صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

أنصار ثورة 14 فبراير يستنكرون الهجوم على منزل عبد الرؤوف الشايب في البحرين وتخريبه
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

والهجوم على روضة الجواهر النموذجية للعلوم القرآنية
بعد المداهمات والهجوم البربري السعودي والخليفي على منزل الأستاذ المجاهد والمناضل عبد الرؤوف الشايب أمين عام حركة خلاص والناطق الرسمي بإسم تحالف ثوار شباب 14 فبراير والهجوم على روضة الجواهر النموذجية للعلوم القرآنية التابعة لزوجته أصدر أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين بيانا هاما هذا نصه:
بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله قاصم الجبارين
تعرض منزل المجاهد القدير الفذ والمعارض البارز وأحد ليوث وأسود الثورة الأستاذ عبد الرؤوف الشايف في البحرين إلى حملة هجوم ومداهمة من قبل القوات السعودية والخليفية والقوات الأمنية للسلطة الخليفية وتم تخريب المنزل بالكامل ، كما داهمت القوات الأمنية   مدرسة الجواهر النموذجية للعلوم القرآنية التابعة لزوجته وعطلت الدراسة فيها.
وجاء مداهمة منزل الشايب بعد دعوات المقاومة التي أطلقها لمقاومة الإحتلال السعودي والمرتزقة الذين عاثوا في البحرين فسادا.
إن أنصار ثورة 14 فبراير إذ ينددون ويستنكرون هذا العمل الإجرامي ضد قادة المعارضة وأسود وليوث البحرين المناضلين والمجاهدين المطالبين بحقوق الشعب في البحرين وتحريره من نير الظلم الخليفي والإحتلال والغزو السعودي الوهابي فإنهم يعلنون عن تضامنهم مع رفيق النضال والجهاد والدرب الاستاذ عبد الرؤوف الشايب الذي يتخذ من لندن محلا لإقامته ومواصلة نشاطه السياسي من أجل أحقاق الحقوق في المنفى ويشدون على يديه وصموده وثباته وإستقامته من أجل تحرير الشعب من براثن الحكم الخليفي الديكتاتوري وإقامة نظام سياسي جديد على أنقاض الإستبداد القبلي الجاثم في البحرين.
كما وإننا نستنكر وبشدة حرق بيوت المعارضين السياسيين في البحرين ، هذه السياسة التي يتبعها الكيان الصهيوني ضد القوى الفلسطينية والشعب الفلسطيني في الأراضي المحتلة. كما وندين بشدة سياسة السلطة الخليفية بأخذ الرجال والنساء والأطفال والشباب رهائن لكي يسلم النشطاء السياسيين أنفسهم ، ونطالب آل خليفة بالإفراج عن جميع المعتقلين والمعتقلات والسجينات الأسيرات في السجون الخليفية وعلى رأسهم أيات القرمزي فورا ، كما ونطالب الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان والمجتمع الدولي وأشراف وأحرار العالم أن يتدخلوا عاجلا لمنع ما يحدث في البحرين من كارثة إنسانية ضد شعبنا كما يحدث في فلسطين المحتلة.
كما وندين ونستنكر نية السلطة بمحاكمة الأطباء الشرفاء في محاكم عسكرية وهم الذين سهروا على معالجة أبناء شعبنا وشباب الثورة بكل وفاء ملتزمين بعهدهم والقسم الذي يفرض عليهم هذه الخدمة الإنسانية.
إن السياسة التي تنتهجها السلطات الخليفية بالتعاون مع الجيش السعودي المحتل لم تنتهجها سلطة الكيان الصهيوني ولا جيشه ، فلم يقم الكيان الصهيوني بهدم المساجد ودور العبادة ولكن مانراه في البحرين هو حرب ضد المقدسات وضد شعب أعزل يطالب بحقوقه السياسية وبصورة سلمية.
إن ثورة شعبنا المجيدة في 14 فبراير كانت إنتفاضة سلمية حضارية مطالبة بحقوق سياسية ، حيث تفجرت الثورة والإنتفاضة والإحتجاجات الشعبية بعد إحباط إمتد لأكثر من ثلاثين عاما من قيام السلطة الخليفية بعد خروج الإحتلال البريطاني حيث مورست بحق شعبنا أنواع التهميش والإقصاء السياسي ومنعه من المشاركة الحقيقية والفعالة في العملية السياسية.
فلقد حكمت سلطة آل خليفة البحرين بالقبضة الأمنية وتفعيل قانون أمن الدولة السيء الصيت لأكثر من ربع قرن منذ الإنقلاب على الدستور العقدي لعام 1973م وحل البرلمان في عام 1975م.
فبعد تعطيل العمل بالدستور وحل البرلمان إستمرت في الخيار الأمني لقمع الحركة الشعبية المطلبية في عقد الثمانينات ، وإستمرت في نهجها القمعي والبولييسي بقمع الإنتفاضة الشعبية المطلبية التي إنطلقت 1995م وإستمرت لغاية عام 2000م.
بعد موت أمير البحرين عيسى بن سلمان آل خليفة خلفه ولي العهد حمد بن عيسى آل خليفة الذي أعلن عن المشروع الإصلاحي ومبادرة الحوار مع قادة المعارضة الدستورية التي إنتهت مؤقتا بالإنفراج السياسي إستمر سنة أعقبه إنقلابا آخر على الدستور.
فبعد أن صوت شعبنا على ميثاق العمل الوطني في 14 فبراير 2001م وحل الأزمة السياسية الخانقة كان يتمنى أن تتحقق طموحاته في الإصلاح والتغيير ، إلا أن السلطة قامت بفرض دستور منحة في 14 فبراير من عام 2002م وأفشلت بذلك المشروع الإصلاحي الذي تزعمه حمد بن عيسى آل خليفة وخيبت بذلك آمال الجماهير التي كانت تتوق للمشاركة الشعبية في الحكم وتفعيل دور البرلمان ليأخذ دوره الطبيعي في تشريع القوانين ومحاسبة السلطة التنفيذية ومحاربة الفساد السياسي والإداري والمالي للوزراء ورموز السلطة الخليفية.
وبعد الإنقلاب على ميثاق العمل الوطني والدستور العقدي لعام 1973م إستمرت السلطة الخليفية في حكم البلاد عبر الخيار الأمني وتفعيل قانون أمن الدولة من جديد تحت مسمى "قانون السلامة الوطنية" ، وهمشت دور الجمعيات السياسية والشعب في عملية الإصلاح السياسي ومارست أبشع أنواع التهميش والإقصاء في ظل ملكية مطلقة إستمرت لأكثر من 10 سنوات.
وعندما طالب شعب البحرين في يوم 14 فبراير لعام 2011م بالإصلاح السياسي والمشاركة في الحقيقية في الحكم والقيام بإصلاحات دستورية وإقالة حكومة رئيس الوزراء خليفة بن سلمان آل خليفة فإنه قمع مجددا بصورة مفرطة بأنواع الأسلحة الفتاكة وتم الغدر به من قبل السلطة الخليفية وإنتهجت السلطة الخيار الأمني أيضا بدلا من الخيار السياسي لحل الأزمة الخانقة مما أدى إلى أن تفقد السلطة شرعيتها ومصداقيتها عند الأغلبية الساحقة لشعبنا في البحرين الذي فقد ثقته فيها وفي أي إصلاحات سياسية في ظل هذه السلطة الديكتاتورية.
وجاء الإحتلال والغزو السعودي وما نتج عنه من هدم وتخريب شامل للمقدسات والحسينيات والمساجد والمظائف وبيوت ومنازل الناشطين السياسيين وإنتهاك الأعراض والحرمات والإعتقال لألآف من أبناء الشعب وقادته السياسيين وإعتقال أكثر من 100 إمرأة وإستشهاد العشرات من النساء والرجال والشباب والأطفال بالرصاص الحي والشوزن والغازات الخانقة وتحت التعذيب بالإضافة إلى إصدار حكم الإعدام على أربعة من أبناء شعبنا وشباب ثورة 14 فبراير ليعزز قناعات الشعب بأنه لا خيار غير إسقاط سلطة آل خليفة التي إستمرت بإنتخاب الخيار الأمني بدلا عن الخيار السياسي لحل الأزمة السياسية الراهنة.
إن الإستمرار في التصعيد الأمني والعسكري الخطير للسلطة الخليفية بالتعاون مع قوات الإحتلال السعودي والإستمرار في المداهمات والإعتقالات والتعذيب القاسي للمعتقلين والمعتقلات وإعلان أحكام الإعدام على شباب الثورة هو خيار باهض التكاليف من الناحية السياسية والإقتصادية والإجتماعية للسلطة التي لا يمكن أن تستمر في هذا النهج على الإطلاق في ظل  الضغوط السياسية الإقليمية والدولية والشعبية ، وفي ظل صمود وإستقامة الشعب في المظاهرات والمسيرات ومطالبته بحقوقه السياسية رغم حدة وشدة الإرهاب والقمع السياسي.
كما أن الأغلبية الساحة لشعب البحرين قد قاطعت البضائع السعودية وقاطعت الحكومة والشراء من الأماكن الحكومية والمحسوبة على السلطة مما أدى إلى أن تقدم السلطة ثمنا باهضا لإصرارها وتعنتها على الإستمرار في الخيار الأمني لمعالجة الأزمة.
إن السلطة الخليفية لا زالت على قناعاتها السابقة في معاملة الشعب كعبيد وسخرة لها وأنها هي التي تعطي وتهب العطايا والإصلاحات عبر المكارم الأميرية والملكية ، ولذلك فهي مستمرة على نهجها القبلي في التعامل مع مطالب الشعب والإستمرار في البطش والقمع الشديد لأي حركة مطالبة بالإصلاح والتغيير حتى لو إقتضى الأمر إصدار حكم الإعدام مما أدى لأن يتخذ تحالف شباب ثورة 14 فبراير في البحرين خطوات تصعيدية جديدة ضد تصعيد السلطة معلنا عن أسبوع المقدسات وتحذيرها من مغبة الإستمرار في الخيار الأمني والحملة القمعية الشرسة ضد الشعب وتنفيذ حكم الإعدام بحق الشباب الثوري في البحرين والا؟.
إن أنصار ثورة 14 فبراير يرون بأن سلمية الحركة الشعبية قد يتغير إلى المقاومة فيما تمادت السلطة في غيها وإستهتارها وإستمرارها في قمع الشعب والقيام بالمجازر والجرائم ،فشعبنا إلى حد هذه اللحظة قد إنتهج الخيار السلمي في السعي لإنتزاع حقوقه ومطالبه السياسية ، إلا أنه وبعد التصعيد الأمني الخطير وإبقاء قوات الإحتلال السعودي في البحرين فإن ذلك يعطي الحق والمبرر الشرعي لشعبنا وشبابنا الثوري لإعلان المقاومة والجهاد ضد الغزو والإحتلال السعودي وقوات درع الجزيرة الغاشم.
إن قبول الدعوة الجنائية المقدمة من قبل المعارضة السياسية في البحرين ضد آل خليفة في محكمة لاهاي الدولية يعد خطوة متقدمة ودليل واضح على صحة إجرام آل خليفة ضد الإنسانية وضد شعبنا المظلوم في البحرين ، وإن سلطة غاشمة طاغية تقوم بمثل هذه الأعمال الشنيعة يحق لشعبنا أن يقاومها ويعلن رفضه للتعايش معها ويعلن رفضه لدعوات الحوار التي تعطيها الشرعية في الحكم وتمنع من ملاحقة رموزها في المحاكم الدولية.
إن أنصار ثورة 14 فبراير يحذرون الشعب في البحرين من محاولات السلطة الخليفية من تمرير حوار ومصالحة سياسية تحت وطأة الإرهاب والقوة والبطش من الممكن أن تلقى قبول بعض القوى السياسية التي تؤمن بالإصلاح السياسي من تحت مظلتها اللاشرعية تحت مسمى المشروع الإصلاحي للملك السفاك.
وإننا على ثقة تامة بوعي شعبنا وثباته على مطالبه السياسية التي لن يتنازل عنها قيد أنملة بعد أن قدم من أجلها خيرة شبابه وشيوخه ونسائه وأطفاله ، فقد سفكت دماء شعبنا وأريقت على أرض البحرين الطاهرة وفي ميدان اللؤلؤة (ميدان الشهداء) من أجل تحقيق مستقبل زاهر بعيد عن الإرهاب والقمع والديكتاتورية والتهميش والإقصاء.
كما إننا نعود ونكرر أيضا وبكل ثقة ويقين بأن قوى المعارضة وشباب ثورة 14 فبراير والجمعيات السياسية في هذه المرحلة الحساسة والتاريخية على أتم الوعي والإدراك بأن الشعب لن يقبل بإصلاحات صورية وإنما مطالبته بإصلاحات سياسية جذرية وتقديم المتورطين بأعمال القتل والجرائم والمجازر بحق أبناء الشعب لمحاكم عادلة للقصاص منهم وعلى رأسهم حمد بن عيسى آل خليفة وولي العهد سلمان بن حمد آل خليفة ورئيس الوزراء خليفة بن سلمان آل خليفة ووزير الداخلية وقائد قوات درع الجزيرة وكل المتورطين بجرائم حرب ضد شعبنا المظلوم.

 

 أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين

البحرين – المنامة - 7 أيار/ مايو 2011م

3 جمادى الثاني 1432هجري

  

انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/05/07


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : أنصار ثورة 14 فبراير يستنكرون الهجوم على منزل عبد الرؤوف الشايب في البحرين وتخريبه
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق قيس ، على مخطوط الرازي في الصناعات.  - للكاتب مصطفى الهادي : استاذ مصطفى الهادي .. شكرا جزيلا لك لتعريفنا على هذا المخطوط المهم فقط للتنبيه فاسهام الرازي في مجال الكيمياء يعتبر مساهمة مميزة وقد درس العالم الالماني الجوانب العلمية في كيمياء الرازي في بحث مهم في مطلع القرن العشرين بين فيه ريادته في هذا المجال وللأسف أن هذا الجانب من تراث الرازي لم ينل الباحثين لهذا فأنا أحييك على هذه الإفادة المهمة ولكن لو أمكن أن ترشدنا إلى مكان هذا المخطوط سأكون شاكراً لك لأني أعمل على دراسة عن كيمياء الرازي وبين يدي بعض المخطوطات الجديدة والتي أرجو أن أضيف إليها هذا المخطوط.

 
علّق حكمت العميدي ، على هيئة الحج تعلن تخفيض كلفة الحج للفائزين بقرعة العام الحالي - للكاتب الهيئة العليا للحج والعمرة : الله لا يوفقهم بحق الحسين عليه السلام

 
علّق حسين الأسد ، على سفيرُ إسبانيا في العراق من كربلاء : إنّ للمرجعيّة الدينيّة العُليا دوراً رياديّاً كبيراً في حفظ وحدة العراق وشعبه : حفظ الله مرجعيتنا الرشيدة لحفظ البلد من شرر الأعداء

 
علّق Diana saleem ، على العرض العشوائي  للجرائم على الفضائيات تشجيع على ارتكابها  - للكاتب احمد محمد العبادي : بالفعل اني اسمع حاليا هوايه ناس متعاطفين ويه المراه الي قتلت زوجها واخذت سيلفي ويا. هوايه يكولون خطيه حلوه محد يكول هاي جريمه وبيها قتل ويخلون العالم مشاعرهم تحكم وغيرها من القصص الي يخلون العالم مشاعرهم تدخل بالحكم مو الحكم السماوي عاشت ايذك استاذ لفته رائعه جدا

 
علّق مصطفى الهادي ، على للقران رجاله ... الى الكيالي والطائي - للكاتب سامي جواد كاظم : منصور كيالي ينسب الظلم إلى الله . https://www.kitabat.info/subject.php?id=69447

 
علّق منير حجازي ، على سليم الحسني .. واجهة صفراء لمشروع قذر! - للكاتب نجاح بيعي : عدما يشعر حزب معين بالخطر من جهة أخرى يأمر بعض سوقته ممن لا حياء له بأن يخرج من الحزب فيكون مستقلا وبعد فترة يشن الحزب هجومه على هذه الجهة او تلك متسعينا بالمسوخ التي انسلخت من حزبه تمويها وخداعا ليتسنى لها النقد والجريح والتسقيط من دون توجيه اتهام لحزب او جهة معينة ، وهكذا نرى كثرة الانشقاقات في الحزب الواحد او خروج شخصيات معروفة من حزب معين . كل ذلك للتمويه والخداع . وسليم الحسني او سقيم الحسني نموذج لخداع حزب الدعوة مع الاسف حيث انسلخ بامر منهم لكي يتفرغ لطعن المرجعية التي وقفت بحزم ضد فسادهم . ولكن الاقلام الشريفة والعقول الواعية لا تنطلي عليها امثال هذه التفاهات.

 
علّق نور الهدى ال جبر ، على كتب أحدهم [ حكاية، كأنها من زمن آخر ] : احسنتم و جزاكم الله خير جزاء المحسنين و وفقكم لخدمة المذهب و علمائه ، رائع ما كَتبتم .

 
علّق منير حجازي ، على بالصور الاستخبارات والامن وبالتعاون مع عمليات البصرة تضبط ثقبين لتهريب النفط الخام - للكاتب وزارة الدفاع العراقية : ولماذا لم يتم نصب كمين او كاميرات لضبط الحرامية الذين يسرقون النفط ؟؟ ومن ثم استجوابهم لمعرفة من يقف خلفهم ام ان القبض عليهم سوف يؤدي إلى فضح بعض المسؤولين في الدولة ؟

 
علّق منير حجازي ، على كتب أحدهم [ حكاية، كأنها من زمن آخر ] : التوريث في الاسلام ليس مذموم ، بل أن الوراثة تاتي بسبب أن الوريث عاصر الوارث ورأى تعامله مع الاحداث فعاش تلك الاحداث وحلولها بكل تفاصيلها مما ولد لديه الحصانة والخبرة في آن واحد ولذلك لا بأي ان يكون ابن مرجع مؤهل عالم عادل شجع ان يكون وريثا او خليفة لأبيه ولو قرأت زيارة وارث لرأيت ان آل البيت عليهم السلام ورثوا اولاولين والاخرين وفي غيبة الثاني عشر عجل الله تعالى فرجه الشريف لابد من وراثة العلماء وراثة علمية وليس وراثة مادية. واما المتخرصون فليقولوا ما يشاؤوا وعليهم وزر ذلك . تحياتي

 
علّق سعد جبار عذاب ، على مؤسسة الشهداء تدعو ذوي الشهداء لتقديم طلبات البدل النقدي - للكاتب اعلام مؤسسة الشهداء : استشهد من جراء العمليات الحربية والأخطاء العسكرية والعمليات الإرهابي بموجب شهاده الوفاة(5496 )في ٢٠٠٦/٦/١٩ واستناداً إلى قاعدة بيانات وزارة الصناعة والمعادن بالتسلسل(١١٢٨ )والرقم التقاعدي(٤٨٠٨٢٣٢٠٠٤ )

 
علّق حكمت العميدي ، على كتب أحدهم [ حكاية، كأنها من زمن آخر ] : ماشاء الله تبارك الله اللهجة واضحة لوصف سماحة السيد ابا حسن فلقد عرفته من البداية سماحة السيد محمد رضا رجل تحس به بالبساطة عند النظرة الأولى ودفئ ابتسامته تشعرك بالاطمئنان

 
علّق أحمد لطيف الزيادي ، على أي قوة تحمل لديك سيدي السيستاني؟! - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : أحسنتم فضيلة الشيخ،ما تفضلتم به حقيقه تأبى النكران فعندما نتمعن جيداً بسيرة هذا السيد المبارك خلال حقبة مابعد الصقوط وكيفيةتعامله مع الأحداث اللتي جرت في ضل تلك الحقبة ولازالت ومدى خطورتها بالنسبه للعراق والمنطقه نرى انه تعاطى معها بحكمه وسعة صدر قل نظيرها شهد بها الرأي العام العالمي والصحافة الغربيه فكان (أطال الله في عمره الشريف) على مدى كل هذه السنين الحافله بالأحداث السياسية والأمنية اللتي كان أخطرها الحرب مع تنظيم داعش الوهابي التي هزت العالم يحقن دماءًتارةًويرسم مستقبل الوطن أخرى فكان في فكان في كل ذالك مصداقاًلأخلاق أئمةاهل البيت (عليهم السلام) وحكمتهم فلا ريب أن ذالك مافوت الفرص على هواةالمناصب وقطاع الطرق فصاروا يجيرون(الهمج الرعاع)هذه الفئة الرخيصة للنعيق في أبواق الإعلام المأجور بكثرة الكذب وذرالرمادفي العيون وكل إناءٍباللذي فيه ينضحُ .

 
علّق فلاح الدراجي ، على أي قوة تحمل لديك سيدي السيستاني؟! - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : اضطلع السيد علي الحسيني السيستاني بمسؤوليات جِسام, حيث تحمل أعباء المرجعية, وحفظ الحوزة في أحلك الظروف وأسوئها واكثرها ارتباكا وتشويشا. حفظ الله سماحة السيد السيستاني من كل سوء. وكل التوفيق لكم شيخنا الجليل

 
علّق ام زينب ، على الأطباء عاجزون والسيدة شريفة بنت الحسن عليها السلام قادرة بإذن الله ( القسم الاول ) . - للكاتب محمد السمناوي : اللهم صلى على محمد وال محمد وعجل فرجهم اللهم العن الشاك بهم وبكرامتهم الهي شافي مرضانا وأعطنا املنا فيك يا الله

 
علّق نور الهدى ستار جبر ، على للقران رجاله ... الى الكيالي والطائي - للكاتب سامي جواد كاظم : السلام عليكم و رحمة الله ، موضوع مهم جدا تناوله هذا المقال فجزاكم الله خير على طرق مثل هذه المواضيع لدي مداخلة صغيرة ان سمحتم . بالنسبة للدكتور علي منصور الكيالي السوري الجنسية الشافعي المذهب هذا المهندس واقعا تابعته في الاونة الاخيرة انا و والدي و قد ابهرتنا محاضراته كثيرا و بصراحة وجدت فيها شيئا من المنطق و الاستدلال الصحيح و ما جعلنا نثق بما يطرحه اكثر هو محاربة الوهابية لهُ و تسقيطهم و تكفيرهم اياه . ففي نظري القاصر ، ان تفسيره منطقي و ليس عليه غبار الى حد الان فبالنسبة لمسالة حساب الوقت فلقد استدل بادلة تثبت صحة كلامة و هو الاعم الاغلب اما حالة الولادة في ستة اشهر فهي حالات خاصة اما لاستنباطه الفرق بين المدينة و القرية في سورة الكهف فهو استنباط منطقي و لا يوجد تفسير غير تفسيره فلقد طبق تفسيره على كل كلمة قرية و مدينة قد وردت بالقران و لكي اكون صريحة معك اخي الكاتب انا انتظر منه عدة امور لاستطيع القول ان علمه بالتفسير علم مطلق او ان احكم بجهله و الدخول بعدم اختصاصه و هذه الامور هي * تفسيره للايات التي نعرفها و نتيقن منها انها نزل بال البيت عليهم السلام كاية المباهلة و اية التصدق بالخاتم و اية اطعام الطعام للمسكين واليتيم ... * تفسيره لايات نزلت بحق زوجات النبي كاية و قرن في بيوتكم و اية 1 و 2 من سورة التحريم * تفسيره لرواية رزية الخميس التي يؤمن بانها صحيحة مئة بالمئة اما الى الان فلا غبار على ما يقول و شكرا لك و لسعة صدرك و عذرا على الاطالة.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : ابراهيم الخيكاني
صفحة الكاتب :
  ابراهيم الخيكاني


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 انتشار واسع للحشد والقوات الأمنية في حزام بغداد وشرق الانبار ضمن عمليات تأمين الزيارة الاربعينية

 ما أحسنه من حديث! وما أصعبها من شروط!  : امل الياسري

 المسلم الحر: تركيا تتمادى في استخفافها بحقوق الانسان  : منظمة اللاعنف العالمية

  ومضات عاشورائية /8  : علي حسين الخباز

 أين الموقف من مؤسسات الخنجر الإجرامية ؟  : عبد الرضا الساعدي

  إحباط هجوم انتحاري على مفرزة للشرطة الاتحادية في قضاء بلد  : مركز الاعلام الوطني

 بين لزرعلك بستان ورود ..وخطاب بس تعالوا ..  : خميس البدر

 وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة تصدر1190 أجازة بناء في محافظة كربلاء المقدسة  : وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية

 لجنة التعليم العالي البرلمانية تدعم مقترح النائب الحكيم بخصوص عودة الكفاءات العراقية وتدعو وزارة التعليم العالي إلى الأخذ بها  : مكتب النائب د عبد الهادي الحكيم

 أما آن للمسافر من إياب؟  : علي علي

 مهلة المائة يوم لا تشمل السيد المالكي  : صاحب ابراهيم

 مؤسسة السجناء السياسيين تدعو الى توخي الدقة في تناول المواضيع التي تخص المؤسسة قبل عرضها امام وسائل الاعلام

 القوات الأمنیة تحرر منطقة المدهم في عانة وتقتل 67 داعشیا بالأنبار والموصل

 هيئة قمر بني هاشم (ع) تكمل كافة الاستعدادات لتكريم مئات الفائزين بحفظ الخطبة الفدكية

 صقور الجو عبر معلومات المديرية العامة للاستخبارات والأمن يسحقون ماتبقى من داعش في الموصل  : وزارة الدفاع العراقية

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net