِ الخَلِيفَةِ عَلِيْ.. سِيَاسِيَةٌ أَمْ عَقَائِدِيَةٌ؟ - للكاتب حيدر الراجح : يقول الكاتب : (صار شك عند الناس وصار فتنة كبرى, لكن آخر المطاف أفاقت السيدة عائشة وأيقنت أن هناك من يستخدمها لضرب وحدة المسلمين فسلمت أمرها وأعادت أدراجها ). هذا غير صحيح وبعيد عمّا ينقله المؤرخون. لم تفق عائشة ولم تنتبه لانها هي رأس الفتنه كما اخبر الرسول (ص) الذي لا ينطق عن الهوى كما يروي البخاري من انه (ص) اشار إلى بيت عائشة وقال من ها هنا الفتنة حيث يخرج قرن الشيطان . (1) ولولا ان جيش علي سحق التمرد ووقع جمل عائشة وتم أسرها لما انتهت الفتنة ابدا إلا بقتل علي وسحق جيشه والقضاء على خلافته . ولذلك نراها حتى آخر يوم من حياتها تفرح اذا اصاب علي مكروه وعندما وصلها خبر موته سجدت لله شكرا وترنمت بابيات شعر (القت عصاها واستقر بها النوى). يعني انها الان استراحة من عناء التفكير بعلي ابن ابي طالب (ع). لقد كانت عائشة تحمل رسالة عليها او تؤديها بصورة تامة وهذه الرسالة تحمل حكم ابعاد علي عن الخلافة وهذه الرسالة من ابيها وصاحبه عمر بن الخطاب واللوبي الذي يقف معهما وذلك من خلال استغلال نفوذها كزوجة للنبي (ص) لعنها الله اين تذهب من الله وفي رقبتها دماء اكثر من عشرين الف مسلم قتلوا او جرحوا ناهيك عن الايتام والارامل ناهيك عن الاثار الاقتصادية التي تعطلت في البصرة ونواحيها بسبب موت اكثر المزارعين في جيشها. ولذلك أدركت عائشة في آخر أيامها خطأ ما هي فيه فكانت تردد كما نقل أبو يعلى وابن طيفور وغيرهما قولها: ( إن يوم الجمل معترض في حلقي، ليتني مت قبله، أو كنت نسيا منسيا ).(2) لقد كان يوم الجمل ثقيل على صدر عائشة في أيامها الاخيرة وكلما اقتربت اكثر من يومها الذي ستُلاقي فيه ربها ونبيها ومن قتلتهم كانت تخرج منها كلمات اليأس والاحباط والخسران مثل قولها (إني قد أحدثت بعد رسول الله (صلى الله عليه وسلم)، فادفنوني مع أزواج النبي ). (3) ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 1- صحيح البخاري حديث رقم 2937 - قال حدثنا جويرية، عن نافع، عن عبد الله رضي الله عنه قال:قام النبي صلى الله عليه وسلم خطيبا، فأشار نحو مسكن عائشة، فقال: (هنا الفتنة - ثلاثا - من حيث يطلع قرن الشيطان). 2- بلاغات النساء: ٢٠ كلام عائشة، ومسند أبي يعلى: ٥ / ٥٧ ح ٢٦٤٨ مسند ابن عباس . قال اسناده صحيح والطبقات الكبرى من عدة طرق: ٨ / ٥٨ - ٥٩ - ٦٠ ترجمة عائشة، ومناقب الخوارزمي: ١٨٢ ح ٢٢٠ فصل ١٦ حرب الجمل، وتاريخ بغداد: ٩ / ١٨٥ ط. مصر ١٣٦٠، والمسند: ١ / ٤٥٥ ط. ب و ١ / ٢٧٦ ط. م، وصفة الصفوة: ٢ / ١٩، والمعجم الكبير: ١٠ / ٣٢١ ترجمة ابن عباس ما روى عنه ذكوان ح ١٠٧٨٣، وتذكرة الخواص: ٨٠ الباب الرابع، وأنساب الأشراف: ٢ / ٢٦٥ مقتل الزبير، وربيع الأبرار: ٣ / ٣٤٥ باب الغزو والقتل والشهادة، ومستدرك الصحيحين: ٤ / ٩ ذكر أزواج النبي، والإحسان بترتيب صحيح ابن حبان: ٩ / ١٢٠ ح ٧٠٦٤ كتاب المناقب. 3- الطبقات الكبرى: ٨ / ٥٩ ترجمة عائشة، والمصنف لابن أبي شيبة: ٧ / ٥٣٦ ح ٣٧٧٦١ كتاب الجمل، والعقد الفريد: ٤ / ٣٠٨ كتاب الخلفاء - خلافة علي - قولهم في أصحاب الجمل، ومستدرك الصحيحين: ٤ / ٦ ذكر أزواج النبي، والمعارف لابن قتيبة: ٨٠ بلفظ: مع أخواتي، ومناقب الكوفي: ٢ / ٣٤٨ ح ٨٣٥.

 
علّق ع.ر. سرحان صلفيج غنّام العزاوي . ، على هؤلاء من قتلنا قبل وبعد الاحتلال والحذر من عقارب البرلمان العراقي , رأس البلية - للكاتب د . كرار الموسوي : نسبة عالية مما جاء في مقال الأخ صحيح الاسماء الاماكن الاحداث الشخصيات عدد لا بأس به من الاسماء هم زملاء لي وما ذكره الاخ الكاتب عنهم صحيح . وبعض ما نسبه الاخ الكاتب لهم صحيح لا بل انه لم يذكر الكثير الخطير ، ولكن بعض الاسماء صحيح انها كانت تعمل مع النظام السابق ولكني اعرف انهم اخلصوا للحكومة الحالية بعد التغيير سنة 2003/ واندمجوا فيها .جزيل الشكر للاخ الكاتب على هذا الجهد .

 
علّق محمود شاكر ، على هؤلاء من قتلنا قبل وبعد الاحتلال والحذر من عقارب البرلمان العراقي , رأس البلية - للكاتب د . كرار الموسوي : يا استاذ.. كلما اقرأ لك شيء اتسائل هل انك حقيقة دكتور أم أنك تمزح

 
علّق حيدر الراجح ، على قَضِيَةُ قَتْلِ الخَلِيفَةِ عَلِيْ.. سِيَاسِيَةٌ أَمْ عَقَائِدِيَةٌ؟ - للكاتب حيدر الراجح : شكرا لكم على تفضلكم بنشر مقالاتي اتمنى ان اكون عند حسن ظنكم

 
علّق إسراء ، على من هي المملكة الخامسة ؟  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام ونعمة وبركة على الجميع والسلام عليكم أنا أتفق مع ما قاله عزيزنا محمد مصطفى كيال أؤمن بأن المملكة الخامسة هي مملكة دين الله، حيث يتفق جميع المؤمنين على ذات الشريعة الإلهية في الإيمان بها (مهما اختلفت الأشكال والأديان للإيمان بذلك الإله, فالشريعة الإلهية ذاتها: العمل الصالح ونشر السلام والإيمان اليوم الآخر وعدالة الله وإلخ). بالتوفيق الدائم لك يا رب

 
علّق إسراء ، على من هي المملكة الخامسة ؟  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام ونعمة وبركة على الجميع والسلام عليكم أنا أتفق مع ما قاله عزيزنا محمد مصطفى كيال أؤمن بأن المملكة الخامسة هي مملكة دين الله، حيث يتفق جميع المؤمنين على ذات الشريعة الإلهية في الإيمان بها (مهما اختلفت الأشكال والأديان للإيمان بذلك الإله, فالشريعة الإلهية ذاتها: العمل الصالح ونشر السلام والإيمان اليوم الآخر وعدالة الله وإلخ). بالتوفيق الدائم لك يا رب

 
علّق مصطفى الهادي ، على وقفه مع الشيخ محمد اليعقوبي حول الدكتور علي شريعتي - للكاتب ابواحمد الكعبي : ما فتأ هذا الرجل يوجه سهامة للحوزة العلمية لضربها وابعاد الناس عنها ، الشيخ اليعقوبي عنده استعداد ان يتحالف مع الشيطان ويستشهد باعداء الاسلام لو رأى ان ذلك فيه جلب الاذى للحوزة العلمية الشيخ محمد اليعقوبي حقده عجيب وحسده اعجب على الحوزة ورجالاتها وهو إنما استقى ذلك من معبوده الاكبر محمد صادق الصدر الذي كان يحقد ويحسد للحوزة مكانتها في صفوف الجماهير . مشكلتنا ان حوزتنا لا يوجد لها كيان قضائي يقوم بمعاقبة المسيئين لها وخصوصا المتمرجعين امثال الطائي والحيدري ، والصرخي واليماني واليعقوبي وغيرهم . اما الدكتور علي شريعي فهو من المدرسة التغريبة التي تدعو الناس إلى دين جديد دين مسخ تم تأسيسه على يد مجموعة منحرفة من المستشرقين . الامام الخميني رحمه الله كان يشك في اسلام علي شريعتي فعندما توفي علي شريعتي لم يترحم عليه الامام الخميني وعندما سأله المقربين منه عن علة عدم ترحمه قال : انا في شك من اسلام شريعتي لقد ملأ قلبي قيحا بهجومه على الحوزة ورجالاتها. والشيخ محمد اليعقوبي يعرف ذلك جيدا ويعرف مدى انحراف علي شريعتي وهجومه المستدام على الحوزة العلمية . هؤلاء الأدعياء دائما يجدون حميرا يتبعونهم يستخدمونهم لضرب كل ماهو حق .

 
علّق shko1971@yahoo.com ، على بانورامـــــــــا الحب - للكاتب عباس فاضل العزاوي : السلام عليكم عفوا اريد اسأل هل الشاعر نجل للكاتب والروائي فاضل العزاوي .

 
علّق إسراء ، على من هي المملكة الخامسة ؟  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام ونعمة وبركة على الجميع والسلام عليكم أنا أتفق مع ما قاله عزيزنا محمد مصطفى كيال أؤمن بأن المملكة الخامسة هي مملكة دين الله، حيث يتفق جميع المؤمنين على ذات الشريعة الإلهية في الإيمان بها (مهما اختلفت الأشكال والأديان للإيمان بذلك الإله, فالشريعة الإلهية ذاتها: العمل الصالح ونشر السلام والإيمان اليوم الآخر وعدالة الله وإلخ). بالتوفيق الدائم لك يا رب

 
علّق إسراء ، على من هي المملكة الخامسة ؟  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام ونعمة وبركة على الجميع والسلام عليكم أنا أتفق مع ما قاله عزيزنا محمد مصطفى كيال أؤمن بأن المملكة الخامسة هي مملكة دين الله، حيث يتفق جميع المؤمنين على ذات الشريعة الإلهية في الإيمان بها (مهما اختلفت الأشكال والأديان للإيمان بذلك الإله, فالشريعة الإلهية ذاتها: العمل الصالح ونشر السلام والإيمان اليوم الآخر وعدالة الله وإلخ). بالتوفيق الدائم لك يا رب.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : امير جبار الساعدي
صفحة الكاتب :
  امير جبار الساعدي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

كتابات متنوعة :



 مَن يُصلحْ مَنْ ؟  : صالح المحنه

 في الناصرية ...عيد ميلاد سعيد  : حسين باجي الغزي

 حكاية غرام مهترئ الى سمر.. الوطن والمنفى  : جبار حمادي

 زيارة ظريف للعراق ولقاءه بالأقوياء  : صباح الرسام

 المرجعية تعلنها حرباً ...معركة الاصلاحات مصطلح جديد يزين ساحتنا السياسية وتؤكد: لاخيار أمامنا أما النجاح فيها او النجاح  : جسام محمد السعيدي

 غابت الكتلة التاريخية العراقية فغاب المشروع الوطني المدني  : حسين درويش العادلي

 المُنْتَدَى القَضَائِي بَيْنَ المَاضِيِ وَالحَاضِر  : احمد محمد نعمان مرشد

 عاجل..الاستخبارات تؤكد مقتل قائد الخط الاول لداعش (ابو عبد الرحمن الباكستاني)

 مصادر: الممول والمدبر المحتمل لهجمات باريس هو البلجيكي من أصل مغربي عبد الحميد أباعود

 سليم واللعب على الحبلين  : اسعد عبدالله عبدعلي

 كردستان وحكايات ليفي الوقحة  : علي الجفال

 الحشد والجيش والانتصارات المتتالية  : نوفل سلمان الجنابي

 أعْمار الرعية والحكام  : عباس العزاوي

 حب ابو الحسنين  : سعيد الفتلاوي

 الحرب السادسة - عرب بلا عروبة  : محمد ابو النيل

إحصاءات :


 • الأقسام : 26 - التصفحات : 109705324

 • التاريخ : 16/07/2018 - 04:00

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net