صفحة الكاتب : عزت الأميري

دمقراطيتنا تُبيح إقامة سرادق الفاتحة لإبن لادين!
عزت الأميري

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 في البداية وعذرا أن تكون كلماتي مفاجأة فكرية لمن يقرأ ويتابع  للأحداث كلها، أني لن أكون مخدوعا لا اليوم ولا بعد مليون سنة بعدي أن ما يحصل في الوطن سببه القاعدة والفكر التكفيري بل هو البعث والنغمة المنسية او التي يتناساها من ذاكرته المصنوعة من ألم وأحزان وقهر ولّدها فيهم البعثيون الانجاس فقط لا غيرهم. اعترف بمطلقية كبرى يشهد الله إن حزب البعث اليوم أقوى من حكمه المطلق السابق! ستهاجمني أقلام وتطلق الغازات المسيلة للدم لا الدموع لا يهم!
الواقع ان البعثيين يسيطرون علنا على محافظات كاملة إيراد أسمائها لايهم المضمون نينوى- ديالى- صلاح الدين – الانبار ونصف ثلاثة ارباع بغ.....داد وحواليها!!!!!
لايهم!! القوة في البعث اليوم أنه امتطى كذبة انطلت على الجميع  وغزت الاندهاش في الأحداق العراقية المليئة حزنا وكمدا... لقد احتضن البعث كل البهائم العربية وإلإسلامية من كل صوب وحدب ليكون هو بن لادن هنا مع ان البعث لا يعترف لا بالإسلام ولا بالانسانية حتى فتصور الجميع انه فكر تكفيري جديد بتفجير الأسواق وكل شي وهو بواقعه صناعة بعثية متطورة جدا ..انطلت الكذبة على الجميع فهل شاهدتم بعثيا جبانا يفجر نفسه؟ من المستحيل والمحال لان فكره العفن يتعكز على الإستيلاء الفرصي لإسقاط لكل المطايا والبهائم في حبائله يقنعهم بالاسلام والجنة والحور العين ومقاومة المحتل ثم يقودهم للحتف البهائمي يعانقون شرر لظى ونحن نصفق بالقول تكفير تكفير – قاعدة وابن لادن!!
واليوم يتلاعب بكم البعثيون ياحكومتنا الخضراء من جديد كواتم وكواتم ولاصقات لا عدسات عيون وغدا سيبتكرون كل شيء والسبب البعثيون الانجاس لاغير .. وانتم تساعدونهم بالاعلام التكفير وامراء القاعدة ... وقيادات البعث تنجو لم تنتزعوا إعترافا واحدا  من الالاف المجرمين لديكم ،يدينهم مع إن العصافير والنسمات ودخان النيران المتولدة من شررهم تعرف حقيقتهم!
إنكم جلبتموهم بينكم زر دائرة ..دائرة وزارة.. وزارة احسب مسوؤلي الشعب الذين يتقاضون 15% من الراتب الاسمي لا تعرف لم التمّيز هل الوظيفة تشريف أم تكليف؟ ستجد من بين كل عشرة سبعة – خمسة بعثيون سابقون!! لم تبقوهم ؟ كفاءات ؟ محاصصة – جُبن؟ لاغير ..تسلق السلم الوظيفي   ستجد مشاركتهم أوسع  ومناصبهم أقوى ونفوذهم كبؤر للفساد أسطع من ضياء القبر الذي يلّفهم ..اترك الوزارات المدنية توجه للعسكر!! ستصاب بالسكتة الدماغية والقلبية والصمتية واللجمية انهم الاغلبية بين القليل اللابعثي! يسيطرون على كل شيء ويقودون الفساد وصفقاته بما لو تكلمت أصابعي لنزفت دما منهم! وماذا بعد!! مقالتي للنسيان وهم باقون باقون رابضون يتحكمون ويقودون البلد للهلاك العظيم ومحرقة مستمرة وقت ما يشاءونها تشتعل. إذن لم العجب من فواتح تُقام لأجل إغاظة الناس؟ نعم يعرف الانجاس البعثيون كيف يؤذون الناس بكل لحظات الحدث والحكومة التي يسيطر عليها بمطلقية.... تنظر بفرح غامر لهم ومواقفها منهم أن الآذى ينال الناس ولله الحمد!
هلك بن لادين للجنة الموعودة لايهم للحور العين والغلمان المخلدون لايهم ولكن البعث يعرف كيف تؤكل الأكتاف والافخاذ والرؤوس أقام الفاتحة العلنية في السيدية وابو غريب وثقوا في العامرية والتاجي وديالى والموصل ووسط بغداد فما يمنعهم؟ الدستور؟ هم اول من استفاد منه وهيئوا البهائم واحتضنوها في مدنهم المقفلة وأوهموهم بجنة عفلق وصدام وعلي حسن المجيد وأرسلوا رسائل خاصة إسلامية الشكل بعثية الهوى للسلفيين في مصر والكويت والسعودية وغيرها من المدن التي ترتع فيها طائفية الكره والحقد كشق اموي معاصر ومعادي لكل مايمت بصلة لاآل البيت الكرام ع كنظرة مستقبلية لفكر البعث النجس الراكب موجة كذب إسلامية مهلهلة. الا تصدقون جوامعا إئمتها ضباط امن ومخابراتها روادها البعثيون انفسهم هي منطلق لذاك الفكر النجس التعس وديمقراطيتنا تحمي الناس لذلك منها ان يٌقام مجلس فاتحة كاذب للشيخ المجاهد بن لادين  ولاغرابة ان يٌقام العزاء في ساحة التحرير من قبل البعثيين يحميهم الملايين لا الآلاف في الجيش والشرطة والمخابرات والاستخبارات والامن المتغلغلين بين اطباقها.. بل و حتى هنا جنبي لم لا؟ وأنا انزف دما!!


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


عزت الأميري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/05/07



كتابة تعليق لموضوع : دمقراطيتنا تُبيح إقامة سرادق الفاتحة لإبن لادين!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net