صفحة الكاتب : زهرة حرم

أصحوا يا أهل السُّنة البحرين!!
زهرة حرم

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

ماذا حل بكم يا أهل سنة البحرين؟! منذ متى وأنتم تجاهرون باستباحة دم إخوتكم الشيعة؟! وأي لعنة حلّت عليكم حتى أعمت عيونكم عن العشرة الطيبة التي جمعتكم أنتم والشيعة منذ قرون على هذه الأرض الطيبة؟!
  ابنا : لماذا يا أهل السنة رضيتم بقادة السياسة بديلا عن إخوتكم الإسلامية؟! عجبي منكم كيف يغرد الكثيرون منكم إيمانا بالقيادة، وكفرا ببقية الشعب، لمجرد قضية سياسية ومطالب نادوا بها إخوتكم الشيعة!!
كيف رضيتم بالدنيا التي فتحت لكم ذراعها، فركضتم إلى أحضانها طربا، وظننتم يقينا أنكم الفئة الناجية، في ظل الأحداث الأخيرة؟! نراكم سعداء مهللين لأحكام الإعدام فينا، تحتفلون على جثثنا، وترغموننا بالحديد والنار على الحب والولاء، وإلا كنتم خير من يُطبق القانون – اللاشرعي واللامنطقي واللاإنساني – الذي تلاعب به الساسة حرصا على كراسٍ زائلة لا محالة، وهذا ليس كلامي، إنه كلام التاريخ والعِبر، وهل الدنيا إلا زوّالة يا إخوان يا سنة؟!
تتفاخرون ببغضنا، وإنني لأرى أنكم إنما تحصدون ترقيات الدنيا، ودينارها الفاني، لا كرها حقيقيا فينا – فنحن ننزهكم عن أن تكون كراهيتكم الظاهرية؛ كراهية دفينة أو قديمة – نعم، تتفاخرون ببغضنا إرضاء لأصحاب النفوذ، ممن سيملأون جيوبكم، مُمنينكم برغد العيش، وكل همكم أنفسكم، والخروج بها من الغرق سليمة، وضمائركم منتشية، فبعض رجالات الدين فيكم سوّغوا لكم وأملوا عليكم فتاواهم، وكثير منهم ما هم منكم، ولم يكونوا يوما مثالا للسلف الصالح الذي تنتمون إليه، ولن!!
السلف الصالح، لا يرضى بغير سنة رسول الله صلى الله عليه وآله، ولا يرضى باعتبار المسلمين من الشيعة يهودا كما يفعل بعض من يدّعي أنه من رجالات الدين فيكم، ولا يرضى بالشتم والسب، وفاجر القول الذي قيل فينا، فهل أنتم منتبهون أيها السنة الحقيقيون!؟ أيها الغيارى! اتركوا الأهواء جانبا ولو للحظة، واسألوا أنفسكم ( من وراء حجاب )، هل أنتم راضون حقيقة باستباحة دمائنا، وأعراضنا, ومقدساتنا، وأؤكد هنا أن القرآن الذي أُحرق هو ذاته قرآن المسلمين على هذة الأرض كافة.
كفاكم يا إخوتنا ترديد الببغاوات. يكرر الكثير منكم كلام تلفزيون البحرين ( الكذاب الطبال مع مرتبة الشرف الأولى )، وكأنه الحقيقة في وضح النهار، وإنني لأربأ بكم، وأُعظم من قدر عقولكم، أنْ ينطلي عليها الكذب الواضح، ولا أظنن عقولكم صغُرت لحد تصديق من يترنح على شاشته، يسب ويشتم، ويدّعي أنه يمثلكم، فهل ترضون بهم ممثلين لأخلاقكم يا أهل السنة؟! يأمرونكم أن تقتصر مشاهدتكم على هذة الشاشة وحدها، وترك الكذب في الشاشات الأخرى، فهل أنتم مُبرمجون لهذه الدرجة، لتصدقوا يقينا أنها شاشة الحقيقة المطلقة، فتأنفون عن مشاهدة الوجه الآخر لها!!
كذِّبونا إن شئتم، لكن أعطوا أنفسكم مساحة من الحرية، لتشعروا بأنكم أحرار في دنياكم، ابحثوا عن الحقيقة بأنفسكم، ولا يُملينها عليكم رجل سياسة ولا دين، فإننا بحق نستنكر عليكم هذا الانصياع التام، والخنوع الغريب، الذي يجعلكم تنامون قريري العين، مُسلمين أمركم تماما، لهؤلاء وهؤلاء، وكل همكم رواتب آخر الشهر، التي حُرم منها الكثير من إخوتكم الشيعة ظلما، وأقصى جريمتهم ( كانوا في الدوار!)، وهي – والله ثم والله ثم والله- ليست بالجريمة القانونية ولا الشرعية، ولا غيرها، فاتقوا الله فينا، وعيب ثم عيب على المجاهرة بأن التهمة في القتل والطرد والفصل هي هذه وحسب، فالمجتمع الدولي يضحك على ضيق عقولٍ في البحرين!!
هل أنتم سعداء بانتصار مذهبكم؟! وكأننا في حرب مذاهب! للأسف شماتتكم واضحة، فواخزياه كيف تطربون لهدم مساجدنا؟ وتنادوننا بالاحتفال معكم قسرا، كفاكم، الأيام دوّل، فالقوة التي تحتمون بها، ستقض مضاجعكم أنتم أولا وقبلنا، فمن لا يحكم بدين الله لا يراعي في مسلم حُرمة، وتذكرا هذا الكلام!!
يوميا نصرخ فيكم، إخوان سنة وشيعة، ولكنكم لا تعون الهدف، يوميا ننادي بوحدة بيننا، ولكنكم تظنوننا ضعفاء، يوميا نستصرخ فيكم الإسلام والإنسانية، وأنتم ماذا فاعلون! تحقروننا، وتكررون كلاما ليس كلامكم، وتعلنون تصديقه، ليراكم السادة، علّكم تحظون بالترقيات والدنانير، ووظائف مستقرة، وإنها ليست كذلك والله.
اصحوا يا أهل السنة، كفاكفم تخاذلا. كفاكم تغريدا لا تفهمون معانيه. كفاكم بعدا عن الإسلام باسم الإسلام، كفاكم بعدا عنا. الأيام دوّل، مازلنا ندعوكم، ونرفع أكفنا لكم، وننادي بمحبتكم، السياسات والأنظمة تنهض وتفشل، والشعوب باقية، وفي التاريخ عِبر، وفي التاريخ عِبر!


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


زهرة حرم
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/05/03



كتابة تعليق لموضوع : أصحوا يا أهل السُّنة البحرين!!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net